PDA

View Full Version : جهاز ندمت على شرائه

FOFFA
17-04-2005, 12:28 PM
ياليت كل عضو في المنتدي تذكر لنا جهازا ندمت على شرائه
وأبدأ بنفسي
ندمت على شراء طنجرة أو حلة التحمير الغزير الكهربائية
بتستهلك لتر ونصف من الزيت q)
ونصحونا علماء التغذية بعدم استخدام الزيت أكثر من مرتين

والمشكلة الكبرى يوم تغيير الزيت مما دفعني للتفكير في إيجاد مهنة تغيير زيوت الطناجر تلحق بورشة تغيير زيت الفرامل أو المكابح للسيارات ((K))

إيمان علي
17-04-2005, 03:03 PM
صرنا اثنين.
أنا ندمت على شرائها خاصة أني لم أستعملها إلا مرتين قبل تخزينها، ثم تذكرتها بعد سنوات وقلت في نفسي سأستعملها مرة أخرى، وضعتها على المجلى حتى تكون أمامي وأستعملها، وفعلاً استعملتها مرتين وفرحت بسرعتها ونظافتها عند القلي، ولكن كما ذكرتِ، استهلاكها للزيت كثير، أكثر مما يجب، خاصة أن السلة لا تصل إلى القعر تماماً، مما يجعلنا نضطر إلى زيادة الزيت.
لكنها صراحة عملية في قلي البطاطا بسرعة وقلي الدجاج. ووجدتها أيضاً عملية عندما يكون علي قلي كذا نوع لنفس الطبخة، مثل المقلوبة، الباذنجان، الزهرة، فأقليهم بنفس الزيت، خاصة أن علي أن أزيده عندما يتشرب بالباذنجان.

قطايف
17-04-2005, 03:58 PM
صرن ثلاثة لقد ندمت على شراء مكنسة كهربائية غير معروفة ماركتها واضررت لشرائها لان مكنستي القديمة خربت وكان شعاري دائما خاصة في الأجهزة الكهربائية الماركة أولا حتى تدوم لفترة طويلة ولكن للأسف من ثاني يوم خربت واستبدلتها بواحدة مثلها وخربت في نفس اليوم وقلت التووووووووبة ) )_(

FOFFA
20-04-2005, 08:49 AM
وآدي جهاز آخر
إشتريت دراجة ثابتة للرياضة
إستعملتها 6 أشهر ومللت منها وفضلت رياضة المشى التي أمارسها بإنتظام
وتم إحالة الدراجة للتخزين منذ أكثر من 7سنوات

إيمان علي
20-04-2005, 02:01 PM
عزيزتي فوفا، الدراجة الثابتة هذا مش خطأها :D
هذه لو عملتي عليها ربع ساعة كل يوم رح تتفاجئي بتغيير جسمك إلى الأفضل، رح يصير مشدود، الأوراك ستختفي (إن كان فيه) والجوانب كذلك.. أنا جربت بنفسي.

FOFFA
22-04-2005, 10:36 AM
طبعا العيب مش في الجهاز يا منمن
زي ماقلتي في أنا
وأكيد في كثيرات مثلي هوايتهن إقتناء أجهزة حبا في الإقتناء
دعايات (إطلبوه الآن...الكمية محدودة)لحست عقولنا وأموالنا
بس برضه أنا ندمت لتسرعي في الشراء

إيمان علي
22-04-2005, 02:03 PM
كنت زمان أعمل هيك، أشتري بسرعة وكأن السوق رح يفضى، فاكتشفت أن هذه الدعايات بتكون بسعر باهظ وبنلاقيها بسيطة لأنهم بيعطوكي شيء بالمقابل مجاني! بيقولوا اشتروا خلال 20 دقيقة وبتحصلوا على تخفيض أو بنعطيكي الطلب مضاعف وهكذا.. لكن بعدها اكتشفت أنهم خلال شهر بينزلوا نفس البضاعة على السوق بنفس الصفات والتخفيضات وبسعر أرخص كمان.. فصرت صبورة، وبعدها لما أحب أشتري الشيء أكتشف أني ما عدت بدي..:) وهذا يدل على سحر الدعايات وبراعتهم بتقديم المنتج. ولهذا بطلت أشوف تلفزيون من أصله :D
لا خلص، صرت أفهمهم، ما عدت أشتري شيء لو ما كنت بحاجة له 100% ومن السووووووووووق، مش الدعايات!

بالنسبة لأجهزة الرياضة حدث ولا حرج.
كل جهاز اشتريته، ومن كثر التحمس أفتكر أني رح أذوب من كثر ما رح ألعب عليه.
بيوصلني، وخلص، بضعف وهو بالعلبة!!!!!!!
بيقعد فترة بالصندوق، بعدين بركّبه، بعدها بلعب مرة، إن كثرت اثنين.. وخلص.. راح الحماس!!!!!
ولهذا حرّمت أشتري جهاز رياضي مهما كان ولو كان مجاني ما باخذه.. النادي الرياضي هو الوحيد اللي خلاني أشتغل عن جد :)

حمرة الورد
22-04-2005, 10:10 PM
اجهزة؟؟؟ لحظة اروح للمطبخ اشوف..

اليي حاقدة عليه فعلا..القدور الغبية الخاصة بالمكرونة ..مع اني اشتريتها من المحل مو اعلان..وكانت طبعا ربع سعر التلفزيون بس طلعت فشوش ..تتقشر والغطا ينفك وتروح المكرونة في الحوض ..:(

ايش كمان؟؟

رجعت من المطبخ..لقيت الة صنع الفشار ..بدون زيوت ولاشي ..بصراحة طلع طعمه مو زي ابو الزيت :D فراحت على اعلى رف في المخزن..

كمان في مكواة بخارية صغيرة ..هده جاتني برضه مااستعملتها ..

وفي شي غريب تحطيه في الشعر زي الملاقط تتسخن وبرضه جاتني ومااستعملتها..

ومجفف الشعر بالبخار برضو جاني وراح تبرع بعد ماتخزن لمدة طويلة..

كمان جاني هدية جهاز الصابون اليي تحطي فيه الصابون السائل قاعد من شهرين ..بس فكيت الكرتون على الفاضي..

الحمد لله اغلب اليي يتخزن يكون هدايا :D مع اني برضو ضعيفة قدام الاعلانات..

في فرامة البصل الصغيرة صار لي معاها موقف قمت عاقبتها وخزنتها..وجوزي راح اشترى الشي اليي يجي في الاعلانات نسيت اسمها اليي تفرم الطوب والحجر..واستغنيت عن الصغيرة.

فوفا ..هيا كملي.خلينا نستفيد..

إيمان علي
24-04-2005, 12:56 AM
أنا نفسي أشتري هذه اللي بتفرم الطوب والحجر يا وجنات.. هل فعلاً بتنفع؟ صارلي فترة بفكر فيها.

RAWAD
24-04-2005, 01:02 AM
بصراحة صرتو اربعة .. انا لم استعمل القلايه الكهربائيه الى الان و هى جتنى هدية بمناسبة ولادتى لابنتى التانية . الطريف ان صديقاتى قرروا ان يهدولى القلاية لانهم سمعونى مرة اقول ان مكنات المطبخ كلها عندى بس القلاية و العجان (ياريتهم جابوا العجانة , بس هى غالية كثير مساكين على اى حال بارك الله بيهم)

حمرة الورد
24-04-2005, 06:19 AM
والله هي مو مرة مميزة يعني شغلها عادي يمكن زي الفود بروسسر..بس انا ماعندي فود بروسسر ..اصلا..

يعني تفرم بصل وطماطم وتوم ..مدري ما استعملتها في تاني ..الا دجاج ..بس .

RAWAD
24-04-2005, 02:28 PM
بصراحة و نصيحة ثمينة(ياريت حد نصحنى قبل ما املى المطبخ بالصناديق المغلقة) اللى تريد تشترى اجهزة مطبخ و ما عندها مثلا فوود بروسيسر و خلاط و هالشغلات افضل شئ تشترى العجانه اللى بيكون معها كل هالقطع و ممكن تشتريها بالقطعة و تتركب على نفس المكنة بدل ما كل شئ لحاله و يصير عندك ربكة بالمطبخ باشياء ممكن تستعمل فى المناسبات فقط

إيمان علي
24-04-2005, 04:14 PM
نفسي والله يا رواد بالعجانة، التوابع مش مشكلة عندي إياها بأنواع مختلفة، بس العجانة الكبيرة نفسي فيها، بس سعرها مخيف!
لو عندي مناسبة والناس بدها تجيب هدايا رح أقولهم اجمعوا مع بعض أوفر لكم واشتروا لي العجانة :D
أو بختصر الطريق وبقول لزوجي يوم ييجي على بالك تجيب لي هدية، هذا اللي بدي إياه..

لكن أحسن شيء اشتريته على الإطلاق، شغلتين، ذكرتهم في موضوع سابق..
الشواية تبع جورج فورمان.
والخبازة.. بتعجن وبتخمر وبتخبز.. يااااااااااااه ما أجمل أنك تصحي على رائحة الخبز :)

نورلينة
24-04-2005, 04:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فيه حاجات كثيرة عندي

بس اللي خطر على باللي أول ما قرأت الموضوع هو

الاستشوار......

بصراحه مااستخدمه من كم سنه وهو في علبته ما ستخدمته كثير :[]L

وغيرها كثير طبعاً ;)

البيت مليان ....نسوان ايش نعمل ;)

RAWAD
24-04-2005, 08:59 PM
فعلا يا ايمان ..مكنة الخبز حاجة مش عادية تصورى هنا عندنا محل عمل فيهم تخفيض رهيب و صل لربع السعر تقريبا فاشتريت و احدة و قلت اجربها . طلعت خطيرة جدا الخبز و الحلويات و كل شئ فقلت اروح اشترى منها واحدة تانية (بس اللون يختلف)فوجدت انهم عملوا فيه تخفيض تانى (المحل كان ح يقفل) قمت اخذت ثلاثة (اثنين هدايا).
اما الشوايه . ايش رائيك فيه بالظبط . بصراحة مش متشجعة و بلاقيها قدامى كثير بس مش لاقية الشجاعة و اخاف اندم و اركنها زى غيرها .
بس عندى مكنة بتعمل بيتزا رهيبه . انت بتعجنى و تحطى العجين فيها و تحطى كل الحاجات تبعها و تاخذ 15 دقيقة علشان تخلص و تطلع بيتزا زى ابتاع المحلات بالضبظ. اعتقد هادى احسن شئ عندى (عندى منها حجمين صغيرة و كبيرة)بس اللى ندمانه عليه كثير و مش فاكرة من قد ما مخزنة بالمخزن. و على رائيك يا نورلينه (نسوووووووووووان)

إيمان علي
24-04-2005, 09:04 PM
نورلينه.. أنا السشوار ما بستغني عنه أبداً مع أني ما بستخدمه إلا في المناسبات، لكن وجدت أني من بعده استغنيت عن الكوافيرة وعمل الشعر وقت الأعراس مثلاً، صرت أعمل سشوار وخلص.. :)

رواد.. مرة ثانية بتلاقي تنزيلات بهذا الشكل، تذكرينا :D

بالنسبة لجهاز جورج فورمن، فهو أفضل شيء اشتريته، اشتريته قبل ما يظهر في الأسواق، كان على التلفزيون، وبالحجم الصغير، اشتريته فوراً، طبعاً كان غالي وقتها والآن صار بثلث السعر!
المهم، رائع جداً، ولا يمكن أشيلها عن المجلى، بستعملها كل يوم، صار لها عندي يمكن 5 سنوات وكأنها جديدة :)

عجبتني فكرة البيتزا، شفتها في السوق، لكن زوجي مصرّ أنه الأفضل نشتري البيتزا جاهزة بلا غلبة! ولو أني بحب الغلبة.. بس هو مصر أنه من برة أطيب لأنه أريح!!

فَي
25-04-2005, 02:06 AM
ندمت على شراء مكواة البخار بدلا من المكواة العاديه بلا بخار لانو الي اشتريتها هسه معذبتني وذب مي تحرق الملابس ميته من القهر منها

فَي
25-04-2005, 02:22 AM
اي فعلا عزيزاتي الماركة مو هيه الاساس فالمكواة مالتي فلبس وهيه ماركه قديمه والمفروض زينه امابالنسبه للسيشوار فحدث بلا حرج محطوطه للمناسبات فقط اذا اكو هههههههههه

FOFFA
25-04-2005, 09:18 AM
http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=122215

إيمان علي
RAWAD
105 قرأن الموضوع ومافي رد??

أرجوكن قولولي الحقيقة وماتخبوش عليا

شجرة البخور
25-04-2005, 11:35 AM
FOFFA موضوعك كثير حلو بالنسبة لي اني اشتريت جهاز لصنع الدونت لحد الحين ماأستعملته وماراح استعمله
وندمت اني اشتريته وبس

بالنسبة لي اذا تجيني هدايا وماأقتنع فيها ماأفتحها وعلى طول اتخلص منها بأقرب فرصة

الكروان غنى
25-04-2005, 12:19 PM
إإإإيه جيتى عالوجيعة ياختى..

حنقول ايه والا ايه...

شوفى ياستى انا بختصر المشواااار واقول الحاجتين الوحيدة اللى فلحت معاهم خلاط مولينكس الا فيه جك ومطحنة حبوب ..أستخدمه من 15سنة ..وكمان العجانة مولينكس كمان>وعينى على كينوود....

اما الباقى فالحمد لله والشكر ....

علما انه جاتنى عصارة برتقال وقلاية من كينود لها شهر مافتحتها الى الان...

رم رم
25-04-2005, 12:38 PM
حابة اشارك معاكم وانا والله اشتريت نشافة كهربائية بس من اشتريتها وهي ما تشتغل وما تنشف منيح وانا ندمانه على شراءها

إيمان علي
25-04-2005, 02:00 PM
رمرم، حياك الله معنا :)
النشافة بتكون عندها مشكلة، لكن النشافة اللي منيحة ما في أحسن منها ولا أروع.. :)

(راما)
25-04-2005, 02:15 PM
حبيباتي،
أنا كانت لأختي بدها تجيبلي هدية يوم ما تزوجت قلاية البطاطا و أنا ما رضيت حسيتها مش عملية ما بعرف؟؟
و الحمد لله بشوف الكل ندمان انه جابها
شو مالها طاسة القلي
و الحمد للم لحتى الأن كل الاجهزة مش ندمانة أني جبتها
سخان مياه - فود بروسيسر - مولينكس خلاط - عجانة و خلاطة - توستر الخبز - شو بدي أحسن من هيك و كله بيقضى الغرض و ما في شي حساه ناقصني

أمنيه
25-04-2005, 02:16 PM
شوفو ياستات :)

انا لي تجارب كثيرة مماثلة بس اكتشفت بعد فترة ان العيب ليس في الجهاز انما في طريقة استخدامة !

كان عندي اول ماتزوجت كواية بخار كبيرة زي تبع المحلات بس اصغر شوي ..

هلكت منها ماتكوي زي الناس رميتها وطلبت من زوجي كواية صغيرة ..وبعد فترة حاول زوجي يقنعني فيها ..وفعلاً رجعت لها بعد فترة وجلست لها بهدوء وطولت بال ..وصارت زي الفل ! الان لااستغني عنها ابداً , فعالة وسريعة :)

ايضاً كان عندي كواية البخار الصغيرة ..اللي تكوي الملابس وهي معلقة ..حسيت في البداية انها فاشلة !ورميتها في التخزين كالعادة ..

وبعد ثلاث سنوات خربت الكواية اللي عندي فااضطريت لها ..ووجدت انها مريحة فعلاً ..وتنفع للكوي السريع للجامعة مثلاً او

الخروج السريع للعمل ..ماتاخذ وقت ابداً ..وصارت عندي في الغرفة على طول معبيتها موية وجاهزه للعمل :)

أمنيه
25-04-2005, 02:22 PM
على فكرة ام بلال ابغى اسألك هل استفدتي من الدراجة الثابتة ؟؟

انا حاسة انها حلوة وممتعة ..بس وحدة من صديقاتي قالت لي انك لو تركتيها لفترة راح تزداد عندك الارداف بشكل كبير !

وان بعض النحاف يستخدمون هذه الطريقة لزيادة الارداف !! يعني رياضة شديدة لفترة على الدراجة بعدين توقف ويتجمع الشحوم في هذي المنطقة !

موضوع يخوف :( صح ؟

البشرى
25-04-2005, 08:53 PM
ماتصدقون يا اخواتي اني حتى الآن مااشتريت شيء وطلع ماينفع
لاني قبل ما اشتري الشيء افكر وافكر ثم افكر بعدها اشتريه
اكثر شيء يضايقني اذا بالبيت شيء جالس مايستخدم
لازم اتصرف فيه على الاقل ادور احد من الي حولي يستفيد منها

قولو ماشاء الله :D
بس والله الظاهر ماتعبني في حياتي الا كثرة التفكير ws:-)

على العموم جزاكم الله خير لاني كنت افكر وافكر في شراء القلاية الكهربائية
وانتم الحين طيحتوها من راسي

إيمان علي
26-04-2005, 01:14 AM
أمنية، بيني وبينك هيك، هل هذا كلام يدخل العقل؟ تزيد الأرداف؟ لا طبعاً، كان من زمان شالوها من السوق وما حطوها خصوصي للتنحيف في كل محلات التنحيف.. ما تصدقي هالحكي.. أنا فادتني كثير كثير.

بشرى، هي القلاية ممتازة لأنها ما بتوسخ وبتأدي الغرض بسرعة من غير بهدلة، لكن المشكلة في استهلاك الزيت، لأنك مضطرة تحطي كمية كبيرة من الزيت وثاني مرة ترميه.. وهذا حرام!

أنا ما شريت جهاز وطلع غير نافع، أنا اللي مش نافعة، بستعمله مرة وبعدين بنساه.. لكن هذا بطلته من كم سنة..
أخيراً تعلمت!
لكن تذكرت الآن أنه من فترة عملوا مفرمة يدوية للخضار والفواكه، شكلها مثل السحر، شريتها وجربتها مرة وأعطيتها لصاحبتي، بس القضية أني جبت منها 4 على أساس هدايا، وفعلاً هديتهم وبقيت وحده وقلت خليها إلي لبعدين.. وبعدها بالصندوق..
المهم أني تعلمت وخلص، ما عدت أشتري أيييييييييييييييي شيء بتاااااااااااتاً.. وما مستعدة أشتري شيء إلا لما يخرب اللي عندي ويموت، ساعتها بشتري بديل عنه وساعتها بشتري أحسن نوع :D

FOFFA
26-04-2005, 09:01 AM
أختي رم رم
أهلا بك معنا وشرفتيني بزيارتك
بالنسبة للنشافة
تأكدي من تردد الكهرباء في البلد اللي إنت فيه هل هو 50 أم 60
الخطوة الثانية
على اللوحة الخلفية لمواصفات الجهاز هل التردد 50 أم 60 أم الإثنين معا
شوفي وقوليلي عشان أصلحهالك
أنا حضرت المفك ولبست الأوفرول
يالا بسرعة

um yousif 28
26-04-2005, 10:19 AM
خواتي اشلونكم ، موضوع حلو وايد
بالنسبة لي ندمت كثير على جهاز إزالة الشعر من بروان ، كلش مو عملي ويألم وياخذ وقت والشعر يرجع بسرعة كبيرة ، تصدقون إني استخدمته مرتين بس وعطيته اختي وهي الحين تقول ما استخدمته إلا مرتين إذا تبينه اخذيه ، يعني كل وحده تحذفه على الثانية.

بالنسبة لقلاية البطاطس ، كانت بالنسبة لي مفيدة جدا وخاصة في رمضان كنت احط الزيت فيها واخليه لمدة اسبوع ، يعني كل اسبوع اغيره لاننا في رمضان نستخدم ايضا زيت كثير للقلي فهذي بتكون أنفع

خواتي بغيت أسألكم عن جهاز المشي مو السير لا ، الجهاز اللي له دواسات مثل الدراجة الثابته لكنه للمشي ويحرك ايدج ورجلج في احد من الأخوات استخدمته لاني ناوية أشتريه.

ONLYU
26-04-2005, 11:06 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
انا عضوة جديدة في المنتدى ((K)) ... واول مشاركة لي بردي على هذا الموضوع
جهاز اشتريته وندمت اني خذته جهاز خاص بتمارين البطن لاني ماشاء الله من اكل الحلى والشكولاته صايره هذه المنطقه مثل فستان درابيه . :-M ..هذا وانا ما عندي عيال ...يوم جبته استخدمته اقل من اسبوع ... وبعدها صرت اعلق عليه ملابسي ... واغراضي ... يا خسارة ... (K):

روز
26-04-2005, 12:15 PM
عزيزتي فوفا، الدراجة الثابتة هذا مش خطأها :D
هذه لو عملتي عليها ربع ساعة كل يوم رح تتفاجئي بتغيير جسمك إلى الأفضل، رح يصير مشدود، الأوراك ستختفي (إن كان فيه) والجوانب كذلك.. أنا جربت بنفسي.

انا يا ستي اشتريت اغلى نوع لجهاز الركض واللي بيبين كم سعره حراريي حرقت ....

تميت استخدمو شي 5 شهور بعد هيك مليت ... صرت بس اقعد اتفرج علي من بعيد ... بعدين تم تخزينو بغرفة بنتي .... على امل بلكي اركب فيه وهي عم ترقص وهيك بتسله وعلى حطة ايدي ما اركبتو لهلاء ....

بس شكلي لازم اقوي عزيمتي وارج لو ....

وزني 61 ونفسي يصير ولو 58 بس وين كثير مستصعباها... لأني مش من اللي بيحبو عمايل الرجيم...

روز
26-04-2005, 12:28 PM
من خلال وعصارة وفرامي وعجاني .....

الشي الوحيد اللي استخدمتو فيها بجد هي فرامة البصل واللي تستخدم للملوخيي كمان بس الباقي ما طلع من الكيس بس ماخذي حيز كبير في الخزاني .... كل ما بتزكرها بقول عن حالي فعلا متهوري

قصايد
26-04-2005, 01:20 PM
انا زوجي اشترى غلايه لما كان مسافر وهذا الكلام من ثلاث سنوات ولغاية اليوم معلقه بالكرتونه ولافتحتها حتى ..؟؟؟ ماحبيتها

إيمان علي
26-04-2005, 02:05 PM
أم يوسف كل الأجهزة الرياضة أجدها مفيدة، ولكن المهم المداومة عليها :)
وعلى فكرة، أنا عندي الآلة اللي رميتيها لأختك من 11 سنة وممتاااااااااازة وما بستغني عنها أبداً.. خاصة في السفر.

onlyu، كلنا هيك، لهذا اشتركت بنادي..:D
أهلاً بك عزيزتي بالمنتدى :)

روز، أنا هاي مشكلتي بالأجهزة الرياضية البيتية.. بس بما أنك داومتي من قبل 5 شهور، معناه عندك عزيمة كافية، ما ساعدك الجهاز بشيء خلال هالفترة اللي استعملتيه فيها؟؟

وعود الخير
27-04-2005, 09:53 AM
الحمد لله
كل ما نويت اشتري شي من الدعايات اتصل على المندوب يقولي بعد شهر علشان الاغلاق
والا كان تورطت

بس بجد نفسي في العجانة لاني باعمل الخبز في البيت
سي السيد والاولاد ما بيرضوا بخبز السوق دلال

ناوية اشتري الفود بروسيسور... اي نوعية بتنصحوني
بصراحة السعر غالي في غزة بس مش مشكلة لاني بوفر اكثر ما اشتري كل قطعة لوحدها
وبعدين اجهزة الرياضة كلها نفسي فيها لعدم وجود نادي قريب بس وين اخزنها
طنجرة القلي عندي من عشرين سنة بس ما استعملتها ...
وقبل ما اجي على غزة اعطيتها لمرت اخوي

في شغلة شريتها وندمت عليها عصارة الحمضيات يعني كل ما بدي اعصر برتقال او ليمون بدك تعصري وبعدين تغسلي
لقيت ان العصارة اليدوية اسهل واسرع.
وشغلات كثيرة
منها المكنسة الكهربائية الضخمة اللي بتغسل السجاد والارضية استعملتها مرتين وبعدين سلامتكم تركتها لمرت اخوي

بصراحة انا تركت كل ادواتي الكهربائية لمرت اخوي لان صعب اجيبها معي على غزة
وجددت وما زلت في طور التجديد ..
اووف ما اكثر حكي.

ONLYU
27-04-2005, 03:25 PM
اخواتي

قريت االشغلات او الاجهزة اللي كتبتوها ...احنا ما تستخدمها ... او بالنسبة لنا زهقنا منها ....
عندي فكرة

وش رايكم نتصدق فيها لوجة الله تعالى ... عن طريق اعطائها الى احدى المبرات الخيرية ... وهم بيتصرفون فيها
..وننوي انها صدقة عن نفسنا وعن اموات المسلمين والمؤمنين ... وبتاخذون اجر كبييرررررررر صدقوني وقولوا لا اهلكم واصحابكم والدال على الخير كفاعلة 6

الأمينه
27-04-2005, 05:16 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ان الجهاز الذي ندمت عليه هو جهاز صغير لا اخذ الشعر ولكنه لا ينفع وكان سعره غا لي ولم استفيد منه
لحد الان وكان كل ذلك كله من وراء الد عا يا
وشكرا لكم

اختكم الامينه

RAWAD
27-04-2005, 11:34 PM
لا تحكولى على اجهزة الشعر.... باستثناء السشوار طبعا , كل الاجهزة التانية ما استعملتها و لا مرة منها جهاز الرولو اللى بيسخن و تحطيه على الشعر و كذلك الفير و اخر مرة الشهر الماضى اشتريت جهار بيفرد الشعر و يخليه استريت ( المشكلة انه شعرى ناعم و لا يحتاج هالاشياء) بس ايش تسوى . حريم

زهر التوت
01-05-2005, 02:21 AM
كيفكم يا بنات ايمان بدي اسألك عن جهاز جورج فورمن هاد شو شغلته يعني ممكن نعرف والجهاز تبع الخبز كيف بيعمل وهل نجد هذه المنتجات في الأسواق العربية
اما انا بالنسبة لي آلة صنع الفشار اللي بدون زيت اشتريتها وكبيتها لأنو فعلا طلعت اللي بالزيت اطعم بكتير واسرع بكتييييييييييير وكمان مو مزعجة ممتل تبع الكهرباء
بالنسبة للسيشوار احس انو مهم بكل بيت كيف تستغنو عنه
حتى اللفافات الكهرباء عندي من 14 سنة ما شا الله جدا روعة ومتل ما قالت واحدة من الأخوات اهم شي تعرفي كيف تستعملي الآلة وبعدين رح تنبسطي فيها اكيد

إيمان علي
01-05-2005, 04:25 PM
لفافات الشعر الساخنة أجدها رائعة الاستعمال صراحة.

زهر التوت، بالنسبة لجورج فورمن جريل.. فهو هذا وبيكون بأحجام مختلفة

http://www.barrickgamingcorp.com/images/barrick/prizes/4551782_ra.jpg

شواية على الكهرباء، بتشوي بنصف الوقت لأنها من فوق ومن تحت.
كل الدهون بتنزل بالصينية الصغيرة اللي تحت.
وبالتالي، أكلك صحي.

أما تبعت الخبز، فاسمها bread machine
بيكون معه كتاب لكل أنواع الخبز.
بتحطي المقادير وبتعيري حسب الجهاز، كله موضح..
وبتتركي العجينة تعجن، وبعد ما تخلص عجن، بتخمرها.
من البداية بدك تكوني عارفة إن كان بدك خبز أو فقط عجين.
وبتعيري على هذا الأساس.
لو خبز بيخبز، ولو بدك عجين، بعد ما تخلص العجينة تخمير بيرن لك حتى تشيليها.
والحلو أنه ممكن تعيري الجهاز للخبز بالليل على أساس تبدأ الخبز صباحاً وتخلص وقت صحوك من النوم.. يممممممم ما في أحلى من رائحة الخبز على الصبح :) لكن وقت وضع المقادير بتحطي السوائل بعدين الدقيق وآخر شيء الخميرة، حتى ما تلمس الماء.

في آلة جديدة للبشار، مثل محمصة القهوة على أيام جدودنا :)
شريتها لماما وقالت لي رائعة لتحميص القهوة وعمل بشار :D

زهر التوت
01-05-2005, 04:57 PM
شكرا امونة لالمزيونة على التوضيح والشواية طلع عندي منها ماركة تيفال بستخدمها اكتر شي بالشتاء منشوي عليها سندويشات خاصة الجبنة وااااااااااااااااااو رهيبة وممكن كمان استخدمها للحوم
عجبني جدا الخباز اللي عم تحكي عنو بس قولتك ممكن يكون في منه هون بالسعودية لو ما في كلفة عليكي تبينيلنا صورتو او من اي ماركة يلا كترنا عليكي طلبات الله يعينك
في شغلة تانية بدي اسألكم عنها بنات اللي بتعرف عنها شي
عند سلفتي في جهاز يشبه الشواية اللي فوق بس بتكون اكبر شكل مستطيل وبتكون الصينية تبعو مستقيمة يعني ما عليها حزوز بتستخدمها للقطايف واالفطير اللي عنا بيقولولوا لزاقيات عجينة برشو عليها سمن وسكر اكيد بتعرفوها تشبة الفطير المشلتت سلفتي جابتها من كندا يمكن ماركتها HANSدورت على متلها هون وما لقيت حدا بيعرف عنها شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سمراء فلسطين1
01-05-2005, 05:05 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

انا مره سرت ويا زوجي مركز تسوق

ووقفنا بجنب الات نزع الشعر الغير مرغوب

قلتله هاي زيها عند اختي واصر يشتريها فكرني باقوله هيك يعني اشتريلي اياها

شو يقنعه, المهم هو كان بدو يشتريلي شي

وانا اقوله ما احبها واختي رمتها لكنه زعل

ومن يومها جربتها على رجلي قدامه وقلتلي الحلاوه افضل ال كذا احسن

والله زعل وقالي انتي ما بتستاهلي اشي

انا عشانه وعشان ما اكبها قلتله باعطيها لاختي

وربي زعل زعل غير شكل
المهم خبيها ذكرى منه بس لما نعزل البيت ونغير...ززز

بيشوفها وبيزعل وبقول ما بتستاهلي شي.....

المهم يا ريت اعطيها لحد بس بزعل فوق زعله

حرام مرميه على الفاضي شو اسوي يعني

إيمان علي
01-05-2005, 05:48 PM
أنا متعجبة من مسألة جهاز نزع الشعر، يا جماعة والله أنه ما في أحسن منها، أنظف من أي شيء وممكن تاخذيها معك وقت السفر وبتستخدم في أي مكان.. ووقت العجلة، ما في أسرع منها.

زهر التوت، الأجهزة كثيرة جداً وأشكالها مختلفة وتؤدي نفس الغرض.. اللي عندي مثلاً اسمها:
welbilt breadmaker
هذا شكلها بس الصورة صغيرة

ولو رحتي على جوجل وكتبتي breadmaker
رح تلاقي أشكال لا تحصى ولا تعد. :)

حمرة الورد
01-05-2005, 08:29 PM
زهر التوت تقصدي الصاج الكبير اليي تحطيه على عينين؟

موجود هنا في كل مكان واسعار متفاوتة بين 10 دولار الى 40 ..ماجربته لانه هنا عيون البوتجاز وحدة كبيرة ووحدة صغيرة فاحس انه الحرارة ماتكون متساوية..

انا استعمل الصفير المربع واخبز عليه الخبز العربي اليي موراضي يضبط الى اليوم واسوي عليه البان كيك والقطايف اليي بتقولي عليها بس انا احط السكر في الخلطة ..

مرة مفيد وافكر اشتري منه كم واحد هدايا ..:D ..

امونة حتى انا عندي الة نزع الشعر ..وهريتها استعمال اصلا ما استعمل غيرها..وكانت عندي من 9 سنين وبعدين جبتها معايا امريكا ما اشتغلت لانه الكهربا مختلفة قمت اشتريت وحدة من هنا ولها 5 سنين ..ولما اروح مكة زيارة استعمل القديمة..وماشاء الله ماشية ..وعمري ماندمت عليها.:D .الحمد لله ..

ام سمية
01-05-2005, 11:13 PM
عزيزاتي
الحمد لله انكم نبهتوني بالنسبة للمقلاة ..ولكن هل جرب احد طريقة للقلي لا تسبب اتساخ الفرن ؟؟؟
وسؤال عزيزتي ايمان
بعد الحمل والولادة ورغم ان الواحد تنحف الا ان ترهل الجلد في منطقة البطن يبقى بل ويظهر اكثر اذا الواحدة نحفت ..فهل اجهزة الرياضة والتمارين تزيل هذا الترهل ..لاني شاهدت مرة برنامج طبي يقول ان هذا الجلد المتمدد بسبب الحمل لا يزول الا بعملية تجميلية ..فعن تجربة هل تنفع التمارين والاجهزة؟؟
وما قالته وعود عن عصارة الحمضيات حدث معي فرغم ان عصارتي براون الا بطيئة ومزعجة بصوتها مقارنة مع العصارة اليدوية التي يكون لها يد نضغط بها على الحمضيات

FOFFA
02-05-2005, 11:18 AM
ام سمية
غلفي سطح الموقد بورق القصدير
تمرين بعد الولادة
نصحني به الطبيب ونتيجته فعالة
الأول
إستلقي على ظهرك وإرفعي رجليك إلى الأعلى وفومي بتحريكهما كما تفودين الدراجة والمدة على قدر إستطاعتك فهذا يشد عضلات البطن السفلى
الثانى
إستلقي على ظهرك وحاولى الجلوس ولمس أصابع القدمين بيديك
وهذا يشد عضلات البطن العليا
وللحفاظ على مظهر الصدر وحمايته من الترهل إحرصي على إرتداء الصدرية( BRA )دائما

FOFFA
02-05-2005, 11:21 AM
ONLYU
فكرتك رائعة إننا نتصدق بهذه الأشياء
جزاك الله خيرا

زهر التوت
02-05-2005, 05:09 PM
حمرة الورد اعتقد انو انت فهمت علي بس بتكون بدون عيون بتكون صاج متساوي ممتاز للقطايف بطلعها متساوية جدا
فعلا يا بنات آلة نزع الشعر كل اللي بعرفهم استعملوها ما بيستغنوا عنها
بالنسبة للقلاية الكهرباء والله من يومين واحدة بتمدحلي فيها بتقول سريعة ونظيفة ماركة كينوود
وما بعرف بعد ما كنت ناوية اشتريها رجعت فكر بالموضوع

حمرة الورد
02-05-2005, 05:55 PM
زهر التوت ..عجبتني الزهرة اليي مقدمتها لي ..:D مصدقة..

ايوة الصاج اسود بدون عيون ولا جواف ولا شي ..بس انا اقصد حجمه يجي على عينين من عيون البتوجاز..يعني لما تحطيه على البتوجاز عشان تستعمليه.

انا عجبني مرة بس قلت عيون البتوجاز وحدة كبيرة ووحدة صغيرة يعني الحرارة ماتتساوى فيه ..والصغير اليي عندي نفس الشي بس الحجم نص..

طيب انت فين ساكنة خلينا نجيب لك واحد ..والا ارسله مع سلفتي تعطيه سلفتك ..(حتى انا سلفتي في كندا) :D ترى مابمزح ..من جد اجيب لك واحد ..كم توت عندي انا.

حمرة الورد
02-05-2005, 05:59 PM
http://alwardaa.webpal.info/uploading/Good day maes.doc

زهر التوت
02-05-2005, 07:59 PM
تسلميلي يا وردة والله ما بتقصري كريمة وبنت اصول
بس الظاهر انو انتي ما عرفتي انا قصدي هاد صاج كهربا عرفتي يعني هو متل آلة الجريل بس انو اكبر ومستطيل ما بينحط على الغاز انا عندي واحد من اللي بينحط على الغاز بس متل ما قلتي عين عالية وعين واطية بيعمل لي مشكلة بالتحمير مشان هيك ودي بتبع الكهرقباء بكون متساوية الحرارة وبتضبطي الحرارة على كيفك وشكرا لكي مرة تانية جزييييييييييييييييل الشكر

حمرة الورد
02-05-2005, 09:41 PM
الله يسلمك هدا من ذوقك يازهر..

اها فهمت عليك ..برضو موجود اليي بالكهربا ..راح ادور عنه وارد عليك ..بس برضه ماقلت انت فين ساكنة..

إيمان علي
03-05-2005, 02:41 PM
وأنا مثلك حمرة الورد :)

أم سمية، ما حصل معي ترهل صراحة، ولكن المناطق التي تأثرت بالولادة عالجتها بالرياضة بمختلف الأجهزة وصارت مشدودة، وهذا مثل ما ذكرت بالموضوع إياه في ركن الريجيم :)

مبارح اشتريت شروة، شيء مزري صراحة..
ممسحة مثل تبعت سويبر.. ممتازة المفروض، بكبسة زر بترش ماء، عجبتني لأني لقيتها على التنزيل بسعر زهيد جداً وعجبني فيها وجود ممسحة من نوعية المناشف مثل ما بدي. بس انقهرت لأنها طلعت فيها خطأ بالتصنيع ولهذا رخيصة صارت.. بعد محاولات عدة، مسكتها وكسرتها ورميتها بالزبالة وأنا مولعة، ورحت على موقعهم وأعطيتهم رأيي بكل صراحة.. q)

زهر التوت
03-05-2005, 04:18 PM
الله يعوض عليكي اخت ايمانو انشا الله اكبر الخساير
حمرة الورد انا بالسعودية ساكنة بالرياض وانشا الله الأسبوع الجاي رايحة زيارة لمكة اذا بتوصي شي من هناك كأنو سمعت انو اهلك بمكة اذا بدك منهم شي انا جاهزة يا عيوني
بالمناسبة ايمان عجبني كتير الخباز اللي عندك ودورت عليه بالنت ولقيتو سعره 96 يورو بس بصراحة اليورو كم بالنسبة للريال ما بعرف وكمان اضحكي علي مابعرف كيف طريقة الشراء عن طريق النت ابدا

ام سمية انتي موجودة هون بدي اسألك عن سكينة الكهرباء كأني شفت عندك منها ايش رأيك فيها عملية ولا لاْ
سلام

ام سمية
03-05-2005, 07:45 PM
فوفا تسلمي عزيزتي على نصائحك الغالية ومن اليوم سأبدأ على بركة الله

ايمان ..ما اسم موضوع ركن الرجيم اياه..لاني قليل جدا ادخل قسم الريجيم...:)

عزيزتي زهر التوت..ليس عندي سكين كهرباء ولكن كان عند اهلي ..وعمري ما شفتهم بيستعملوها ..اشتروها وركنوها..ولا انصحك بشرائها الا اذا سألت شخصا اشتراها واستعملها..وشكرا جزيلا على نصيحتك القيمة في ركن الحدائق
جهاز الخباز امي لا تستغني عنه ويا ليت فيه مثله هنا بس للاسف ما في ..

حمرة الورد
03-05-2005, 08:23 PM
امونة الله يعوضك خير ..

زهر التوت ..تسلمي ياعمري بس يكفي تسلمي لي على مكة ضواحيها وجبالها وشمسها الحارة..

ام سمية ..احسن طريقة ماتوسخ انك تبطلي قلي :D والله صرت ما اقلي الا في المناسبات ..لانه بهدلة مرة حتى البادنجان اشويه خلاص كله شوي..
شفت هنا شي زي الحاجز تحطيه حولين الطاجن والا الشي اليي فيه الزيت على النار يصير مايتوسخ كل البتوجاز بس الجهة اليي فيها القلي..مدري فهمت علي والا اجيب الصورة اريح..

زهر التوت
03-05-2005, 08:38 PM
وردة الحلوة حكتلنا مرة ايمان عن هاد الشي وقالت انو رخيص كمان بس بصراحة ما فهمنا شو هو ياريت تجيبيلنا صورتو

ام سمية شكرا على اطرائك لم افعل سوى القليل
انشا الله تكون حديقة جميلة بس عدي اشربي فيها فنجان قهوة واتذكريني

يا بنات بدي اسألكم عن آلة صنع الكابتشينو شو رأيكم فيها حدا مجربها بصراحة انا بموت بالقهوة والنسكافيه ياريت حدا يدلنا بخبرتهوشكرا

إيمان علي
03-05-2005, 11:52 PM
أم سمية، الموضوع في ركن الريجيم اسمه "أخيراً بدأت المشوار..وسام الجدارة"

زهر التوت، الخباز صار هالفترة رخيص كثير، بيبدأ ما بين $30-$35

بالنسبة للشراء من النت، لازم أنك تتأكدي أنهم بيشحنوا إلى منطقتك.
ثانياً لازم يكون معك بطاقة شراء.
ثالثاً، الأفضل تجيبيها من محل، للسهولة.

زهر التوت
04-05-2005, 01:34 AM
http://shop.regalgreetings.com/stores/Regal/images/fullsize/02080.JPG شويا بنات انا اللي كنت بسأل عن الصاج اللي بينحط جنب الغاز حتى ما يطرطش الزيت لقيت صورتو وفعلا في شبيه منه عند ايكيا وهادي الصورة للي بحب يشوفوا]http://shop.regalgreetings.com/stores/Regal/images/fullsize/02080.JPG[/IMG] ]

إيمان علي
04-05-2005, 03:17 AM
هذا عاجبني من زمان، أيام ما كنت أقلي.. بطلت القلي وخلص :D

وعود الخير
04-05-2005, 11:39 AM
ام بلال لو امكن
السواية اللي عندك
بدي السيريال نمبر
علشان عجبتني كثير وبدي ادور على وحدة مثلها
ولو امكن تعطيني اسم ماركة قريبة لها في حال وانا واثقة اني مش راح ألاقي مثلها في غزة.

عم بتعبك معي بس شو تقولي وحدة وبتحب الازعاج

وبعدين شو بطلت تقلي كيف بتعملي المقلوبة..

وعود الخير
04-05-2005, 11:47 AM
http://shop.regalgreetings.com/stores/Regal/images/fullsize/02080.JPG

في محل حدادة قريب من بيتي راح اعطي الصورة لزوجي لحتى يعمل لي مثله من الصاج

اصل المقالي ما بتخلص عندي

شكرا لكم حبيبات قلبي.

ام سمية
04-05-2005, 12:00 PM
حمرة الورود ..والله نفسي اعمل فكرتك من زمان بس زي ما قالت وعود ...والمقلوبة..هي اكلة رسمية للعائلة
والبطاطا ببيض ..هو الافطار المفضل للعائلة ..صحيح مش كل يوم بس عالاقل مرة في الاسبوع ..يا سلام لو صعم البطاطا ببيض يزبط دون قلي ..مرة جربت بالبطاطا المسلوقة ..اكلت يومها بهدلة مقلية :D

شكرا يا ايمان ..هدا الموضوع كبييييييييييييييييييييييييييييييييير يا رب اخلصه :)

زهر التوت حلوة فكرة الصاجة ...
وعود...يا سلام عليك يا ام الحلول ..نوديها للحداد...بس المشكلة ان زوجي ماله طولة بال و100% مش رح يقبل ..بس صحيح كيف ايمان بطلت قلي؟؟والمقلوبة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حمرة الورد
04-05-2005, 01:45 PM
زهر التوت اخيرا لقيتي الصورة ..والله انا حوليت وانا ابحث والمشكلة ماني عارفة ايش اسمه :D .

مدري يابنات اذا ينفع تشوو البادنجان للمقلوبة ..لاني انا اشويه لما بدي اسوي صينية ..بس ماعمري جربت للمقلوبة ..لانه جوزي ماياكلها اصلا.بس لما اكلها ضميري يأنبني على كتر الزيت اليي فيها..

مقلوبتنا بالخضار وبس سوتيه مو قلي..

إيمان علي
04-05-2005, 02:25 PM
وعود، اسم الشواية اللي عندي george forman grill
لا داعي لسيريال نمبر وغيره، هي بس تكتبي هالإسم بتلاقيها أشهر من النار على العلم.

أما القلي، فأنا بقلي لما أعمل مقلوبة بسسسسسسسسسس.. وهذا كل فين وفن..والبطاطا المقلية كمان، ما عدت أعملها كثير والدجاج صرت أشويه على طريقة سيما الله يسلمها :) بحاول يكون أكلي صحي قدر الإمكان.

إيمان علي
04-05-2005, 02:37 PM
نسيت أسألكن سؤال مهم.. أنا بدور على طناجر، طقم كامل يقعد عندي سنوات وسنوات.. خلص، ناوية على طقم واحد ما فيه غيره.. عندي مجموعة تعبت صارلها من يوم زواجي.. بيكفي.. الآن بدي تنصحوني بنوع طناجر نوعية ممتازة وتدوم.. بعرف عن التيفال والكتشن آيد.. بدي غيرهم.. لأنهم اللي عندنا يباعوا بمقاسات صغيرة.. محتاجة طقم فيه طنجرة على الأقل 8 كورت.. بالانتظار.

ام سمية
04-05-2005, 04:25 PM
ايمان
انا وبعد تجربة انصحك بالتالي
يوجد نوع ممتـــــــــــــاز افضل من تيفال مليون مرة اسمه (برفيكتو) ولونه اسود من الداخل والخارج عليه توقيع بيرفيكتو بخط ناعم ورقيق على جنب :) وجليه رح تدعيلي بنتك الصغيرة ..ما في اسهل من كدا.. بصراحة تيفال جنبه بتستحي..وهو مناسب للرز والمقلوبة .. فيه منها قلايات طبهعا ممكن تشتري منه الاحجام التي تحتاجينها... ويمكن استعمالها للطبيخ... بس بالنسبة لي افضل للطبيخ والمرق الستانلس وانا استعمل نوعية تركية ممتازة ولكن قبل فترة شاهدت على اللتلفزيون دعاية لطناجر ستانلس اسمها باستيل على ما اذكر وفيها افكار حلوة يعني امكانية طهي طنجرتين فوق بعض .. ومكفولة طول العمر وهي طقم على ما اذكر 4 طناجر مع اغطيتها مع مقلاة واكيد موجودة عندكم لان الدعاية من عندكم :)
وسأبحث لك عنها واعطيك معلومات عنها افضل ان شاء الله

إيمان علي
05-05-2005, 05:56 AM
أشكرك أم سمية، بالنسبة للمذكور أخيراً فالدعاية لهذا المنتج بريطانية، ولكن أكيد موجود في أمريكا..
هل اللي ذكرتيه بالأول يكتب: Perfecto؟
هذا ما استنتجته.. سأبحث عنه..
مع الشكر :)

إيمان علي
05-05-2005, 06:01 AM
لقيت نوع ستانلس ما حصلش يا أم سمية.. نازل سعره من $400 إلى $150!!!!
شوفي

والثاني من $700 إلى $200!!!!!!!!! وااااااااو!!

Em zaid
05-05-2005, 07:25 AM
ايمان وام سمية اذا سمحتوا افتحوا موضوع جديد عن القدور
لانه رح الكل يستفيد من تجارب البنات
وانا من كتر ما بشوف انواع بحتار ايش ولا ايش الاحسن
و هلا عندي تيفال
وبدي اشوف ايش في انواع احسن
ام سمية الستانل ستيل ما بشعط الاكل متل المرق والرز
ايمان انا بلاقي عندكم السيل كتييييييييييييير اكتر من كندا صح
لانه ما بشوف محلات فيها سيل متل هيك

ام سمية
05-05-2005, 08:47 AM
ايمان..التهجئة صحيحة وهي نوعية اسبانية وهنا تباع اغلى من التيفال ..
والستيل ممتاز للطبخ بشرط ان تكون قاعدته سميكة وثقيلة (عادة القاعدة تكون محشوة طبقة المنيوم) وانا انظفها جلي عادي ولكن عندما اريدها تلمع بالسلكة الناعمةواحيانا بمنظف الافران او الكلور ولا تتأثر ابدا طالما ان النوعية جيدة ولو بقي الطعام فيها ما في خوف من التفاعلات مثل الالمنيوم يعني صحية جدا جدا اكثر من التيفال..اهم شي ما تكون نوعية خفيفة خصوصا من القاعدة ..ايمان ونقطة مهمة كمان.. النوعية التي في الصورة ..يد الاغطية والطناجر ستيل وهاي بتغلب لما تكون الطناجر سخنة.. احسن تكون اليد نوعية ميلامين بحيث تمسكيها دون استخدام مساكة
ام زيد ان شاء الله بتفتح ايمان موضوع طناجر..وعزيزتي كما ذكرت بالنسبة للطبخ (وليس الرز) انا استعمل الستيل وهوممتاز بس المهم القاعدة سميكة كما ذكرت الحمد لله ما تلزق ولا تشعط( 3 سنوات ولو شفتيها تقولي جديدة)..قريبتي جربت نوعية القاعدة خفيفة كانت تشعط وايضا لون الطنجرة يتغير.. اما الرز فافضل المطلي بالتيفال وهو النوعية الاسبانية التي ذكرت..يعني لما اطبخ الطبيخ في الستيل والرز في التيفال البرفيكتو..والحمد لله كثير مبسوطة عليهم وما بتغلب لا في جلي ولا في طبخ

أسيرة الغربة
05-05-2005, 01:34 PM
موضوع رائع وفيه خبرات متوعة ومفيدة ...

انا افضل شيء شريته هو العجانة من كتشن أيد بصراحة لا يعلى عليها واشتريت لامي وحده وكانت رافضة وتقول يعني بيكافنا العجن :(
الان كل ماتعجن تتدعي لي وبتوصي عليها ...
وطلبوها اخواتي مني واشتريتها لهم :)

افضل الاجهزة عندي والي ما استغنى عنها :
- الشواية روعه واستخدمها للكباب والدجاج والهوت دوق واحيانا خضار والسمك والعرايس .

- عصارة الفواكهه مفيدة جدا واستخدمها يوميا ..
- خلاط الطماط ..
- التوستر ...
- قطاعة البصل .
- الكوفي ميكر
- ألة البسكويت اليدوية .

أختي زهرة التوت لدي الة الكبتشينو وهي جيدة بس اهم شيء نوعية القهوة يجب ان تكون جيدة حتى تعطيك المذاق الرائع للكبتشينو .

وانا مثل البشرى ما اشتري جهاز إلا بعد تفكير ولو جاني جهاز وما استفدت منه على طول اصرفه :)

إيمان علي
05-05-2005, 03:14 PM
أم زيد، ما شاء الله ما ناقصك شيء، تفضلي افتحي الموضوع واحنا وراكِ :)

وفعلاً عندنا تنزيلات بتصير موسمية كثيرة، مثلاً في محلات على آخر الشتاء بتنزل الجاكيتات الخاصة بالثلج من 50$ إلى 2$ بتصدقي!!!!!!!!!!!!!!! وملابس الصيفية على أول الشتاء، ملابس ماركات عالمية، بدولار واحد!!!!! يعني بتشتري خزانة كاملة كل موسم بتكلفك 20$ :D

أم سمية، يبدو أن هذه النوعية من الطناجر غير متواجدة، دورت عليها وما وجدت منها شيء هنا.. !

أم مهند، أنا نفسي أشتري هالعجانة لأمي صراحة، لكن أمي ما شاء الله بتعجن كميات كبيرة، كم سعتها اللي شريتيها؟

أسيرة الغربة
05-05-2005, 11:21 PM
انا عندي اصغر وحده وهي 250 واط واشتريتها من 5 سنوات بتأخذ 6 أكواب بالراحة وممكن تزيدين كوب كحد اقصى ...

أمي اشتريت لها 500 واط وبتأخذ 9 أكواب ....تقريبا ...

Em zaid
06-05-2005, 03:19 AM
:D :D
ايمان ما تفهميني غلط
انا بس لانه الموضوع موضوعكم
وانت فتحتوا ما حبيت انا الي احكي
بس هلا نزلت موضوع

FOFFA
29-04-2013, 08:19 AM
أول موضوع لي بهذا المنتدى الرائع
مرت 8 سنوات بسرعة ..سبحان الله

ندمت على شراء أطقم شاي ..واحتفظت بهم في صناديقهم ..على أمل أن يكونوا ضمن جهاز بنتي
قالت لي :
مش عايزاهم .:K)