PDA

View Full Version : الرجاء التدخل وماتفشلوني أمام ............

زهره 2005
08-06-2005, 05:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-r

أخواتي في الله الرجاء الإفاده السريعه لأن مافي وقت .

أنا مسافره بعد عشرة أيام وللحين ما قررنا ما وسيلة السفر لأننا نفكر في السفر بالسياره لأحتياجتنا لها الضروريه

ولكن في نفس الوقت خايفين من هذه الفكره ولكن لازم منها لكثرة الاغراض معي .

وسوءالي أنسب سياره تتحمل السفر غير لاند كروزر ولاجيب لا،ني لست من هواة هذه السيارات لا انا ولا زوجي

ومعنا الحين سياره نوعها مرسيدس .

ولكن بعض الناس أيدو ورشحو ا الفورد بما فيها من مميزات السفر ولكن بصراحه ما عندنا فكره عنها .

فلو يوجد عندكم فكره عن هذه المسائل الرجاء التدخل السريع .

سسسسسسسسسسوري يا أخوات أنا عارفه أن هذه الأمور للرجال ولكن أنا أحب أشارك زوجي في كل شيء

ولقلة علاقتنا ومعارفنا وخبرتنا . وفي نفس الوقت لكي أعرفه فائدة الأخوات في المنتدى فلا تفشلوني امامه

رجا ء لا تفشلوني أمام زوجي وفدوني .

وعلى فكره لي سوءال أخير ما هو أنسب مكان لشراء السيارات المرسيدس المستعمل القادمه من ألمانيا .

أو السيارات الفورد المستعمل القادمه من أمريكا .

أرجوكم أفيدوني في هذه الأمور . :K)

وللمره الأخيره لا تفشلوني أمام زوجي .

دندون
08-06-2005, 05:29 PM
هلا عزيزتي.......

ماعاش من فشلك......

شوفي اختي الفورد عملية جدا" وما تصرف بنزين كثير.....بس انتي ما حددي اي نوع من سيارات الفورد؟؟؟

انا اللي اعرفة عن الفورد......كراون فكتوريا......جدا" عملية وللعائلة وللسفر ممتازة(وحدة مجربة طرق طويلة)

الاكسبلورر...مو كثير ناس مدحوه لي......لنكون....روعه بس مو عشان سفر

هذا اللي اعرفه الحين .....واذا ذكرت شيء برجع واكتبة....

ورحلة موفقة ان شاء الله

زهره 2005
09-06-2005, 04:18 AM
جزاك الله خيرا يا عزيزتي دندون

ما أكذب عليك أنا ما أعرف أنواع الفورد لأني مثل ما زكرت لك أننا كنا متعودين على المرسيدس ولكن التكيف حق أي مرسيدس لا يساعد على السفر

ولكن فكرة الفورد عجبتني وقلت أغير ولكن كيف ماندري ولكن أعتمادي على الله ثم على الأخوات في المنتدى وسوف أخذ بكلامكم لأنه مصدر ثقه عندي والله هذا حقيقي .

وياريت لو تعرفو عن معارض تكون بتبيع هذه النوعيه من هذه السيارات وخاصة إلي تكون مستعمله وقادمه من أمريكا .

الرجاء الإفاده . :-X

زهره 2005
09-06-2005, 12:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي بالنسبه لنوع السياره ( كراون قكتوريا) أو( جراند ماركيز) وأرجو الإفاده بسرعه

جزاك الله خيرا . :-X

وعود الخير
09-06-2005, 12:54 PM
دخلت قلت يمكن اساعد
بس للاسف ما عندي فكرة عن اماكن بيع السيارات
موفقة باذن الله
والاخوات لن يقصرن معك ان شاء الله تعالى

دندون
09-06-2005, 01:17 PM
هلا عزيزتي مرة اخرى..........

الجراند ماركيز نوع من انواع الفورد ولكن لا تباع مع شركة فورد.......

اللي اسمع ان الاثنين ما في فرق بينهم ......مجرد اذواق بين هذي وهذي....

اما عن سؤالك عن محلات البيع الفورد المستعمل القادم من امريكا......ماعندي فكرة بالضبط.....

ان شاء الله البنات مايقصرون:)

زهره 2005
10-06-2005, 05:25 PM

شكري للأخت وعود الخير وفعلا أنت أسم على مسمى وشكرا على مرورك .

وشكري للأخت دندون جزاك الله خيرا وفعلا أمامنا سياره كراون فكتوريا ودعواتك لنا بالتوفيق. W:

الورد جميل
11-06-2005, 12:58 AM
هلا واللة اختي زهرة وسفر سعيد ان شاء اللة لي راي ليش ماتسافرين بطيلرة وتشحنون اغراضكم وسط اسيارة على احد ها الوكالات مثل البسامي وترتاحين من اسيارة ومشاكلها تشحنونها قبل يومين من سفرك تلقينها ان شاء اللة قدامك,اما عن اسيارات الفورد ممتاز جدا ومريح ايا كان نوعة بس اخاف تتوهقين لا تاخذين مستعمل ماتدرين وش بتسوي لك بطريق احيانا المستعملات ما تطلع مشاكلها الا اذا مسكتي بها خط , واللة يقدم مافية الخيلر

زهره 2005
11-06-2005, 06:52 AM
مشكوره يا أخت الورد جميل على مرورك وبالفعل سوف نشحن السياره والأغراض خوفا من الطريق ونحن محتاجين السياره في البلد السافر إليها .

ودعواتكم إلينا بالسلامه :-t