انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 6 من 6

عناية الأخت إيمان على

(الأمومة والطفولة - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    Noor Al Islam's صورة
    Noor Al Islam غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الموقع
    دبى
    الردود
    401
    الجنس
    أنثى

    عناية الأخت إيمان على

    بسم الله الرحمن الرحيم
    أختى الحبيبه أبغى مساعدتك بإذن الله
    عندى توأم ولد و بنت عمرهم سنه و نصف و الحمد لله صحتهم بخير
    أنا خايفه جدا من موضوع الغيره بينهم و خصوصا الولد يريد كل شئ له وحده و لا يترك شئ لأخته حاولت معاه كل الطرق فشلت و خفت يحس ان انا بحب البنت اكثر
    الحاجه الثانيه انه كان يضربها ويشد شعرها كت اضربه على ايده دلوقتى ان قامت معركه فى البيت و لا اقوم من مكانى اتركهم يضربوا بعض و بعدين الاقيهم بيلعبوا
    انا طالبه منك النصيحه عن تربية التوأم و العدل بينهم
    معنديش غيرهم
    شكرا لك

  2. #2
    Noor Al Islam's صورة
    Noor Al Islam غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الموقع
    دبى
    الردود
    401
    الجنس
    أنثى
    حبيبتى إيمان أتمنى أن تردى على لو كان وقتك يسمح

  3. #3
    ســارة's صورة
    ســارة غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    الموقع
    بين الورود
    الردود
    6,216
    الجنس
    أنثى
    باذن الله ترد
    الله يخليهم لك

  4. #4
    ام سهيل's صورة
    ام سهيل غير متواجد مشرفة ركن الأمومة والطفولة- محرره في موقع طفلكِ
    تاريخ التسجيل
    May 2002
    الموقع
    في قلب كل من أحبهم
    الردود
    35,570
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    4
    التكريم
    • (القاب)
      • متألقة ركن الحلويات
      • متألقة الأطباق الرئيسية
      • محررة في مجلتي الأمل و أنا ورحلة الأمومة
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • بصمة إبداع
      • نبض وعطاء
      • قاصة بارعة
      • احساس راقي
      • الأم الحنون
      • ذكريات طفولة رائعة
      • بصمة مبدعة
    (أوسمة)
    عندنا اخت لديها توام بنات راح اطلب منها ترد عليك .
    وربي يعينك .



    تابعوا برنامج انتقاء وارتقاء للمدربة


    جواهر القعيطي على ركن النافذة الاجتماعية
    وركن مدرستي بيتي الثاني
    وركن الأمومة والطفولة



    تبحثي عن التميز ؟؟
    V
    V
    V
    كوني مميزة

  5. #5
    إيمان علي's صورة
    إيمان علي غير متواجد لجنة جوال لكِ "كبار الشخصيات"
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    الموقع
    أمريكا
    الردود
    36,171
    الجنس
    امرأة
    عذراً أختي، فأنا كنت في العمل، والآن فقط وصلت
    أم غانم لديها توأم، وأعتقد أن أم سهيل تعنيها .. وبالتأكيد ستفيدك بخبرتها، رغم أن توأمها أصغر من توأمك.

    يقول المثل لدينا: قاضي الولاد شنق حاله.. فأنت فعلاً تحاولين الفصل بينهما وتجدين نفسك بالوسط وتشتعلين غيظاً وفي الأخير عندما تيأسين تنظرين فتجدينهما يلعبان بكل بساطة.. فعزيزتي، الأطفال لديهم طاقة، ولا بد من من المشاحنات لتفريغ هذه الطاقة، فوجودهم بالمنزل معاً بشكل دائم، يجعل المواجهة مستمرة. فلا تتوقعي أنهما سيلعبان طوال الوقت بلا أي مشاكل.
    الغيرة ليست مشكلة، فهي موجودة بين كل الأطفال. أما ضربه لها، فعلاً ضربه على يده ثم أخذها بعيداً سيشعره بأنها مفضلة، ولكن لديك كذا حل؛ إما تركهما يتعاركان ولكن تحت مراقبتك لتتأكدي من أنهما لن يرمي أحدهما شيئاً على الآخر يؤذيه. أو أن تحملي كل منهما وتضعيه في مكان بعيد عن الآخر. أو أن تأخذي ما يتعاركان عليه بلا أي كلام وتضعيه في مكان بعيد فلا يصل إليه أي منهما، وبهذا يعرفان أن العراك لا يؤدي لنتيجة في صالح أي منهما.

    إليك هذا الموضوع لمزيد من الفائدة:
    http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=99366


  6. #6
    Noor Al Islam's صورة
    Noor Al Islam غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الموقع
    دبى
    الردود
    401
    الجنس
    أنثى
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شكرا حبيباتى على الرد حياكم الله
    و ارجوا من اخواتى من لديها توأم لا تبخل على بالنصيحه

    شكرا

مواضيع مشابهه

  1. إلى الأخت إيمان علي
    بواسطة بشبوشة في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 15-03-2007, 08:30 PM
  2. إلى الأخت الغالية إيمان علي00000000000
    بواسطة روينة في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 3
    اخر موضوع: 23-01-2003, 01:16 AM
  3. نداء إلي الأخت إيمان
    بواسطة نبراس في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 9
    اخر موضوع: 13-10-2002, 10:44 AM
  4. إلى الأخت إيمان علي
    بواسطة شروق الأمل في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 26-04-2002, 06:43 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96