انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 8 12345 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 74

الموضوع: الآن فقط أنهينا هذا العمل الممتع

الردود
    36,171

الآن فقط أنهينا هذا العمل الممتع

ابنتَي وأنا أنهينا الآن هذا العمل، بناء على هذا الرابط، مع اختلافات لكن مع الاحتفاظ بنفس الفكرة.
    http://www.lakii.com/vb/showthread.p...C7%E1%D8%DD%E1

ألا تبدو كأنها قالب كيك؟!

استعملت علبة بسكوت الزبدة.
    وبدلاً عن أكواب البلاستك، استعملت زجاجات المياه المعدنية الفارغة، قصيتها بمختلف الأطوال، وكانت مختلفة الأحجام.

غلفتها بقطع ملابس قديمة، قصيتها ثم لفيتها بشرائط وخرز.
    وزيناها بالألوان والخرز.

وما يجعلها جميلة جداً، أننا قمنا بها معاً.

والآن، إلى السؤال الحقيقي... كيف قضيت اليوم مع أطفالك؟ هل قمتِ بعمل جميل مهما كان بسيطاً؟ هل اقتطعتِ بعضاً من وقتك لتعطيهم انتباهك حتى ولو بقراءة قصة لمدة عشر دقائق؟

قضاء نصف ساعة كل يوم مع أطفالك، وإعطاؤهم كل انتباهك، سيخلف أثراً كبيراً وفرحة تدوم.. فلا تبخلي عليهم بنصف ساعة كل يوم.

سنقوم الآن بعمل معاهدة؛ كل يوم سنضع هنا -حتى نمل - ما قمنا بعمله مع أولادنا كل يوم. وأعدكن أنكن ستجدن نتيجة باهرة جداً، مدى قربك من أطفالك، تغير أطفالك إلى الأفضل، إن كان طفلك عنيداً سيلين وستشعرين بتحسنه بسرعة...
    ما رأيكن؟ هل نبدأ على بركة الله؟ نصف ساعة كل يوم؟!

بانتظاركن.

الردود
    899
    بناتك حلوين حيل اللة يحفظهم لك

الردود
    36,171
    هههههههههههههه الله يسلمك يا ريف، كنت قاعدة وراء الباب؟
    طيب وين اللي اتفقنا عليه؟ الموضوع بطوله وعرضه، والأفكار اللي سألتكم فيها... كل هذا ما شفته منه إلا بناتي؟
    يالله ارجعي اقرأي الموضوع... ما رح أخلي حدا يهرب.

الردود
    4,877
    ماااااشاءالله تبااارك الرحمن..لا حول و لا قوة الا بالله..الله يخليلكم ياهم و يحفظهم هالعروستين و يحميهم من كل عيين(اففف قلت شعر هلا انا)هههههه
    بجد الفكرة رهييييبة..و رووووعة..
    امون...بجد بججججد...انااا نفسيييييي..و منى عييييني...بس ولادي صغار..طبعا هيدا ما بيييييمنع...اني اشتغلت معهههم...لكن..كللل الاعماااااال اللي بعملها انا وياهم..بيكون مصيرها الرمي...و لا بيهمهم يااا اختيي مع انهم مشتغلين فييها...بس لانهم لسه صغاار و مش عارفين قيمة اللي بيعملوه..
    المهم..للاسف الاعمال زي ما قلتلك كان مصيرهم الرمي...بس بدي اتذكرلك كم شغلة عملناها..
    اول مرة عملنا الpuppets و استخدمت جوارب قديمة..و خيط الفم انا و خليتهم يلزقو العيون و الشعر...فعلاااا كييييييفو علييييييهم..بس بعدين اجرمو فيهم..هههه

كماان شووو..
    ااااااااه
    مرة..جبت كرتونة مسطحة..ماشي..و بتعرفي كرتونة الاوت ميل (oat meal)طبعا فاضية..هههه..و غلفتها بورق الرسم الملون...و بعدين رسمتلهم باب و شباك..و خليتهم يلزقوها على الكرتون المسطحة بالطول يعني واقفة...و جبت ورق ملونة تانية و تنيتها بالنصف..و خليتهم يلزقوها على راس الكرتون...بشكل مثلث..او تمانية بالعربي(مااا احلى الوصف) صار عنا بيت؟؟و طبعا قصقصت اوراق على شكل شجر..و خليتهم يلونوهم..و يرزقوهم جنب البيت..و عملت المرجيحة من عصيان البوبسيكلز...و علقتيلها خيط...و قاعدة من الورق...(بتحسي انا اللي عاملة مش هم)ههههه..لا بس جدددد شووو كيفووووو..شو انبسطووو..كتير..و خليتهم يعدو و يلونو عليها اصدي يخربشو عليها..هههههه..و صاار عندهم بيت صغنووون..محاط بالشجر و مرجوحة صغيووورة..
    و تووتة توووتة...في كمااااان..
    بسسس مش هلا..بالحلقة القاااادمة بكتبهم...
    بس عن جد انا حسيت ان اطفالي بيحبو هالاشياء كتير..و عشان هيك..من فترة..نزلت معهم على دولار ستور..و كل ادوات التلوين و الرسم و الاعمال الفنية جبتها..و صرت كل يوم افرشلهم شرشف بغرفتهم..شرشف تبع الطاولة من دولار ستور.. تبع اعياد الميلاد..و احطلهم دفاتر و الوان يوم..و مرة الكلاي (الصلصال) و مرة نقعد نقص و نلزق هيك بس اي كلام لانهم بيحبو الصمغ كتيييير..و بيحبلو يضلو يلزقو..و بعدها بلاقي الغرفة كلها لززززقت..ههههه..و في شي كمان حبووووه كتييييير الالوان المائية..بجد حبووووها كتيير..و كل ما اعطيهم الالواان المائية...ما بسمعلهم صووووت...و كتير بيكيفو..بس بعدها انااا ماا بكييييف ابدا..هههه
    من التنظيف شي ماء بالارض و هادا لون على حالو و هادا ما بعرف شو عمل...
    و بسسس..رغيييييت كتيير..لكن انا اؤيييد الفكرررة و بشششششششدة........
    و لي عودة مع مغامرات جديييدة..
    و شكرا عالموضووع الراااااائع...فتحتي نفسي مرة تانية ابدا من جديد لاني صارلي مدة مووووقفة...
    تحياااااتي

الردود
    36,171
    هلا هلا بالشاعرة أم مودي
    الله يجزيك الخير ويخليلك كتاكيتك.
    أشغالك حلوة يا أم مودي مع أولادك، مش مهم نهاية الفن وين، المهم قضاء بعض الوقت كل يوم لعمل معين... حابة من اليوم وطالع، أننا نحكي شو عملنا بهاليوم مع الولاد...يعني نشجع بعض وإلا ما رح نعمل شيء، بل رح نضل أمام المنتدى طول النهار، وأنا هذا ما هو عاجبني.

أنت مثلاً، لوني مع أولادك نصف ساعة بما أنهم هاويين، لونوا بألوان ما بتوسخ.
    في ألوان خاصة بالبانيو، ممكن تعبيلهم ماء وتعطيهم هالألوان، يلعبوا ويلونوا بعض، كله بينزل وبينظف بسرعة، لأنه خاص بالحمام. وفي صابون للبانيو ملون كمان... قعديهم وقعدي تفرجي عليهم والعبي معهم، وهم داخله بيلونوا بعض
    ألعاب كثيرة جداً.
    لكن ما نفوت أي يوم ما نقضي فترة مع أطفالنا... والله بتطلع ببناتي بقول: مين عارف؛ كم سنة وبينخطبوا، وحاسة الأيام عم تضيع من بين أصابعي وبعدني ما تمتعت فيهم

اليوم مثلاً، بعد ما خلصنا هاللي شفتيه فوق، أنا وليلى عملنا فطاير زينب اللي في ركن المعجنات، كانت خطوة خطوة معي، حتى لفت فطائر قد ما انا لفيت، فأخذني 15 دقيقة بدل النصف ساعة...حسيتها استمتعت بالوقت جداً... وأنا استمتعت.. وفوق هيك أنا وبقلي الفطائر، هي فضت الجلاية وملأتها ونظفت...وقعدنا نتحدث اييييييييييييه ما أحلى البنات...ياريت عندي بعد أربعة
    يعني ما مهم كيف الوقت يمضي وشو المهام، المهم نكون كل عقلنا منصب على الطفل اللي أمامنا بيتكلم

خلص وأنا كمان كثرت كلام!!

الردود
    4,937
    بنات روععععععععععععععععه
    هههههههههههه

طبعا
    من اليوم بسوي مع أودي أفكار

صح أنا ألون لهم

أرسم

بس

أعمل أفكار
    ما جربت

تسلمممممممممممممممممممين

استودعكم الله أخواتي في لك
    كم أحببتكم
    ويشهد الله على ذلك أرجوا أن لا أجد في قلبكم عليه لا حقد ولا زعل

نحلـة لكِ

واااااااااااو تعالوا تفرجوا شيء روعه ملمع وكمان مثبت
    OoOoOحصــاد مواضيعي في لكِ OoOoO
    كريم أساس قمه في الروعه يصلح فقط للأفراح
    كريم أساس ماكس فكتوري بنات هذي تجربتي معه

الردود
    3,039
    تسلم لنا هاذي تلافكار وصاحبة الافكار وبنات صاحبة الافكار
    ماشاء الله .. الله يحفظهم لك يارب

الله يعينك عالخطاب من الان هههههههههه ومبروك مقدما ..

الردود
    714
    ايمان انا مالي شغل بالفكرة ماشاء الله بناتك يهبلون الله يحفظهم لك وتشوفينهم عرايس .

الردود
    36,171
    تسلمي يا بنت بلدها، ما كان لازم أحط صور بناتي يبدو، نسيتوا الموضوع الأصلي
    عزيزتي أنت فنانة ما شاء الله عنك، والشلال اللي عملتيه مبارح كان ممكن يساعدوك فيه

الله يحفظك يا الشهد، والله من الآن بفكر فيهم، خاصة أنه بدأوا يحجزوهم

الله يخليك يا أم سارة، ويخليلك سوسو القمورة...

طيب ما حدا حتى الآن رد على الاتفاق تبعنا إلا بنت بلدها....
    بكرة رح أسألكم واحدة واحدة شو عملتوا مع ولادكم... أنا وراكم وراااااااااااااااااكم

الردود
    714
    ايمان انا ماعندي اي افكار للاطفال لان سارونتي لسه مكمله ثمانيه شهور من يومين يدوب الالعاب القطنيه يكفي لما تكبر اخذ افكاركم ..

مواضيع مشابهه

1. الآن مع البرنامج الصيفي الممتع ( فعاليات الصيف 1432 هـ ) متجدد
    بواسطة أمنيـــات في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 13
    اخر موضوع: 07-08-2011, 09:52 PM
  2. الردود: 2
    اخر موضوع: 12-04-2010, 06:41 PM
  3. هذا هو منهجنا
    بواسطة lolo nor في روضة السعداء
    الردود: 0
    اخر موضوع: 21-10-2009, 06:36 PM
  4. هذا هو منهجنا
    بواسطة أحلى صحبة في الملتقى الحواري
    اخر موضوع: 21-10-2009, 11:25 AM
  5. ما قاله الرسول منذ 1400 سنة يكتشف العلم بعضه الآن ...؟
    بواسطة مريم 74 في ركن المواضيع المكررة
    اخر موضوع: 16-05-2009, 03:49 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ