انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

يووووووووووووووميات جامعية تضلوا في الدخو ل بسرعه؟؟؟؟

(ركن الجامعات والدراسات العليا - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    زمن العجائب's صورة
    زمن العجائب غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الموقع
    المملكه العربيه السعوديه
    الردود
    1,864
    الجنس
    امرأة

    new يووووووووووووووميات جامعية تضلوا في الدخو ل بسرعه؟؟؟؟

    بسم الله ارحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حبيت نسوي بينا ذكريات حلوة بتذكر يوميات حلو كانت بالجامعة عند كل وحدة فينا فارجوا من تتذكر تكتب ولاتتردد وحتى يستفيد الكل منها وبين فترة وفتر ة راح اكتب لكم يوم من يومياتي الحلوة والمضحكة والحزينة\
    وهذا اول موقف
    طبعا انا وصديقاتي تقريبا عددنا 7 المهم في هذاك اليوم كنا اربعة وطبعا فية من صديقاتي في تخصص الاحياء يعني غير تخصصنا ففي هذاك اليوم كان عندهم مادة في المعمل وكانت مادة تخص النبات طبعا دخلنا انا وصديقتي الدبة البنية(لقبها) المهم وقعدنانتعبث في المجاهر ونشوف الخلايا الموجودة على الشرائح ونعلق ونمشي خطوتين في المعمل وكان في رفوف محطوط عليها بعض السوائل وقعدنا نعلق فسوينا مثل الدكاترة صديقتي الدبة البنية اخذت سائل وتتقول هذا علاج لك في اليوم ثلاث مرات والمهم قعدنا شوي وكل هذا الكلام صار والدكتورة ماجت الى الان
    المهم صديقتنا اللي في قسم الاحياء جتها فكرة وقالت تعالوا ابوريكم الصراصير في معمل الحيوان
    ورحنا وياليتنا مارحنا طبعا هن راحن قدامي وانا كان معي جوالي وجوال صديقتي
    وقاعدة اتعبث فيه طبعا جينا المعمل وكان مفتوح ولله الحمد دخلن صديقاتي قبلي وكل وحدة فيه تجر الثانية تقولها تعالي هنا المهم دخلت انا وكان المعمل ظلمة يعني الضوء كان طافي دخلت انا واقول يابنات ليش مافي نور حبيت اطبق المثل اللي يقول نور المكان لماجيتي طبعا وفي وسط ضجتنا والضحك طلع لنا شي ماتتوقعونه وانصدمن كلنا



















    طلع في مدرسة بالمعمل وكانت تضبط الشرائح والمجاهر علشان الاختبار العملي حقهم وقالت لنا
    خير انتي وياها وش جايبكم هنا طبعا الكل طلع يلقط وجهه من الفشيلة ونضحك على بعضنا
    اتمنى يعجبكم الموقف
    الى موقف اخر باذن الله في فترة مقلبة وشكرا ونتمن نشوف ردود ؟؟؟ وصلى الله وبارك على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
    سبحان الله وبحمده سبحان الله لعظيم

  2. #2
    عززف الغلا's صورة
    عززف الغلا غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الموقع
    بحضن امي الحنوون
    الردود
    35
    الجنس
    أنثى
    موقف يفشل وخااصة قدام الطالبات اعرفهم لازم يضحكون عليييك طول السسسنة يعني ماتخلصين من تعليقهم ! ننتظر مواقفك الي تفشل امزح انشاللة اسجل بالجامعة واسوي يوميات طالبة هههههههه تقبلي مروري

  3. #3
    زمن العجائب's صورة
    زمن العجائب غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الموقع
    المملكه العربيه السعوديه
    الردود
    1,864
    الجنس
    امرأة
    مشكورة على مرورك والحمدلله ماكان في احد يعرفنا كثير ولاكان التعليق علينا الى لما نتخرج

  4. #4
    عززف الغلا's صورة
    عززف الغلا غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الموقع
    بحضن امي الحنوون
    الردود
    35
    الجنس
    أنثى
    بقولك موقف انقطعت نعلتي وانتي بكرامة تخيلي تخرج من المتوسط وهم ماينادوني الا ام نعلة هههههههههههههههه

مواضيع مشابهه

  1. عااااااااااجل......وارجو الرد عليه بسرعه....محتاجتكم الحين...
    بواسطة ام جاسر في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 7
    اخر موضوع: 12-11-2006, 10:15 AM
  2. ارجو المساعده بسرعه؟؟الحين
    بواسطة منى2004 في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 3
    اخر موضوع: 23-05-2003, 02:03 AM
  3. الردود: 11
    اخر موضوع: 21-05-2002, 12:22 AM
  4. الموجودين الحين يدخلون بسرعه
    بواسطة العطر في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 1
    اخر موضوع: 10-12-2001, 07:11 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96