PDA

View Full Version : سمكروني قبل زواج أختي

أم يارا
25-11-2001, 12:07 PM
زواج أختي بعد شهر و نص و محتاجة لكم أبغى أبيض لأني مسمرة مرررررررة بعد النفاس
+أبغى مشورتكم هل أقص شعري علما بأني نحيلة الوجه طويلة الرقبة شعري نااعم أم أتركه عشان أسوي تسريحة؟؟؟مع إني مشتهية ألففه و أسوي حركة ناعمة في مقدمة الشعر أنعم
+مقترحة لون اللبس(أبيض و أخضر فاتح و موف )يناسبني علما باني حنطية ؟؟؟؟

عطوني بعد نصائحكم لبشرتي و كذلك لأختي

و ما هي آخر إبداعت حفلات الزواج؟؟؟؟؟سمعت أنهم يستعملون البور بوينت ماادري كيف؟

كثرت بس أنتي كريمة و حنا نستاهل............

ام رغد
25-11-2001, 12:36 PM
مممممبرك اختي الللللللف مبروك0
اما عن سؤالك فرايي انك تطولينه عشان يمكنك تسوين تسريحة تبدين فيها بشكل مختلف عن ا
لعادة باعتبارك اخت العروس كما ان القص لايغير الشكل كثيرا مثل التسريحة و الصبغة
واحلى لون هو الاخضر الفاتح ذاالمعة الناعمة والهادئة وعلى كل حال الذي يقررذاللك المديل
فان استطعتي ادخلي المديل وشكرا

رزان
25-11-2001, 08:18 PM
أول شئ مـبروك;)
بالنسبه للون الفستان هذا على حسب المديل إذا كانت فتحت الفستان من فوق كبيره أنصحك بالألوان الغامقة لأنها راح تبيضك أما إذا كان الفستان مقفول والفتحة مرة صغيرة أنصحك بالألوان الفاتحه علشان تبيضك......ما أنصحك بلون الموف لأنك لو خليت الفستان موف أكيد راح تحطي المكياج موف وبما ان لون بشرتك حنطية راح يسمرك
أما بشرتك ماأعرف أش نوعها ...؟؟؟؟؟:confused:
أن شاء الله أكون أفدتك;)

DaLOOa3a
28-11-2001, 05:23 AM
اختي ام صخر
ألف مبروك
بالنسبه للون الفستان فأظن و حسب علمي الاخضر الفاتح هو اللي يناسبك
أما التسريحه فأظن ان التسريحه تطلع احلى وانعم اذا كانت نازله و بدون تكليف يعني تسوينه بسيطه
هذي وجهة نظري و اتمنى من العضوات الباقيات المشاركه في الموضوع لكي نساعد اختنا

ام صخر
مع الشكر:p

سنيورة
29-11-2001, 02:44 AM
ألف مبروك ..... أم صخر والله يسعدها..
بداية انصحك بأن لا يكون لون الفستان واحد أقصد افضل ال تمزجي اكثر من لون علشان يكون مميز وما يكون هناك في الحفلة احد فستانه مثل لون فستانك.
وانصحك انك تسوي تسريحة بسيطة ما امام الشعر وتتركي الباقي(الخلف) مفتوح لان هذا يناسب ذوات الرقبة الطويلة و يفضل انك تلفلفينه او تجعدينة لان شعرك ناعم اي يكون هناك تغير
ولا تنسين المكياج الفاتح والبسيط خاصة لون الروج لان المكياج الفاتح ينور ويبيض الوجه

اخيرا اخر موضة في الحفلات هي وجود أقفاص ذهبية فيها بلابل وتفتح الاقفاص بعد خروج العروس من القاعة.
ولا تنسين تقولي لنا وش سويتي بالفستان والمكياج والتسريحة...
تحياتي

أم يارا
02-12-2001, 07:34 PM
صراحة غمرتوني بلطفكم.......

سنيورة: رايك صادف حاجة في نفسي.......

رزان أفدتيني مرررررة.....

أم رغد و دلوعة آرؤكم نفس اللي ببالي.......

سنيورة أخاف البلابل تحوس القاعة:rolleyes:

الله يجزاكم خير و ما زلت بانتظار المزيد.........

بالنسبة للتجميل أببدأ استعمال الكثيرا و إن شاء الله تفيد قبل العرس....و قناع اللوز للبياض..

فيه نصائح ثانية؟؟؟؟؟؟

ريــــــــــــم
02-12-2001, 08:41 PM
حبيبتي ام صخر اولا مبروك الزواج
ثانبا .........انا انصحك انصحك لا تستعملين اللون الموف في الفستان لانه اصبح قديم جدا جدا اللون الابيض رووووووووووعه الاخضر الفاتح والاحلى الاحمر المايل الى العنابي.....
اما الشعر قصيه وجعدبه وهذا الدارج او مكريه من الاسفل

لان التسريحه تعطي شكل اكبر واللحين نادرا من يصلح تسريحات اما المكياج خليه هادي واهتمي بمكياج العيون خليه كثير اما احمر الشفاه والخدود هادى وانا انصحك بالاطلاع على المجلات تلقين هذا الدارج
وتحياتي;)

ام أحلام
02-12-2001, 08:50 PM
الى الأخت أم صخر ، أولا الف مبروك .
ثانيا أنصحك بقناع الليمون ( رهييييب مرررة ) وهو أن تضعي طبقة من عصير الليمون على البشرة لمدة دقائق ثم يتم شطفه بالماء الفاتر ، وفائدته انه معالج لعيوب البشرة ، وممكن أن تضعي معه القليل من زيت الزيتون (مجربته بنفسي ) فهو يعمل على توحيد اللون وازالة البقع الداكنة .
وبالنسبة لأختك ولك بعد هناك في محلات التجميل مستحضرات جدا رائعة ، مثلا في مستحضر من لانكوم يعمل على توحيد لون البشرة وازالة البقع البنية بفعل الشمس أو الحبوب وغيرها (مجربته بنفسي ونتائجه فضيعة) كما انصحكم بشراء منظف يومي للبشرة +التونيك وهذا حسب نوعية البشرة ، لكن المهم ان تروحي محل الناس اللي فيه فاهمين (واذا كنت بجدة اقدر اعطيك اسم المحل)
وبالنسبة لك ياأم صخر فأظن ان الصبغة والتسريحة احسن من القص خاصة بعد النفاس ، لكن المهم اللون المناسب لك .

أمنياتي لك بالتوفيق ، ونسمع الاخبار الزينة انشالله.

أم يارا
07-12-2001, 08:31 PM
مشكوريييييييييييييييين

و أنا بالرياض حلم 2002 ما تقصرين و أخواتي كلهم.......

نردها لكم......