انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

الموضوع: الله يبارك فيكم ساعدونى

الردود
    401

الله يبارك فيكم ساعدونى

بسم الله الرحمن الرحيم

الله يبارك فيكم ساعدونى

عندى توأم ولد و بنت عمرهم سنه و 8 شهور رضعتهم لغايه سنه و 3 شهور
    كانت البنت متعلقه بى جدا جدا اكثر من الولد لانها كانت تحب لرضاعه الطبيعيه اكثر من الولد
    بالتدريج وقفت الرضاعه لغايه ما نسيت
    لاحظت من فتره حوالى شهرين ان الولد اصبح متعلق جدا بى اكثر من البنت بكثير و لا يروح لحد غيرى و لا ينام الا فى حضنى اما البنت تتعامل معايا كأنى مرات اب -------------------- ليها على طول مع ابوها و تبكى بحرقه لو حاولت اخدها اغيرلها او أكلها
    الامس حصل موقف جعلنى اقف و افكر اكيد فى حاجه غلط:
    الامس كنا فى امارة اخرى بعيده حوالى ساعتين ونصف عن البيت قضينا يوم جميل لعب و مرح و البنت قضت يومها فى حمام للسباحه مع ابوها
    فى طريق العوده جلست بيهم فى الكرسى الخلفى و الاب بيسوق السياره و جانبه صديق لزوجى و فى الخلف معى
    البنت بدأت فى البكاء علشان تروح لأبوها يحملها و هو سايق طبعا رفضت حاولت اهديها مفيش فايده بدأت صراخ هيستيرى كلنا اتعصبنا حاولت كل المحولات مفيش فايده الى يشوف المنظر يقول ان انا بعذبها و بضربها و لا مرات أب
    النتيجه ان ابوها وقف و اخدها على رجله و هو سايق بعد رفض شديد منى و عملت كل الى هى عايزاه رغم عننا كلنا
    مش عارفه اعمل ايه ربنا يعلم ان انا بتعامل معاهم بعدل الله حتى العقاب واحد بس المشكله ان الاب مش متواجد فى البيت يرجع بالليل قبل نومهم بساعات قليله لكن بتكون بالنسبه ليهم لعب و ضحك و هزار و مرح الحمد لله انا سعيده جدا بده لكن لان كاهل التربيه كله عليا انا بعاقب و بقول كخ و لأ
    و بعاقب احيانا لكن ابوهم بس هزار و ضحك و لعب فبقيت انا الست الشريره
    ملحظتى ان البنت بس هى الى كده متعلقه بأبوها لكن الولد عادى جدا

ارجوا ممن لها الخبرة تنصحنى أعمل ايه?

الردود
    451

Wink

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اختي نور الاسلام
    ريحي بالك انتي قلتي ان ابوها مدلعها مره بس لعب وضحك الله لايغير عليكم آمين
    بس انتي اخذتي الوضع بجديه كأنها عمرها عشر سنين هههه اكيد ان الطفل اذا لقا
    العب يعجبه وخصوصا والدها اختي هدي اعصابك وتفهمي اكيد تعصبين عليها تقولين ليه ماتبيني وتبي ابوها
    عزيزتي كذا الاطفال لان امهم معهم طول اليوم وابوهم قليل يفضي من الشغل واذا لاعبهم يعتبرونه شي جديد وينجذبون يمه الله يخليك لها ويخليها لك لو غبتي عنها يوم لا نصف يوم قامت تبكي تبيك وين امي وين امي

اختي هدي اعصابك لان الوضع ان شا الله عادي بس شكلك حسسسسسسسسساسه
    مع السلامه

الردود
    2,125
    بسم الله الرحمن الرحيم ،،

عزيزتي نور الإسلام فعلا" موقف صعب لأني حطيت نفسي مكانك الله يعينك، لكن مثل ما قالت الأخت مزدلفة ونحن جميعا" نمر بهذا الظرف أن الأب يكون طوال النهار خارج المنزل وعندما يعود يكون مشتاق للأولاد لعب وضحك وإحنا على طول (بس، اسكت، هلأ بضربك، صراخ وعقاب) لكن في النهاية حب الآم لا يعادله أي حب آخر وهذا ليس معناه أنها لا تحبك يمكن تكون تغار شوي من أخوها لأنه يجي في حضنك وتدلليه وهي ما تعرف تعبر عن مشاعرها، عندي اقتراح إلك حاولي تحطيهم الإثنين مع بعض في حضنك وتلاعبيهم وتدلليهم لإني بعمل هيك مع أولادي فهم بيغاروا من بعض علي.

الردود
    401
    بسم الله الرحمن الرحيم

اخواتى هالة البدر و مزدلفه اشكركم على النصيحه
    بدأت اغير اسلوبى مع بنتى و خففت العقاب شويه و ذى نصيحتكم بقيت اخدهم هما الاثنين فى حضنى و الاعبهم نفس الوقت بس الولد غضب و ركل اخته بس فضيت الخناقه الى قامت بينهم و قضينا وقت جميل

اللهم اهدى اولادى يا رب و احفظم من كل سوء و اصلح حالهم

الردود
    36,171
    أختي ما عليكِ إلا قضاء وقت للعب معها لترى الوجه الآخر منك، فهي طفلة في عمر الرضاعة لا تزال وتفكيرها محدود.
    حاولي أن تجدي وقتاً للعب معها وحدها ومرة مع أخيها لتعرفي إن كان هناك فرق أم لا.. فهي ربما تغار من أخيها.
    ولكن لا تتعجبي أن تريها متعلقة بوالدها ورفضك حتى بعد أن تكون فرحة معك، فالطفل دائماً يحب أن يتقرب إلى والد دون الآخر، ولكن على الأقل عندما تكوني معها وحدك سترينها أفضل من السابق.
    كما أن زوجك يجب أن لا يشجعها وينفذ رغباتها كلها لأن هذا يعطي لها إشارة أن البكاء يأتي بنتيجة وبالتالي تكرر بكاءها باستمرار. عليك التفاهم معه، خاصة أن تصرفه في السيارة كان خاطئاً 100% وشديد الخطورة. الآن ستبكي أكثر وستطالب بالجلوس معه في كل مرة..
    يجب أن تتكلمي مع زوجك وتطلبي منه أن يكون أكثر حزماً معها في الأمور الجادة والخطيرة. ولكن هذا العمر يحتاج إلى اللين أكثر من الشدة. والله يكون في عونك.

مواضيع مشابهه

1. ساعدوني بالحل الله يبارك فيكم
    بواسطة ام ياسمين ويوسف في الأمومة والطفولة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 28-06-2010, 11:21 AM
  2. الردود: 2
    اخر موضوع: 04-03-2009, 06:08 PM
  3. تكفون يابنات ساعدوني الله يبارك فيكم
    بواسطة الـــــدرهـ في الديكور الداخلي والخارجي
    اخر موضوع: 28-10-2008, 09:17 PM
  4. ساعدوني الله يبارك فيكم .. أريد طريقة تغيير الرقم السري للمسنجر ..
    بواسطة الامورة 3 في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    اخر موضوع: 17-04-2008, 10:41 AM
  5. ساعدوني يا اخواتي الله يبارك فيكم
    بواسطة vampire في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 0
    اخر موضوع: 06-10-2004, 11:14 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ