PDA

View Full Version : اللى تبغى تعرف تدخل

fatin232001
16-10-2001, 10:49 PM
مين فيكم يبغى قناع للشعر مجرب و مية المية
مين فيكم .................................................. تبغونو الحين و لا................................................ .................................................. ...........................المهم قرروا و علمونى و مشكورين

زوزو
16-10-2001, 11:09 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

فـــ اااااااااا تــ ــن ...
بدينا حركات التشويق ...!!
يالله قولي الله يجزاكِ خير ...

ولكم تحياتي.

fatin232001
17-10-2001, 02:59 PM
الى الغالية زوزو
حضرى نصف كيلو تين مجفف و ستة كاسات زيت زيتون و الباقى جاى بالطريق .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ...................ترى الصبر حلو............................................... .................................................. ......................وخصوصا مع هدى الخلطة............................................ .................................................. .................................................و مجربة و أكيدة............................................. ................................و على ضمانتى............................................ ....و مافيها ريحة نفادة............................................. .................................................. .................................................. ..................وسهلة........................... .................................................. ...........انا عارفة انكو طفشتو............................................. .................................................. .....................بس لا تزعلو............................................. .........................أرجوكم رجا............................................... .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .......ترى الوصفة سرية.............................................. .................................................. ..............و اكتشفتها بعد جهد شاق............................................... .........................و خليت نفسى حقل تجارب............................................. .................................................. ......يعنى تستاهل انى ادلع الحين على خواتى............................................. .................................................. .................................................. .................................................. ...........................................ترى الوصفة مجربة منى شخصيا و تنعم الشعر و تلمعه و تشيل كل التقصف هدا بالاضافة الى انها تطوله و تمنع تساقطه يعنى وصفة شاملة و سهلة و اللى تحب تعرف الباقى و الطريقة تعلمنى

hia00000
17-10-2001, 03:17 PM
فتونه ايش قصدك مجرب ؟؟؟؟؟
يعني ينعم ولا يطول ولا ايش :rolleyes: :rolleyes:
وبسررررررعه عطيني الطريقه....:confused: :confused:

البحر الأزرق
17-10-2001, 07:44 PM
ايش هذا يا فاتن ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!
كل هذا تشويق للموضوع ؟؟ :D شكلي الحين بروح .. لا تخافين .................................................. .................................................. .مارح اروح أسوي الخلطه ................................................ول كن .................................................. ...................................رح اروح للطبيب .................................................. .................................................. ........................علشان يوي لي نظارات لأن عيوني اولت من هذي الأسطر ههههههههههههههههه ..:D :D
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووره أختي فاتن وما قصرتي ....

البحر الأزرق
17-10-2001, 07:45 PM
ايش هذا يا فاتن ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!
كل هذا تشويق للموضوع ؟؟ :D شكلي الحين بروح .. لا تخافين .................................................. .................................................. .مارح اروح أسوي الخلطه ................................................ول كن .................................................. ...................................رح اروح للطبيب .................................................. .................................................. ........................علشان يسوي لي نظارات لأن عيوني احولت من هذي الأسطر ههههههههههههههههه ..
مشكوره أختي فاتن وما قصرت ::D :D :D :D :D :D :D :D :D

fatin232001
18-10-2001, 03:38 AM
مشكورة أختى هيا على الرد و أختى البحر الازرق
أختى هيا كان قصدى انو الوصفة لما جربتها أول مرة لاحظت انو شعرى تحسن عن اول يعنى أعطتنى لمعة وصار اكتر نعومة كما عالجت التقصف اللى كان بشعرى من جراء الصبغات و حمامات الكلور و لهدا داومت عليها بمعدل مرة الى مرتين بالاسبوع و الحمد لله الحين ما استعمل غيرها كما انو شعرى صار ناعم لاقصى حد و ما أحتاج استشوار و صارت فيه حيوية و لمعان و كل من شاف شعرى سألنى عن الوصفة و الحين و الحمد لله كل صحباتى صار شعرهم متل شعرى فى النعومة و اللمعان و لهدا قلت بينى و بين نفسى خلينى اعلم خواتى بهدا المنتدى الرائع و تعم الفائدة على الكل و الحين آسفة على الاطالة و سجلو عندكم الوصفة و علمونى بالنتائج :
نصف كيلو تين مجفف
ستة كاسات زيت زيتون
ستة كاسات ماء مغلى
قشر موز مفروم أو مقطع (5موزات)

تصبون الماء المغلى على التين المجفف وقشر الموز و تخلونو يغلى لمدة 25 دقيقة و بعدين تضيفون الزيت و تخلون الخلطة فوق النار الين ما تروح كل الموية و ما يبقى الا الزيت و بعدين تخلونو يبرد و تصفونو و تحطونو ببرطمانات و تدهنون به شعوركم مرة بالاسبوع و اللى عندها وقت مرتين لمدة ساعتين و سلامتكم و لا تنسون تدعون لى

hia00000
18-10-2001, 01:22 PM
شكر يا فاتن وانا الحين باطير اشتري الطلبات وتسلمين يا قمر :)

ام وديمه
18-10-2001, 03:43 PM
مرحبا بفاتن تسلمين على هذه الخلطة الرهييييبه......
بس كم تخلين المواد تغلي مع بعض يعني تقريبا ....

fatin232001
20-10-2001, 09:06 PM
مشكورة يا الغالية هيا واتمنى انك تجربينها و تشوفين النتيجة ,تراها رهيبة بشرط المداومة عليها.
حبيبتى أم وديمة ,مشكورة اختى على الاهتمام و كيف ما قلت تخلين الماء المغلى و التين المجفف و قشرالموز لمدة 25 دقيقة مع التحريك المستمر و النار تكون هادية و بعدين تضيفين الزيت زيتون و تخلين الخلطة الين ما تروح كل الوية اللى فيها و انشاء الله أكون أفدتك و أى استفسار أنا حاضرة حبيبتى

أم يارا
20-10-2001, 09:30 PM
طيب عيوني الموز قشرة رطبة و لا مجففة؟؟؟؟؟؟؟؟؟

fatin232001
23-10-2001, 02:50 PM
الى الغالية ام صخر,أنا أستعمله طازج

تسنيم
26-10-2001, 11:31 PM
الحمد لله إني ما دخلت من أول و لا كان قطعني قلبي .. دخلت و الموضوع جاهز
على العموم عندي سؤال واحد
الكمية هذي كلها أستخدمها في المرة الوحدة ..صراحة أنا شايفتها كثيرة

aann
27-10-2001, 10:19 AM
شكرا لك على الوصفة التي حصلت عليها بعد جهد طويل ولكن سأستخدمها ولكن على مسؤوليتك وإذا حصل شيء يا ويلك

ربى الجنان
27-10-2001, 07:08 PM
مشكورة اخت فاتن على الوصفة ...................والحمدللةانى ماقريتها الامتاخرة.........الظاهر بصير استنى تكثر الردود وبعدين اقرامقالاتك..........:D :D

fatin232001
27-10-2001, 08:34 PM
أشكر كل الاخوات على الردود
بالنسبة للاخت تسنيم الكمية لعدة استعمالات يعنى ممكن تكفيكى شهر أو أكتر على حسب طول شعرك
بالنسبة للاخت آن جربيها لانى مجربتها و مستحيل اكتب شى يضر بأحد كما أننى لا أكتب لمجرد الكتابة,فتوكلى على الله واحكمى بنفسك