انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 33 من 33 الأولىالأولى ... 232930313233
عرض النتائج 321 الى 324 من 324

الموضوع: جميع الأمهات الجدد..دعوة للتناقش في أمور الرضاعة والعناية بالطفل..(الجــ السابع ــزء)

الردود
    271
    بالنسبة للعصير بيشرب بالرضعة بس لازم يكون مصفى عشان يرضى يطلع من الرضعة ...وعادة انا بطعميه كوكتيل يعني فيه اكتر من نوع فواكه بالمعلقة اكتر مما بشربه عصير !!
    من الماضي ... التطعيمات مش كتير .... كل شهرين يا دوب واحيانا كل 3 اشهر مرة !!
    سمايل .... بنتك اذا بترضع منك وصناعي مع بعض فيا دوب تاخد 150 بالرضعة الوحدة بس اذا بس صناعي فممكن تسحب ال 200 او 210 !! انا هيك كان عمر !!
    هلأ الحمد لله عمر بياكل كلشي طبعا بعد هرسه بالشوكة... بس بلاحظه ذواق بالاكل يعني بيحب الاشياء الزاكية !!

الردود
    1,926
    أنا بأرضع نور بس طبيعي وبأظن ممكن يكون قلة أكلها بسبب رضاعتها مني فعايزة أعرف مفروض كام مرة أرضعها في ال 24 ساعة وتكون بتاخد كفايتها من الحليب وأترك مجال للأكل التاني

الردود
    1,926
    صباح الخير بنات.. وينكم
    نور الها يومين مغيرة نظامها.. كانت في الأول تصحى الساعة 6 الصبح ترضع وتنام..
    هلأ لا الأستاذة بتصحى ترضع وتصحصح بدها تلعب!!
    يادوب نامت بالعافية هلأ.. وأنا مش عارفة أرجع أنام مع أن عيوني حمراااا وبتوجعني

الردود
    4,431
    تعقيب كتبت بواسطة SMILE4LIFE عرض الرد
    أنا مابأقول أنها تغنيها عن الحليب بس هي ما بتكمل وجبتها وبتصير تبكي كأنها خلص شبعت ومع هيك ساعتها بس أحطها على صدري بترضع ما شاء الله..طيب ليش ما بتكمل وجبتها اذا لسه جوعانة؟

طيب ليش مش عم بتزيد؟؟؟ والله حأنجن
    انا اذكر اني اول ما بديت اوكل ليلي كانت تاكل وبعد الاكل تشرب حليبها كامل .. طبعا لان نص الاكل يطلع من فمها وما كانت تعرف تبلع زين وغير كذا لان لسه فكها يتعبها بعمليه البلع .. فعشان كذا بعد فترة من الاكل تقوم تزهق وتبطل تكمل اكلها وانتي تحسبينها شبعت بس هي تبغى حليب لانه اسهل لها .. استني عليها شهر وراح تشوفينها اذا نسيتي تعطينها اللقمة تقوم تصارخ عليك وتفتح فمها بس تقربين الملعقه ..

وبالنسبة للوزن فهو طبيعي لان يقول لك اذا صار عمر البيبي 5 شهور لازم يصير وزنه دبل لما كان عند الولاده .. واذكر انتي قلتي انها انولد 2 وشي فمعناته فوق معدل وزنها ..

تعقيب كتبت بواسطة أم عصام عرض الرد
    أنا زعلااااااااااااااااااااانة منكم ماحد سأل عني اهيء اهيء اهيء
    لاهـ لاهـ لاهـ .. كل شي ولا زعل ام سوسو .. انا لهيت بالويك اند لانه صادف عيد ميلادي ال15 خخخخخخخخخخخخخخخخخخ + 10 احم احم .. وابشرررررررررررك خربت النظام اللي كنا ماشين عليه وزدت الكيلو اللي نحفته .. بس ان شاء الله اضبط نفسي الحين

بعدين بدي أعرف في عمر بنوتاتنا كام رضعة (سواء طبيعي أو صناعي) لازم ياخدوا
    انا ليلي لما كانت بعمر بنتك كنت بس اعطيها حليب كل 4 ساعات بالضبط .. الساعه 8 الصبح - 12 الظهر - 4 العصر - 8 الليل - 12 بالليل = 5 رضعات باليوم ومقدار كل وحده 150 مل ..

الحين اعطيها الحليب كل 3 ساعات مع وجبتين اساسيات ووجبة سناك .. الساعه 8 حليب - 12 الظهر فطور - 2 أو3 حليب - 5 أو 6 غداء - 8 حليب - 9 سناك - 11 أو12 حليب وتنام ..
    واذا حسيتها جوعانه بين الوجبات عطيتها بسكوته + عصير برتقال فريش ..

ومقدار الحليب نفسه ما تغير 150 مل بس صارت الفترات اقرب (لان معدتها ما تستحمل تستفرغ لو زدتها الحليب) وتشرب 4 رضعات باليوم ..

تعقيب كتبت بواسطة من الماضي عرض الرد
    مساء الخير...
    أبغى أسألكم عن كرت التطعيمات الجديد كلكم عندكم التطعيمات
    الكثيرة مرة والله ولدي بيتخزق كل شوي من الإبر
    انا كل التطعيمات اطعمها لليلي .. حتى الاضافيه .. تقريبا كل شهر عندها موعد .. بس بتصير أخف بعمر 9 شهور بنطعمها الحصبة .. وبعدين الى سنة ..

صباح الخير بنات.. وينكم
    نور الها يومين مغيرة نظامها.. كانت في الأول تصحى الساعة 6 الصبح ترضع وتنام..
    هلأ لا الأستاذة بتصحى ترضع وتصحصح بدها تلعب!!
    يادوب نامت بالعافية هلأ.. وأنا مش عارفة أرجع أنام مع أن عيوني حمراااا وبتوجعني
    انا ليلي نفس الشي تقوم الساعه 8 ارضعها واحطها بالسرير على طول ولا اكلمها .. تكون شبه مصحصحه بس ما اعطيها مجال انها تصحصح اكثر .. تشوفين تقعد بالسرير تسولف واشغل لها البروجكتر يقعد ربع ساعه بعدها الاقيها نايمه ..

مواضيع مشابهه

1. الردود: 787
    اخر موضوع: 27-07-2008, 05:08 PM
  2. الردود: 1018
    اخر موضوع: 27-06-2008, 01:26 PM
  3. الردود: 881
    اخر موضوع: 04-06-2008, 01:13 PM
  4. الردود: 1001
    اخر موضوع: 18-05-2008, 04:21 PM
  5. الردود: 171
    اخر موضوع: 02-03-2008, 08:00 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ