PDA

View Full Version : كذب يشيب له الرأس

hala
27-12-2001, 09:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوعي هذا عن إدمان ولكن من نوع آخر وهو ادمان الأزواج الكذب على زوجاتهم بسبب أوبدون سبب وهو الغالب فمثلا الزوج يصحب زوجته الى اهلها فتمكث عند اهلها اسبوع أو شهربسبب بعد المسافة وهنا الزوج استغل الوضع فيسافر خارج البلاد للترفيه عن نفسه وبدون اي حاجة للسفر فيكلم زوجته ويقول ان نفسيتي تعبانه لانكي مش موجوده معي وأنا لاغادر البيت والحقيقة انه سعيد وفرحان مع اصحابة وتقول كلمتك في البيت ولم ترد علي فيقول كنت نائم ولم اسمع التلفون وعند شوقي لك كلمتك وانا مقدر استغني عن سماع صوتك الله يخليك لي
والمرأة المسكينه فرحانه بكلام زوجها وعن مكانتها في نفسه ولما تكتشف المرأة الحقيقة يكذب بقوله لم استطع البقاء بدونك ولا اريد ان اخرب عليك فرحتك مع اهلك وانت من زمان ما ذهبتي اليهم وحضروا اصدقائي وقالوا ان لديهم عمل في احدى الدول ويردونني ان اصحبهم بعد اصرارهم علي وافقت وكل هذا الكلام طبعا كذب ولكن المرأة تصدق هذه المرة ايضا
فكيف يكون موقفكن لو الله بلى أحداكن مثل هذا البلاء

zen
03-01-2002, 02:41 AM
هلالالالا فيك اختي هلالالالالالالالا

موضووووووووووووووووووع بصراحه اتعب واقول بانه ممتاز ورائع ومنتشر بشكل مهوب طبيعي

بس صدقيني ياختي مافيه حل لهذي المشكله لانه معظم الزوجات تعاني منها

والزوجه الفاهمه هي اللي ماتصدق زوجه في اي كلمه يقولها لها الا من بعد ماتعرف شعوره لها

وتشكرين يالغاليه

اختك زيووووووووووووووونه

أسيرة الغربة
03-01-2002, 08:29 AM
هذه مشكله خطيره وللآسف انتشرت بشكل عجيب وصرنا في كل مجلس كم وحده تشتكي منها ... واعتقد ان هالمشكله قائمة من الرجل وهو سببها ولها عواقب وخيمة والتي تتمثل في زرع الشك في حياة الزوجين والتي قد تؤدي إلى الطلاق لو قدر الله .....