PDA

View Full Version : محتااااااااااااااااره وش أسوي للحفله

انتظار الفرج
22-02-2005, 03:35 AM
:confused: اهليييييييييييييييييييين... كيفكم بنات؟؟؟؟ حبيت أسألكم عن حفله DJ :-Y راح اسويها انشالله يوم الخميس وراح تكون مررررررررررررررره كبيره.. :-Y :-Y #R#R اتفقت مع وحده راح تجيب معها العده والاضاءة اوكي؟؟ المشكله ويييييييييين؟؟؟؟؟؟؟ في العشاء!!!!!!!!!!!! او بالاصح الاكل... راح احط بوفيه مفتوح لكن الله يهديها الوالده مو راضيه تستأجر طاولات للعشا وبيني وبينكم صعبه على الارض!!!!!! كثير قالوا لي يخذون العشا وياكلون في اماكنهم....... حبيت أسأل وش رايكم؟؟؟؟؟؟؟ ياليت بسررررررررررررعه تردون علي...

عارفه الموضوع اكبرمن حجمه لكن للضروره احكام وعلى فكره هذي اول مره اسوي فيها حفله كبيره وخصوصا ان بيتنا جديد ولا اكتمل تأثيثه......وشكرا #R#R :-Y

بنت نابلس
22-02-2005, 09:14 AM
انتظار الفرج حبيبتي عندي فكرة انشالله تستفيدي منها بتجيبي الباكيتات اللي لونها أبيض وبتحطي بكل باكيت تشكيلة من المعجنات مثلاً والحلو خلية بالصواني والعصير ويقدم بعد الأكل هاي الفكرة حتسهل عليكي كتير ...
لإني شايفاها عند جماعي بحفلة تخرج بنتهم وكان البيت صغير وما في يحطو طاولات للأكل فأجضروا باكيتات من أحد المطاعم ولونهم أبيض سادة ( طبعاً شروهم ) ووضعوا بكل باكيت تشكيلة معجنات وسندويشات دجاج بالخضار وفلافل طبعا ( الصمون أو الخبز الحجم الصغير) وكانت تشكيلة رائعة وطيبة وبعد ما أكلوا الناس قدموا الحلو ( أولاً الجاتوه ( الكيك ) مع العصير وبعدين حلو القهوة مع السادة وكانت كتير منظمة وحلوة ........... وما أخدت مكان بالعكس والناس قاعدين عالكراسي .. وبصراحة أنضف للبيت عشان لا تقعدوا تنظفوا الأكل من ورا الناس كل واحد بياكل كفايته وبيترك الباقي بالباكيت وخلص ...........
وبعدين في جماعة ثانية لفوا على الحاضرين بالصحون الكبيرة ومليانه تشكيلات معجنات وكبة وسمبوسك ومسخن عطرية الساندويشات وكل وحدة تختار ما يحلو لها وخلص وبعدين الكيك والعصير وطبعاً كانت فكرة حلوة ....
اتمنى أكون افدتك ((K)) W:
بس اعزمينا عاد مو تكشتي ((K)) ;) :-M

سبحان الله وبحمده ........ سبحان الله العظيم

انتظار الفرج
22-02-2005, 03:05 PM
#R#R :-Y شكرا لكي اختي بنت نابس بالصراحة أفدتيني مره مره مره وريحتيني والله.. وطبعا وحده اعطتني مثل هالفكره ولا أعزمها :(*): قوووووووووووووووووووووويه :(*): والله ما استحي على وجهي ..... ولا يهمك تعالي بس وانبسطي #R#R :-Y

مشكوووووووووووووووووووووووووووووره

إيمان علي
22-02-2005, 03:46 PM
في فكرتين، على طاولة كبيرة جهزوا الأكل بوفيه، وتحت كل وعاء شعلة نار (إذا وافقت الوالدة :))
وواحدة خلف كل طبق تسكب للناس.
وكل واحدة تقعد في كرسيها تاكل. وهذا المعتاد عليه في كل الحفلات.
أو تشتري كمية كبيرة من الأطباق الورقية اللي بتتسكر، توضع الوجبة فيها وتغلق، وتوزع على كل واحدة وهي في مكانها.
وهذه أنظف وأسهل :)

انتظار الفرج
22-02-2005, 05:45 PM
شكرا...... ):K مشكوره اختي ايمان على افكارك الحلوه....

احاسيس مرهفة
22-02-2005, 05:59 PM
اختي العزيزة يمكن لقافة مني لأني مارح افيدك في موضوع الطعام

لكن اريد ان اسأل اليس DJ

هو وضع اشرطة اغاني ومؤثرات اضواء وغيرها اليس كذلك ؟؟

مالسبب من الحفلة هل هي خطوبة ام زواج ؟

عزيزتي ارجو ان تقبلي مني لكن اذا كنتي سوف تضعين موسيقة وغناء فهذا حراااااام بجميع انواعه

وليس هناك سبب يحلله حتى وان كان زواج او خطوبة

فأنتبهي ان لاتكون حفلتكِ عليك وبالاً اختي .

وفي النهاية اتمنى ان تكون هذه الحفلة بعيدة عن اللهو المحرم وانتبهي ان لا تبذلي اموالاً تكسبين من وراءها آثاماً

اللهم هل بلغت اللهم فاشهد

حبيبتي لك مني الف تحية وثقي انه من ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه .

انتظار الفرج
22-02-2005, 09:04 PM
مشكوره اختي احاسيس مرهفه على النصيحه لكن ماراح تكونين احرص مني لأني طالبه طق وبس لأننا كلنا بصراحه مهابيل طق وارجع مره ثانيه واقولك مشكووووووووووووووره