انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 15

تجربتى وتجربتك (( لنتعلم ما يفيد أطفالنا )) تجربتي في تدريب طفلي على خلع الحفاض

(الأمومة والطفولة - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    KARIMA33's صورة
    KARIMA33 غير متواجد زهرة لا تنسى
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الموقع
    جزائر يا لحكاية حبي ويا من حملت السلام لقلبي
    الردود
    11,517
    الجنس
    أنثى
    التكريم
    • (القاب)
      • الأم المثالية
      • قاصة بارعة
      • أفضل ذكرى للطفولة
      • الأم المثالية
      • أم مبدعة
      • أميرة الاحسان
      • ملكة الرشاقة 2013م
    (أوسمة)

    تجربة قيمة تجربتى وتجربتك (( لنتعلم ما يفيد أطفالنا )) تجربتي في تدريب طفلي على خلع الحفاض

    ام سهيل و أم ريوضي و MUM و 1 وأخرون أعجبهم هذا.
    عذرا من الأحبة دخولي قليل برمضان ...


    التحرش ضد ذوي الإحتياجات الخاصة


  2. #2
    KARIMA33's صورة
    KARIMA33 غير متواجد زهرة لا تنسى
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الموقع
    جزائر يا لحكاية حبي ويا من حملت السلام لقلبي
    الردود
    11,517
    الجنس
    أنثى
    التكريم
    • (القاب)
      • الأم المثالية
      • قاصة بارعة
      • أفضل ذكرى للطفولة
      • الأم المثالية
      • أم مبدعة
      • أميرة الاحسان
      • ملكة الرشاقة 2013م
    (أوسمة)






    المثل يقول



    ما تكبر راس ... حتى تشيب 100 راس



    حافلة هي فترة الطفولة


    من مرحلة لمرحلة


    تنتهي من واحدة لتبدئي الأخرى











    هذه المرة موضوعونا عن ( تدريب الطفل على خلع الحفاض )


    مرحلة خلع الحفاض


    هناك من يعتبرها آخر مرحلة في الطفولة المبكرة



    وكل أم اجتازت بطفلها هذه المرحلة


    وخاضت تلك التجربة









    حدثينا عن تجربتك انتى


    كيف بدأتي ؟


    هل لاقيتى صعوبات كبيرة مع ابنك ؟


    كانت تجربة صعبة ؟


    أم العكس ؟



    اكتبي تجربتك بموضوع منفصل بالركن



    فبين تجربة وتجربة


    وربما بين جملة تكتبينها وأخرى


    بل بين حرف وحرف



    استفادة ومعلومة لأم مبتدئة حائرة تستفيد ولك الأجر العميم



    معا نفيد ونستفيد لنتعلم ما يفيد أطفالنا



    تابعو
    .
    .
    .








    عذرا من الأحبة دخولي قليل برمضان ...


    التحرش ضد ذوي الإحتياجات الخاصة


  3. #3
    MUM's صورة
    MUM
    MUM غير متواجد مشرفة ركن الأمومة والطفولة وركن الاحتياجات الخاصة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الموقع
    بالغربة
    الردود
    22,059
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    • (القاب)
      • دانة الحوار
      • متميزة الأطباق الرئيسية
      • ذوق مميز
      • المحققة البارعة في مسابقة التصوير
      • معطاءة ركن الصحة والتغذية
      • نجمة الإخاء
      • محررة في مجلة الامل
      • الأم المثالية
      • نجمة معطاءة
      • الذوق الراقي
      • بصمة تعاون
      • أميرة الاحسان
      • لمسة مبدعة
      • مصممة بارعة
      • بصمة مبدعة
      • فراشة الحلم والأناة
    (أوسمة)


    تجربة خلع الحفاض
    مرحلة صعبة لا تقل صعوبة عن مرحلة الفطام

    تربك الام والطفل في ان واحد


    من الاطفال من يمر بها بسلام ماشاءالله
    ومنهم من يتعذب ويعذب امه

    هنا نريد ان نرى ونقرأ تجاربكن بموضوع منفصل بالركن
    لتكون مرجع ذو فائدة لكل ام جديدة مقبلة على هذه المرحلة الجديدة

    ويكون لكِ الاجر والثواب بكل حرف خطته يديكِ



    تابعونا...
    تميزي بإطلالتكِ وبيتكِ ومطبخكِ
    تميزي بتربية أطفالكِ
    كوني مميزة


  4. #4
    ام سهيل's صورة
    ام سهيل غير متواجد مشرفة ركن الأمومة والطفولة- محرره في موقع طفلكِ
    تاريخ التسجيل
    May 2002
    الموقع
    في قلب كل من أحبهم
    الردود
    35,570
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    4
    التكريم
    • (القاب)
      • متألقة ركن الحلويات
      • متألقة الأطباق الرئيسية
      • محررة في مجلتي الأمل و أنا ورحلة الأمومة
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • بصمة إبداع
      • نبض وعطاء
      • قاصة بارعة
      • احساس راقي
      • الأم الحنون
      • ذكريات طفولة رائعة
      • بصمة مبدعة
    (أوسمة)



    عندما يبدأ الطفل بالمش ويبدأ بتعلم أولى كلماته

    تبدأ كل أم بالتفكير في كيف اعلم طفلي ان يترك الحفاض ؟

    وتقرأ هنا وهناك

    وتبحث وتسأل كل من تراه من الأهل والصديقات

    وتقرر سأبدأ

    لا ابني مازال صغيرا

    بل سأبدأ

    وفي بعض الأحيان نجدها تتراجع منذ أول أسبوع

    بعد أن تتعب من الجري وراءه هنا وهناك

    وتمسح وتغسل

    وفجأة تغير رأيها وتحدث الانتكاسة



    ماذا فعلت أنت ؟

    وكيف كانت هذه المرحلة بالنسبة لك ؟

    وكيف وصلت للنتيجة السليمة ، وهل عانيت من مشاكل من خلال تجربتك ؟


    إذن أكتبي تجربتك لنا وشاركينا الفائدة

    في موضوع منفصل في ركن الطفل مرصع بالفواصل الخاصة به ليزداد جمالا







    تابعوا برنامج انتقاء وارتقاء للمدربة


    جواهر القعيطي على ركن النافذة الاجتماعية
    وركن مدرستي بيتي الثاني
    وركن الأمومة والطفولة



    تبحثي عن التميز ؟؟
    V
    V
    V
    كوني مميزة

  5. #5
    * الفالحة *'s صورة
    * الفالحة * غير متواجد مشرفة السياحة
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الموقع
    ღ♥ في عش الهناء ♥ღ
    الردود
    9,194
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    • (القاب)
      • دانة الحوار
      • صانعة المعروف
      • شمعة مضيئة
      • مربية ناجحة
      • مُتنزهة بارعة
      • صاحبة همسة رائعة
      • أم قائدة
      • باحثة متميزة
      • أميرة العيد
      • سيدة منظمة
      • محررة في مجلة الامل
      • مُبدعة الصيف
      • ريحانة الحوار
      • همسة متميزة
      • سفيرة ركن السياحة و السفر
      • بصمة تعاون
      • نجمة الديكور
      • أم مبدعة
      • بصمة مبدعة
      • فن وذوق
      • عدسة مغتربة مبدعة
      • باحثة متألقة الصوتيات
      • نجمة عيد الطفولة
      • مشاركة متميزة
      • بصمة
    (أوسمة)
    بسم الله ما شاءالله
    نلتقي مُجدداُ في تجربة جديدة من تجارب الأمهات الناجحات
    موفقين ان شاءالله في طرح مواضيعكن القيمة غالياتي

    ومعكن بعون الرحمن في طرح تجربتي للأفادة
    والتعرف على تجارب أخواتي العضوات للأستفادة

    بارك الله بكن وجزاكن خير الجزاء أحبتي
    MUM و KARIMA33 أعجبهم هذا.

  6. #6
    أم عبد الرحمن3122010's صورة
    أم عبد الرحمن3122010 غير متواجد مشرفة ركن التنظيف والاجهزة الكهربائية
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    الموقع
    فى قلب زوجى وابنى ( بيت الزوجية السعيد )
    الردود
    9,418
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    • (القاب)
      • شمعة مضيئة
      • سيدة القصر
      • مربية ناجحة
      • باحثة متميزة
      • أم مبدعة
      • متميزة ركن الامومة والطفولة
      • بصمة متميزة
      • ريحانة عيد الطفولة
      • مبدعة النافذة الاجتماعية
      • مبدعة دورة تعليم الأمهات اللغة الانجليزية
      • بارعة ركن الديكور
      • كوميديا طفولية
      • سيدة القصر
    (أوسمة)
    اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ة جيتو عالجرح

    انا للاسف لسة بداة هذة التجربة من اسبوع

    هنزل موضوع بتجربتى الى الان وهجعلها متجدد
    MUM و KARIMA33 أعجبهم هذا.

  7. #7
    MUM's صورة
    MUM
    MUM غير متواجد مشرفة ركن الأمومة والطفولة وركن الاحتياجات الخاصة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الموقع
    بالغربة
    الردود
    22,059
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    • (القاب)
      • دانة الحوار
      • متميزة الأطباق الرئيسية
      • ذوق مميز
      • المحققة البارعة في مسابقة التصوير
      • معطاءة ركن الصحة والتغذية
      • نجمة الإخاء
      • محررة في مجلة الامل
      • الأم المثالية
      • نجمة معطاءة
      • الذوق الراقي
      • بصمة تعاون
      • أميرة الاحسان
      • لمسة مبدعة
      • مصممة بارعة
      • بصمة مبدعة
      • فراشة الحلم والأناة
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة * الفالحة * عرض الرد
    بسم الله ما شاءالله
    نلتقي مُجدداُ في تجربة جديدة من تجارب الأمهات الناجحات
    موفقين ان شاءالله في طرح مواضيعكن القيمة غالياتي

    ومعكن بعون الرحمن في طرح تجربتي للأفادة
    والتعرف على تجارب أخواتي للأستفادة
    تسلمي فلوحة
    انتظركِ بشوق
    اكيد هتكون تجربة رااائعة
    تعقيب كتبت بواسطة كنزى احمد عرض الرد
    اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ة جيتو عالجرح

    انا للاسف لسة بداة هذة التجربة من اسبوع

    هنزل موضوع بتجربتى الى الان وهجعلها متجدد
    يااااه يا كنوزة ربي يعينك ويسهل المهمة ان شاءالله
    يلا هتستفيدي ان شاءالله من تجارب العضوات
    وفي انتظار موضوعك المتجدد يا قلبي
    تميزي بإطلالتكِ وبيتكِ ومطبخكِ
    تميزي بتربية أطفالكِ
    كوني مميزة


  8. #8
    أم عبد الرحمن3122010's صورة
    أم عبد الرحمن3122010 غير متواجد مشرفة ركن التنظيف والاجهزة الكهربائية
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    الموقع
    فى قلب زوجى وابنى ( بيت الزوجية السعيد )
    الردود
    9,418
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    • (القاب)
      • شمعة مضيئة
      • سيدة القصر
      • مربية ناجحة
      • باحثة متميزة
      • أم مبدعة
      • متميزة ركن الامومة والطفولة
      • بصمة متميزة
      • ريحانة عيد الطفولة
      • مبدعة النافذة الاجتماعية
      • مبدعة دورة تعليم الأمهات اللغة الانجليزية
      • بارعة ركن الديكور
      • كوميديا طفولية
      • سيدة القصر
    (أوسمة)
    انا فعلا مام كنت هنزل الموضوع اليوم وسبحان الله كتبتو وحطيت شعارات تجربتى وتجربتك

    لحقتونى قبل ما انزلة
    MUM و KARIMA33 أعجبهم هذا.

  9. #9
    أم ريوضي's صورة
    أم ريوضي غير متواجد زهرة لا تنسى
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الموقع
    الســويد ƹۣۗ҉ۣۗʒ أحن الى وطني الحبــ العـراق يـــب
    الردود
    5,240
    الجنس
    أنثى
    التكريم
    • (القاب)
      • مُتنزهة متميزة
      • أم قائدة
      • المحققة المثابرة في مسابقة التصوير
      • نجمة مضيئة
      • خبيرة شعر متميزة
      • متميزة الأمومة والطفولة
      • بصمة متميزة
      • مشاركة مبدعة
    (أوسمة)
    ما شاء الله موضوع اليوم كثير حلووو ومهم بنفس الوقت

    لانه مرحلة تعويد الطفل على الحمام مرحلة صعبة جداااا

    ان شاء الله لي مشاركة
    MUM و KARIMA33 أعجبهم هذا.
    وأخيراً عدت لـ منتداي الحبيب ................

    اشتقت لكن جميعاً.....................

  10. #10
    KARIMA33's صورة
    KARIMA33 غير متواجد زهرة لا تنسى
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الموقع
    جزائر يا لحكاية حبي ويا من حملت السلام لقلبي
    الردود
    11,517
    الجنس
    أنثى
    التكريم
    • (القاب)
      • الأم المثالية
      • قاصة بارعة
      • أفضل ذكرى للطفولة
      • الأم المثالية
      • أم مبدعة
      • أميرة الاحسان
      • ملكة الرشاقة 2013م
    (أوسمة)
    أهلين أم ريوضى


    فعلا مرحلة الحفاض مرحلة صعبة والتجارب فيه تتنوع وتتباين


    بانتظار تجارب الغاليات لنفيد ونستفيد

    أم ريوضي و MUM أعجبهم هذا.
    عذرا من الأحبة دخولي قليل برمضان ...


    التحرش ضد ذوي الإحتياجات الخاصة


مواضيع مشابهه

  1. الردود: 22
    اخر موضوع: 05-06-2013, 11:23 AM
  2. الردود: 22
    اخر موضوع: 23-04-2013, 07:40 PM
  3. الردود: 10
    اخر موضوع: 28-03-2013, 12:56 AM
  4. الردود: 13
    اخر موضوع: 21-03-2013, 08:54 PM
  5. الردود: 15
    اخر موضوع: 19-03-2013, 05:56 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96