PDA

View Full Version : افكااار جريئه (للمتزوجات فقط )

(كابتشينو)
20-07-2005, 02:22 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي الحلوات لا تفهمون العنوان غلط ترى الموضوع نصائح بس عميقه شوي :-M
بصراحه شفت كثير اخوات يشتكون من نظرة ازواجهم لجميلات التلفزيون واغلفة المجلات فقمت سنيت اسناني وجبت الاسلحه وقلت نتعاون ونقتل هالنظره ((K)) المهم ما اطول عليكم عندي افكار رائعه ومجربه ونتيجتها مضمونه ........ :ss:
اولا : النظافه في الفم والجسم وعدم اغفال هذي النقطه لانها مربط الفرس ولا مانع من استخدام معطرات الفم ( ريقليز اكسترا وحلويات النعناع ) وبالنسبه للجسم لا تهملي البخور الخفيف والبودر ومعطرات الجسم والكريمات وخصوصا اللي فيها قليتر خفيف لانها تجذب اذا انحطت عالجسم .
ثانيا : الملابس الحريريه مفعولها قوي جدا لانها تعطي نعومه للجسم الساده منها والمشجره بالوان فاتحه كلها رائعه بالبس وصدقيني هي المفضله عند الازواج :ss:
ثالثا : العطورات لا تبخلي على نفسك بالعطورات بالبيت وخصوصا اللي رائحتها خفيفه مثل كوكو شانيل وكالك فلور وغيرها من العطور المميزه والناعمه وصدقيني مهمه جدا جدا العطور .
رابعا : الكثير من الازواج يقولون لزوجاتهم اكره الماكياج ... صدقيني الزوج يقصد ماكياج السهره الصارخ فلا تغفلي عن الماكياج بالبيت يعني اي شدو وردي وكحل بطرف العين وملمع للشفايف بدون استخدام ارواج لانها تحسسالزوج انك مبهرجه فاستخدمي الملمع الساده او اللي بلون برونز او وردي فاتح لان اللمعه تجذب . ;)
خامسا : لابد من تغيير تسريحة شعرك يوميا يعني يوم ربطه ويوم بندانه ويوم ملموم ويوم مفكوك وكذه.....
سادسا : لا ادعوكي لمطاردة صرعات الموضه ولكن الزوج يرى بعض الاشياء الغريبه يضعونها النساء بالتلفاز
لا مانع من ان تضعيها بالبيت كتغيير مثل الكريستالات اللي توضع على الانف (زمام ) او على الصدر اذا لبستي قميص نوم مفتوح صدره عشان يحس انه مافيه شي جديد بالتلفزيون عن اللي زوجته تسويه ):K
سابعا : بعض النساء واولهم انا تخجل من مناداة زوجها بكلمات حب وممكن تضحك لو جات تقولها لانها مو متعوده ونصيحتي هي اذا وقفت الكلمه على لسانك وما عرفتي تنطقينها فتذكري انه يسمعها بالتلفزيون بجميع اللغات واللهجات ويتمنى يسمعها منك فاعطيه هذا الاشباع السمعي :ss:
ثامنا : لابد من تدعيم جميع ما سبق باقوى سلاح واللي هو مثل الماسكرا ما يكتمل الماكياج الا فيه ((K)) الا وهو
النعوووووووووومه في الشكل والصوت
حتى لو كنتي دبدوبه او ضخمه او شينه او او او صدقيني اذا نعمتي صوتك ومشيتك بتصيرين شي ثاني بنظره . :ss:
تاسعا : الثقه ثم الثقه ثم الثقه اذا مشيتي قدام زوجك امشي بثقه وتكلمي بثقه لان الرجل ما يحب المرأه المهزوزه
واعطائه هذا الانطباع عنك سيجعله يقول في نفسه لو ماهي جميله ما كان وثقت بنفسها كل هالثقه . :ss:
( حتى لو جسمك مو حلو امشي وانتي رافعه راسك وواثقه من نفسك ):K
عاشرا ( الابتسامه اول ما يرجع من العمل ) لانها تعطيه انطباع انك مسالمه بهذاك اليوم فتهدأ نفسه وتبرد اعصابه حتى لو كان ناوي على هوشه بيهون عنها ((K)) :-M
واخيرا العذر والسموحه منكم ان كنت طولت عليكم بس عشان عيونكم والله
والله ان اصبعي عورني وحاسته بينكسر من كثر ما كتبت ((K)) لا وتصدقون اني كتبت الموضوع وانمسح وعدته . بس ما يخالف عشان اخواتي كله يهون

جودي جان
20-07-2005, 03:24 AM
مشكورة أختى الغالية نسكافي على هذا الموضوع الممتاز :-M والرئع.. وتسلم إيدك وأسأل الله أن يعم النفع به لجميع الأخوات ..
الله يوفق جميع زوجات المسلمين ويهديهن لأزواجهن ويهدي أزواجهن لهن ;)

mohagraa
20-07-2005, 03:32 AM
تسلم ايديك حبيبتى وشكرا على النصايح الحلوه دى
جزاك الله خيرا

am ibrahim
20-07-2005, 04:41 AM
:-KK مشكورة أختى الغالية نسكافي ---- جزاك الله خيرا ---------- جزاك الله خيرا I love U ----

نهاوند16
20-07-2005, 09:38 AM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ولله الحمد زوجي ليس من هذه النوعية ومع هذا حبيت أشارك .. أفكارك دوماً تعجبني نسكافي

اولا : النظافه في الفم والجسم وعدم اغفال هذي النقطه لانها مربط الفرس ولا مانع من استخدام معطرات الفم ( ريقليز اكسترا وحلويات النعناع ) وبالنسبه للجسم لا تهملي البخور الخفيف والبودر ومعطرات الجسم والكريمات وخصوصا اللي فيها قليتر خفيف لانها تجذب اذا انحطت عالجسم .

فعلا الواحد من نفسه هل يقبل برائحة فم الزوج أو العرق بالطبع لا يعني اللي ما تقبليه من زوجك أيضاً لا يقبله منك
بالتجربة طبعاً

ثانيا : الملابس الحريريه مفعولها قوي جدا لانها تعطي نعومه للجسم الساده منها والمشجره بالوان فاتحه كلها رائعه بالبس وصدقيني هي المفضله عند الازواج :ss:

فعلا الأزواج يحبون الأناقة مع البساطة مع قلة الزخرفة

ثالثا : العطورات لا تبخلي على نفسك بالعطورات بالبيت وخصوصا اللي رائحتها خفيفه مثل كوكو شانيل وكالك فلور وغيرها من العطور المميزه والناعمه وصدقيني مهمه جدا جدا العطور .

ما توصي حبيب يا نسنوسه

رابعا : الكثير من الازواج يقولون لزوجاتهم اكره الماكياج ... صدقيني الزوج يقصد ماكياج السهره الصارخ فلا تغفلي عن الماكياج بالبيت يعني اي شدو وردي وكحل بطرف العين وملمع للشفايف بدون استخدام ارواج لانها تحسسالزوج انك مبهرجه فاستخدمي الملمع الساده او اللي بلون برونز او وردي فاتح لان اللمعه تجذب . ;)

كلامك صح 100% فعلا يحبون المكياج الخفيف الناعم وعن تجربة طبعاً

خامسا : لابد من تغيير تسريحة شعرك يوميا يعني يوم ربطه ويوم بندانه ويوم ملموم ويوم مفكوك وكذه.....
بدون تعليق .. بس اللي أعرفه أكثر ما يضايق الرجل استعمال زوجته للاستشوار عند الخروج فقط

سادسا : لا ادعوكي لمطاردة صرعات الموضه ولكن الزوج يرى بعض الاشياء الغريبه يضعونها النساء بالتلفاز
لا مانع من ان تضعيها بالبيت كتغيير مثل الكريستالات اللي توضع على الانف (زمام ) او على الصدر اذا لبستي قميص نوم مفتوح صدره عشان يحس انه مافيه شي جديد بالتلفزيون عن اللي زوجته تسويه ):K

ما جربتهاش قبل وعلي خاطر زوجي راح أجربها

سابعا : بعض النساء واولهم انا تخجل من مناداة زوجها بكلمات حب وممكن تضحك لو جات تقولها لانها مو متعوده ونصيحتي هي اذا وقفت الكلمه على لسانك وما عرفتي تنطقينها فتذكري انه يسمعها بالتلفزيون بجميع اللغات واللهجات ويتمنى يسمعها منك فاعطيه هذا الاشباع السمعي :ss:

لماذا الخجل هذه المرة أتركي النصيحة لي
في البداية تخجلين والمسألة كلها تعود كنت أخجل في البداية ثم أصبحت أكرر نفس كلماته إلى أن أصبحت تخرج بتلقائية
كما أنه إليك طريقة للتدريب قفي أمام المرآة ولوحدك وعودي نفسك على النطق حتى يذوب الخجل

ثامنا : لابد من تدعيم جميع ما سبق باقوى سلاح واللي هو مثل الماسكرا ما يكتمل الماكياج الا فيه ((K)) الا وهو
النعوووووووووومه في الشكل والصوت

صح 100%

تاسعا : الثقه ثم الثقه ثم الثقه اذا مشيتي قدام زوجك امشي بثقه وتكلمي بثقه لان الرجل ما يحب المرأه المهزوزه
واعطائه هذا الانطباع عنك سيجعله يقول في نفسه لو ماهي جميله ما كان وثقت بنفسها كل هالثقه . :ss:
( حتى لو جسمك مو حلو امشي وانتي رافعه راسك وواثقه من نفسك ):K
بدون تعليق

عاشرا ( الابتسامه اول ما يرجع من العمل ) لانها تعطيه انطباع انك مسالمه بهذاك اليوم فتهدأ نفسه وتبرد اعصابه حتى لو كان ناوي على هوشه بيهون عنها ((K)) :-M

ما فيش أحلى من الابتسامة لاستقبال الزوج

واخيرا العذر والسموحه منكم ان كنت طولت عليكم بس عشان عيونكم والله
والله ان اصبعي عورني وحاسته بينكسر من كثر ما كتبت ((K)) لا وتصدقون اني كتبت الموضوع وانمسح وعدته . بس ما يخالف عشان اخواتي كله يهون

تعرفي كلامك كله خفيف ومهضوم ونصائح ليست منقولة أشعرتني أنها من القلب للقلب
دمتي بخير .. مع أطيب تحياتي

هالة البدر
20-07-2005, 11:34 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ،،

حبيبتي نسكافيه، والله موضوعك جدا" جميل لكن تعرفي الواحد يقرأ دائما" نصائح للزوجة ::JH:: إعملي لزوجك وسوي والواحدة تتحمس وتقول خلاص اليوم لازم أعمل وألبس وأترتب وكل يوم ):K ، لكن ..................... إللي يصير حسب الظروف وأنا والحمد لله أحاول دائما أكون مرتبة وأنيقة حتى وأنا بالبيت وأسحتي من زوجي :eek: إذا حسيت نفسي لابسة شيء مو حلو أو منصحني، مشكورة حبيبتي على الكلام الرائع والله يعطيكي ألف عافية ... تعبناكي وسهرناكي وألف سلامة لأصبعك ((K))

ياسمينة ..
20-07-2005, 01:24 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،

الله يعطيكِ العافية يا نسكافي.. كلام خفيف و لطيف ..

فعلاً الأنوثة الساحرة :cool: هي أناقة و نعومة و ابتسامة رقيقة... (و النظافة أساس كل شي لكل الكائنات الحية :))

ساره المسروره
20-07-2005, 02:13 PM
واللة ودي احطك في كوب واشربك يانسكافية كلامك عسسسسسسسسسسل زيك واتحفينا دائما يامبدعة

noran5
20-07-2005, 02:43 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
حبيبة قلبي نسكافي
ما شاء الله على الابداع ::JH:: ......شوفتي الحبسة في الدار ايش بتعمل ؟؟؟؟؟؟
بتطلع أفكار أخر حلاوة :-E .....يعطيك العافية و تسلم ايديك :ss:
أنا عن نفسي أهتم كتير بكل ما سبق حتى نوع البرفان المفضل عندي هو كوكو شانيل
لكن الكرستالة لم استعملها من قبل .....سوف أجرب و أقول لك
على النتيجة .....أكيد :[]:
بارك الله فيك على النصائح الجميلة .......لك الآجر و الثواب من عند الله :ss:

* اليازية *
20-07-2005, 03:17 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هكذا هي الافكار الجريئة وإلا فلا :ss: ...
حبيبتي نسكافي الصراحة أفكار كثير حلوة ):K وفي نفس الوقت بسيطة
وعلى الرغم من بساطتها :[MM هناك الكثير من الزوجات من يتهاون
في تنفيذها :[]L ... يعني الزوج مسكين :cool: مايشوف زوجتة مهتمة بحالها
ولابسة وكاشخة :eek: إلا إذا كانت معزومة لفرح أو رايحه زيارة لعند أحد من معارفها
والمفروض يكون العكس وبعد هيك تشتكي الزوجات :o ان أزواجهم
مدمنين علي النت او انهم عينهم زايغة ((K)) علي الفتيات الجميلات :)

تاسعا : الثقه ثم الثقه ثم الثقه اذا مشيتي قدام زوجك امشي بثقه وتكلمي بثقه لان الرجل ما يحب المرأه المهزوزه واعطائه هذا الانطباع عنك سيجعله يقول في نفسه لو ماهي جميله ما كان وثقت بنفسها كل هالثقه . :ss:
كلام في محلة وانا اؤيدة مليون في المية اغلب الازواج ما يحبوا الزوجة الغير واثقة من نفسها
والي ثقتها بنفسها تكون مزعزة فالثقة في النفس مطلوبة جداَ وياريت الزوجة ما تسأل زوجها كل يوم
والثاني انا مازلت جميلة في نظرك او انتِ ما زلت تحبني هالاسئلة تنم عن عدم ثقة في النفس :[]L

وعلشان خاطر عيونك الحلون ((K)) وهالايادي الناعمين :ss: إلي تكسروا من كتابعة الموضوع
ولا يهمك ياجميل ;) راح نحط لموضوعك وسام الموضوع المتميز :-s
وبصراحة لانة يستاهل وسام التميز ::JH:: ...

(كابتشينو)
20-07-2005, 04:01 PM
:) الاخت الغاليه جودي مشكوره عيني على مرورك والله يوفقك :)
:) الاخت المهاجره اسعدني مرورك وشكرا لردك اللطيف جدا :)
W: الغاليه ام ابراهيم الله يجزاك خير على كلامك الجميل وانا كمان احبك في الله :) الله لا يفرق اخوتنا W:

(كابتشينو)
20-07-2005, 04:08 PM
W: مين نهاوند بموضوعي ياهلا والله وغلا بصراحه يانهاوند اني افرح اذا شفت لك مداخله بمواضيعي لان كلامك دايما عسل ويرفع المعنويات ردك كالعاده رائع ومعطي لكل كلمه بالموضوع حقها وزياده W:
:) الغااااليه جدا هالة البدر اشلونك يا عسل تواجدك بالموضوع رائع وردك اروع :)
:) الاخت العزيزه روان كيفك يا قمر شكرا لردك وجزاك الله الف خير على تواجدك :)

(كابتشينو)
20-07-2005, 04:18 PM
:) الاخت العزيزه ساره يا حبي لك اسمك مثل اسم بنتي الله يحفظك ومشكووره على الكلام الحلو ::HH::
:) الدره الغاليه نوران شفتي اشلون مع الحبسه طلعت الافكار ههههههههههه الله يسعدك على هالروح اللطيفه
وجربي الكريستال وقولي لي النتيجه ههههههه ):K

شكــــــــــــــــــــــــــــر خــــــــــــــــــــــــــاص
W: W: W: الغاليه على قلبي جدا اليزا اشكرك ياقلبي على تقييمك للموضوع وجعله متميز حببتيني بأهل الامارات كلهم
لطيفه ولبقه لابعد الحدود الله يحفظك ويسعد قلبك وحياتك W: W: W:

أبريزه
20-07-2005, 06:57 PM
يعطيك العافيه اختي على المعلومات المفيده

فَي
20-07-2005, 10:25 PM
اهلا بام سارة وبمواضيعها الجميله..
نصائح روعه سهله وفعلا تنفع..
تحياتي لك..

نهاوند16
21-07-2005, 09:42 AM
وعلشان خاطر عيونك الحلون ((K)) وهالايادي الناعمين :ss: إلي تكسروا من كتابعة الموضوع
ولا يهمك ياجميل ;) راح نحط لموضوعك وسام الموضوع المتميز :-s
وبصراحة لانة يستاهل وسام التميز ::JH:: ...

فعلا جزاك الله كل خير الليدي أليزا .. موضوعها بسيط وحميم وسهل وليس كلام كتب

--------------------

تسلميلي يا عزيزتي نسكافه

مواضيعك تلقائية وحلوة .. مواضيعك كلها ترد الروح

am ibrahim
21-07-2005, 10:04 AM
الف الف الف مبروك على وسام التميز --------
:-p~ :-p~ :-p~ :-p~ :-p~ :-p~

المااااسه
22-07-2005, 12:24 AM
:-V مرحبا ام سارة

مواضيعك رائعة

كلامك متميز

وخفيف على النفس

والله يعطيك العافيه يا احلىمن العسل :p :p

moon light 2
22-07-2005, 09:35 PM
أختي الحبيبة نسكافي :-

أشكرك الشكر

الجزيل على الموضوع

الأكثر من رائع .

الله ما يحرمنا

من مواضيعك

الحلوة .
:-D :-D :-D

(ريما)
23-07-2005, 03:49 AM
من جد موضوع مميز والله يوفقك يارب وان شاء الله لك اجر على كل كلمه كتبتيها لانه يعود على بنات المنتدى بنفع ان شاء الله

(كابتشينو)
23-07-2005, 04:20 PM
الاخت ابريزه الله يعافيك ويحفظك اختي W:
الرائعه في تسلمي عيني على مرورك وردك الجميل :-D
الحبيبه نهاوند اسعدني كثيرا تواجدك للمره الثانيه بالموضوع واقدر رأيك جدا تسلمين حبيبتي عالمرور :-M

(كابتشينو)
23-07-2005, 04:25 PM
الاخت الغاليه ام ابراهيم الله يبارك بحياتك وعمرك يارب W:
الغاليه الماااسه اشكر مرورك ولطافة ردك وتشريفك للموضوع W:
الحبيبه لوز هلا والله وغلا بلوزتنا وردودها بصراحه اسعدني تواجدك ):K
الاخت الحبيبه ريما يا مرحبا بريما مشكوووووووره ياغاليه عالمرور W:

أسير القلم
23-07-2005, 06:13 PM
موضوع جريئ وتم طرحه بشكل جميل.................. بس الرجل طماع يبي أكثر وأكثر عشر نصائح ماتكفيه

نـورا
23-07-2005, 06:26 PM
أنا مو متزوجة بس دخلت الموضوع لقافة ،، وقريته كله بعد ((K))
بصراحة نصايح حلوة :cool: وتستحق وسام التميز :)

قمر سدير
23-07-2005, 09:02 PM
مشكورة أختي على الموضوع المميز .. :-r

maha-96
23-07-2005, 10:26 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اهلين اختي نسكافي.... بصراحة موضوعك مرة حلو ...ويذكر الغافل :o ، لأن الحياة الزوجية يشوبها بعض من
الملل والفتور :mad: ، مثلي أنا اتحمس اول ماأسمع عن الحياة الزوجية واتعدل كمن يوم :D وبعدين تعالي شوفي الحال ،،، يجيني بعض الفتور والبرود :eek: خصوصا مسألة الأستقبال إذا جاء من الدوام لأنه يجي
تعبان وتافل العافية وده ينام ,,,,,,, :o ولا بعد مايتغدى ولا شئ من الباب الى الشماعة علشان يعلق ثوبه ثم الى
الفراش !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! وشلون تبوني اتزين لنفسي ؟؟؟؟؟؟؟
ومايقوم الا المغرب ويطلع يتقهوى عند الوالدة ثم يأني العشاء ويقول تبون شئ ثم يخرج مع زملائه .... ولايجي إلا وقت العشاء يعني الساعه 12 ،،،،،،،،وش هالحياة ..... أتزين لمين؟؟؟؟؟؟؟
لا لا لا لا لا لا تقولون تزيني في الليل لأني مليت ,,,,ملللللللليت على هذا الروتين اليومي .... وخصوصا انا حامل هذي الايام ولا لي نفس لأي شئ من انواع الزينة ..... والمزاج q) اللة لايوريك ،،،،، اللة يعدي هذي الايام على
خير ،،،،،،،،
ومشكورة اختي نسكافي على هذه النصائح مع اني اسويها بس هذي الايام مالي خلق حق الشغلات هذي .... :o

(كابتشينو)
23-07-2005, 11:54 PM
الاخ اسير القلم اشكر لك مرورك وتعليقي هو ان طمع الرجل في المزيد دائما هو اللي يملل الزوجه من العطاء
مع احترامي للجميع

عروبه هلا وغلا فيك ياقلبي ومو لازم تكونين متزوجه عشان تقرين بالعكس اقري كثير عن النصايح
عشان تتزوجين وتطبقينها بأذن الله

قمر سدير هلا والله بالقمر واشكرك على الرد اللطيف اختي

الغاليه مها عاد انتي يبي لك قعده
معليش ياغاليه فترة الحمل صعبه جدا وخصوصا بالبدايه تكون الوحده نفسها قالبه على طول ومغثوثه
بس انشالله شوي وتفتح نفسك ترتاحين
وبعدها تزيني زي ماتبين
ومن ناحية الروتين ماراح اعطيك نصايح مثاليه بس اسمعي
بالفتره حقت العصر وهو نايم انتظري الى غاية موعد صحوته بشوي وروحي له قبل يصحى ودلعيه شوي
راح تغيرين شوي من الروتين واذا صحي خلاص تكونين مجهزه القهوه انتي
صدقيني راح يفضل يشربها معااااااااااااااكي ):K
بس الله الله بالملابس الحرير ههههههههههه
):K

um_abdallah
25-07-2005, 10:14 AM
تسلمين والله نصائح غاليه فعلا
جزاك الله خيرا

(كابتشينو)
15-09-2005, 09:33 PM
مشكووووووووووووووره يام عبد الله
وانشالله الكل يستفيد
واولهم انا
بس بيني وبينك بهالحر
^^
^^
^^
^^

الوحده مالها خلق

لكن بعد مع كثر التعدد والزواج الثاني نبي نشد حييييييييييييييييلنا
:D :D :D

اسمى
15-09-2005, 09:40 PM
لنجعلها مؤامره هههههههههههههه سلمت يداكِ اللي تكسرت بكتابة الموضوع والافكار الرهيبه واليوم نشاطك مبين واضح اسمك ومواضيعك منوره ولك مني :-s

am ibrahim
16-09-2005, 08:20 AM
هلا وغلا باالاخت نسكافي غيرت اسمك الى كابتشينو...وانا اقول
وين نسكافي غابت على المنتدى ...ايييييه تحولت الى كابتشينو...
مبروك عليك الاسم الجديد...وعقبال ما تتحولين الى موكا...ههههههههه لا تزعلين ws:-) ws:-) ws:-)
حبيت امزح معاك لا تزعلين يا هلا وياغلا بالقموووووووووووووره.... :-D :-D :-D :-D :-D

Sweet-Heart
17-09-2005, 12:14 AM
أختي العزيزة كابتشينو أحييكي ألف تحية على هذا الموضوع الغالي فإني أحسست بأن أختي التي تنصحني وبالفعل الثقة بالنفس أغلى شئ عند الزوجة فلا تصدقي من يقول الرجل يحب الزوجة الضعيفة المطيعة بدون نقاش لا بل يحب الزوجة ذات الشخصية المميزة هنا ستكون أجمل زوجة في نظره مع تحياتي لك أختي

um bader
17-09-2005, 12:59 AM
بيعجبنى الرواق أنا,,,, ((K))

أفكار بمنتهى الروعة يا رايقة يا كابتشينو,,, ):K

اليوم كنت عند رفيقتى و قريتها,,, قديش إنبسطنا,,, جزاك الله خير الجزاء...

وياريت تكتبيلنا عن أفكار للرجل منشان يشجع المرأة للحياة الزوجية,,, هذا طلب صديقتى العزيزة...

لك منى أطيب تحية,,

(كابتشينو)
17-09-2005, 11:50 AM
حبيت امزح معاك لا تزعلين يا هلا وياغلا بالقموووووووووووووره....
هلا وغلا بام ابراهيم :) مين يزعل من ام ابراهيم :) انتي تمونيييييييين
وحياك بالموضوع من جديد

أختي العزيزة كابتشينو أحييكي ألف تحية على هذا الموضوع الغالي فإني أحسست بأن أختي التي تنصحني
الغاليه سويت هارت اشكرك ياقلبي على اعتبارك لي كأختك هذا شرف لي وانا اعتز بأخوتك :)

اليوم كنت عند رفيقتى و قريتها,,, قديش إنبسطنا,,, جزاك الله خير الجزاء...
ويجزاك ربي بالهنا والسعاده يام بدر انتي ورفيقتك بعد

وياريت تكتبيلنا عن أفكار للرجل منشان يشجع المرأة للحياة الزوجية,,, هذا طلب صديقتى العزيزة...
والله يام بدر انا عندي افكار للرجال بس خليهم يعبرونها ويسمعون وانا حاضره sid بس شكل الواحد بيقول ياترضين فيني كذه يا مع الف سلامه :)