PDA

View Full Version : انا في حيرة من امري

،،،ـــمــى
17-05-2005, 01:08 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنافي حيرة من أمري
السلام عليكم

اخواتي بنات منتدى لكِ الغاليات كما تعودنا منكن حب التعاون والتسابق لفعل الخير
لذلك حبيباتي حبيت اطرح موضوع للامانه مولي لبنت خالتي عندها موضوع وحابه تاخذ استشارتكم وتتزود من خبراتكم وهذا موضوعها كاتبته بنفسها :
بعنوان(أنافي حيرة من أمري)
بسم الله الرحمن الرحيم

أخواتي الفاضلات في منتدى عالم حواء:

أود الدخول في الموضوع مباشرة بدون مقدمات حيث أنني في حيرة من أمري ولا أعرف ماذا أفعل ..الموضوع هو أنه ولله الحمد والمنة قد تم ترشيحي عضوة في أحد المراكز الصيفية التي ستقام هذا العام إن شاء الله وهذا شيء جيد لتفعيل ا لطا قة لكامنة الموجودة فينا جميعا ا لمشكلة أنه مطلوب من كل عضوة الاستعداد التام لنشاطها المخصص لها قبل بداية فتح المراكز الصيفية علما بأن نشاطي هو النشاط الثقافي ولا يحظرني أية أفكا ر جديدة ومبتكرة حيث أنني لم يسبق لي الالتحاق كعضوة في هذه المراكز فلا أعرف كيف أبدا مع المتدربات ,وما الذي يسعني فعله في هذا المجال, فقررت أن أخط هذه العبارات علها تجد صدى في أنفسكن وتدلين علىّ بدلائكن المليئة باقتراحاتكن ,وأفكاركن العجيبة ,والغريبة التي تبعث المرح ,والترفيه ,والسعادة ,والمتعة ,والفائدة في كل متدربة التحقت بالمجال الثقافي ,وحتى لايتسرب إليها الندم ولو لحظة واحدة لدخولها المركز الصيفي وخاصة في هذا المجال المذكور أعلاه راجية من الله العلي القدير توفيقكن ,وإفراج كربكن كما فرجتن كربتي,وإسعادكن في الدنيا والآخرة.

والسلام مسك الختام

محبتكم سمى

عسل الجنه
17-05-2005, 04:58 AM
ياهلا ومرحبا فيك اختي بين اخواتك واخوانك
اتوقع انه اول شئ تشوف كل وحده وهوايتها يعني تقوم بعمل مثل تقويم باسم كل وحده وطاقتها وين ممكن تشتعل فيه عشان تحمس العضوات مو تجبرهم على عمل معين وبكذا تخلي كل وحده تبدا تشتغل وتجيب افكار على آخر وقت المركز الصيفي اللا هم اعدوا معرض يجنن متنوع الهوايات والاعمال ممكن اذا نجح انه ينشر بالجرايد والمجلات
____________---
احتي ماتردك الا اصابعك اذا بغيتي شئ قولي

،،،ـــمــى
18-05-2005, 01:48 AM
السلام عليكم

جزاك الله خير اختي الغاليه عسل الجنه راح ابلغ بنت خالتي وراح تفرح اكيد وماتنسى معروفك أنتي الوحيده الي عبرتيني وماكسرتي بخاطري الله يجبربحاطرك..

سمى W:

بغداد الجريحه
20-05-2005, 03:52 AM
بسم الله الرحمن الرحي
حبيبتي العزيزه الغاليه اول نشاط يجب ان يكون لابنة خالتك هو تخصيص ساعة واحده يوميا لللاياضه لتهيئه المساهمات نفسيا للابداعوالخروج من النادي بارتياح نفسي لامثيل له واني اختك مجربتها واتمنى لكن التوفيق

،،،ـــمــى
20-05-2005, 03:58 AM

جزاك الله خير اختي الغاليه وفرج كربك وكروب اخواننا المسلمين في العراق وفي كل مكان عاجلا غيراجل يارب العالمين اللهم امين..

الله يسعدك بمايسرك ياغاليه :-D

اختكم في الله سمى