PDA

View Full Version : أحتاج أفكاركم المبدعة لملكة مميزة

ألق الفجر
17-02-2005, 07:26 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

باختصار طالبتكم في طلب مهم وعاجل جداً وما أتوقع تردون يدي فاضية :rolleyes:

أحتاج أفكار لملكة مميزة..مميزة من كل النواحي :)

أفكار واقتراحات وتجارب في أي شيء

سواء كانت : هدايا..مكان تواجد العروس..الورود..الأناشيد..لمسات خاصة

وأي شيئ يساعد العروس إنها تكون مميزة في كل شيئ.. :)

قي لبسها..تسريحتها..مكان جلوسها..

كل ما يتعلق بليلة الملكة السعودية :cool:

أنتظرك تجاوبكم على أحر من الجمر

ونردها لكم في الأفراح يا أحلى أخوات على النت كله

إيمان علي
18-02-2005, 03:17 PM
أنا بتهرب صراحة من هذه المواضيع يا ألق الفجر، ليش؟ لأني لااااااااااا أملك أي أفكار جديدة، كلها تقليدية، ولكن ما بقدر ما أرد عليكِ وأترك موضوعك من غير ما أحط بصمتي.. في الركن فيه الكثير جداً من هذه المواضيع وفيها أفكار حلوة، دوري وأنا رح أدور معك.. شو رأيك؟ :)

أسيرة الغربة
18-02-2005, 06:46 PM
تمنيت غاليتي ان افيدك لكن لا يوجد لدي أفكار وإن شاء الله الاخوات يفيدونك ....:)
وألف مبروك لعروستكم والله يوفقها ويسهل امرها :)

ألق الفجر
18-02-2005, 07:40 PM
هلا وغلا عزيزتي إيمان..أنا بحثت بالركن ولقيت أشياء حلوه..وراح أدور كمان..أنا بالعادة أعتمد على نفسي
في هذي الأشياء لكن هالمره..محتاجه أفكار بسرعه..بس الحمد لله لقيت أشياء تناسب..وأشياء أعدلها..
وأشياء أنا راح (أخترعها)..مشكوره على المرور..

الغالية أسيرة الغربة..ألف شكر على الرد..جزاك الله خيرا

الورقة البيضاء
21-02-2005, 10:39 PM
انا مابعرف صار الفرح ولا لسه بس راح اعطيك بعض الافكار وانشاء الله تستفيدي منها وتعجبك

اولا شيء تفكر فيه العروس لون الفستان اللي بدها تلبسو للخطوبة وفستان لعقد القران وعادة يكون فستان عقد القران تقليد فيها تطريز او على الطراز الهندي كمان ما بتعمل مكياج كثير يعني بكون خفيف عشان تترك لليلة الخطوبة التغيير الكبير

لعقد القران بيعملو سفر مثلا يعني طاولة طويلة بيفرشو عليها قماش اخضر مزركش بالذهبي وحطو عليها طبق كبير من الفواكة الى جانب شمعدان وسلات بها حلويات معموله باشكال مثل تحف تلق عليها الحلاوة وتوضع عليها بطاقة بها رسمو لعراسان ومكتوب مبروك او عقد قران فلان و فلانة كمان بيعملو الوان في البيض بعد سلقة
بتاخذي الجوز وتلونيه بالرش ذهبي مع فضي وترصيه في صينية بطريقة منسقة

للخطوبة بتعملي مثلا وردة وعليها بطاقة وحلاوة للتوزيع على المعازيم كذكرة

تختاري المكان المناسب لخياطة الفستان وبتحجزي لك صالون للشعر والمكياج وكمان استديو التصوير
ومكان الحفلة
والكعكة لازم تكون الوانه مقاربة لالوان فستانك ولاتنسي ان تضعي على كل طاولة شمعه حتى يطفئو الانوار عند دخولك ويتم اشعال الشمعة مما يعطي المكان جو رومانسي

اذا عندكم اطفال تستطيعين ان تعملي شموع كبيرة وتحملها طفلاتان امامك يمشون كذلك يمكنكي كذلك تعطي لوالدين من العائلة حمل سلات بها ورد يتم القائها امامك وانتي تمشي للمسرح كذلك يمكنكي ان تلبسي طفلة الثياب التقليدية مثل الثوب النشل وتحمل طقم الخطوبة اي الذهب الذي سوف يلبسك اياه المعرس تحملة في صندوق مبيت قديم

هذي بعض الافكار واذا رغبتي في المزيد اعليميني انا حاضرة وانشاء الله الف مبروك وسعادة دائمة عزيزتي

مبررررررررررررررررررررووووووووووووووووووووووووك

ألق الفجر
22-02-2005, 07:32 PM
راااااااائعة أنتِ عزيزتي الورقة البيضاء..حياكِ الله أولا معنا في المنتدى..إن شاء الله يعجبك..
ثانياً: جزاك الله خير على الأفكار..بصراحه أكثر من رااااااااائعة..سأبدأ بتنفيذها لأنها ملكة فقط وليست زواج..
والله يبارك فيك يارب..ألف شكر على الأفكار الرومانسية وإذا عندك إضتفة انا في الإنتظار مع جزيل الشكر.. ;)

مكعـــ(وردية)ـــبات
22-02-2005, 10:39 PM
ايييييييييه منك يا ألوقه

طيب لقيتي مواضيع.. أعطينا روابطهم :D

داخلة أستفيد أكثر من اني أفيد.. بس راح أحاول أساعدك مع نفسي حبيبتي

<---- نأسف على المداخلة