انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 11 من 33 الأولىالأولى ... 78910111213141521 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 101 الى 110 من 324

الموضوع: جميع الأمهات الجدد..دعوة للتناقش في أمور الرضاعة والعناية بالطفل..(الجــ السابع ــزء)

الردود
    1,926
    طيب بتغلبكم على ما تاكل؟ بالعافية بتفتح تمها وايديها طول الوقت بتحركهم وهي بالعموم بتتحرك كتير ومع اني طول الوقت بافتح تمي علشان تقلدني بس ساعة الاكل كانها مخيطة تمها

الردود
    4,848
    سمايل حبيبتي أبشرك الحمدلله وقف الإسهال عند سوسو بس حسيت بطنها زي بنتك تصدقي؟؟ لأنه من الرز ، عاد اليوم قلت رح أوقف لها الرز علشان أخليها تسويها
    بس أنا لاحظت على وجه سوسو حبوب صغيرة وحمراء عن الذقن من تحت ، فوقفت البسكوت أمس وفعلا راحت الحبوب ،صرت ما أعرف هل عندها حساسية من البسكوت؟؟؟

والله مرة ملخبطة وماني عارفة إيش أأكلها اليوم ، لا الرز ينفع علشان الإمساك وخايفة يكون البسكوت هو إلي مسبب الحبوب ، ايش رأيك انتي؟؟

ميمي ربي يحفظ لك بنوتتك

الردود
    6,815
    النت مرة معذبني كل شويه يقلي محظور من ارامكو ما اعرف ليش اف طفشني,,

الردود
    1,926
    الحمد لله على سلامة سوسو الغالية..
    حتى أنا لاحظت الحبوب الحمرة الصغيرة على وجه نونو أمس وقلت حأوقف البسكويت شوية. هي الدكتورة قالتلي لما تظهر حساسية من أي نوع وقفي الشيء المسبب لكام يوم وارجعي اعطيها اياه بعد اسبوع مثلا..
    اسمعي جربي لسوسو الكوسة المهروسة عن جد حسيت نونو متقبلتها حتى أكثر من سيريال الرز.. قشري كوساية صغيرة واسلقيها على البخار أحسن واهرسيها وأعطيها اياها بالمعلقة.. ان شاء الله تحبها
    بنات صحن السيريال زي ماهو الاستاذة ما رضيت تاكل الا نص معلقة بالعافية وبالخناق.. عادي احطه في الثلاجة وبعد شوية اجرب اعطيها اياه تاني؟

الردود
    6,815
    يووووووووووووة نجلس سنه عشان تخلص اكلها وتفرفر وتبكي وتتفل وتكحكح وتشرق وتعرك عيونها وكللللللللللللللللللل اللي تعرف تعمله تسويه وقتها خخخخخخخخخخخخخخ

الردود
    6,815
    انا جربت اهرسلها موزة بس جاها امساكومرة قطعت تفاحه وحطيتها فمويه فايرة شويه 10 دقايق بعدين طحنتها فجهاز طحن الطعام تبع الاطفالبس طبعا عملت فلم وبعد ما خلصنا استفرغته كله
    آخر مرة عدل بواسطة meme meme : 04-03-2008 في 01:24 PM

الردود
    4,431
    امس طعمت ليلي التطعيم الاضافي .. وقالي اجيبها لما يصير عمرها 9 شهور عشان الحصبة لانها منتشرة بالمنطقة الشرقيه .. قلت للدكتور ان ليلي ما قلبت قام يفحصها ويسوي لها تمارين قال انها طبيعية ومافيها شي .. الاسنان قالي لسه بدري عليها شكلها بتمشي واسنانها ما طلعت ههههههههههههههههههههه .. غريبة على ان ماما تقولي ان كلنا ما تصير اعمارنا 6 شهور الا لازم نسنن .. يمكن بنتي طالعه على اهل ابوها .. على انها ما تشبه لهم ابدا ..

تعقيب كتبت بواسطة meme meme عرض الرد
    قولولي كيف تضحكو بيبياتكم؟؟
    انا ليل ما تضحك معاي زي ابوها .. اذا شافته تهسترررررررررر .. بس تضحك معاي الضحك العادي اللي بدون صوت او بس تبتسم .. وتضحك مع اي احد اذا كان فيها النووووووووم ..

متى يبداو يمسكو الرضاعه بنفسهم؟؟
    الحين ليلي ترض نفسها بس ما تشربها كلها يعني تشرب شوي وتقعد تلعب فيها او ترميها بالارض (عشان كذا كل القزاز انكسر .. بس بقوا الرضاعات البلاستيك) ..

تعقيب كتبت بواسطة happy_face عرض الرد
    ؟؟؟؟؟؟؟تعتقدين يعني انه شرب بكميه اكثيييره ولا شوووووووووو؟؟؟
    ولدك زي ليلي .. هبلتني بالاستفرااااااااغ .. خصوصا لما كانت ترضع من صدري كنت انقهر احسها ما تشرب شي ..

كل شويه اشيلها من فمها وترجع تاني ههه
    ميمي انا قريت بكتاب عندي انك اذا شلتي اصابع البيبي من فمه وقلتي له لا يقوم يعاند ويرجع يحطها في يده فانتي اي شي غلط تسويه تولين لا تلفتين انتباهها له عشان ما تركز عليه وتسويه ..

غالبا تضحك لما تكون مسطله ونعسانه بدها تنام خخخخخخخخ
    نفس ليلي هههههههههههههههههههههه ..

تعقيب كتبت بواسطة um anaswa aseel عرض الرد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا هنا
    اهليييييين ام انوسه .. كيفك .. سمالله عليه انس طلعت له اسنان .. انا ليلي ولا شي

تعقيب كتبت بواسطة كيرلي عرض الرد
    وانا اشتقت لكم
    اهلين كيرررررررلي .. واحنا بعد اشتقنالك .. والله امس جربت سويت طريقتك بس ما نفع معاها جلست تبكي .. ما ادري دلع زايد !!

تعقيب كتبت بواسطة SMILE4LIFE عرض الرد
    هل هذا كافي ولا أبدأ أزيدلها؟
    لا ما شاء الله مره كافي لما تصير 6 شهور زيدي لها وجبه مهلبيه ..

الردود
    6,815
    مانو ايش هو التطعيم الاضافي؟؟؟

الردود
    1,926
    يووووووووووووة نجلس سنه عشان تخلص اكلها وتفرفر وتبكي وتتفل وتكحكح وتشرق وتعرك عيونها وكللللللللللللللللللل اللي تعرف تعمله تسويه وقتها خخخخخخخخخخخخخخ
    يعني كلنا في الهوا سوا.. الله يعينا جميعا

الردود
    6,815
    وكمان بدي اسالكم شي
    متى ابطل الكوفله؟؟؟

مواضيع مشابهه

1. الردود: 787
    اخر موضوع: 27-07-2008, 05:08 PM
  2. الردود: 1018
    اخر موضوع: 27-06-2008, 01:26 PM
  3. الردود: 881
    اخر موضوع: 04-06-2008, 01:13 PM
  4. الردود: 1001
    اخر موضوع: 18-05-2008, 04:21 PM
  5. الردود: 171
    اخر موضوع: 02-03-2008, 08:00 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ