PDA

View Full Version : مررررررررحبااا بالحلوات الي داموا اليوووم .. هاه شلون المدرسة ؟؟ تعالي حكينا ..

المغتربه..
10-09-2005, 05:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شلونكم بنـــــــــــات وش أخباركم !!!

أجل بدت الدراسة هاااه ؟؟

مدري ليش أحس إن ودي أضحــــــــــــــــــك :D

بس ياللا ماعليه ..

أبي كل وحدة تحكينا عن شعورها ونفسيتها مع أول يوم دراسي ..
من يوم نمتي البارح وانتي ببالك انك بكرا تروحين المدرسة ..
أو الجامعة
لين قمتي ولبستي المريوووووووووول ياعيني عليك انتي ومريوولك
وركبتي السيارة .. أحس ان انتي وخواتك كل وحده ماتبي تطالع الثانيه :D

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

طيب وبعدين ؟؟ وصلتي المدرسة ودخلتي ؟؟ حكينا وش صار من شفتي أول شي ..
وشلون أشكال البنات والمعلمات ؟؟

عطوكم واجبات ؟؟؟

ههههههههههههه ياعمري عليكم ..

بانتظار حكاويكم ,, :)

وردة الياسمين
10-09-2005, 05:55 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

موضوووع فظييييييييييييييييييييع وحلوو مثل صاحبته .. ;)

انتظر إجابة البنااات .. و إنتي إنتظري إجابتي الأسبوع الجااي :cool:

الخنســـــاء
10-09-2005, 06:01 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شلونكم بنـــــــــــات وش أخباركم !!!

الحمد لله بخير ..

أجل بدت الدراسة هاااه ؟؟

يمّه وش دراتس .. تراقبينا .. >> على بالها بكوكب الحالهااا ههههههه

أبي كل وحدة تحكينا عن شعورها ونفسيتها مع أول يوم دراسي ..
من يوم نمتي البارح وانتي ببالك انك بكرا تروحين المدرسة ..
أو الجامعة

والله انا بما اني تو رجعت من السفر.. كنت ناوية اروووووح للكلية .. بس الحمد لله مارحت
لان الدووام الاسبوع الجااااااااااااااي >> من الشطاره الزايده بتروح اول يوووم خخخ

لين قمتي ولبستي المريوووووووووول ياعيني عليك انتي ومريوولك
وركبتي السيارة .. أحس ان انتي وخواتك كل وحده ماتبي تطالع الثانيه http://lakii.com/vb/images/smilies/biggrin.gif

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وكل ده ما حصلش

اما المريوووووول اتخيل شكلي مرتزه فيه بالكلية هههههههه

**

انا عارفه اني داخله عرض
بس ما ابغى اخلي موضووووووووووووعك من غير ما ارد

نسمة الخريف
10-09-2005, 06:02 PM
مشكووورة أختي المغتربة على الموضوع الحلو
و الصراحه نحن في الإمارات بدينا الأسبوع اللي
طاف و كان أول يوم رهيب خصوصاُ أني في أول سنه
ثنوي و في مدرسه جديدة و خذت يومين إلى أن
تأقلمت مع البنات والمعلمات و كمان أستوى عندي
صديقة عسللل مثلكم يا حلوين و أنا وااااايد مرتاحة
في مدرستي الجديدة و شكراً مرة أخرى ..و زويدنا
بهال الأفكار الرائعة :rolleyes:

المغتربه..
10-09-2005, 06:06 PM
وررررده حبيبتي .. مافيه فكة منك .. بننتظرك الاسبوع الجاي :D

خنوووووسة .. طيب حكينا شعورك اذا رحتي
وبعدين هااه ! ترا مافيه غيــاب !
يسعدلي مرورك حبيبتي

نسمة الخريف ,,
حياك يالغاليه ..
أجل انتم الاسبوع الي فات بديتوا ؟؟ ياعمري الله يوفقك ويسعدك يارب
وإن شاء الله تتأقلمين مع البناات

بانتظـــــــــــــــار البقية :)

نسمة الخريف
10-09-2005, 06:29 PM
شكراً أختي و عزيزتي المغتربة على دعائج لي و عسى الله يوفقك :rolleyes:

صرخة نملة
10-09-2005, 06:34 PM
اسمعوا بنات عن يومي المحوس
رحنا المدرسة حقتي وشفت بنات وسلام ورجة وشعور كاننا في فرح واشوف بنات العام همن يصرخوا مالك ياعشوقة صيرتي عود اسنان اقلهم لا والله الدنيا والله مني عارفة ايش ارد عليهم المهم قعدنا فترة راحوا قالوا في المكرفون في نقل لبعض الاحياء في المدرسة البنات اللي اطيح من الصرخة واللي تضم صحبتها علشان ماراح تشوفها كل يوم الحمد الله رفيقة عمري في نفس الحي يعني تَقَلت انا انقل مانَقلَت ما انقل وشوي يجبو باصات علشان نروح وصلنا المدرسة البنات يضاربوا على الباب وبنات طاحوا وانا عبايتي طيح واشيلها وحوسة وشوي ندخل المدرسة ويعون الاسماء وانا وصحبتي 8 سنين مع بعض ولا عمري دخلت فصلها واقفة زي عامود الكهرباء استنى اسمي بس خسارة ما طلعت في فصلي تخيلوا رحت ادور على الابلة اللي تنقل البنات يقولوا في المكتبة اروح المكتبة يقولو في الادارة ارح الادارة يقولوا في المسرح اروح المسرح يقولوا في الساحة لين مايئست قلت خلاص بكرة اكلمها وارجع اكملكم

الفارسة السمراء
10-09-2005, 07:11 PM
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
تعالي ياستي احكيك جاء الليل وطلع الصباح وانا مانمت شايلين هم المدرسه واحنا لسع مابعد درسنا وعاد رحنا المدرسه وهرج مع البنات وسواليف وبشكات لمن دق الجرس وخرجت المديره وحزب المعلمات وخذي من القيل والقال لمن دخنا من الحر وطلعنا بعدها الفصل وخذي تمسيح الطاولات والكراسي من كثر الغبار الي عليها وعاد بعدها عيونك ماتشوف الا النور طالعين نازليين ماسكين المدرسة من الدور الاول الى الثالث ناخذ كتب ونتمشى
وعاد بعدها شفنا وجيه ابلاتنا وخذي ياأمي واستلمي الكلام هاه مانبغى لعب وانتم كبار و...و....و انتم ثالث ولازم تعقلون وامسكي ياحبيبتي هالجمله بالذات على طول السنه وعاد الله يعيننا من بكره حنبدى دراسه ذي ابلة الرياضيات ماتخلينا نتفرفروخلاص ماعد فيه دلع السنوات الي راحت ماكنا ندرس الانهاية الاسبوع الاول ولا الاسبوع الثاني وكذا الايام تجري الى نهايـــــــــــــــــــــــــــة السنه
وبعدين خلاص أنا تعبت من الصبح وانا اهرج سلملم. :)

فرولاية جده
10-09-2005, 07:32 PM
الإجازه تقولي بااااااا :(*): اااااي ... والمدرسة تقول هاااااااا :-Y ااااااي .. والبنات يقولو يااااا :[]L اااي

مـــoـــــmـــيـــــــeــــمــــــ mـــــو
من يوم دخلت على الموضوع وانا مييييييييييييييييييييييته ضحك http://www.w6w.net/album/30/thumbs/w6w2005041113562663630391d.gif

واتخيلك :[MM وانتِ تكتبي الموضوع http://www.w6w.net/album/30/thumbs/w6w_w6w_200505010116502623266b8868.gif وعيونك فيها شر http://www.w6w.net/album/30/thumbs/w6w_w6w_2005050118164026235ea4ddb5.gif هع هع هع هع هع هع هع

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخhttp://www.w6w.net/album/30/thumbs/w6w2005041113312463f93c4f2.gif

حبيبتي موضوعك جاء في وقته

والبنات تلقينهم نفسهم يضربوكِ لو يقدرو يطلعو من الشاسه كان لقيتيهم جمبك في كنداhttp://www.w6w.net/album/30/thumbs/w6w200504112245306ef1a3d9d.gif

بنات تخيلت منظركم وانتو ماشيين في الكليه http://www.w6w.net/album/30/thumbs/w6w200504112327576049ca0d6.gif

والبنات الي في المدرسهhttp://www.w6w.net/album/30/thumbs/w6w200504112334196901ca5ae.gif

لالا ولو السواقه للحريم كان شفتي البنات وهم يسوقون اشكالهم كذاhttp://www.w6w.net/album/30/thumbs/w6w_w6w_20050501183417262328877a7e.gif " فاضيه لقت وجوه جالسه تعلق عليها"

ياويلي من البنااااااااااااااااات
بس ميمو هي الي خلتني اكتب لاني مااحب يكون لها موضوع ومااحط لمساتي فيه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لي رجعه ان شاء الله لمن ادوام

ودمتِ بمحبه

الجنة الضائعة
10-09-2005, 08:04 PM
الحمدلله الدراسة لي الحين ما بدت ((K)) ..

و الله فرحاااانه اخر اسبوع في الاجازة ما راح اخليه عادي باستااااااااانس قبل الهم و الغم ..

ان شاء الله يو السبت الجاي اقولك وش صار في المتعسة :K) :K) ..

شكرا مغتربة على الموضوع ..

تحيااااااااتي لك .

MUTHHLAH
10-09-2005, 08:25 PM
يحليلك يا ميمو هاذي عوايدك تتحفينا با المواضيع الرائعه

والحين اختفيتي وطلعتي با الموضوع اللي يقطع :[MM القللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللب

وشلون لو منتي تعبانه :S: ههههههههههههاهاههاههاهااههههاخخخخخخخخخخ عهعهعهعهع

اللي ماعنده دراسه يوجعه قلبه لا طرت عليه المدرسه شوفي تاثيرها الا ماله نهاااااااااااااااااا ((K)) اااااااااااااااااايه

انا الحين ماني فاضيه ارجع وعلق على الموضوع بعدين ::JH::

باي :D

أطياف الامل
10-09-2005, 08:30 PM
تسلمين على الموضوع الحلو بس شكلك تبغين تقهرينا عشان ماعندك مدرسه المهم احكيلك من الليل الى الصباح البارح كنت في السوق استلم المريول والقاه خربان ويالله سب وخصام مع الخياط الين صلحه بالغصب وانا واقفه بعدين رجعت البيت واتروش وبعدها على الاستشوار تعرفين لازم اول يوم اكون على اخر الشياكه وبعد ماخلصت احط راسي على المخده ونوووووووووووووم الى الصباح وصحيت وصلحت نفسي ولبست المريول وبعدها اتصورت ( طبعا لازم انا كل بداية سنه جديده اتصور ) وجاء السواق الي كرهت سيارته من البوري ( والله لو تشوفين سيارته تموتين من الضحك مكركبه حا لتها حاله ) وعلى طول على المدرسه والاقي البنات ويالله سوالف ماتخلص ابد واول حصه الله ياخذهم نزلونا الحوش عشان بيعة الملك عبدالله في الحر والكتمه وبعدها استلمنا الكتب هي تعالي شوفي هذا ناقص وهذا كامل وجات الصرفه ماكودت انها جات كانهم قالولي ماعد فيه مدرسه وصلت البيت وانا تعبانه وحطيت راتسي نوووووووووووووووووم الى المغرب وبعدها رتبت الكتب بسو انقهرت لان كتابي الاحياء انسرق موبس ترم لا ترمين ( سرقه في وضح النهار ومع اول يوم حسبي الله ونعم الوكيل ) وهذا يومي الاول بس على فكره بكره ابغيب لانه حر وزهق وقرف

خلالالاص اش تبين اكثر من كذا تراك تعبتيني في الكتابه بس يالله هذا كله عشانك

دمتـــــــــــــــــــــم ســــالـــــــــــميـــــــــن

المغتربه..
11-09-2005, 04:31 AM
اسمعوا بنات عن يومي المحوس
رحنا المدرسة حقتي وشفت بنات وسلام ورجة وشعور كاننا في فرح واشوف بنات العام همن يصرخوا مالك ياعشوقة صيرتي عود اسنان اقلهم لا والله الدنيا والله مني عارفة ايش ارد عليهم المهم قعدنا فترة راحوا قالوا في المكرفون في نقل لبعض الاحياء في المدرسة البنات اللي اطيح من الصرخة واللي تضم صحبتها علشان ماراح تشوفها كل يوم الحمد الله رفيقة عمري في نفس الحي يعني تَقَلت انا انقل مانَقلَت ما انقل وشوي يجبو باصات علشان نروح وصلنا المدرسة البنات يضاربوا على الباب وبنات طاحوا وانا عبايتي طيح واشيلها وحوسة وشوي ندخل المدرسة ويعون الاسماء وانا وصحبتي 8 سنين مع بعض ولا عمري دخلت فصلها واقفة زي عامود الكهرباء استنى اسمي بس خسارة ما طلعت في فصلي تخيلوا رحت ادور على الابلة اللي تنقل البنات يقولوا في المكتبة اروح المكتبة يقولو في الادارة ارح الادارة يقولوا في المسرح اروح المسرح يقولوا في الساحة لين مايئست قلت خلاص بكرة اكلمها وارجع اكملكم

عشووووووووقة ياعيني عليك يالحلوة أجل فرقوك ويا خويتك ؟؟
صدق قهـــــــر ,, بس ياللا قولي الحمدلله انك وياها بنفس المدرسة والله يخلي الفسحة والصرفة :D
وان شاء الله تلقين معلمتك الي تدورين عليها شوفي يمكن ورا المقصف ولا تحت المكتب بغرفة المعلمات :D
ترا حتى المعلمات تجيهم حالات نفسية مع أول أيــــــــام :D
خخخخخخخخخخخخخ
ننتظر بقية القصة غدا

المغتربه..
11-09-2005, 04:34 AM
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
تعالي ياستي احكيك جاء الليل وطلع الصباح وانا مانمت شايلين هم المدرسه واحنا لسع مابعد درسنا وعاد رحنا المدرسه وهرج مع البنات وسواليف وبشكات لمن دق الجرس وخرجت المديره وحزب المعلمات وخذي من القيل والقال لمن دخنا من الحر وطلعنا بعدها الفصل وخذي تمسيح الطاولات والكراسي من كثر الغبار الي عليها وعاد بعدها عيونك ماتشوف الا النور طالعين نازليين ماسكين المدرسة من الدور الاول الى الثالث ناخذ كتب ونتمشى
وعاد بعدها شفنا وجيه ابلاتنا وخذي ياأمي واستلمي الكلام هاه مانبغى لعب وانتم كبار و...و....و انتم ثالث ولازم تعقلون وامسكي ياحبيبتي هالجمله بالذات على طول السنه وعاد الله يعيننا من بكره حنبدى دراسه ذي ابلة الرياضيات ماتخلينا نتفرفروخلاص ماعد فيه دلع السنوات الي راحت ماكنا ندرس الانهاية الاسبوع الاول ولا الاسبوع الثاني وكذا الايام تجري الى نهايـــــــــــــــــــــــــــة السنه
وبعدين خلاص أنا تعبت من الصبح وانا اهرج سلملم. :)

هلا والله فروووسة ..
والله ذكرتيني بغبار مدرستنا .. هههههههههههه
دايم كنا نمسح الطاولات بأنفسنا عشان كذا كنت دايم أغيب أول يوم :D
طيب ياللا زين ماعطوكم دروس ولا واجبات
آآآآآآآآخ ياشين أول يوم ..
ان شاء الله بكرا يكون أحلا وأحلا :)

المغتربه..
11-09-2005, 04:37 AM
الإجازه تقولي بااااااا :(*): اااااي ... والمدرسة تقول هاااااااا :-Y ااااااي .. والبنات يقولو يااااا :[]L اااي

مـــoـــــmـــيـــــــeــــمــــــ mـــــو
من يوم دخلت على الموضوع وانا مييييييييييييييييييييييته ضحك http://www.w6w.net/album/30/thumbs/w6w2005041113562663630391d.gif

واتخيلك :[MM وانتِ تكتبي الموضوع http://www.w6w.net/album/30/thumbs/w6w_w6w_200505010116502623266b8868.gif وعيونك فيها شر http://www.w6w.net/album/30/thumbs/w6w_w6w_2005050118164026235ea4ddb5.gif هع هع هع هع هع هع هع

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخhttp://www.w6w.net/album/30/thumbs/w6w2005041113312463f93c4f2.gif

حبيبتي موضوعك جاء في وقته

والبنات تلقينهم نفسهم يضربوكِ لو يقدرو يطلعو من الشاسه كان لقيتيهم جمبك في كنداhttp://www.w6w.net/album/30/thumbs/w6w200504112245306ef1a3d9d.gif

بنات تخيلت منظركم وانتو ماشيين في الكليه http://www.w6w.net/album/30/thumbs/w6w200504112327576049ca0d6.gif

والبنات الي في المدرسهhttp://www.w6w.net/album/30/thumbs/w6w200504112334196901ca5ae.gif

لالا ولو السواقه للحريم كان شفتي البنات وهم يسوقون اشكالهم كذاhttp://www.w6w.net/album/30/thumbs/w6w_w6w_20050501183417262328877a7e.gif " فاضيه لقت وجوه جالسه تعلق عليها"

ياويلي من البنااااااااااااااااات
بس ميمو هي الي خلتني اكتب لاني مااحب يكون لها موضوع ومااحط لمساتي فيه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لي رجعه ان شاء الله لمن ادوام

ودمتِ بمحبه

هلااااااا فوفو .. أقول أقول تعالي نشهر أنا وياك سوا لين الفجر ونحر البنات الي لازم ينامون عشان وراهم مدرسة الصبح :D
والله من النجــــــــــاسة
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
بس خلاص عيب فوفو وش هالكلام ..
هذا بدل ماترفعين معنويات البنات .. تروحين تخربطين !!
الله يهديك بس :D

الجنة الضائعة
هلا حبيبتي ..
لاتفرحيييييييييين كلها كم يوم وبيجيكم الدووور وتجينا هنا وتحكينا تهاويل أول يوم :D
ننتظرك

المغتربه..
11-09-2005, 04:39 AM
يحليلك يا ميمو هاذي عوايدك تتحفينا با المواضيع الرائعه

والحين اختفيتي وطلعتي با الموضوع اللي يقطع :[MM القللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللب

وشلون لو منتي تعبانه :S: ههههههههههههاهاههاههاهااههههاخخخخخخخخخخ عهعهعهعهع

اللي ماعنده دراسه يوجعه قلبه لا طرت عليه المدرسه شوفي تاثيرها الا ماله نهاااااااااااااااااا ((K)) اااااااااااااااااايه

انا الحين ماني فاضيه ارجع وعلق على الموضوع بعدين ::JH::

باي :D

والله ياذهوله انه كني مداومة ..
يوميا أصحى مع دحووم عشان مدرسته ولا يجيني النووم وأقعد أكرف بالييت ..
يعني حـــــــــــــاسة فيهم ..
وانتي اش عندك مو فاضية الحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ياللا خلصي شغلك وتعالي بسرعه

المغتربه..
11-09-2005, 04:42 AM
تسلمين على الموضوع الحلو بس شكلك تبغين تقهرينا عشان ماعندك مدرسه المهم احكيلك من الليل الى الصباح البارح كنت في السوق استلم المريول والقاه خربان ويالله سب وخصام مع الخياط الين صلحه بالغصب وانا واقفه بعدين رجعت البيت واتروش وبعدها على الاستشوار تعرفين لازم اول يوم اكون على اخر الشياكه وبعد ماخلصت احط راسي على المخده ونوووووووووووووم الى الصباح وصحيت وصلحت نفسي ولبست المريول وبعدها اتصورت ( طبعا لازم انا كل بداية سنه جديده اتصور ) وجاء السواق الي كرهت سيارته من البوري ( والله لو تشوفين سيارته تموتين من الضحك مكركبه حا لتها حاله ) وعلى طول على المدرسه والاقي البنات ويالله سوالف ماتخلص ابد واول حصه الله ياخذهم نزلونا الحوش عشان بيعة الملك عبدالله في الحر والكتمه وبعدها استلمنا الكتب هي تعالي شوفي هذا ناقص وهذا كامل وجات الصرفه ماكودت انها جات كانهم قالولي ماعد فيه مدرسه وصلت البيت وانا تعبانه وحطيت راتسي نوووووووووووووووووم الى المغرب وبعدها رتبت الكتب بسو انقهرت لان كتابي الاحياء انسرق موبس ترم لا ترمين ( سرقه في وضح النهار ومع اول يوم حسبي الله ونعم الوكيل ) وهذا يومي الاول بس على فكره بكره ابغيب لانه حر وزهق وقرف

خلالالاص اش تبين اكثر من كذا تراك تعبتيني في الكتابه بس يالله هذا كله عشانك

دمتـــــــــــــــــــــم ســــالـــــــــــميـــــــــن

والله ضحككككككككككككككتيني ياعسسسسسسسسل
حلوة الي تتصورين مع بداية أول يوم :D
بس ياعمري انقهرتي بهالسرقة عسى الله مايربحها الي اسرقت ..
تدرين مره انسرقلي كتاب القواعد وانا بالمتوسط .. وعيوا لايعطوني كتاب ثاني ..
وعطوني كتاب مستعمل لوحدة بالدفعة الي قبلي ..
وأخذته على مضض
بس تدرين وش الحلو فيه
كل التمــــــــارين محلوله :D
ربي عوضني
وان شاء الله يطلع حضك حلووو

حنايا الأمل
11-09-2005, 07:22 AM
مرحبا ميمو كيفك وشخبارك..
والله يااختي العزيزة لسه مابدينا دراسه..
ومستانسة للأخر.. ((K))
بس لازم بدام..هو مو دووووووووووووووم العيد.. :(
والله بيني وبينك..مالي نفس أرووووح..لكن برووح غصب عني..
والله يكون بعونّا..والحين أنا قريت الموضوع وردود البنات من فوق لتحت..
وتذكرت اياام المدرسه.. :cool:
وما أجملها من أيام<<<<<<لانها ماترووح قالت كذا.خخخ
بس بعض ألأحيان أصحى بدري مثل اليوم علشاان اشوووف خواني وهم رايحين.. :D
ومرة وحد اتفطر معاهم<<<<<<دبة تجوع من الصبح..هههههههههههاااي>>رجاءً بدون تعليق :S:

يالله الحين برووح بس حبيت أسجل حضور لين مايجي الأسبوع الجاي..
الله يفتح علينا فاتحة الخير.. واخبرك بالتفاصيل.. :cool:

ويسلموووووووووووووا يا ام دحوومي..والله يوفقه هو صف كم..
ياحليله.. يدرس.. :)

بحور الامل
11-09-2005, 09:51 AM
انا لسة ما بدات دراسة ان شاء الله تبدا يوم السبت القادم
وانا متنظرة اول يوم في الدراسة لان صحباتي وحشوني
وانا ادرس في الجامعة وبصراحة المدرسة احلى
وكل عام وانتو بخير خلاص الاجازة خلصت وجينا لوجع الراس
لاني ماحب الدراسة
لكن المضطر ........
اتمنى لكم عام دواسي سعيد وان شاء ربنا يوفقنا

كيتكات
11-09-2005, 04:49 PM
مرحبااااااااااااا ميمو
شو هالموضوع النكدي خخخخخخ ---> و خدة متعقدة من المدرسة و أيامها
الصراحة بليلة المدارس و بالأخص بالليل ما ياني نوم مب عشان المدرسة لأني كنت صاحية الساعة 12 الصبح خخخخ
و عادي الصبح قمت و أنا كارهة حياتيييييييي ,, لأني برد أجابل مدرساتي مرة ثانية و أسمع لمحاضراتهم اللي تقصر العمممممر ...

و من أول ما وصلت المدرسة الساعة 8 و أنا أنتظر متى تصير الساعة 2و 10 عشان نطلع من المدرسة و أرد البيت
و أول ما دق الجرس أنا كنت أول وحدة طالعة من المدرسة (( زين ما نسيت شنطتي بالصف من كثر ما كنت مستعيلة ))
و أول ما وصلت البيت اتغديت ... و ريحت شوي .. و رديت للمسلسل الكريييييييه أول السنه و التجلييييييييييييد (( يا كثر كرهي للتجليد )) ..
و بعدين اتعشيت .. و نمت ..
و صحيت اليوم الثاني و أنا كارهة حياتي أكثر من قبل لأنه بدت الدراسة و بدا التحضيييييييييير .. يا كثر كرهي للتحضييييييير و الواجباااااااات .. و هذا هو المنوال اللي يمشي كل يوم (( الصراحة وةتين ممللللللللللللللللللل ))

و في التهاية الله يعدي هالسنة على خير تراني خلاص ثانوية عامة (( الأخت طفشانة 12 سنة و هي تدرس ))
ادعوووووووووولي اييب نسبة عالية

صرخة نملة
11-09-2005, 04:56 PM
بس قبل ماأ قول ايش صار اليوم ابغى اكمل حق امس ورجعت ا لفصل وقالوا يالله روحوا المكتبة علشان تستلموا الكتب رحنا والكتب الاساسية الرياضيات والفيزياء والاحياء والكمياء اكيد فهمتوا انا علمي ولا ادبي خخخخخخخخخ المهم مافي منها الا قليل يعني ماتكفي كل البنات الابلة تحط الكتب على الطاولة تقول يللا خذوا وبلمحة بصر ما الاقى ولاكتاب الله يقطع بليسكم وين الكتب يقولو راحة عليك يعنيِ تخيلو طالبة علمي بدون الرياضيات والفيزياء والاحياء والكمياء يعني بكرة لازم اروح لابلة الكتب وابلة النقل والله بكرة تعــــــــــــب وترى نسيت اقول والله اني من الساعة 8 الى الساعة 12 من غير اكل لاني ماكلت قبل ماأخرج من البيت ولا في الفسحة لانو الزحمة تخوف وانا اخاف على عمري خخخخخخخخ وانا واقفة ماشية جارية يعني مافي جلوس رجعت البيت نووووووووووووووووو

اما اليوم انا خلاص لقيت الابلة لولولولولولو لي ويافرحة ماتمت رحت عندها قلت ابغى انقل من فصلي قالت انت بأي فصل قلت الفصل الفلاني قالت عشوقة انت بنت شطورة احممممممم قولو ماشاء الله ((K)) ( هذي الابلة درستني العام )المهم يعني لو جلست في فصلك افضل لكِ يعني لو رحتي فصل زميلتك ماراح تهتمي بالدراسة قلت انت مالك شغل يللا اخلصي انقولوني والله يا غتوتة اني اكلم الابلة وصوتي رايح يعني خلاص ابغى ابكي والخشم قد فنجال الشاهي من البكاء والعيون اشوي تتطلع :K) لاني من النوع الحساس جداااااااااااااااااااااااااااااااااا قالت خلاص بكرة تعالي والله ولعتني :-q~ q) بكرة راح اروح عندها الصباح اخليها تفوووووووووووور :mad:
اللي قاهرني انه جات بنت جديدة فصلي قلت لها مين الابلة اللي نقلتكِ قالت نفس الابلة اللي انت روحتيلها قلت طيب ليه مارضيت تنقلني ونقلتك قالت الله يخلي الواسطات اه اها اه اه اه اه اه اه اه يالقهرررررررررررر

المغتربه..
11-09-2005, 05:25 PM
مرحبا ميمو كيفك وشخبارك..
والله يااختي العزيزة لسه مابدينا دراسه..
ومستانسة للأخر.. ((K))
بس لازم بدام..هو مو دووووووووووووووم العيد.. :(
والله بيني وبينك..مالي نفس أرووووح..لكن برووح غصب عني..
والله يكون بعونّا..والحين أنا قريت الموضوع وردود البنات من فوق لتحت..
وتذكرت اياام المدرسه.. :cool:
وما أجملها من أيام<<<<<<لانها ماترووح قالت كذا.خخخ
بس بعض ألأحيان أصحى بدري مثل اليوم علشاان اشوووف خواني وهم رايحين.. :D
ومرة وحد اتفطر معاهم<<<<<<دبة تجوع من الصبح..هههههههههههاااي>>رجاءً بدون تعليق :S:

يالله الحين برووح بس حبيت أسجل حضور لين مايجي الأسبوع الجاي..
الله يفتح علينا فاتحة الخير.. واخبرك بالتفاصيل.. :cool:

ويسلموووووووووووووا يا ام دحوومي..والله يوفقه هو صف كم..
ياحليله.. يدرس.. :)

ياحليلك ياشمووخ ...
أجل مسوية فيها أم ومهتمه :D
ههههههههههههه والله انك شاطرة الي تقوين على قومة الصبح ..
بس لاتفرحين كلها شوي ويجيك الدور وأضحك أنا عليييييييييييييك :D
تسلمين يالغاليه

المغتربه..
11-09-2005, 05:26 PM
انا لسة ما بدات دراسة ان شاء الله تبدا يوم السبت القادم
وانا متنظرة اول يوم في الدراسة لان صحباتي وحشوني
وانا ادرس في الجامعة وبصراحة المدرسة احلى
وكل عام وانتو بخير خلاص الاجازة خلصت وجينا لوجع الراس
لاني ماحب الدراسة
لكن المضطر ........
اتمنى لكم عام دواسي سعيد وان شاء ربنا يوفقنا

هلا فيك حبيبتي ..
طيب ززززززززين الي تحبين الدراسة :)
الله يوفقك يارب ...
وكل عام وانتي بخير :)
وننتظر أحداث الدراسة اذا بديتي :)

المغتربه..
11-09-2005, 05:29 PM
مرحبااااااااااااا ميمو
شو هالموضوع النكدي خخخخخخ ---> و خدة متعقدة من المدرسة و أيامها
الصراحة بليلة المدارس و بالأخص بالليل ما ياني نوم مب عشان المدرسة لأني كنت صاحية الساعة 12 الصبح خخخخ
و عادي الصبح قمت و أنا كارهة حياتيييييييي ,, لأني برد أجابل مدرساتي مرة ثانية و أسمع لمحاضراتهم اللي تقصر العمممممر ...

و من أول ما وصلت المدرسة الساعة 8 و أنا أنتظر متى تصير الساعة 2و 10 عشان نطلع من المدرسة و أرد البيت
و أول ما دق الجرس أنا كنت أول وحدة طالعة من المدرسة (( زين ما نسيت شنطتي بالصف من كثر ما كنت مستعيلة ))
و أول ما وصلت البيت اتغديت ... و ريحت شوي .. و رديت للمسلسل الكريييييييه أول السنه و التجلييييييييييييد (( يا كثر كرهي للتجليد )) ..
و بعدين اتعشيت .. و نمت ..
و صحيت اليوم الثاني و أنا كارهة حياتي أكثر من قبل لأنه بدت الدراسة و بدا التحضيييييييييير .. يا كثر كرهي للتحضييييييير و الواجباااااااات .. و هذا هو المنوال اللي يمشي كل يوم (( الصراحة وةتين ممللللللللللللللللللل ))

و في التهاية الله يعدي هالسنة على خير تراني خلاص ثانوية عامة (( الأخت طفشانة 12 سنة و هي تدرس ))
ادعوووووووووولي اييب نسبة عالية

ياعمممممممري ياكيتكات ..
عاد انتي الي مسوية شاطرة .. وتحضير وواجبات
ياشيخة ططططططططططططنشيىىىىىىىىىىىىىىىىىىى
>>>> لاتاخذين بكلامها أبد
ههههههههههههه ياعمري عليك .. ياللا مو مشكله فترة وتتعودين ويصير كل شي حلو على قلبك
الله يوفقك يارب وتجيبين نسبة عااااااااااااااااالية تفقعين فيها عين العدو :D

المغتربه..
11-09-2005, 05:38 PM
بس قبل ماأ قول ايش صار اليوم ابغى اكمل حق امس ورجعت ا لفصل وقالوا يالله روحوا المكتبة علشان تستلموا الكتب رحنا والكتب الاساسية الرياضيات والفيزياء والاحياء والكمياء اكيد فهمتوا انا علمي ولا ادبي خخخخخخخخخ المهم مافي منها الا قليل يعني ماتكفي كل البنات الابلة تحط الكتب على الطاولة تقول يللا خذوا وبلمحة بصر ما الاقى ولاكتاب الله يقطع بليسكم وين الكتب يقولو راحة عليك يعنيِ تخيلو طالبة علمي بدون الرياضيات والفيزياء والاحياء والكمياء يعني بكرة لازم اروح لابلة الكتب وابلة النقل والله بكرة تعــــــــــــب وترى نسيت اقول والله اني من الساعة 8 الى الساعة 12 من غير اكل لاني ماكلت قبل ماأخرج من البيت ولا في الفسحة لانو الزحمة تخوف وانا اخاف على عمري خخخخخخخخ وانا واقفة ماشية جارية يعني مافي جلوس رجعت البيت نووووووووووووووووو

اما اليوم انا خلاص لقيت الابلة لولولولولولو لي ويافرحة ماتمت رحت عندها قلت ابغى انقل من فصلي قالت انت بأي فصل قلت الفصل الفلاني قالت عشوقة انت بنت شطورة احممممممم قولو ماشاء الله ((K)) ( هذي الابلة درستني العام )المهم يعني لو جلست في فصلك افضل لكِ يعني لو رحتي فصل زميلتك ماراح تهتمي بالدراسة قلت انت مالك شغل يللا اخلصي انقولوني والله يا غتوتة اني اكلم الابلة وصوتي رايح يعني خلاص ابغى ابكي والخشم قد فنجال الشاهي من البكاء والعيون اشوي تتطلع :K) لاني من النوع الحساس جداااااااااااااااااااااااااااااااااا قالت خلاص بكرة تعالي والله ولعتني :-q~ q) بكرة راح اروح عندها الصباح اخليها تفوووووووووووور :mad:
اللي قاهرني انه جات بنت جديدة فصلي قلت لها مين الابلة اللي نقلتكِ قالت نفس الابلة اللي انت روحتيلها قلت طيب ليه مارضيت تنقلني ونقلتك قالت الله يخلي الواسطات اه اها اه اه اه اه اه اه اه يالقهرررررررررررر

ياعمممممري ياعشوووقة ..
غريبة والله الي خلصت الكتب عليك .. المفروض انها بالعدد !!
بس ياللا ان شاء الله يعوضونك ..
وياعمري بالنسبة لزميلتك ان نقلوك معها خير وبركة وان مانقلوك مشي حالك .. والحمدلله انكم بنفس المدرسة :)
الله يوفقك يارب
وننتظر باقي الأحداث :)

ناااصحة
11-09-2005, 05:39 PM
ميمو ياقلبي...موضوع حلو:D

احلى شيء في دوامي..رحت استلمت الجدول وطلع 16 ساعه بس ::JH:: ....

فرحانه يعني مافي كرف هالترم...وقالوا لنا مافي دراسه هالاسبوع...تبدا الاسبوع الجاي..

واستااااااااااااااانست عالاخر...

بس والله ماخليت اخواني في حالهم ...
جبت لهم المرض..من كثر ما قهرتهم وعقدتهم لانهم مداومين ويحلون واجبات...>>>مو هيّنه هالنصحصح

لك وحشه مييييييييييييييييييييييييمو

MUTHHLAH
11-09-2005, 06:37 PM
هلا ميمو اللي شاغلني عندي ضيوف ويبيلهم شغل

المهم انا ما أدرس ولا ني موضفه بس جبت لروووووووووحي عله يوم سجلت بنتي با المدرسه

معاناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااتي شوفي طولها
اليوم الاول صحينا الساعه 5_و45 دقيقه كرهة الرقم 5 يعععععععععع

وبدات البس اولاادي الكبار وجا دور البنت لبستها المريول والوضع مستتب يعني مافيه محاوله منها وبديت امشط شعرها وحنا راكزين ونحط البكل والشباصات يوم جيت للغره ابي اضبطها ويلا يا صياح طيب وش تبين وتصيح ياربي وش فيك وتصيح طيب افهم ما ابي غرتي تصير في وجهي قلت طيب حلها بصيط نغير التسريحه قالت ابد
لا تعبين نفسك ماني رايحه اصلا للمدرسه ياربي وش اسوي وراح الباص عليها اصلا جاء وراح ونا مادريت من كثر ماتصيح وخلاص اخوانها راحو قلت طييييييييييييييييييييييييييييييب يا اروى عنك مارحتي وابوها جالس يضحك مستانس فيهاااااااااا
ونا شكلي كذاhttp://www.asmilies.com/smiliespic/psmilie/001.gif ياربي وش اسوي معها

شوي شوي رحنا للمدرسه مع ابوها وجينا وجلسنا في الفصل وهي كل اشوي تناضرني الامهم استانست وقلت الحمد لله تاقلمت مع البنات جيتها عند زميلاتها وقلت لها ماشاء الله عليك يا اروى استانستي اجل (ابي امهد لها الوضع لبكرا عشان ما امشي معاها ) قالت ايه بس بكرا تمشي معاي q) q)
جت الساعه 8 ونا في الفصل مع البنات انا الوحيده اللي ساكته با الفصل كلهم يصيحون :D
ونا ارقبتي مره تحت ومره فوق (ابي انااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام) المهم طلعو البنات قلت يلله ياروى نبي نروح قالت وين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ للبيت طبعا قالت لا ما ابي اروح ؟؟؟؟؟؟؟ لعنبو دارك تبين ننام في المدرسه

وبعد محاولات طلعنا
وانا مقرره اني ما اخليها اتروح اليوم الثاني لان ما فيه ادراسه
رجعنا للبيت وسويت للضيوف الغداء والشاي والقهوه اليييييييييييييييييييين نمت ونا شغل
جا اليوم الثاني اللي هو اليوم صحيت اخوانها وقلت امشو بشويش لا تسمع اروى بعد ماخلصت كلمتي
و اروى وراي اتقول يله يما :eek: لبسينييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ :confused: أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه يا قلبي وبدا المشوار لاني ماقدر اقول غيبي عشان ماتتعود :[MM
ونا اول مخططه اقول لها مافيه مدرسه اليوم او الباص ماجاء :eek: او او او لخ

واستانست ws:-) .................................................. وانا تعبااااااااااااااااااااااااااااااااانه ابي انام )_( )_(

الله يعيني على بكرا

باي ادوشتكم بس هاذا طلب ولازم تتحملين يا ميموووووووووووو ثقل دمي انا وبنتي ::L::

السيدة وقار
11-09-2005, 10:00 PM
إن يأأأأأأأأأأأأأ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآ
ما عندي لا مدرسة ولا يحزنون
حتى بناتي توهم صغيرات

بس عورني قلبي افتكرت الأيام الخوالي

المهم دي هدية مني لكل من هو مغثوث في الدوام المدرسي والصحيان بدري

وترى فوفو هي اللي معلمتني كيف أحطها لو ما طلعت الحركه يا ويلها هي السبب في الفشالة ولو طلعت فشكرا لك يا احلى فوفو

width=400 height=380

السيدة وقار
11-09-2005, 10:02 PM
#R#R
......................

ظريفة
12-09-2005, 07:12 AM
السلام عليكم أنا رحت البارح للكلية طبعا هذي لي أول مرة أروح لكلية في حياتي

وما فيه ولا بنت (بنات أخر زمن) بس وتمشينا ورجعنا

بس المهم موقف أختي يفطس من الضحك هههههه هي قي أولى متوسط كما أنتم عارفين لازم كل أستاذة تدخل تقول قوانينها

وجت إستاذة الرياضيات تقول(يا بنااااااااات أنا أشين ما عندي أن الوحدة تأكل كلك والي أشوفها بطلعة بالفرجال)

أنا قمت أفطس من الضحك استغلال الأدوات قدر الإمكان ههههههه

فجراللقاء
12-09-2005, 12:31 PM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يسعدك ميمو موضوعك شيق جدا :)

أقرأ ردود البنات سوّت لي جو في هالصبح :)

أختك كل يوم هي وأمها ((أمي: ها؟؟ اليوم منتي ناوية؟؟!!))

أقول لها: ((الجامعة فيها إصلاحات وتعمير، إذا رحت : بروح أساعدهم ما بحضر المحاضرة)) :9

وأمس أخوي وداني السوق اشتريت تنورة جديدة

قالت امي الله يحفظها: ((الله يسعدك وينك ماتوديها من زمان؟؟ كان امداها راحت داومت)) <<الله يسعدها امي على بالها اني اشتريت التنورة عشان الدوام:)

اليوم قامت الصبح قالت: ((إذا ما رحتي تراي بروح بدالك :) ))

والحمدلله اتصلت صديقتي على البيت كلمتها أمي وسألتها رحتي الجامعة؟ ((عاد صديقاتي كلهم صديقات أمي))

قالت لها صديقتي: ((ايوة ياخالة بغيت أتطمن اشفيها الآنسة ما داومت؟؟ ))

قالت امي : يعني بدت المحاضارت؟؟

قالت البنت: اي والله من يوم السبت :(

المهم استلمت زفة محترمة من الوالدة حفظها الله وعافاها

وللأسف حُكِم على أختكم فجراللقاء بالدوام بكرة إن شا الله :(

هذا كل شيء يا عزيزاتي

دعواتكم :)

صرخة نملة
12-09-2005, 01:27 PM
لولولولولولولي باركولي دخلت فصل صحبتي عارفة الخبر تافه عندكم
بس والله انا مبـــــــــــــــــــسوطة 8 سنين متفرقين واخيرا دخلت فصلها اااااااااااااااااااااااااااااااااه يافرحتي

المغتربه..
12-09-2005, 02:31 PM
مبرووووووووووووك عشوقة .. ياللا انبسطي :)

السيدة وقار
12-09-2005, 02:33 PM
ألف مبرووووووووووووووووووووووووووووك عاشقة الشوكلاته
والله الخبر مو تافه بالعكس مرررررررررررررررة انبسطتلك
اتذكر أيام أول يو يفرقونا والدموع أربع أربع
إيييييييييييييييييييييييييه أثرت شجوني
سلاااااااااااااااااااااام

فجراللقاء
12-09-2005, 02:38 PM
مبارك لكم عزيزتي الله يجمعكم على خير دااائما ولايفرق شملكم

:) لاحبيبتي بالعكس الخبر أسعدنا كثيرا :)

الله يسعدك

صرخة نملة
12-09-2005, 07:02 PM
الله يبارك فيكم ويوفكقم انشاء الله الان تأكدت ان في هذا المنتدى رائع الاعضاء يفرحون مع بعض ويحزنون مع بعض الله يخليكم حبيباتي

MUTHHLAH
12-09-2005, 09:12 PM
ميموووووووووووووووووووو وين رحتي ماشفتي قصتي مع بنتي :eek:

اظاهر اتعبت نفسي ونتي ولا هيناhttp://www.asmilies.com/smiliespic/psmilie/001.gif

دانة جدة
14-09-2005, 03:05 PM
ميمو بجد موضووووووووووع خطييييييييييييييييير

جيتي عالجرح والاحزااااااااااااااااااااان

اقول ميمو

تصدقي رنودة بنتي من قبل المدرسة ماتبدأ تسأل متى اجازة العيد

شفتي انبساااااط اكثر من كذاااااااااااا

المغتربه..
14-09-2005, 05:22 PM
ذهوووووووووله والله فطست من الضحك عليك انتي وبنتك ياعمري عليكم ...
أجل سنة أولى هاه ؟
تصدقين أذكر ذيك الأيــــــــــام وكنت أقوم من الساع 3 الصبح أقعد بالصاله أنتظر أمي تصحى ..

وبثالث ثانوي سبحان الله أحضر يوووم وأغيب عشره :D
ههههههههههه

بس من جد تخيلت شكلك على صباح رب العالمين تلبسين وتمشطين وتهاوشين وانتي فيكي النوووووووووووووووووووووووم
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الله يسعدك يارب

المغتربه..
14-09-2005, 05:23 PM
دنو
هههههههههه الله يسعدها :)

دٍمٍعٍةٍ عٍذٍاٍبٍ
15-09-2005, 04:41 AM
خالتو (المغتربة)
انا اموووووووووووت على الدراسة
وبالعكس كانت نفسيتي بقوووووووووة حلوة
وبعد ماشفت صاحباتي ومعلماتي
اتحسنت نفسيتي
بس الاسبووع اللي فات كلة
مااعطونا شيء

صرخة نملة
15-09-2005, 04:54 AM
خالتو (المغتربة)
انا اموووووووووووت على الدراسة
وبالعكس كانت نفسيتي بقوووووووووة حلوة
وبعد ماشفت صاحباتي ومعلماتي
اتحسنت نفسيتي
بس الاسبووع اللي فات كلة
مااعطونا شيء

انت سمسم انا في كل شيء خخخخخخخخخخخ

دٍمٍعٍةٍ عٍذٍاٍبٍ
15-09-2005, 04:55 AM
انا سيم سيم انت في كل شيء
طيب الحمد لله
ههههههههههههههه

Shaqraoyh
15-09-2005, 06:27 AM
:D مشكوووووووووووووووووووووره على الموضوع ميمو الغاليه

الي يضيق الخلق :K) ..

انا داومت بس ثلاث أيام ..

لا وأرتزيت من أول يوم على بالي دافوره :D

ونص صاحباتي ماجو ..

ولما جو من بكره أناغبت ..

قصه حياتي ههههههههههههه

والله انا حاسه ان هذي السنه مرررررررررررررررررررررررررررررررررررره :D

حلوووووووووووووووووووووووووووووه وراحه لاني ثاني ثانوي ws:-)

وربي يعين على السنه الجايه :K) وربي شايله همها من الحين

الله يوفق كل الي في ثالث بالذات (البنت المطيعة )

ياحبيلها وربي لها وحشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــه :K) :K) :K) ..

حلى قهوه
15-09-2005, 10:09 PM
انا كنت فرحانه لاني ابغى اقابل صديقاتي واسلم عليهم واسولف معهم

لكني طفشانه عشاني عارفه ايش بيصير بعد الوناسه

لان ابلاتنا من اول يوم دراسه

ماشاءالله عليكم يا سوسو ويا عاشقة الشوكلاته

انا عكسكم مرررره من ثاني يوم دخلنا المعمل وسوينا سمك وصياديه وزياده حصة انجليزي الله ياخذه

وانا عارفه انكم بتستغربون ليش اطبخ من ثاني يوم :confused: :confused:

لاني ادرس بالمعهد المهني

دٍمٍعٍةٍ عٍذٍاٍبٍ
16-09-2005, 02:44 AM
حلى قهوة حتى انا بالمعهد المهني

حلى قهوه
16-09-2005, 01:12 PM
ماشاءالله حتى انتي في المعهد

الحمد لله صاروا اربعه في المعهد انا وانتي وظريفه وخفبفة دم ....اللهم زد وبارك.....هههه

طيب انا سنه ثالث تدبير

انتي سنه كم وفين تدرسين

المغتربه..
17-09-2005, 06:24 PM
هااااااااااا ؟؟

وش أخبار المداومين اليوووووووم !!

بنات الكويت وينكم !!

تعالوا حكونا عن أول يوم دراسي :D

الخنســـــاء
17-09-2005, 06:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ميمووووووووووو انا داومت اليوم وعندي سوووووووووووووووالف مالها آخر

بس اختي .. تبي النت انا شسوي فيها

بس ولا يهمك بكتب السوالف بورقه عشان ما انساها

واحطها هنا بافرب وقت يمكن بكره

مع انك ما ذكرتي الا اهل الكويت بس نعديها معليه

المغتربه..
17-09-2005, 07:58 PM
لا يالغاليه انا ذكرت أهل الكويت لان اليوم هذا اول يوم رسمي لهم بالمدارس نفسها :)

بانتظااااااارك

الجنة الضائعة
17-09-2005, 08:23 PM
:[]L :[]L ..

افففففففففففففف متعسة بدت :S: يا ربييه بدى الغثا ..

اقولكم وش صار معي ..

طبعا انا واصلت و ما نمت ابدا و قعدت انا واختي نسولف و نستهبل باخر يوم في العطله ..

و المنبه حطيناه على الساعة 6 .. و لا نمنا ابدا و اول ما دق المنبه مدري وش صار فينا كل وحدة نقزت من سريرها و قمنا نضحك و ما نبي نداوم sid sid sid وودعنا ايام الوناسة و السهر و النوووم ..

و رحنا للمتعسة متاخرين شوي وشفنا الحوووسة و الغبار و الحررررر خرب كشختنا كلها sid sid

المهم طبعا العلمي ما فيه الا صفين و تعالي شوفي الحوسة مو عارفين وين يقطونا شوي فوق بعد دقايق تحت زهقووونا بالحر و طلعت الدرج ..

و طبعا من الملل قعدنا نحسب متى تجي العطلة .. و صراحة ما صارت الساعة 12 الا الكل دااايخ و حالتنا حاله و المشكلة فوق الحر و الرطوبة جت مدرسة العربي تشرح و خلتنا نكتب خمس صفحات sid sid لاااا و عطتنا واجب بعد (K): ..

و المدرسات كل وحده تدخل تعطينا محاضرة طويييله عريييضة و كلهم يقولون نفس الشي لدرجة حفظنا وش يقولون :[]: ..

بس صراحة عذاب مو مدرسة يعني علمي قاطينا بصفوف ما فيها تكييف و الادبي مستانسين sid sid شفتوا الظلم ..

اقول شكلها سوالفي ما بتخلص ..

مشكورة مغتربة عطيتنا مساحة نفضفض فيها .. W:

الخنســـــاء
18-09-2005, 05:25 PM
بقول لك السالفه

انا ليلة الدوام

كنت افكر يارب اداوم والا لا..

مالي خلق لهم..

المهم..

صحيت ولقيت نفسي نشيطه قلت ورا ما تروحين..

لبست هدومي .. خخ

ومشطت شوشتي ..

وطلعت برا استنى الباص ..

المهم واشاهده من بعيد بلبااااسه الاصفر .. الانيق... ياله من باص عجوووووز >> خاطره

واصعد لهذا العجوز ..

واقعد بالمقعد ((اللي مهوب ورا ولا قدام يعني بالوسط))

المهم ... >> ياكثر المهمات

وصلنا للكليه..

بعد ان دليت وحده من البنات .. لقسم اداب .. >> تعرفيني سنة ثانيه

وانا كلي شووووووووووووووووووق لخوياتي.. والله اشتقت لهن

سلمت عليهن السلام الكثييييييير

ورحنا للمعمل .. ((ارشجونيات))

وياااااااااااالطيف محاضره دسمــــــــــــه وياليتنا نسمن

.

المهم .. >> المهمه العشر طعش

طلعناااا من هالمحاااااااضره .. وراحت فترة الرااااااااااحه علينااااااا

تخبرين المحاضره دسمه ..
ومع كذا ما سمنّا ..

ومن محاااااااضره لمحااااااااضره .. دسمه بعد..

ووطلعت من هالمحاااااااااضره واناااااااااااااا اصااااااااااااااااااااااااااارع النوم

وصارعته صرااااااااااااااااااااع مرير .. وما عمري بحياتي .. يجيني النووووووووم زي كذااا

..

المهم اصارعه وانا ادعي .. ان المحاضره تخلص .. واذا طالعت فيني التختورة .. مغير ابحلق فيها يعنني معتس..

اظاهر انها ارتاعت مني ..

ومعاد تناظر فيني ..

المهم ..>> المهمة رقم مليون وخمس طعش

طلعنااااااااااااااااا وانا اشكر الله واحمده على جزيل فضله ..

ورجعت للبيت ......

وتوته توته خلصت الحتوته

(سارونا)
18-09-2005, 05:28 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خنووووووسه يااحبي لسووالفك

وويقوولوون الكليه شي وووناااااااسه ولعب وهيصه طلع كله خراابيط sid

ميموووا انااااا مااالي خلق حتى اكتب مذكراااااااااااااااااتي في المدرسه

اناااااااااااا اكرههااااااااااااااا ليت كل الاياااااام اجاازه وندااوم الخميس والجمعه :)

فرولاية جده
18-09-2005, 08:22 PM
ميمو
ماشاء الله عليك
تابعت موضوعك وفجأه قطعته ولقيت قصص خياليه

من جد رهيبين البنات
ولالارهب مواقفهم في اول يوم

خنوووسه عليك سوالف من جد رااااااااااائعه

والباقين قرأتهم بس موكلهم

في انتظار البقيه

اختكم /فوفو

Alexia
07-12-2006, 07:18 PM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
احمممم كححح كح
الخنساء عليك اسلوب توووحفه خصوصاً الـ (المهم) تراك مثلي دائما يتطنزون علي >_< إهئ
any way انتي بكليه الدمام ؟؟
لإني انا بقسم نبات واحياء دقيقه سنه ثانيه و ناخذ ارشجونيات و ......pla pla pla >> قصة حياتي
اعتقد ن1 يأخذون ارشجونيات عملي يوم السبت اممم مدري
المهم انتي معي ولا لا >> داخله عرض
:-q~ آآآ اقصد http://www.lakii.com/vb/images/icons/icon10.gif

اصغر عضوه
08-12-2006, 01:45 AM
السلام عليك المغتربه وينك ياعسل اشتقتللك كثير معني مااحكيك بس لك فقده.....
طيب ابداء انا اول مادخلت لقيت كم بنت ورحت اسلم واكيد اضحك ابوس ذي وذي وبعدين جلست اتمشى ونسولف عن الاجازه وش سوينا فيها وعتابنا بعض ع قله السؤال...ون اني طقيت مع اخواتي لا ..لاان اناا ماعندي اخوات اصلا عشان اتطاق معهم .....و كنت مالي خلق الدروس ويوم شفت الدروس (الكتب)يعني ارتعت وسحاب شنطتي انقطع من الشنطه وبس...... و كان يوم حلوو عشان اشوف صديقاتي....

المغتربه..
08-12-2006, 08:50 PM
بسم الله هالموضوع من وين طلع :eek:

Alexia
08-12-2006, 10:34 PM
بسم الله هالموضوع من وين طلع :eek:

انا طلعت الموضوع خخخخخخخخخخخخ
كنت كاتبه كلمة "ارشجونيات" بالغوغل و طلعت لي الصفحه هذي و تحمست معاكم >> صبااااح الخير !!
و سجلت و ردت P:
بس خنساء إذا سمحتي ردييي بليز انتي معي ولا لأ http://www.lakii.com/vb/images/icons/icon5.gif

اصغر عضوه
09-12-2006, 01:47 PM
بسم الله هالموضوع من وين طلع http://www.lakii.com/vb/images/smilies/eek.gif
اي؟؟..؟؟..موضوع؟؟..؟؟..

Alexia
10-12-2006, 12:37 AM
خخخخخخخخخخ
سببت ازمة :III: