انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 8 من 8

الموضوع: مهم: اريد الحل ابنتى لا تنااااااااااااااااااام !!

ليه يا حبيبي ما بيننا دايما سفر / ده البعد ذنب كبير لا يغتفر / ليه يا حبيبي ما بيننا دايما بحور / أعدي بحر ألاقي غيره اتحفر
    الردود
    13,055

angry مهم: اريد الحل ابنتى لا تنااااااااااااااااااام !!

بسم الله الرحمن الرحيم

ارجوا النصيحه الفعالة لابنتى ..هى لا تستطيع النوم الا على صدرى او يدي وجربت معها طرق كثيرة لحعلها تنام على السرير بمفردها .فشلت!!
    انا لاانام الا وانا جالسة لانها تنام فوقى وعانيت الام ظهرى ولا استطيع فعل شئ منها وهى عمرها الان 3 شهور فقط .. من فضلكم لا تتجاهلونى

الردود
    12
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الى الاخت الحبيبة :ابنتك في الشهور الاولى من العمر مما يساعدكي على تعويدها على اي شيئ كان ......
    فالطفل مثل السبورة اي خط يكتب علية يظهر في الحال
    لكي ترتاحي من هذه المعاناه تحتاجين ان تتعبي حوالي 3ايام مستمرة
    لكي تجدين نتيجة حقيقية ............
    الطفل ذكي بطبعة منذ ان تلدة امه فهو يفهم ويخبر بوسائله البسيطه ويشعر بالانتصار حيال محاولته الناجحة
    ولاكن عندما تفشل محاولاته على مدار الايام سوف يستسلم للحال الموجود او التوفر .........
    تمسكي برئيك حيال المحاوله ولاتهزمي سوف يتعب 3 ايام ويتاقلم ويعتاد النوم بمفرده حتى إن بكى بالايام الاولى ........
    لا تحزني ولاكن كوني سليسة معه اشبعية وارويه وضعيه ينام عندما يشعر بالنوم ويكون شبعان حتى ينام بعمق
    قلبي معكي اختي انها حقا معاناة هي عواطف الام ............

الردود
    25,621
    التكريم
    • (القاب)
      • فنانة المعجنات
      • درة صيفنا إبداع 1431هـ
      • نبض وعطاء
      • طاهية متألقة
      • المشرفة المثالية لشهر جمادى الثانية
    (أوسمة)

beatheart

حبيبتي احن الامهات عاطفيين اكثر من اللازم و و بنتك اختي لازم تعود تنام فوق السرير من دالوقت عشان متواجهيش مشكلة لما تكبر شوي

انت عليك تغيريلها و تاكليها جيدا قبل النوم و ضعيها بسريرها و اذا بكت لا عليك ما راح يحصلها شيء بالعكس البكاء مفيد للاطفال المهم انك تاكدي انها شبعانة و نظيفة و يوم و را يوم اكيد راح تتعود

الله يعينك اختي و يحفظلك بنتك و يفرحك بيها يا رب

الردود
    665

السلام عليكم

اعانك الله اختي و جعله في ميزان حسناتك الظاهر انها اول مولوده عندك الله يحفظها الك انا مررت بهذه المشكله في اول مولود بس ما صحيت على حالي الا و ابني 6 شهور اما انتي ممكن تصيطري عليها و ما عليكي الا تعملي مثل ما قالوا الاخوات
    بعد ما تطمني عليها انها مغيره و ماكلها و ما ناقصها اشي خليها بتختها تبكي شوي و نتنام و ممكن تحطي عندها قران تهدا و تنام

الردود
    12
    السلام عليكم يا اخت yomizoياليت تتطمنينا على طفلك اعانك الله وفي الردود اعجبتك ولا هناك معناة اخرى

بلاد الحرمين **&&** أدام الله أمنهــــــــا **&&**
    الردود
    260
    السلام عليكم أختي العزيزة

أولاً من تجارب اللي أشوفها حولي من قريباتي واللي مارستها مع أطفالهم صار عندي خبره
    جربي وأنت الحكم
    وهي أولاً:
    أنك لما تجي تنوميها بعد ما تشبع وترتاح تنوميها على جنبها وتكونين ضامتها لصدرك لما تجي تضعيها على مفرشها وما تضعيها بسرعة على أقل من مهلك.
    ثانياُ:
    لما تضعينها وتتأكدين أن الأمور تمام ضعي خلفها على الجنب الأخر لظهرها مسند ناعم( مخدة)حتى توهميها أنك جنبها(خليك أذكى منها هاهاها)
    ثالثاً:
    خلي عندك رضعتها أو المصاصة لما تحسي أنها راح تتحرك على طول دسي في فمها أحد الأدوات السابقة.

وإنشاء الله أكون أفدتك غاليتي

ودمتي لمن يحبك سالمة
    وبشري بالنتائج الكويسة غيرها لا

الردود
    36,171
    ما شاء الله، الأخوات ما قصروا
    أختي لا يفضل أن تتأخري عليها أكثر من هذا فهي ستكبر ويصبح وزنها أكبر وستصبح المسألة أكثر إرهاقاً عليكِ.
    أرضعيها واتركيها بعض الوقت في حضنك ثم قبل أن تغفو تماماً، فقط لمجرد أن تشعري أنها بدأت تسترخي، خذيها إلى سريرها. وهذا حتى تعرف أين هي، وحتى تشعر به، ولا تستغرب وتخاف عندما تصحو ليلاً، فالطفل مهما كان عمره ذكي بالغريزة. ستبكي، لا تحمليها، بل امسحي على رأسها أو ضعي يدك على صدرها واربتي برفق، ولا ترفعي صوتك بل فقط اهمسي لها أو قولي: ششششششششش. وإن كانت تأخذ اللهاية، فهذه نجدة كبرى لكِ.
    هذا الأمر قد يستغرق 3 أيام كما ذكرت أختنا الاقتصادية، إلا أنك سترتاحين لاحقاً.

ليه يا حبيبي ما بيننا دايما سفر / ده البعد ذنب كبير لا يغتفر / ليه يا حبيبي ما بيننا دايما بحور / أعدي بحر ألاقي غيره اتحفر
    الردود
    13,055
    شكرا كتير لكن على النصائخ الغالية وهاحاول انفذها والله المعين

مواضيع مشابهه

1. ابنتي تبكي على طول....ما الحل
    بواسطة *ام تولين* في الأمومة والطفولة
    الردود: 8
    اخر موضوع: 21-05-2010, 08:52 PM
  2. ابنتي والمراهقه ما الحل ؟؟!!
    بواسطة الخيــال في نافذة إجتماعية
    الردود: 13
    اخر موضوع: 12-11-2008, 09:36 PM
  3. ماهو الحل مع ابنتي ؟ ؟ ؟
    بواسطة صبـ الخيرـاح في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 8
    اخر موضوع: 14-06-2008, 08:55 PM
  4. ابنتى لا تناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام ..اريد الحل
    بواسطة yomizo في صحة الطفل مع الدكتور اسامه ايبش (مغلق)
    الردود: 1
    اخر موضوع: 19-01-2006, 09:27 AM
  5. أريد الحل ابنتي تع........
    بواسطة بسبوسة في الأمومة والطفولة
    الردود: 1
    اخر موضوع: 04-11-2002, 02:49 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ