PDA

View Full Version : الجامعة العربية المفتوحة

icemoon
15-04-2005, 07:09 AM
:-s ws:-) :-s ws:-) :-s ws:-)
ياريت البنات إلا درسو في الجامعة العربية المفتوحة ، يقولو عن تجربتهم ، وعن كيفية الدراسة ، طريقتهم في التدريس والإختبارات وأكيد ما أنسى تكاليف الدراسة وهل أعطيهم المبلغ دفعه وحده وإلا دفعات وشكراً للجميع ...

الجنة الضائعة
15-04-2005, 12:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزتي ice moon
انا بصراحة ما درست فيها

بس اعرف ناس كثير يدرسون فيها
و كلهم ينصحوني لا ادخلها
لان طريقة تدريسهم مو حلوة و لا يدرسون اصلا الدكتور يجي يسال الطلبه : (( في اي سؤال عن الدرس )) قالوا لا قال السلام عليكم و طلع

يعني ما في تدريس و يقولون ان الشهادة مو مصدقة و الله اعلم و انها ما تصلح الا بالدولة اللي درستي فيها

و صراحة انا عرفت بنات كثير يبون يطلعون منها و زهقانيين منها ..

تحيااااتي

خيول البحر
17-04-2005, 11:10 PM
حياك الله أختي ..

أنا طالبة بالجامعة العربية المفتوحة ..

واسمحي لي أختي الجنة الضائعة ليس كل ماتسمعينه صحيح :S: :S:

الجامعة العربية المفتوحة نظام تعليمي مفتوح ..

صحيح بأنه ليس كالنظام التقليدي من حضور المحاضرات وحل الواجبات لكنه يعتبر أفضل بكثير من حيث متابعة واجباتك وأخبار المواد ومايخصها على موقع الجامعة بالأنترنت .. ونسبة حضورك للمحاضرات 25%

والحمدلله ليست بالصورة التي بخيال البعض بصعوبتها .. :[]L

بإمكانك اختيار أحد التخصصات : الحاسب الآلي ، إدارة أعمال ، لغة انجليزية ، إقتصاد ..

وأي سؤال أنا حاضرة .. ;)

اسأل لي ولكم التوفيق .. :-M

alwanis
18-04-2005, 01:44 AM
هل الجامعة معترف بهاااا من الوزارات التعليم العالي بدول العربية

icemoon
18-04-2005, 02:05 AM
:-s :-M :-s :-M :-s :-M :-s :-M :-s
إلى أختى العزيزة خيول البحر ، أنا حابة أدرس فيها لكن مترددة كثير لأن في أشياء كثيرة أجهلها عن هذه الجامعة ، الحمد لله إنك تدرسين فيها ، يعني إنشاء الله كلامك صحيح ، المهم مثل ما سألت قبل ، وراح أسألك وياريت تطولي بالك علي وتوسعين صدرك ، حبيت أسأل عن الرسوم وهل هي على دفعات ولا كيف ، أنا حابة أدرس إدارة أعمال بس ما أدري هي باللغة العربية أو الأنجليزية ، وطلبات الدراسة والأمتحانات ، وهل الشهادة مصدقة وإلا لا ، وغيره وغير ، ارجو الرد بسرعة ,, :-s