انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 11

ابني يمشي وهو نائم.

(الأمومة والطفولة - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    gamr غير متواجد تاجرة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الردود
    350
    الجنس
    أنثى

    Unhappy ابني يمشي وهو نائم.

    السلام عليكم
    اولا اتمنى يكون موضوعي في المكان المناسب.
    ثانيا اتمنى القى الحل بمساعدتكم.

    عند ي ابني عمره15سنه
    لما ينام بالليل يمشي وهو نائم
    واحيانا يخرج بر البيت
    والبارح ماحس الى نفسه الا بالشارع
    وانا خايفه عليه كثير الليله ماارتحت الا لما نام وقفلت الابواب وشلت المفاتيح عندي خبيتهم عنه بس ماقدرت انام ممكن القى عندكم حل
    اتمنى انكم تساعدوني تراني مره تعبانه ومحتاره ومو عارفه ايش لازم اعمل

    المهمومه على ابنها
    gamr

  2. #2
    egyfairy غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الموقع
    الكويت
    الردود
    323
    الجنس
    أنثى
    اختي ابنك محتاج دكتور لان ده مرض و لازم يتعالج ضروري قبل ميكبر الموضوع ... ربنا يعافيه و يشفيه يا رب

  3. #3
    gamr غير متواجد تاجرة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الردود
    350
    الجنس
    أنثى
    مشكوره اختي كثيرا على ردك
    انا كنت افكر اوديه بس كنت خايفه
    الله يجزيك خير
    هو يعنى يكون فيه علاج له

  4. #4
    egyfairy غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الموقع
    الكويت
    الردود
    323
    الجنس
    أنثى
    اه طبعا ده مرض معروف و غالبا بيبقى نفسي ففي علاج ان شاء الله و ربنا يعافيه يا رب...

  5. #5
    مارية الباز's صورة
    مارية الباز غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الموقع
    تركيا / استانبول
    الردود
    460
    الجنس
    أنثى
    السلام عليكم اختي لا تخافي كتير انا هيك او الصحيح كنت هيك واخويه كمان (ههههههههه فكرتيني وضحكت وكنت هلا قبل شوي باكيه )
    صحيح هو الافضل طبعا انك توديه للطبيب بس في الحقيقه انا ما احد اخدني على الطبيب والحمد الله زالت بزوال المسبب وعلى قولت المثل اسال مجرب ولا تسال حكيم راح اقولك الاسباب من وجهت نضري
    1- مرحلة المراهقه وما تحمله من تغيرات جسمانية ونفسيه
    2- رؤية الافلام والمشاهد التلفزيونيه الي فيها اكشن
    3- عدم اخذ قسط كافي من الراحة
    4- والتفكير بامور تهمه قبيل النوم
    من المواقف الي حصلت النا مثلا مرة اخي وصل للمدرسه وهو نايم و وصحا وجد نفسه بملابس النوم وحامل شنطة المدرسه و
    آخر مرة عدل بواسطة مارية الباز : 17-04-2008 في 04:39 AM

  6. #6
    cliopatra's صورة
    cliopatra غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الموقع
    ادخلوا مصر ان شاء الله امنين
    الردود
    4,140
    الجنس
    أنثى
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ربنا معاكي يا اختي لازم يروح لدكتور نفسي وان شاء الله يلاقي علاج
    شافاه الله وعافاه

  7. #7
    ام أدم's صورة
    ام أدم غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    الردود
    165
    الجنس
    امرأة

    flower3

    شفاه الله لكى

    ولا تقلقى حبيبتى

    فهى مرحلة المراهقه بحلوها ومرها

    ولكن عليك الاستعانه بطبيب

    ولا تخجلى ... ولا تتردى

    فهى صحة ابنك

    وان شاء الله يتعافى ونحتفل معا

    ولكن الاهم من ذلك

    تقربى من ابنك

    فهذا يدل فى أنه بأشد الحاجه اليك

    تقربى منه واعلمى كل شئ عنه

    حتى تكونى صديقته وأمه وحبيبته

  8. #8
    فراشه مصر's صورة
    فراشه مصر غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الردود
    1,996
    الجنس
    أنثى
    ربنا يشفيه يارب بس لازم دكتور

  9. #9
    جنة العباد's صورة
    جنة العباد غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الموقع
    القاهرة
    الردود
    131
    الجنس
    امرأة
    ربنا يشفيه لك يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
    وإوعي تتكاسلي عن الطبيب..لأنه ضروري جداً.

  10. #10
    &نورالامل&'s صورة
    &نورالامل& غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الموقع
    مع اعز الناس اولادي
    الردود
    133
    الجنس
    أنثى
    الله يشفيه لك يارب
    بس حاولي انك لاتهمليه
    واذا مانفع لازم الدكتور

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 39
    اخر موضوع: 27-04-2011, 11:05 AM
  2. ابنى عمره سنتين وثلاث شهور لا يمشى ارجوكم افيدونى
    بواسطة غدير97 في الأمومة والطفولة
    الردود: 36
    اخر موضوع: 20-07-2010, 04:00 PM
  3. مساعدة ابني لا يمشي !!
    بواسطة امل شيوة في الأمومة والطفولة
    الردود: 1
    اخر موضوع: 27-12-2009, 03:32 PM
  4. لمن يمشي على السير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة مس رجيم في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 7
    اخر موضوع: 30-11-2009, 07:26 PM
  5. ابني عمره 11شهر لم تظهر له اسنان ولم يمشي
    بواسطة العلويه في الأمومة والطفولة
    الردود: 10
    اخر موضوع: 23-08-2005, 08:35 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96