PDA

View Full Version : سياحة الى الأردن

هالة البدر
10-05-2005, 10:06 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ،،

أخواتي العزيزات، زوجي يعمل في شركة سياحة وسفر وله خبرة كبيرة وسنوات كثيرة في المجال، أي أحد عنده أي سؤال أو استفسار عن أسعار أو أماكن (فنادق، أماكن سياحية، شقق مفروشة للعائلات، رحلات سياحية، أماكن علاجية، مزارات دينية)، لا تتردد وإحنا في الخدمة.

Dandoon
10-05-2005, 03:43 PM
اهلا يا هالة

تسلمي عالموضوع الحلو .. بصراحة كتييير من اخواننا الخليجيين بزورو الاردن بالصيف و اكيد عندهم استفسارات ..
جزاك الله كل خير

شمالية غربية
10-05-2005, 08:52 PM
شكراً جزيلاً لكِ أختي هالة ..

حابة اسألك عن شقق أو أجنحة فندقية ,,بنفس تنظيم أجنحة النبهان بجوار السيفوي وبنفس أسعارها,,

لأنها مناسبة جداً للعوائل الخليجية لكن دائما مزدحمة ماشاء الله ,,

طيف الحب
11-05-2005, 03:04 AM
ان شاء الله انا جاية و زوجي للأردن ،اذا ممكن شقق فندقية اسعارها زينة ،وشنو الاماكن السياحية

مع الشكر الجزيل على الموضوع و المساعدة
جزاك الله ألف خير W:

هالة البدر
11-05-2005, 12:05 PM

عزيزتي دندون إنتي الأحلى بتعرفي لازم نستفيد من خبرة الرجال ونوجعله راسه بالغصب، لا بمزح لكن فكرة ركن السياحة والسفر فكرة رائعة وخصوصا" لإنه صار عندي خبرة كثير كبيرة في المجال ومثل ما بقول المثل (مين عاشر القوم 40 يوم صار زيهم) فما بالك عشرتي 8 سنين.

أخواتي شمالية وطيف، من عيوني غالي والطلب رخيص، شوي وبرجع.

هالة البدر
12-05-2005, 10:35 AM

أخواتي العزيزات، هذه بعض الأسعار لشقق فندقية وأتمنى أنها تحوز على رضاكم:

شقق فندقية وسعرها بالدولار.

كلومونت (110) غرفة نوم واحدة، (140) غرفتين نوم
إبن خلدون (73) غرفة نوم واحدة، (90) غرفتين نوم
كابري (75) غرفة نوم واحدة، (110) غرفتين نوم
دلمونت (75) غرفة نوم واحدة، (100) غرفتين نوم
كومفورت (خمس نجوم) (115) غرفة نوم واحدة، (150) غرفتين نوم
در روز (95) غرفة نوم واحدة، (155) غرفتين نوم

* الأسعار المذكورة في الليلة الواحدة.
* هناك شقة مفروشة بغرفتين نوم (من غير خدمات التنظيف) في موقع مميز في شارع الجاردنز قريبة جدا" من السيفوي وسعرها (60 دينار أردني في الليلة) .
* بالنسبة للأماكن السياحية (البحر الميت، وادي رم، العقبة، الكرك، جبل نيبو، جرش، أم قيس والكثير من الأماكن الجميلة جدا")

هالة البدر
12-05-2005, 10:43 AM

خدمة أخرى جديدة تقوم بها الشركة وهي (خدمات علاجية) بمعنى لا سمح الله إذا أراد الشخص المجئ للأردن للعلاج يكون هناك اتصال بين الشركة والشخص في أي مكان وتقوم الشركة بحجز بدءا" من التذاكر، مكان الإقامة، المواصلات، الإتصال وأخذ المواعيد من الاطباء والإتفاق معهم وأي شخص يخص العلاج وهكذا .......

هالة البدر
12-05-2005, 10:46 AM

على فكرة أشياء كثيرة نسيت أقولها مثل المواصلات (من والى المطار وأي مكان آخر، حجز سيارات أو باصات سياحية) وأشياء أخرى صراحة ممكن أكون ناسيتها لكن مثل ما قلت أي طلب إحنا في الخدمة

شمالية غربية
17-05-2005, 02:06 AM
الله يجزاك خير هالة ماقصرتي

طيب الشقق اللي ذكرتي اسمائها ,,

هل هي مناسبه للعوائل الخليجية

لأنا سكنا في احدى الشقق وفي آخر الليل استيقظنا على صوت الغناء والطرب في الأسفل الله المستعان,,اتضح ان بها مرقص ,,لكن مدخله من الخلف ,,,لم ننتبه له ,, ومنذ الصباح انتقلنا لشقق أخرى ,,

هالة البدر
18-05-2005, 09:29 AM

أختي العزيزة شمالية، إنشاء الله إذا اعتمدتي راح أشوفلك أحلى شقة بأحلى وأهدأ مكان ولا يهمك.

طليعه
22-05-2005, 11:12 AM
السلام عليكم اختي هالة البدر

وجزاك الله خير على موضوعك

حبيبتي انا ان شاء الله جايه مع زوجي للاردن لتكميل دراسه بسيطه لطيران

تقريبا شهرين ونص وياليت لو تدليني على حي يكون هادئ وطيب

وجزاك الله الف خير

هالة البدر
23-05-2005, 01:40 PM

عزيزتي، أنا في الخدمة إذا تحبي إنتي خبريني وين يكون التدريب وأنا أدلك على أقرب الأماكن منه الهادئة والجميلة.

fantasy
23-05-2005, 05:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
hala halat elbdr ana from jordan and last time i been their was in the late 90s could you please list some places medical facilities that cure back pain . i heard that hammamaat ma3een they do wonders please any help is appreciated. i hope wh ever know english well translate this ...regard to you and you ::JH::

هالة البدر
24-05-2005, 08:53 AM

عزيزتي fantasy من عيوني إنشاء الله بأقرب وقت خلال اليوم بكون عندك الجواب.

طليعه
25-05-2005, 06:19 AM
اختي التدريب في المطار

هالة البدر
25-05-2005, 10:19 AM

عزيزتي طليعة، إذا بتحبي فيه شقق في منطقة شارع الجاردنز في منطقة هادئة جدا" وراقبة وقريبة من كل الخدمات وأسعار الشقق المفروشة جدا" مناسبة، وإذا كان في المطار على العموم المسافة من أي منطقة في عمان للمطار نصف ساعة فقط، وهناك الكثير من المناطق الراقية والهادئة لكن هذه الشقق أنا أعرف أصحابها وهي عبارة عن غرفتين نوم وصالة وصالون ومطبخ وحمام، صحيح هي المساحة صغيرة لكن العمارة مريحة وفيها حارس تابع لها ممكن يساعد جدا" في أي طلبات أو خدمات وأيضا" أصحاب الشقة ناس خدومين وطيبين. وإحنا دائما" في الخدمة، وبيني وبينك إذا أول مرة راح تيجي عمان راح تشوفي إنشاء الله إنه 99% من المناطق راقية وهادية وحتعجبك بإذن الله.

بغداد الجريحه
10-06-2005, 03:42 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الى الاخت الغاليه بعد شهرين انا وزوجي وولدي نأتي للاردن وحابه اشتري بيت بالاردن بدل من مشاكل العراق وعمان بدون مجامله بلد لديه قوانين ونظام جيد وقريب على الاهل في العراق لذلك اطلب منك نبذه مختصره عن الاسعار في عمان واطرافها
جزاك الله خيراundefined

الهبوب
03-07-2005, 02:54 PM
مرحبا اختى هالة البدر

حبيت اسألك عن فندق اسمه راما اذا كنتى تعرفيه ممكن تذكرين لى اسعاره حلوه وخدماته

وحبيت اعرف اماكن التسوق عندكم بعمان ايش ارقى اماكن للتسوق وايضا افضل الاماكن السياحه وانا حابة اروح لمكتبت ايش افضل المكتبات عندكم ايضا اماكن الترفيه غير الجبيه

دمتى بود .............

يافا
05-07-2005, 10:57 AM
السلام عليكم

ياريت ادا كان في عندك فكرة عن شقة مفروشة في الزرقاء لمدة اسبوعين في منتصف شهر 8 أو اخره

لأني حابة انزل في شقة مفروشة ، كيف الأسعار ،

وكمان حابة اسأل يعني المكتب اللي بشتغل فيه زوجك بنظم رحلات لناس من داخل الأردن للأماكن السياحية مثلا احتاج ليومين او ثلاثة لكن لأماكن فيها احتشام يعني مو البحر الميت ولا مهرجانات جرش .
هل خدمات مثل هده متوفرة . وكيف الأسعار للفرد والأطفال
حابة انظم اجازتي قبل ما اروح

روحـــ تحبك ي
12-07-2005, 05:09 PM
هلا أختي هاله

الف شكر على خدماااتك

اريد منك تبحثي لي عن شقه غرفتين صاله ومطبخ ودورة مياه وياااليت تكون في محل كل الخدمات قريبه منه وهادي وآمن

وسعر مناسب مو غاليه ........وكمان اهم شيء النظافه ودورة المياه اكرمك الله تكون نظيفه جداً والمطبخ وكل الشقه لاني عندي حساسيه شديده... اهم شيء يكون فيها تلفزيون وتليفون وغساله
لمده 2 شهر ....7 و8 هجري
وكيف الجو هناك بالشهور هذي وكيف يكون لبس الاطفال <---- شييله هم الغربه
والاسواق رخيصه ولا غاليه
طولت عليك

الهبوب
12-07-2005, 08:35 PM
اخت هاله وينك ياحياتى والله قربنا نسافر ولا رديتى لنا

الكل محتاج لردك

تمنياتى لك بالتوفيق

ليونة
13-07-2005, 09:30 AM
صراحة انا ماانصحكم تروحواللاردن ولا لسوريا :[]L لانو يكثر فيها السرقه والخطف غير شعبها استغفر الله ماودي اعم لكن اغلبيتهم حاااااااقدين على الخليجيين ومافيه احترام لسائح :[]L والله العظيم هالقصه حقيقيه :III: مره واحد وعائلته المكونه من خمسة اطفال وامهم كانو يتمشوا في سوريا بسيارتهم وطبعا فيها رقم السعوديه جاء واحد وقفهم ويهددصاحب السياره q) بعدين يوم نزل شافه طووويل وضخم خاف الرجال وبعدين قال انا مسكين وفقير من هالكلام :K)

Dandosh
19-07-2005, 11:38 AM
أختي ليونة يا ريت تيجي بنفسك للأردن أو لسوريا وتشوفي الاحترام للي بيلاقوه السياح بغض النظر عن جنسياتهم... وما في حدا حاقد على حدا لولا بس حالات فردية متل اللي ذكرتيها ممكن يتعرض لها السعودي وغيره. وحوادث الخطف والسرقة نادرة جدا خصوصا الخطف قليل جدا جدا ما نسمع فيها ما بعرف من وين جايبة أخبارك.. بس تاكدي انه الكلام ما في منها والشعب مو (استغفر الله) :)...

أختي الهبوب أفضل وأرقى مراكز التسوق بعمان هي Cosmo, Mecca Mall, Abdoun و بقية المولات كمان ممتازة ومرتبة وفي بعضها مدن ترفيهية صغيرة للأطفال متل عمان مول. ..

واذا بدك اماكن ترفيهية تانية في Amman Waves مدينة ألعاب مائية بطريق المطار.

هالة البدر
19-07-2005, 01:24 PM

مرحبا" حبيباتي، آسفة آسفة جدا" تاخرت عليكم لكن كنت في إجازة #R#R ، ولكن قبل ذلك أحب أرد على الأخت ليونة من بعد إذنك أختي دندوش وألف شكر لك على ردك على الأخوات.

أختي ليونة المملكة الأردنية الهاشمية وشعبها من أرقى الدول في الوطن العربي وتتميز بجوها الجميل ومناظرها الطبيعية الساحرة والأماكن السياحية المبهرة والخدمات العامة المتوفرة في كل مكان وقد صنفت "عمان" بأنها أنظف عاصمة عربية (شو رأيك)، وعندما تمشي في شوارعها تجدين من فنون العمارة والعمران ما يسر النظر ويمتع النفس فالأردن بلد متحضر وراقي والنسبة الأكبر من الشعب وصل لمراحل في التعليم أكثر من بلدان آخرى غير الكرم والضيافة والأدب والأخلاق العالية مما يجعهلم يرحبون بالضيف أي كان جنسيته، والآن للأسف ليس عندي الوقت الكافي لأرد بإسهاب أكثر وأظن إجابتي كافية.

هالة البدر
19-07-2005, 01:29 PM

مرحبا" حبيباتي، آسفة آسفة جدا" تاخرت عليكم لكن كنت في إجازة #R#R ، ولكن قبل ذلك أحب أرد على الأخت ليونة من بعد إذنك أختي دندوش وألف شكر لك على ردك على الأخوات.

أختي ليونة المملكة الأردنية الهاشمية وشعبها من أرقى الدول في الوطن العربي وتتميز بجوها الجميل ومناظرها الطبيعية الساحرة والأماكن السياحية المبهرة والخدمات العامة المتوفرة في كل مكان وقد صنفت "عمان" بأنها أنظف عاصمة عربية (شو رأيك)، وعندما تمشي في شوارعها تجدين من فنون العمارة والعمران ما يسر النظر ويمتع النفس فالأردن بلد متحضر وراقي والنسبة الأكبر من الشعب وصل لمراحل في التعليم أكثر من بلدان آخرى غير الكرم والضيافة والأدب والأخلاق العالية مما يجعهلم يرحبون بالضيف أي كان جنسيته، والآن للأسف ليس عندي الوقت الكافي لأرد بإسهاب أكثر وأظن إجابتي كافية.

ملاحظة:
أظن أنه من العيب جدا" وأنت تعرفين أن الكثير من العضوات في المنتدى من الأردن بأن تقولي عن الشعب الأردني (أستغفر الله العظيم) تعالي وشوفي كل شيء عندنا متوفر (وعينا مو فاضية) وعندنا نسبة كبيرة من الناس من الله عليهم بالمال والتعليم ولسنا بحاجة للنصب والإحتيال.

هالة البدر
19-07-2005, 01:35 PM

عزيزتي بغداد بالنسبة لشراء الشقق، ستجدين الكثير منها في مناطق عمان، وتتراوح الأسعار بحسب المنطقة ومساحة الشقة، مثلا" تتراوح الأسعار (بعد ارتفاع الأسعار) من 30 ألف دينار أردني الى 50 ألف دينار أردني (اظن بمساحة من 100 الى 160 متر مربع) وإذا كانت المساحة أكبر (من 170 الى 200 أو 220 متر مربع) تتراوح بين 60 الى 100 ألف دينار أردني.

هذه معلوماتي المتواضعة، لكن عندما تعتمدين إنشاء الله أرحب فيكي وعائلتك ومستعدة لأي طلب عندما تأتين لعمان إنت خبريني قبل بفترة وأكون بانتظارك.

هالة البدر
19-07-2005, 01:47 PM

عزيزتي الهبوب آسفة جدا" جدا" للتأخير إنشاء الله أكون حصلتك قبل ما تسافري، بعد ما سألت زوجي قالي إن الفندق خدماته ردئية ولا ينصح به، وأماكن التسوق مثل ما ذكرت الأخت دندوش (عمان مول، عبدون مول، كوزمو، سوق الصويفية، وهناك الحسين لكن أقل درجة منهم).

وبالنسبة لأماكن الترفيه مثل ما ذكرت الأخت دندوش عمان ويفز وفي سوق الصويفية شارع الماركات تقام عروض للأطفال وفيه مسرح أيضا" وكوفي شوبس على الجوانب "للعائلات طبعا" بحيث يلعب الأطفال امامك، وهناك على طريق المطار أيضا" مدينة ألعاب للأطفال وغيرها الكثير.

أما الأماكن السياحية مليئة مثل البحر الميت، البتراء، وادي رم (رائع جدا")، عجلون وجرش، ام قيس وغيرها الكثير.

سأحاول أبعتلك على الخاص رقم الخلوي لزوجي حتى إذا وصلتوا عمان نقوم بالواجب معكم.

هالة البدر
19-07-2005, 01:52 PM

عزيزتي ياقا إنتظريني غدا سأسلك عن الزرقاء وأرد عليكي.

هالة البدر
19-07-2005, 01:55 PM

عزيزتي روحي تحبك، فيه أحلى وانظف شقق (يوجد شقة جديدة) للإيجار المفروش وفرشها جميل وحديث ومريح وفيها كل ما تتمنيه والسعر (30 دينار أردني في اليوم) وفي أرقى المناطق.

بالنسبة للجو جميل جدا" ليس بالحار ولا البارد لكن للأطفال يفضل جاكيت في الليل إذ في بعض الأحيان تبرد الدنيا وبيجامات كم طويل عند النوم، وبالنسبة لأماكن التسوق هناك الغالي والرخيص مثلما تريدين، إذا جيتي عمان لازم أشوفك وأصير أنا الدليل إنشاء الله.

ليونة
20-07-2005, 08:21 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا: انا لم اصدر تعميم على شعوب تلك المنطقه ولكن الخير يخص والشر بيعم يعني اذا كان الشخص رايح لسياحه واستجمام يروح لمكان بعيد عن الشبهات........
اقتباس
(أختي ليونة يا ريت تيجي بنفسك للأردن أو لسوريا وتشوفي الاحترام للي بيلاقوه السياح بغض النظر عن جنسياتهم... وما في حدا حاقد على حدا لولا بس حالات فردية متل اللي ذكرتيها ممكن يتعرض لها السعودي وغيره. وحوادث الخطف والسرقة نادرة جدا خصوصا الخطف قليل جدا جدا ما نسمع فيها ما بعرف من وين جايبة أخبارك.. بس تاكدي انه الكلام ما في منها والشعب مو (استغفر الله) ... )
اختي dandosh
شوفي حبيبتي اقدر وطنيتك والاردن بلد طيب ومسلم
وجميل ولكن انتي بتعرفي لما كل سنه تجي قصه اجراميه وتاثيرها على النفس يعني شي طبيعي الواحد يتاثر لانك مش رايحه لشي ضروري عشان اجبر نفسي له..
والقصه والله العظيم صايره لاختي ..وحنا بنقرا الجرايد يعني بتعتقدي من وين اجيب المصدر ؟والمجال لايسعني ان اذكر قصه اخرى موثوقه... اذا بتحبي اقولها مو مشكله !!
(اقتباس)
أظن أنه من العيب جدا" وأنت تعرفين أن الكثير من العضوات في المنتدى من الأردن بأن تقولي عن الشعب الأردني (أستغفر الله العظيم) تعالي وشوفي كل شيء عندنا متوفر (وعينا مو فاضية) وعندنا نسبة كبيرة من الناس من الله عليهم بالمال والتعليم ولسنا بحاجة للنصب والإحتيال
اختي هاله البدر انا لم اقصد الاساءه الشخصيه وبعدين ديني علمني العيب قبل ماتعلميني قال تعالى "ولاتجسسوا ولا يغتب بعضكم بعضا ايحب احدكم ان ياكل لحم اخيه ميتا فكرهتموه" واحب اقولك ان لي زميله اردنيه وبعزها كثير يعني كلامك عكس اللي تظنين.....ولاتزعلي اختي لاني ماتكلم فيك وانتو عزيزات علي خلااااص..
والله على مااقول شهيد
(سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك)

هالة البدر
20-07-2005, 08:59 AM

عزيزتي ليونة، يمكن بالأمس كنت محترة اكثر من اللزوم في كلامي لأن كلامك مسني ومس شعبي وبلدي، وإنشاء الله إنك تيجي الأردن ونشيلك في عيونا وراح تلمسي عندنا الأمن والأمان، والحمد لله أن نسبة الأمن عندنا عالية جدا" فلا خوف على أحد ولا يسمح أبدا" بمثل هذه التصرفات وإذا كانت حصلت لجماعة معينة من الناس فلا بد أنها حوادث نادرة ولم نسمع أبدا" أبدا" أن هناك اعتداء على أحد السوائح على اختلاف جنسياتهم بل العكس كل الإحترام والمساعدة لهم.

هالة البدر
20-07-2005, 09:10 AM

عزيزتي يافا، بالنسبة للزرقاء للآن ما عندي علم عن شقق مفروشة لكن هناك شقة في شارع الجاردنز قريبة من السيفوي ومتوفرة فيها جميع الخدمات، أما الرحلات السياحة هناك أماكن جميلة جدا" مثلا" البتراء ووادي رم (رائعة جدا") الذهاب أول يوم لزيارة البتراء ثم المبيت هناك وبعد ذلك الذهاب لوادي رم والمبيت أيضا" في مخيمات على احدث طراز ومشاهدة وقت الغروب والشروق، وهناك أيضا" المحمية رائعة جدا" ويوجد بها مبيت، وغيرها من الأماكن التي لا يحتاج بها للسباحة مثل البحر الميت أو العقبة، وبالنسبة للأسعار إنشاء الله تكون على ذوقك، ححاول أبعتلك على الخاص رقم موبايل زوجي ممكن تسألوه أي شيء وإحنا حضارين، وقبل لا تيجي خبريني لنقوم بواجب الضيافة معكم إنشاء الله.

هالة البدر
20-07-2005, 09:18 AM

حبيبتي دندوش، زعلانة منك :K) ، معقول أنا وإياك في بلد واحد وما نشوف بعض :confused: ، لازم نتقابل قريبا" قريبا" شو رأيك ws:-) .

Dandosh
20-07-2005, 11:09 AM
أختي ليونة ما صار الا الخير ان شاء الله انا اللي ضايقني انك قلت ان غالبية الشعب الأردني حاقدين على الخليجيين وهاي النظرة اللي بتمنى تتغير لانه ما في سبب شعب يحقد على شعب تاني... المهم انا عند كلمتي انت تعالي الأردن وما حتشوفي الا اللي يسرك ان شاء الله ..

هالة لا تزعلي ولا على بالك :) بنشوف بعض ليش لأ

يافا
20-07-2005, 04:51 PM
شكرا اختي هالة البدر

اذا نزلنا الاردن ان شاء الله اكيد راح اتصل

اجلت سفرتي احتمال لعيد رمضان . ادعيلنا الله يسهللنا الي اربع سنوات مارحت مشتاقة للوالدة

روحـــ تحبك ي
21-07-2005, 06:41 AM
لي الشرف بشوووفتك هاله وراح ارسلك رقمي على الخاص وانتي كمان ارسلي رقم زوجك علشان اول ما يوصل زوجي يشوفه الشقه

هالة البدر
21-07-2005, 09:14 AM

حبيبتي دندوش، خلاص إبعتيلي على الخاص لنقابل ونتعرف وإنشاء الله تكون معرفة الخير والمحبة.

هالة البدر
21-07-2005, 09:21 AM

عزيزتي يافا، إنشاء الله تنولي إللي في بالك وتشرفينا وتكحلي عينك بشوفة الوالدة عن قريب القريب، وأهلا وسهلا فيكي في أي وقت وأي خدمة أنا حاضرة.

هالة البدر
21-07-2005, 09:26 AM

عزيزتي روحي تحبك أرسلتك على الخاص رقم زوجي إنشاء الله يظبط ويوصل وإذا لم يصل خبريني، وأنا حكون سعيدة جدا" بقدومك أنت والعائلة وعلى فكرة الشقة في عمارة جديدة وأصحاب الشقة لم يسكنوا فيها ومتوفر فيها جميع الأدوات الكهربائية والمطبخ والعفش كله جديد وفخم ومريح وإذا تعرفي الأردن تقع الشقة خلف السي تاون تابع لمنطقة الصويفية وإنشاء الله تكون من نصيبكم.

SAMO
20-11-2005, 01:37 AM
سلام الله علي الجميع
لدى عمل الفتره القادمه في الاردن بعمان
ولمده اسبوع شهر 12/2005

ارغب في معرفه فندق او شقه لشخص واحد
وتكون جيده بنظافتها وموقعها
السعر يتراوح بين 20 الي 25 دولار باليوم

قد سمعت عن شقق الكوثر بالجاردنز بعمان شقه بغرفه واحده 22 دولار

يرجي افادتنا
وفقكم الله

رنا سند
28-11-2005, 06:16 AM
عزيزتي هاله البدر
انا اردنيه ودايما بالصيف بكون بعمان ... بس من هلأ عمب ارتب اني اعمل رحله لكوالالمبور و بوكيت .. انا رحتها من قبل من عمان وحابه ارجع اعيدها.. وعلمك عاد ما شاء الله شركات السياحه بعمان كتيره و بتكون مرتبتلك كل شي من فنادق و مواصلات .. فاذا سمحتي ممكن تسأليلي زوجك اذا بيفدر يرتبلي رحله لماليزيا و بوكيت لشخصين اثنين كبار و بنتي 4 سنوات و بنتي التانيه سنه و شهرين بس بدي أطلع من الدوحه مش من عمان .. فهمتي علي حبيبتي؟؟ وبدي أول بوكيت و بعدين كوالالمبور واذا ممكن ننزل يومين اة ثلاثه ببانكوك .. الرحله بدي اياها تكون بأول شهر 8 و مدتها 20 يوم تقريبا .. مش مهم اذا كانت اقل شوي.. والفندق ببوكيت الهوليدي ان ..و بماليزيا فندق يكون يعني 4 نجوم .. ببوكيت بينتانغ.. قريب من المولات و فندق الماريوت والريجنت .. ببانكوك ما بعدرف الفنادق بس بدي شي يكون قريب من اماكن السياحه .. وبالنسبه لماليزيا بدي 3 ايام منهم بالجينتنغ هايلاند بالجينتنغ هوتيل .. وبليز اذا بيقدر يعطيني العلرض ابعتيلي رقمه عالخاص.. شكرا

هالة البدر
28-11-2005, 12:48 PM

الأخ SAMO معذرة للتأخير إنشاء الله غدا يكون عندك أسماء لشقق فندقية في عمان ..

هالة البدر
28-11-2005, 12:53 PM

عزيزتي رنا ... من عيوني ولا يهمك عطيني يومين وبردلك الجواب وببعتلكم الرقم ...

لحن الشروق
01-12-2005, 12:46 AM
السلا عليكم
الاخت العزيزة هالة البدر
ممكن اطلب منك طلب صغير حاولت ارسل على الخاص وماقدرت
اعطيني عنوان سوق الصويفية بالتفصيل وإذا تعرفي محل اسمه ابن النفيس اكون شاكرة لك؟
عندي طلب ثاني لكن ماأقدر كذا فإذا تقدري تراسليني عالخاص ياليت
ولك جزيل الشكر
لحن الشروق

رنا سند
03-12-2005, 03:56 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتي لحن الشروق.. يمكن بقدر اساعدك ان شاء الله
اذا انت رايحه على على عمان فسوق الصويفيه هو اول سوق ممكن يصادفك بعد المطار على ما اظن .. اوكي .. هو عند الدوار السابع واذا اخذت تاكسي من اي محل سهل كتير يوصلك عليه .. والمحل اللي عمب تسألي عليه هو (النفيس) على ما أظن مش ابن النفيس .. هل هو محل فساتين سهره ؟؟؟
اذا هو ؟! فمحل النفيس فوق (تشيلي هاوس) الطابق التاني قبل ما تدخلي شارع الحمرا في الصويفيه.. وفي اله محل تاني بجبل عمان
ان شاء الله اكون ساعدتك.. عالعموم .. في سواق تاكسي ابن حلال دايما كل صيف بيكون معانا و ممكن تحكيه عالتيليفون بيجيكي اي محل بتكوني فيه و ممكن يضل معاكي طول النهار

sabah صباح
11-12-2005, 11:47 AM
الافضل ان اللي يبي يروح الاردن يستأجر خارج الفنادق والشقق المفروشه : يعني عند أصحاب البيوت وفيه شيء نظيف بس يبحث ويفتش شوي ويلقى خاصة ان الفناق والشقق غالية جدا .... كانت ب 20 دينار و15بالكثير والآن ب60 و80 ؟؟؟؟ وش ذا ذهب ,,, ومنطقة شفا بدران ( قرب الجبيهه ) وصويلح جيده وفيه فلل رخيصة ومن سأل ما تاه

لحن الشروق
17-12-2005, 12:10 PM
ألف شكر لك أخت هالة بس ياليت لو ترسلي الرقم كامل مع مفتاح المنطقة لأني ماأعرفه
وآسفه إذا كان ثقلت عليك
لأني أبغى شي ضروري من الأردن
أكرر شكري

SAMO
28-12-2005, 09:56 PM
اسعد الله مساء الجميع
كنت قد طلبت من كاتبه الموضوع
هاله البدر عناوين فنادق ولم تعطينى الجواب للان
وسافرت للاردن ورجعت ولم اجد جوابها للان

المهم رحلتي كانت موفقه
وممتازه جدا
نزلت بفندق اغادير المقابل للسفوي بالشميساني
زرت اغلب المناطق السياحيه بالاردن
المعروفه ومنها البحر الميت
وكان الكرم الاردني هو السائد
فقد دعيت لاكثر من مناسبه في الاردن من اشخاص معرفتى بهم كانت وليده لحظتها
من المتاسبات دعيت لاحتفال خطوبه
وحضور مسرحيه
وغداء في مطعم ريم البوادي
وزياره مقر زاره الصناعه
وكان استقبال الدكتور مراقب عام الشركات الاردنى
وكرمه وتواضعه شئ لايمكن وصفه

كلها من اشخاص اردنيه تعرفت بهم هناك
وخلاصه رائي علي الاردن
دوله منظمه تحترم القوانين
ودوله مبنيه علي العلم والثقافه
الرحله كانت مقرره لاسبوع ولكن اطلتها لتصل الى ثلاثه عشر يوما
واعظم ما كسبته هناك
هى تكوين صداقات رائعه من اشخاص مميزين فعلا

تحياتي للجميع
ونسال الله ان يوفق الجميع

السلطانة
28-12-2005, 11:20 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

حمداً على سلامتك اخي الكريم سامو .. وجيد انك اسمتعت برحلتك الى هذا البلد الجميل

لكن يا حبذا لو انك اتحفتنا بتقرير صغير عن الرحلة مع بعض الصور التوضيحية كي نستمتع نحن ايضاً بما استمتعتم به ولكن من منازلنا

شكراً لك مقدماً والشكر موصول لصاحية الموضوع

لحن الشروق
01-01-2006, 09:39 AM
الأخت العزيزة هالة البدر
أرجوا منك ارسال رقمك الصحيح لأني حاولت اتصل اكثر من مرة بدون فائدة الرقم خطأ
ارجوا من اعضاء المنتدى اللي يعرف رقمها او عنوانها يرسل لي عالخاص
حاولت وماقدرت لان عدد الردود لايسمح
اتمنى تجاوبكم
وشكرا

الاردنية
16-02-2006, 10:43 PM
هذا رقم هاتف شخص في الاردن لدية خبرة في الاعمال السياحية في الاردن ولديه استعدادلحجز الشقق وعمل سياحة كاملة سياحة طبية وترفيهية 0096295924568 او هاتف 00962799863819 السيد ابو بشار

الاردنية
16-02-2006, 10:45 PM
هذا رقم هاتف شخص في الاردن لدية خبرة في الاعمال السياحية في الاردن ولديه استعدادلحجز الشقق وعمل سياحة كاملة سياحة طبية وترفيهية 0096295924568 او هاتف 00962799863819 السيد ابو بشار

عذبة لحساس
29-05-2006, 03:10 PM
اريد معرفة اسعار شقق النبهان بالاردن وايضا كيف الجو في الاردن

RAWAD
31-05-2006, 03:13 PM
هالة .. ممكن تساعدنى بشوية معلومات ؟؟؟؟
سارسل لك على الخاص.

همســـــة
02-06-2006, 07:17 PM
اااااااااااه ذكرتوني بالاردن ...

احلى بلد زرته وأجمل مدينة عمان

لو بخيروني أعيش فيها كل صيف

تجننننننننن روعه تاخذ العقل

الشعب هادي مثقف متعلم ....

لو تكلمت اطلت وماوقفت

dana_moon10000
02-06-2006, 09:21 PM
شكرا على ارائكم الحلوة بالاردن وبتمنى الكل يزور الاردن وينبسط واهلا وسهلا فيكم جميعا

ام سارا
04-06-2006, 06:41 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

اختي الحبيبه عندي استفسار اذا تكرمتي، بالنسبه للترفيه للاطفال فيه ملاهي اوالعاب مائيه او غيره من ترفيه لااطفال تحت 11 سنه اذا ممكن مدعمه بالصور اذا تكرمتي؟؟؟ وتقبلي تحياتي

Dandosh
04-06-2006, 03:16 PM
اسمحي لي ارد لك بدل الأخت هالة

في مدينة العاب مائية اسمها Amman Waves على طريق المطار.. اذا حابة تشوفي كل التفاصيل عنها موجوة على
www.Ammanwaves.com

ام سارا
04-06-2006, 11:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
اختي الغاليه Dandohالله يعطيك العافيه يسلمو بس حبيبتي فيه مدينة ملاهي زي اللي عندنا في السعوديه والله يخليك يارب

رونقه
05-06-2006, 12:49 AM
الاردن كيف الفنادق
ومشكوره
التوقيع:

el hamba
06-06-2006, 12:51 PM
أختي العزيزة " هالة البدر "

يشرفني أن أشتشيرك في بعض الأمور بأني مسافرة الأردن إن شاء الله بتاريخ 16/8/2006 لمدة 15 يوم بس المشكلة أن الفنادق وايد غالية والمطلوب إن أمكن :

تزويدي بأماكن الشقق المفروشة الجيدة لعائلة من حيث المكان والسعر وشرط توفر غسالة عشان ملابس العيال بحيث تكون قريبة من الأماكن السياحية .

مع العلم بأن هذه المرة الثانية التي سأزور فيها الأردن ، رحت المرة الأولى سنة 2004 بس ما رحنا أماك كثير لأن ما نعرف البلد وكل سائق تاكسي نسأله عن الأماكن مثل البترا والعقبة ووادي رم بيقول ما أنصحكم تروحون لأن معاكم أطفالهم أعمارهم كانت 2 و 4 سنوات الله يحفظهم فخفنا نروح

وإكتفينا بالمطاعم والأسواق و جبيهة الملاهي للأطفال و مكة مول ( وايد إنبسطنا فيه ) وعبدون بس ما عجبني كثير والصويفية و سوق جبل الحسين ( 17 يوم ضاعت على الفاضي )

ياريت يا أختى العزيزة تخدميني هالمرة مع الشكر بالشقق و ذكر الأماكن اللي نروحها

فراشه نونو
10-06-2006, 02:54 PM
شكرا على المعلومات المفيده والله يعطيك العافيه بس بغيت اسئل عن المولات الموجوده في الاردن والملاهي #R#R وبعد الاماكن السياحيه وشكرا لك

el hamba
10-06-2006, 03:08 PM
هالة البدر

وين الرد أرجوك بسرعة

Dandosh
10-06-2006, 03:21 PM
مرة تانية بعد اذا الاخت هالة:

أم سارا عفوا ما فهمت كيف متل اللي بالسعودية؟؟ يعني ألعاب عادية ومدينة ترفيهية ؟
اذا هاد قصدك ففي مدينة الجبيهة الترويحية وفي كمان عدد من المنتزهات فيها العاب على حسب الأعمار متل MacMagic و لصغار كتير في Jungl Bungle وغيرها.

أختي رونقة.. كمان ما فهمت سؤالك تمام.. اذا قصدك عن مستوى الفنادق طبعا موجودة الفنادق العالمية الخمس نجوم واربع نجوم كلها من الميريديان لشيراتون وماريوت و كمبينسكي وفور سيزنز و غراند حياة والانتركونتيننتال وراديسون ساس وهوليداي ان و غيرها لا تعدي ....

Dandosh
10-06-2006, 03:28 PM
el hamba ممكن أرد عليك بعد اذن هالة .. :)

بالنسبة لبترا و العقبة ووادي رم .. وخصوصا البتراء و وادي رم كأنكم ما شفتوا الأردن لو ما شفتوهم. المرة هاي ان شاء الله اولادك ما شاء الله عليهم كبار لا تضيعي الفرصة ابدا روحي معهم و انبسطي لانهم ما بيتفوتوا..

أما بخصوص الشقق المفروشة انت بدك ياها شقق فندقية ولا أي شقة مفروشة من ناس معرفة ؟

#جاردينيا#
10-06-2006, 03:28 PM
اولا اخن ليونة انا زعلت منك ...الشعب الاردني احلى منه مافي ولا يحقد على الخليجيين لكن بعض الخليجيين ياتون للاردن فقط للسكر والمتعة الجنسي فما رأيك؟

Dandosh
10-06-2006, 03:29 PM
فراشة نونو و بقية الاخوات بتمنى هالرد يفيدكم . .:)

بالنسبة للأسواق في كذا مجمع مرتبين وفيهم محلات الماركات متل مكة مول و عبدون مول وأسعارهم عادية لكن مو رخيصة..
الأسواق الشعبية متل وسط البلد هدول بتلاقي فيهم بضاعة رخيصة غالبا لكن بدك يكون معاك حدا من البلد بيعرف الأسعار و بيعرف المحلات لانه ممكن البياع يشوفكم من برة البلد و يستغل الوضع مو الكل طبعا لكن في نسبة أكيد ..
في كمان أسواق متل جبل الحسين والصويفية هدول مش شعبيين و مش ماركات و أسعارهم حلوة كمان

بالنسبة للسياحة .. اذا حابة تشوفي أشياء غريبة ما في منها بأي بلد بالعالم روحي البتراء ووادي رم و البحر الميت .. ممكن تباتو ليلة بالبترا و البحر الميت فنادق خمس نجوم و رائعة.. و وادي رم ما أعتقد الكم مراق تناموا بمخيم وسط الصحراء مع انها روعة بس بيعتمد عليكم .. ممكن تبقوا هناك لغياب الشمس وبعدها تروحو على العقبة.
العقبة ما فيها شي مميز بالنسبة الكم لانها مجرد بحر وشط ... فيها سوق شعبي مرتب وبضاعته ارخص بكتير من عمان
ممكن كمان تروحو بأيام الحر على الشمال.. في آثار جرش بتشبه آثار لبنان و سوريا.. وفي قلعة عجلون (الربض) و آثار أم قيس .. و بهديك المناطق في كتير غابات و مناطق مشجرة القعدة فيها من غير شي حلوة وبترد الروح ..

Dandosh
10-06-2006, 03:31 PM
الملاهي:
شوفي اول شي اذا معاك أطفال و بدك الهم ملاهي او اماكن العاب عندك:
- بالجبيهة مدينة ألعاب كويسة فيها كل الألعاب الكبيرة يعني للكبار و الصغار.
-مدينة ألعاب داخلية في عمان مول (دريم بارك) بس للأطفال
- مدينة ألعاب داخلية في مكة مول
-Jungle Bungle بالصويفية كتير مرتبة لألعاب الأطفال وفيها مشرفات ينتبهوا للأطفال
- كل مطاعم الوجبات السريعة فيها منطقة العاب أطفال

#جاردينيا#
10-06-2006, 03:31 PM
الجو معتدل في الاردن

Dandosh
10-06-2006, 03:33 PM
تاني شي السياحة ..
انا وضحت لك بردي السابق الأماكن السياحية المعروفة و اللي الكل بيروحلها.. بس كمان في اماكن تانية حسب اهتماماتكم ..
- مادبا وجبل نيبو فيها آثار فسيفساء و غيرها لكنها مكان بيجذب النصارى غالبا ممكن ما تحبوا تروحوا تتفرجوا..
-البحر الميت ممكن تقضوا فيه يومين أو أو أكثر لانه الجلسة بالفندق لحالها روعة..
- اذا رحتو على وادي رم ممكن تعملوا جولة بسيارات جيب قديمة بالصحراء و بعدها تتعشوا في المخيم حسب ما تطلبوا مشاوي أو منسف او مقلوبة و بعدها ممكن تناموا بخيام.. و المخيمات مرتبة وفيها مرافق صحية ومشرفين وكل شي..
- البتراء طبعا ما في كلام عليها. اذا حبيتوا تقضوا أطول وقت ممكن فيها (الناس عادة بتوصل لمكان اسمه الخزنة و خلص.. يعني بتقضي الزيارة بساعتين او تلاتة).. لكن انتو بتقدروا تطلعوا لأعلى منطقة فيها اسمها الدير.. و ممكن تباتوا ليلة بفندق من الفنادق اللي حواليها..
في جولات اسمها Petra By Night روعة بتكون على ضوء الشموع بين الآثار يعني كمان هاي مو اي حدا بيعملها و هيك بتقضوا يومين كاملين بالبتراء من غير ملل.
- العقبة فيها ألعاب مائية كتير متل banana boat و jetski وTube و غيرها. ممكن تعملوا رحلات بالقارب الزجاجي هاي كتير حلوة بتشوفي من قاع القارب شعب مرجانية وانواع اسماك غريبة جدا .. كمان العقبة اسواقها مميزة بأعمال فنية متل زجاج الرمل بيعملولك التصميم الي بدك اياه..
وفيها مول جديد على ما اعتقد ومطاعم ممتازة وفي مطاعم عادية مشاوي ووجبات سريعة
- جرش و عجلون ومناطق الشمال في فندق ممكن تبقوا فيه ليلة لانه الجو هناك كتير حلو و الطبيعة خيالية جبال و غابات و هوا نظيف بيفتح النفس ..

Dandosh
10-06-2006, 03:34 PM
طبعا بالنسبة للأسعار بكل مكان عادية ومثلا لو ركبت تكسي ما في مجال للتلاعب لانه لازم يشغل العداد (ذكروه يشغله في حالة انه نسي او طنش).. والمطاعم أسعارها مثل عندكم تقريبا بس هون في ضريبة مبيعات 17% من قيمة الطلب في كل المطاعم والمحلات باستثناء العقبة لانها صارت منطقة حرة.

اذا بدك أماكن حلوة للسهر والتمشية بتقدري تروحي الرابية أو الشميساني او عبدون أو الصويفية فيها كوفي شوبات ومطاعم على طول الطريق.

#جاردينيا#
10-06-2006, 03:52 PM
انا مع الاخت دندوش.. اهلا بك دندوش ..روعة وصفك لبلدك ان شاء الله تشوفي الاستعراض اليوم

Dandosh
10-06-2006, 04:25 PM
للأسف ما رح أشوفه .. أختك بنهاية الشهر التاسع وما فيي حيل اروح هيك احتفالات .. ان شاء الله اذا نقلوه عالتلفزيون منشوفه.. :)

#جاردينيا#
11-06-2006, 08:15 AM
ان شاء الله تقومي بالسلامة... بصراحة انا ما رحته بس شفته على التلفزيون كثير رائع عجبني كثير

أخو هيله
11-06-2006, 04:41 PM

أختي الكريمة أتمنى أن تدلينني على شقق مفروشة عادية أو فندقية بأسعار جيدة فسبق وأن إستأجرت

في حي الجاردنز وأعجبني بهدوه وأريد أن أقضي إجازتي بعمان بعد 20 يوم ولمدة 25 يوماً بإذن المولى

وأتمنى أن أجد شقة صغيرة تكفي لشخصين أنا وزوجتي فقط سعرها رخيص ولاتهمني خدماتها وأن تكون

نظيفة

لاأحبذ الشقة مفروشة على طراز فندقي برسبشن كما في الصيف الماضي حيث كنت مستأجر واحدها سعرها 45دينار في اليوم وهي غالية وخصوصاً

للإجازات تصل إلى شهر كما أنها لا تحتوي إلا على غرفة نوم وصالة ومطبخ ستديو وحمام

لو تكون بعمارة وحارس وجيران أفضل لي وبالتأكيد سعرها سيكون مناسب أكثر

أتمنى أن تكون في الجاردنز وقريبة من السيفوي وبالأحرى قريبة من مكان السيرك ( إذا مازال هناك السيرك )

بارك الله فيكِ

Dandosh
12-06-2006, 07:55 AM
الله يسلمك كونتيسة.. :)

أخي "أخو هيلة".. من ناحية السقق طبعا الأفضل انك تستأجر شقة عادية بدل الفندقية .. راحة وخصوصية أكثر.. و الحمد لله الأمان متوفر في الحالتين. للأسف الشقق اللي بعرف اصحابها موجود بمنطقة ضاحية الرشيد جانب مستشفى الجامعة .. و إيجارها أقل من 45 في اليوم بكثير لكن بالنسبة للمنطقة ما بعرف اذا كنت بتحبذها أولا...

للأسف ما بعرف اذا صاحبة الموضوع الأصلية متابعته أو لأ.. والمشكلة ان الشقق المفروشة تطير لو ما حجزناها يعني ما بقدر أدلك على شقة و اضمن لك انها تبقى فاضية لتاني يوم الا في حال دفع عربون أو ما شابه بعكس الشقق الفندقية..
بعرف اني ما افدتك للأسف لكن خبرني اذا نويت تاخد بالمنطقة التانية .. و اذا لا ان شاء الله بحاول اسأل لك ..

أخو هيله
13-06-2006, 08:48 AM
بارك الله فيكِ أختي دندوش وأتمنى أن تزوديني بشكل تقريبي بأسعار إيجار الشقق في ضاحية الرشيد

لو بستأجرها شهري أو 20 يوم وهل نفس السعر مع رقم مكتب ( إبن حلال لو تكرمتي )

شاكر ومقدر خدمتك وجزاك المولى خيراً

الغزالة2
14-06-2006, 12:01 PM
سلام يا بنات الاردن أنا ساكنة بعمان وعرسي بشهر 8 وبعديها مسافرة على سعودية لأنه جوزي بشتغل هناك بدور على عروض لشهر العسل مفكرة نروح على اسطنبول وبدور كمان على عروض شقق مفروشة نقعد فيها حتى نسافر ياريت تشوفولي عروض لأسعار رحلات اسطنبول ب 12/8 أو 13/8 وعروض شقق مفروشة لشخصين بعد رجوعنا من شهر العسل.
شكرااااااااااااااااااااااااا كتييييييييييييييييييييييييييييييييييير رح اغلبكم
سلام
W:

Dandosh
15-06-2006, 08:22 AM
العفو أخي .. اعتذر للتأخير لاني ولدت يوم الثلاثاء و اليوم بس شفت الموقع. لو تكرمت اعطيني فترة قصيرة بس للتحقق من الأسعار ..

أخو هيله
18-06-2006, 08:05 AM
ألف مبروك إن شاء الله ، الله يجعله ولد صالح ومطيعاً لوالديه،

مبروك مجدداً أختي الكريمة ، ولا تعبي نفسك راحتك ثم راحتك ولا الشقق ندور ونلقى بس لا تعبين نفسيك

بارك الله فيكِ

ام جنى الامورة
18-06-2006, 08:56 AM
الف مبروك الغزالوة وبالرفاه والبنبن...

فيصل حبيب الكل
18-06-2006, 02:58 PM
مرحبا اخت هاله اقدر اجتهادك مع الناس واطلب منك خدمه اذا ممكن انا ان شاء الله يوم الخميس القادم اكون في عمان اقدر اخذ فكرا عن سعر فندق الرويل او فندق كراون بلازا حيث انه يوجد عندي دليل الفنادق وكلمت فندق اكراون بلازا وقالو نعطيك الغرفه ب 65 دينار بس قال عن طريق مكتب تخذ اقل من سعر الفندق اذا ممكن تشوفي لي سعرالغرفه في الفندقين والله يعطيك العافيه وانا بحجز لمده 35 يوم ان شاء الله والف شكر لك

#جاردينيا#
18-06-2006, 03:11 PM
اخ فيصل يمكنك اخد شقة مفروشة بتكون ارخص من الفندق

فيصل حبيب الكل
18-06-2006, 06:31 PM
اخ فيصل يمكنك اخد شقة مفروشة بتكون ارخص من الفندق
انا جاني عرض ما ادري حلو ولا لا في اردني جار لي عنده شقه مكونه من طابقين في ضاحيه الرشيد في عمان مقابل الجامعه يقولي بيحسبها لي ب 1000 دينار بس يقول شقه ولا في الاحلام فيها موقف لسياره وحوش حلو ما اعرف سعره مناسب ولا لا

Dandosh
19-06-2006, 01:14 PM
أخي أخو هيلة ارسلت لك رقم تليفون المسؤول عن الشقق على الخاص.. لو تحكي معه ان شاء الله بتتفقوا..

و اسفة على التأخير

الغزالة2
19-06-2006, 01:19 PM
الله يبارك فيكي ام جنى الأمورة كلك ذوق يا أحلى أمورة
:)

أخي فيصل سعر الشقة اللي سألت عنها بعتمد على الشقة نفسها ووضعها وعمرها وموقعها بضاحية الرشيد لأنه ضاحية الرشيد كبيرة بس اذا كانت فعلا ولا في الأحلام سعرها مناسب لأنه الشقق تضاعف سعرها بعمان السنة.
إن شاء الله أكون فدتك، وأهلا وسهلا فيك بالأردن

فيصل حبيب الكل
19-06-2006, 04:16 PM
الغزاله --
نعم كلامك صحيح الشقه حلوه مرا وكلها رخام ولسه عمارها جديد واشكرك جداً على اهتمامك اختي والله يشرف مقداركم وانتم بلد كرم وخير واخوان لنا في الخليج

الغزالة2
22-06-2006, 01:06 PM
أخي فيصل في منطقة بعمان اسمها جبل الحسين فيها شقق فندقية مفروشة حسب علمي اجار الشقة 25 دينار باليوم
اذا بتحب عنوانها بالتفصيل جبل الحسين- شارع مستشفى الأمل
في أكتر من عمارة فيها شقق بهاي المنطقة مثل: شقق عالية، وشقق ناديا وفي غيرهم بس مابعرف اسماءهم بس توصل المنطقة اسأل وبدلوك عنوانها كتير سهل وقريبين من السوق والشارع الرئيسي.
إن شاء الله أكون فدتك
وأهلا وسهلا بكل أهل الخليج والعالم بالأردن وإن شاء الله تستمتع بإقامتك عنا
سلام

ام الغوالي
08-07-2006, 02:45 PM
أختي العزيزة أولا مبروك البيبي :)
أتمنى منك اذا ماعليك أمر تزويدي بأرقام لأتمكن من حجز شقق في الأردن لاني سوف أذهب بعد 10أيام وليس مهم المكان في وسط البلد يعني ممكن صويلح أو الجبيهه المهم سكن نظيف..........................
علما بأن معي ثلاث أطفال يعني محتاجة على الأقل غرفتين وصالة وحمامين .
وشكرا :confused: :confused:

Dandosh
10-07-2006, 08:41 AM
اوكي أم الغوالي هلا ببعت لك الرقم على الخاص و انت تفاهمي مع صاحب الشقق :) واهلا وسهلا فيك بالأردن

al_walhaan
25-08-2006, 02:58 PM
هلا والله بالاردن واهله
انا شاب رايح للاردن بعد يومين ارجوكم دلوني على الفندق اللي حلو ولاهو غالي اوشقه فندقية رخيصه تكون في اماكن قريبه جدا من السوق بعمان وفي حي حلو ارجوكم ردو علي بسرعه انا لوحدي مامعاي حد وممكن رقم حد يدلني على الشقق واناجاي من السعودية وجالس بعمان خمسة ايام فقط...ارجوكم دلوووووووني

al_walhaan
25-08-2006, 04:08 PM
هلا وغلا فيكممممممم كلكممممممممم
انامسافر للاردن لوحدي من السعودية بعد يومين ممكن تدلوني غلى فندق اوشقه رخيه وكم تكلف وشكرا... بسرعه

al_walhaan
25-08-2006, 04:10 PM
هلالالالالالالالالالالالالالالالا
نسيت اقول كم التكلفه يوميا

al_walhaan
26-08-2006, 11:52 PM
هلا وغلا فيكممممم
ياجماعه اناطلبت طلب ولاحد جاوبني********..ردو علي وعطوني طلبي..
طلب معرفه شقة فندقية اوفندق كويس ولاهو غالي في مكان حلو وقريب من السوق ..
انا جاي ان شاء الله للاردن بكرة من السعودية وانالوحدي مامعاي حد.... ارجوكم دلوني بسرعه
وشكرااااااااااااا وشكراااااااااااااا

مراعاة الالتزام بأداب الحوار

al_walhaan
26-08-2006, 11:55 PM
وان مااادليتوني والله ازعل عليكم .. كيف واناظيف عليكم ماتدلوني على حاجتي

اممهند
27-08-2006, 10:55 PM
اخوي al-walhaan في شقق فندقيه موجوده في الاردت تحديدا في جبل عمان كثير كويسه واسعارها معقوله
اسمها ( اجنحة دلمون ) بس بتوقع يكون الحجز مسبق افضل
رقمهم عندي بس اذا مسموح اكتبه خبروني وبكتبلك اياه

hapytours
25-09-2006, 02:40 PM
مرحبا سيده هالة نحن مكتب سياحة جديد في فلسطين نتمى ان يزودنا زوجك بمعلومات عن السياحة في الاردن

السلطانة
25-09-2006, 09:36 PM
عزيزتي اممهند .. اكتبي لنا رقم هالفندق رجاءً !!
يعطيكِ الف عافية

اممهند
05-11-2006, 11:12 PM
اختي السلطانه معلش اليوم شفت ردك
رقم الاوتيل هو
0096264639898
الفاكس:

0096264633944

السلطانة
06-11-2006, 04:23 AM
شكراً اختي اممهند على تعبك ويانا واستجابتك لنداء اخوانك
الف شكر عزيزتي :)

lunamara
02-07-2008, 11:43 AM
انا احتاج عناوين شقق في الجبل الهاشمي الشمالي اذا ممكن مسافرة بعد 3 ايام ولكم جزيل الشكر

ღ ريــم ღ
02-07-2008, 11:45 AM
مشكورة حبيبتي هالة على المعلومات والمجهود

ام يونس مستغانم
02-07-2008, 08:15 PM
جزاك الله خيرا و جعل مجهودك و بحثك في ميزان حسناتك

الشيخه فاطمه
07-07-2008, 04:10 AM
مرحبا اخت هاله ,,
انا مع العائله جايين على الاردن بنهاية شهر 7 وياليت تدلينا على شقه من 3 غرف بمنطقه بارده مثل تلاع علي او الجبيهه ويكون فيها حارس امن وتكون نظيفه مدة اقامتنا شهر .
وياليت تراسليني على الخاص علشان التفاصيل او ترسلين لي اميلك لاني انا عضوة جديده وموش مسموحلي اراسلك مشاركاتي ماوصلت ال300 على قولتهم (K):
واكون شاكره لك والسلااام :D

الشيخه فاطمه
07-07-2008, 04:18 AM
طيب اجنحة دلمون شنو مميزاتها وكيف اسعارها وشلون مستوى النظافه وهل هي بعيده عن المولات التجاريه
افيدوني رجاء اخذت الرقم بس ابي اعرف اكثر انا اول مره ازور الاردن

يافا
07-07-2008, 02:35 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هلا باللي في المنتدى :

الموضوع قديم في المنتدى لكن لأني مشتركة فيه وصلني تنبيه على ايميلي ولفتني الموضوع

لأني أختي في الرياض هنا نزلت على الأردن و عندها شقق مفروشة جديدة لسا في تلاع العلي .

اثاثها كلو جديد لسا يعني في شقق بعض الأثاث مثل الأدوات الكهربائية في المطبخ لسا بكراتينو .

و كنت اسمع منها و هي تأثث الأثاث بصراحة فاخر . حتى حكتلي لما راحت كل المكاتب العقارية اللي عاينو الشقق قالولها هذا (رقم واحد) في النظافة و الترتيب .

الموقع في تلاع العلي وقالتلي انه على رأس تله يعني المنظر جميل .

انا ما شفت الشقق ولا رحت الأردن اصلا ... لكن من اللي سمعتو انها مرتبة جدا و نظيفة .

راح احكي لأختي تدخل الموضوع و ترد على الراغبين في الأستئجار .

موفقين .... ورجاء من جميع اللي بشوفو الرد يدعولي اني اسافر الأردن هذا الصيف ، و الله يسهل .

redflower82
21-08-2008, 08:36 PM
والله عن جد موضوعك رائع والصراحه طاح ع الجرح مثل مايكولون
حبيبتي انه اهنا مقيمه بالاردن صارلي 5 اشهر والصراحه عندي اسئله كثيره بس انشالله ماازعجك
اولا اريد اسال عن مدينه الالعاب الترفيهية الي بجبيهه اريد اروحلها انا وزوجي وبنتي
والجو كيف هسه بشهر الثامن بجبيهه يعني البس بنتي ملابس شويه ثخينه ؟؟؟

ووبكم الدخول الها اقصد الفلوس

وسؤالي التاني حول مدينه الالعاب المائيه
يعني مثلا ااجر سياره لان سمعت انوا السياره مبيها عداد زين واذا شكد تتوقعين ياخذ صاحب السياره الاجره كم تصير

طبعا ذهاب واياب اقصد شكد نتفق ع الاجره

حبيبتي اني اسال هذي الاسئله منعا للغش

وايضا اديش سعر التذكره للدخول للمدينه المائيه

وهل يوجد مصاريف غير التذاكر

واي الاوقات المناسبه للذهاب الها صباحا عصرا ظهرا ليلا
حبيبتي اني اسفه اسئلتي كثيره