انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 15

الموضوع: قلبي قاسي جدا على ولدي أوعظوني أرجوكم

الردود
    1,589

قلبي قاسي جدا على ولدي أوعظوني أرجوكم

مشكلتي يالأخوات إنه بيني وبين زوجي مشاكل لا حصر لها وسبب لي عصبية أكثر مما كنت عليه من قبل .أنا عندي ولد عمره سنة من أجمل مايكون والله أحسه يحبني من قلبه ,ماينام إلا وهو يحضني مش أنا اللي أحضنه والله تلاقيه يلف يده حول رقبتي وينام.المشكلة مش هنا
    المشكلة هي إن تعلق ابني الزائد لي يخليه يبغاني أحمله وأحضنه طوال الوقت وإذا مامسكته يتعلق بطرف ثوبي وأنا في مرات كثيرة أكون متضايقة من المشاكل زائد عليها أكون في المطبخ أو أشتغل في البيت يضايقني ابني كثير فأصرخ عليه فيبكي من الخوف مرات حتى أسيبه يبكي ل10 دقائق وحده ولاأمسكه أقول في نفسي (مش كفاية أبوه كمان هو)
    ده غير إنه في الليل لمن ننام هو ينام جنبي وإذا اتحرك كثير وأحسه بدأ يلعب ويضايقني مرات أضربه والله يقطع قلبي حاله لكن مو بيدي

طلبي منكم إنه كل واحدة تقرأ موضوعي تكتب لي نصيحة ممكن تأثر فيني وتخليني أفكر 100 مرة قبل ما أأذي ابني الوحيد

الردود
    3,217
    التكريم
    (أوسمة)
    اقولك ايه بس

يا أم أم أم أم أم أم أم

أنتي أمه يعني يروح لمين غيرك

اولا: عمرة سنه

ثانيا: حنون بيحبك بيحضنك لا يؤثر ذلك بك وتأخذيه بذنب والده
    ولاأمسكه أقول في نفسي (مش كفاية أبوه كمان هو)

ثالثا: بتضربيه

وإذا اتحرك كثير وأحسه بدأ يلعب ويضايقني مرات أضربه والله يقطع قلبي حاله لكن مو بيدي

أمال بيد مييييييييييييييييييييييين ،هو صغير الغي خناقاتك وعصبيتك مع والدة من حياته ارجوكي

هو سندك وحضنك الدافئ بالكبر هايعملك بحنان ازاي لما تكبرين بالسن وتحتاجين له وأنتي ما شبعهتهوش من الحنان

صدقيني انتي حنونه بدليل انه صعبان عليكي ولكن محتاجه تشيلي قوه القلب اللي عندك شويه ومن مش بسبب خلافاتك مع الاب اللي يهدي حالكو تفقدي الحنان اللي خلقك الله فيكي

وعلي فكرة انا ريمو ابنتي سنه وشهرين ووممكن تعمل اعلانات اقوي لاصقه بالعالم هههههههههههه

ولكن بمسك اعصابي لما بشوفها فرحانه وبتضحك علي ذراعي

الله يخليكي لو ضحكتيله وحضنتيه شوفي وجهه ايه هيكون تعبيراته وتعالي قوليلي

وكل عام وانتي بخير

الردود
    498
    والله يا اختي انا مشكلتي بتشبه مشكلتك بس ساعات احاول اطول بالي قدر المستطاع واقول ذنبها ايه بنتي بالعصبية بتاعتي ودائما لما اصرخ بوجهها بعدين اندم لذلك طولي باااااااااااااااااااااااااالك .
    واذا كنت ساعات رايقة احضني وقبليه كثيرا ودلليه واهم شي تقوليله بحبك هي الكلمة كتير بتاثر بالولد ولازم تكرريها
    والله يهدي جوزك ويصلحه ويخليلك ابنك .......

الردود
    13
    تربيتك له ليست اذى
    ارجو ان تفرقي بين الاذى والتربية

وللعم مهما فعلتي سوف يتعلق بك ويحبك
    لانك المصدر الوحيد له لكل انواع الحب والحنان

اختي الفاضلة
    انا احب اولادي حب لا يوصف واعاقبهم عند الغلط
    ومع هذا لا اشعر بالندم لان هدفي الاول والاخير مصلحتهم

لكن نصيحة من اخت ان سمحتِ لي

تريثي
    استغفري الله
    ابعديه عنك وانت متضايقة
    تذكري انه هو من يتربع بقلبك

حاولي ان تركزي على تربيته على ان تركزي على عقابه
    ولا مانع من استخدام الضرب على ان لا يكون مبرح

فقط ضرب خفيف للتذكير باخطاؤه
    اتمنى لكِ كل توفيق من الله عز وجل ان شاء الله

الردود
    1,724
    لا حول ولا قوة الا بالله
    الصراحة هذه المواضيع توجعلي قلبي ، شوفي اختي لا تحاولي تبرري لنفسك بالمشاكل اللي بينك وبين زوجك لان طفلك ليس له ذنب ومثل ماقالت لك اختي ام رودي انتي أم والام حنان وعطاء وعطف بلا حدود فسألي نفسك هل انتي جذيره بهذه الامومة ؟ مؤكد انتي تحبيه حب يفوق حبك لاي احد غيره ولكن حبك حبيس فؤادك اخرجيه ليشعر به واحيطيه بعطفك فهو مايزال صغير على العنف والله صغير جداً مازال بحاجه لحنانك وتوجيهك وتحملك وتضحيتك ، اما بالنسبة لمشاكلك ونفسيتك الصعبه لما لا تحاولي حلها لان العلاقة بين وبين زوجك اذا لم تكون سويه لن تمكنك من صنع اسرة سليمة فأطفالك حتماً سيتأثرون بمشاكلهم وسيؤثر ذلك في تربيتهم سلباً ، انصحك ان تضعي مشكلتك في النافذة الإجتماعية وتستشيري الاخوات هناك لعلك تجدي معهم الحل لإعادة الحميمية والموده بينك وبين زوجك فلا تيأسي وتستسلمي للمشاكل فمن منا لا يحب السكينة والحياة الهادءه ولكن اوقات لا نرى الضوء ونحتاج الى من يعيننا الى رؤيته فلا تترددي في عرض مشكلتك وان شاء الله لن يقصروا الاخوات معك ، وثاني شيء واهم شيء اكثري من ذكر الله والإستغفرار فهذا يهدي نفسيتك كثيراً ويخفف من عصبيتك ولا تنسي الدعاء في اخر الليل فله سحر عجيب ، في الاخير تذكري دائماً ان طفلك أمانه في يدك ستحاسبي عليها فجعليه سبب دخولك الجنه وتخيلي لو ان الله لم يهبك اياه او اخده منك ( الله يخليه ويحفظه لك يارب ) فوقتها متأكده انك ستعملي فرامل على عصبيتك معه حاولي تروضي نفسك على مسك اعصابك انتي من بيدك ذلك ونحن لا نملك الا ان ندعو الله ان ييسر لك تربيته التربية الصالحه ويهدي بينك وبين زوجك ويجمعكم في مودة وحب وطاعة الله يارب .
    ارجو الا اكون قد ازعجتك بكلامي ولكن يشهد الله ان هدفي ان اريحك واخد بيدك الى بدايه جديده مع نفسك وعهد انك ستحاولي جدياً وضع حد لكل مشاكلك مع زوجك من اجل حياتكم واطفالكم ويارب تبشرينا بأخبار جديدة عن قريب .

الردود
    1,608
    اختي الكريمه هو وش ذنبه في دوامة مشاكلم ...هو راح يكون سندك في المستقبل انشاء الله فحني عليه..انت امه تعرفين معنى كلمة ام ...تصوري حياتك من دونه كيف راح تكون صعبه صح طيب عامليه احسن دام انك تحبينه لهدرجه ..

الردود
    43
    حسبي الله ونعم الوكيل

ادعي ربك يحنن قلبك عليه ويحنن قلب زوجك عليكي
    وتذكري دائما أن ماتفعليه عقوق لأبنك ..ولاتنتظري منه شيئ عندما يكبر
    لأنك عققتيه قبل أن يعقك
    وسامحيني على الكلام القاسي

بس هدا طفل..وانتي أم
    خلي كل مشاكلك على طرف..واستشعري معنى الأمومة

الردود
    109
    اناارى انك استمدي الحنان والهدوء والاهتمام من حضنه
    الطفل يمك بالحنان والامان مثل ما انت تعطيه وجربي ان تحضنيه وتشوفي تأثيره داخلك

يا مصربحبك ..بحبك يا مصر..بحبك يا بلاااادي
    الردود
    2,750
    تخيلي لا قدر الله لو حصله حاجه..كم الم الضمير الذي سيعتريك..

كنت اضربه

كنت اهمله

كنت قاسيه

كنت جاده

كنت

ربنا يهديك و يهدينا و ياكي..

الردود
    1,589
    أخواتي في الله

omrody2005
    جودي الصغيرة
    farha7
    العربية المسلمة
    ام غلا القمر
    momina
    على الله توكلت
    الزينب

جزاكن الله عني وعن ابني خيرا وحفظكن لأسرتكن جميعا.فكلامكن يجعلني أفكر كثيرا في عصبيتي وصحيح أن ابني هو حضني الآن فكما أعطيه يعطيني مستقبلا.وصدقتوا لو لا قدر الله صار له شيء راح أندم كثير.وأن شاء الله كما نصحتوني عندما أغضب استغفر كثيرا.

كمان الأخوات اللي اعتذروا على قسوة كلامهن أنا ماأبغاهم يعتذروا تاني لأن ماسألت إلا لأني أبغى الحق حتى لو كان جارح ,وأنا أتقبل من أخواتي في لكِ أي شيء بصدررحب فكما يقول المثل (رب أخ لك لم تلده أمك)فأنتن نعم الأخوات وأنا أحبكم جميعا في الله ووالله دائما أدعي في كل ليلة لكم .

يشرفني ويسعدني وابني أن يكون له خالات مثلكن بس لا تدلعوا لي الولد عاد وأصير ما أقدر أكلمه هههههه

(ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما)

مواضيع مشابهه

1. قلبي قاسي ..!
    بواسطة ALANOOD في روضة السعداء
    الردود: 13
    اخر موضوع: 17-02-2011, 10:27 AM
  2. قلبي قاسي
    بواسطة مرفأ الأمان في روضة السعداء
    الردود: 9
    اخر موضوع: 05-01-2010, 01:16 AM
  3. قلبي قاسي على ولدي أوعظوني أرجوكم
    بواسطة ابنة الشهيدة في نافذة إجتماعية
    الردود: 20
    اخر موضوع: 10-10-2007, 08:26 AM
  4. قلبي على ولدي انفطر وقلب ولدي علي حجر
    بواسطة omaymen في نافذة إجتماعية
    الردود: 17
    اخر موضوع: 01-06-2006, 09:21 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ