انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 15

قلبي قاسي جدا على ولدي أوعظوني أرجوكم

(الأمومة والطفولة - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    ابنة الشهيدة's صورة
    ابنة الشهيدة غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الموقع
    تحت رحمة ربي
    الردود
    1,589
    الجنس
    أنثى

    قلبي قاسي جدا على ولدي أوعظوني أرجوكم

    مشكلتي يالأخوات إنه بيني وبين زوجي مشاكل لا حصر لها وسبب لي عصبية أكثر مما كنت عليه من قبل .أنا عندي ولد عمره سنة من أجمل مايكون والله أحسه يحبني من قلبه ,ماينام إلا وهو يحضني مش أنا اللي أحضنه والله تلاقيه يلف يده حول رقبتي وينام.المشكلة مش هنا
    المشكلة هي إن تعلق ابني الزائد لي يخليه يبغاني أحمله وأحضنه طوال الوقت وإذا مامسكته يتعلق بطرف ثوبي وأنا في مرات كثيرة أكون متضايقة من المشاكل زائد عليها أكون في المطبخ أو أشتغل في البيت يضايقني ابني كثير فأصرخ عليه فيبكي من الخوف مرات حتى أسيبه يبكي ل10 دقائق وحده ولاأمسكه أقول في نفسي (مش كفاية أبوه كمان هو)
    ده غير إنه في الليل لمن ننام هو ينام جنبي وإذا اتحرك كثير وأحسه بدأ يلعب ويضايقني مرات أضربه والله يقطع قلبي حاله لكن مو بيدي

    طلبي منكم إنه كل واحدة تقرأ موضوعي تكتب لي نصيحة ممكن تأثر فيني وتخليني أفكر 100 مرة قبل ما أأذي ابني الوحيد

  2. #2
    omrody2005's صورة
    omrody2005 غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الموقع
    في اختبار الحياة ثبتنا الله علي طاعته
    الردود
    3,217
    الجنس
    أنثى
    التكريم
    (أوسمة)
    اقولك ايه بس

    يا أم أم أم أم أم أم أم

    أنتي أمه يعني يروح لمين غيرك

    اولا: عمرة سنه

    ثانيا: حنون بيحبك بيحضنك لا يؤثر ذلك بك وتأخذيه بذنب والده
    ولاأمسكه أقول في نفسي (مش كفاية أبوه كمان هو)



    ثالثا: بتضربيه

    وإذا اتحرك كثير وأحسه بدأ يلعب ويضايقني مرات أضربه والله يقطع قلبي حاله لكن مو بيدي




    أمال بيد مييييييييييييييييييييييين ،هو صغير الغي خناقاتك وعصبيتك مع والدة من حياته ارجوكي

    هو سندك وحضنك الدافئ بالكبر هايعملك بحنان ازاي لما تكبرين بالسن وتحتاجين له وأنتي ما شبعهتهوش من الحنان


    صدقيني انتي حنونه بدليل انه صعبان عليكي ولكن محتاجه تشيلي قوه القلب اللي عندك شويه ومن مش بسبب خلافاتك مع الاب اللي يهدي حالكو تفقدي الحنان اللي خلقك الله فيكي

    وعلي فكرة انا ريمو ابنتي سنه وشهرين ووممكن تعمل اعلانات اقوي لاصقه بالعالم هههههههههههه


    ولكن بمسك اعصابي لما بشوفها فرحانه وبتضحك علي ذراعي


    الله يخليكي لو ضحكتيله وحضنتيه شوفي وجهه ايه هيكون تعبيراته وتعالي قوليلي

    وكل عام وانتي بخير

  3. #3
    جودي الصغيرة's صورة
    جودي الصغيرة غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الموقع
    في قلب حبيب قلبي
    الردود
    498
    الجنس
    امرأة
    والله يا اختي انا مشكلتي بتشبه مشكلتك بس ساعات احاول اطول بالي قدر المستطاع واقول ذنبها ايه بنتي بالعصبية بتاعتي ودائما لما اصرخ بوجهها بعدين اندم لذلك طولي باااااااااااااااااااااااااالك .
    واذا كنت ساعات رايقة احضني وقبليه كثيرا ودلليه واهم شي تقوليله بحبك هي الكلمة كتير بتاثر بالولد ولازم تكرريها
    والله يهدي جوزك ويصلحه ويخليلك ابنك .......

  4. #4
    farha7 غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الردود
    13
    الجنس
    أنثى
    تربيتك له ليست اذى
    ارجو ان تفرقي بين الاذى والتربية

    وللعم مهما فعلتي سوف يتعلق بك ويحبك
    لانك المصدر الوحيد له لكل انواع الحب والحنان

    اختي الفاضلة
    انا احب اولادي حب لا يوصف واعاقبهم عند الغلط
    ومع هذا لا اشعر بالندم لان هدفي الاول والاخير مصلحتهم

    لكن نصيحة من اخت ان سمحتِ لي

    تريثي
    استغفري الله
    ابعديه عنك وانت متضايقة
    تذكري انه هو من يتربع بقلبك

    حاولي ان تركزي على تربيته على ان تركزي على عقابه
    ولا مانع من استخدام الضرب على ان لا يكون مبرح

    فقط ضرب خفيف للتذكير باخطاؤه
    اتمنى لكِ كل توفيق من الله عز وجل ان شاء الله

  5. #5
    العربية المسلمة's صورة
    العربية المسلمة غير متواجد نجمة متألقة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الموقع
    موقعي في سويسرا وقلبي في اليمن
    الردود
    1,724
    الجنس
    أنثى
    لا حول ولا قوة الا بالله
    الصراحة هذه المواضيع توجعلي قلبي ، شوفي اختي لا تحاولي تبرري لنفسك بالمشاكل اللي بينك وبين زوجك لان طفلك ليس له ذنب ومثل ماقالت لك اختي ام رودي انتي أم والام حنان وعطاء وعطف بلا حدود فسألي نفسك هل انتي جذيره بهذه الامومة ؟ مؤكد انتي تحبيه حب يفوق حبك لاي احد غيره ولكن حبك حبيس فؤادك اخرجيه ليشعر به واحيطيه بعطفك فهو مايزال صغير على العنف والله صغير جداً مازال بحاجه لحنانك وتوجيهك وتحملك وتضحيتك ، اما بالنسبة لمشاكلك ونفسيتك الصعبه لما لا تحاولي حلها لان العلاقة بين وبين زوجك اذا لم تكون سويه لن تمكنك من صنع اسرة سليمة فأطفالك حتماً سيتأثرون بمشاكلهم وسيؤثر ذلك في تربيتهم سلباً ، انصحك ان تضعي مشكلتك في النافذة الإجتماعية وتستشيري الاخوات هناك لعلك تجدي معهم الحل لإعادة الحميمية والموده بينك وبين زوجك فلا تيأسي وتستسلمي للمشاكل فمن منا لا يحب السكينة والحياة الهادءه ولكن اوقات لا نرى الضوء ونحتاج الى من يعيننا الى رؤيته فلا تترددي في عرض مشكلتك وان شاء الله لن يقصروا الاخوات معك ، وثاني شيء واهم شيء اكثري من ذكر الله والإستغفرار فهذا يهدي نفسيتك كثيراً ويخفف من عصبيتك ولا تنسي الدعاء في اخر الليل فله سحر عجيب ، في الاخير تذكري دائماً ان طفلك أمانه في يدك ستحاسبي عليها فجعليه سبب دخولك الجنه وتخيلي لو ان الله لم يهبك اياه او اخده منك ( الله يخليه ويحفظه لك يارب ) فوقتها متأكده انك ستعملي فرامل على عصبيتك معه حاولي تروضي نفسك على مسك اعصابك انتي من بيدك ذلك ونحن لا نملك الا ان ندعو الله ان ييسر لك تربيته التربية الصالحه ويهدي بينك وبين زوجك ويجمعكم في مودة وحب وطاعة الله يارب .
    ارجو الا اكون قد ازعجتك بكلامي ولكن يشهد الله ان هدفي ان اريحك واخد بيدك الى بدايه جديده مع نفسك وعهد انك ستحاولي جدياً وضع حد لكل مشاكلك مع زوجك من اجل حياتكم واطفالكم ويارب تبشرينا بأخبار جديدة عن قريب .

  6. #6
    ام غلا القمر's صورة
    ام غلا القمر غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    الردود
    1,608
    الجنس
    امرأة
    اختي الكريمه هو وش ذنبه في دوامة مشاكلم ...هو راح يكون سندك في المستقبل انشاء الله فحني عليه..انت امه تعرفين معنى كلمة ام ...تصوري حياتك من دونه كيف راح تكون صعبه صح طيب عامليه احسن دام انك تحبينه لهدرجه ..

  7. #7
    momina غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الردود
    43
    الجنس
    أنثى
    حسبي الله ونعم الوكيل

    ادعي ربك يحنن قلبك عليه ويحنن قلب زوجك عليكي
    وتذكري دائما أن ماتفعليه عقوق لأبنك ..ولاتنتظري منه شيئ عندما يكبر
    لأنك عققتيه قبل أن يعقك
    وسامحيني على الكلام القاسي

    بس هدا طفل..وانتي أم
    خلي كل مشاكلك على طرف..واستشعري معنى الأمومة

  8. #8
    على الله توكلت غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الموقع
    في العراق
    الردود
    109
    الجنس
    أنثى
    اناارى انك استمدي الحنان والهدوء والاهتمام من حضنه
    الطفل يمك بالحنان والامان مثل ما انت تعطيه وجربي ان تحضنيه وتشوفي تأثيره داخلك

  9. #9
    الزينب's صورة
    الزينب غير متواجد صاحبة الحضور المتميز بمطبخ لك
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الموقع
    يا مصربحبك ..بحبك يا مصر..بحبك يا بلاااادي
    الردود
    2,750
    الجنس
    امرأة
    تخيلي لا قدر الله لو حصله حاجه..كم الم الضمير الذي سيعتريك..

    كنت اضربه

    كنت اهمله

    كنت قاسيه

    كنت جاده

    كنت

    ربنا يهديك و يهدينا و ياكي..

  10. #10
    ابنة الشهيدة's صورة
    ابنة الشهيدة غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الموقع
    تحت رحمة ربي
    الردود
    1,589
    الجنس
    أنثى
    أخواتي في الله

    omrody2005
    جودي الصغيرة
    farha7
    العربية المسلمة
    ام غلا القمر
    momina
    على الله توكلت
    الزينب

    جزاكن الله عني وعن ابني خيرا وحفظكن لأسرتكن جميعا.فكلامكن يجعلني أفكر كثيرا في عصبيتي وصحيح أن ابني هو حضني الآن فكما أعطيه يعطيني مستقبلا.وصدقتوا لو لا قدر الله صار له شيء راح أندم كثير.وأن شاء الله كما نصحتوني عندما أغضب استغفر كثيرا.

    كمان الأخوات اللي اعتذروا على قسوة كلامهن أنا ماأبغاهم يعتذروا تاني لأن ماسألت إلا لأني أبغى الحق حتى لو كان جارح ,وأنا أتقبل من أخواتي في لكِ أي شيء بصدررحب فكما يقول المثل (رب أخ لك لم تلده أمك)فأنتن نعم الأخوات وأنا أحبكم جميعا في الله ووالله دائما أدعي في كل ليلة لكم .

    يشرفني ويسعدني وابني أن يكون له خالات مثلكن بس لا تدلعوا لي الولد عاد وأصير ما أقدر أكلمه هههههه


    (ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما)

مواضيع مشابهه

  1. قلبي قاسي ..!
    بواسطة ALANOOD في روضة السعداء
    الردود: 13
    اخر موضوع: 17-02-2011, 10:27 AM
  2. قلبي قاسي
    بواسطة مرفأ الأمان في روضة السعداء
    الردود: 9
    اخر موضوع: 05-01-2010, 01:16 AM
  3. قلبي قاسي على ولدي أوعظوني أرجوكم
    بواسطة ابنة الشهيدة في نافذة إجتماعية
    الردود: 20
    اخر موضوع: 10-10-2007, 08:26 AM
  4. قلبي على ولدي انفطر وقلب ولدي علي حجر
    بواسطة omaymen في نافذة إجتماعية
    الردود: 17
    اخر موضوع: 01-06-2006, 09:21 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96