انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 25

سوسيدج بالباف باستري .. من تحت ديات بنوتي .. بالخطوة المصورة !# موضوع صيفي ساخن#

(الأمومة والطفولة - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    لبنان وحبايبه's صورة
    لبنان وحبايبه غير متواجد كبار الشخصيات "متألقة مطبخ لكِ"
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الموقع
    اليوم في الإمارات وغداً الله أعلم
    الردود
    11,921
    الجنس
    امرأة

    المواضيع المتميزة سوسيدج بالباف باستري .. من تحت ديات بنوتي .. بالخطوة المصورة !# موضوع صيفي ساخن#







    السلام عليكم يا أغلى امهات


    هاد الموضوع أول مشاركة رسمية لي بهذا الركن الغالي علي بعضواته ومشرفاته..

    أم البنين وأم سهيل ..أنا عند وعدي بس والله عندي مشاكل بتحميل الصور وان شاء الله بتنحل قريباً..


    السوسيدج بالباف باستري

    المقادير

    عجينة جاهزة باف باستري ( انا استعملت الباف السمراء بالقمح الكامل لأنها مغذية اكتر من الأبيض)

    سوسيدج (يلي بترغبيه)

    الطريقة

    أولاً نقطع العجينة أحبال


    ثم نلف بها السوسيدج


    ثم نصفها بالصينية



    بعد ما ينضج العجين نقطع السوسيدج بالنصف ونغرس بها أعواد خشب وتقدم..


    وبألف هنا يا رب

    لا تنسوني انا وأولادي وزوجي من دعواتكم الحلوة يا غاليات

  2. #2
    إيمان علي's صورة
    إيمان علي غير متواجد لجنة جوال لكِ "كبار الشخصيات"
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    الموقع
    أمريكا
    الردود
    36,171
    الجنس
    امرأة
    يختي عليها الله يحميها
    بس لو يكون هالموضوع في ركن المقبلات كان أحسن


  3. #3
    لبنان وحبايبه's صورة
    لبنان وحبايبه غير متواجد كبار الشخصيات "متألقة مطبخ لكِ"
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الموقع
    اليوم في الإمارات وغداً الله أعلم
    الردود
    11,921
    الجنس
    امرأة

  4. #4
    *YSmsma*'s صورة
    *YSmsma* غير متواجد ذوقي راقي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الموقع
    عايشه فى البيت مع راجل كبير وراجل صغنن .♥.♥.♥روشونى (ومصر هى مامتى)
    الردود
    7,559
    الجنس
    امرأة
    ماشاء الله مهو لازم تطلع شاطرة لامها

    الله يحميلك اولادك يارب

  5. #5
    ميرة الاميرة غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الموقع
    تبوك
    الردود
    121
    الجنس
    أنثى
    اكيد جميل جدا
    تسلم الايادى يا عسل وربنا يخليلك ماما وتبقى شطورة قوى زيها

  6. #6
    أم أولادي's صورة
    أم أولادي غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الموقع
    ماليزيا
    الردود
    1,338
    الجنس
    أنثى
    ما شاء الله فديت قلبها

  7. #7
    yehia2007's صورة
    yehia2007 غير متواجد متميزة صيف 1429هـ -مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الردود
    11,299
    الجنس
    امرأة
    تسلم ايدين القمر طبعا طالعه شطوره لماما
    الله يحميها ويحفظها

  8. #8
    لبنان وحبايبه's صورة
    لبنان وحبايبه غير متواجد كبار الشخصيات "متألقة مطبخ لكِ"
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الموقع
    اليوم في الإمارات وغداً الله أعلم
    الردود
    11,921
    الجنس
    امرأة
    تعقيب كتبت بواسطة YSmSma عرض الرد
    ماشاء الله مهو لازم تطلع شاطرة لامها

    الله يحميلك اولادك يارب

    أهلاً بالعسل...

    ربي يخليك ويخليلك أهل بيتك حبيبتي ومشكورة على الرد

    تعقيب كتبت بواسطة ميرة الاميرة عرض الرد
    اكيد جميل جدا
    تسلم الايادى يا عسل وربنا يخليلك ماما وتبقى شطورة قوى زيها
    الله يسلمك حبيبتي ويخليلك أهل بيتك

    تعقيب كتبت بواسطة أم أولادي عرض الرد
    ما شاء الله فديت قلبها
    الله يحفظك ويحميلك ولادك حبيبتي

    تعقيب كتبت بواسطة yehia2007 عرض الرد
    تسلم ايدين القمر طبعا طالعه شطوره لماما
    الله يحميها ويحفظها
    أهلاً بالقمر...

    ربي يخليك ويخليلك الأمورة وتشوفيها أحلى عروس ان شاء الله

  9. #9
    دانيا 2008's صورة
    دانيا 2008 غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الموقع
    في دنيا العجائب
    الردود
    283
    الجنس
    أنثى
    الله يخليلك ياها هي وخواتها

    وصفة حلوة وكمان تنفع للمناسبات

    يعطيك الخير والصحة

  10. #10
    Rowaida's صورة
    Rowaida غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الموقع
    الاردن
    الردود
    1,139
    الجنس
    امرأة
    على رأي المثل فرخ البط عوام
    يعني على مين حتطلع على امها طبعا
    عنجد شكلهم كثير حلو
    الله يحميها يا رب

مواضيع مشابهه

  1. برنامج صيفي من تنفيذي لابنائي ...تفضلو...# موضوع صيفي ساخن #
    بواسطة اسير الحريه في المواضيع المتميزة في ركن الأمومة والطفولة
    الردود: 58
    اخر موضوع: 04-08-2008, 11:29 AM
  2. الردود: 20
    اخر موضوع: 26-07-2008, 02:06 AM
  3. جنى و ماما في الصيف :) # موضوع صيفي ساخن #
    بواسطة د.سوسن في الأمومة والطفولة
    الردود: 40
    اخر موضوع: 20-07-2008, 08:14 PM
  4. الردود: 43
    اخر موضوع: 20-07-2008, 08:59 AM
  5. برنامج صيفي من تنفيذي لابنائي ...تفضلو... # موضوع صيفي ساخن #
    بواسطة اسير الحريه في الأمومة والطفولة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 14-07-2008, 08:27 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96