انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 8 من 8

الموضوع: [ شهادات ]بدأ التسجيل في الأكاديمية الصحيه للعلوم الدولية(هدية محمول للطلبة-الطالبات)

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الردود
    15
    الجنس
    امرأة

    [ شهادات ]بدأ التسجيل في الأكاديمية الصحيه للعلوم الدولية(هدية محمول للطلبة-الطالبات)

    بدأ التسجيل الترم الثاني لعام 1429 - 1430 هـ


    و المفاجأة لاب توب لكل طالب و طالبة




    :: بداية الأكاديمية ::
    كانت بداية الأكاديمية عام 1423 هـ بافتتاح أول فروعها بمدينة بريدة برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم وبحضور معالي محافظ المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص لتنطلق مسيرة الأكاديمية لتغطي من
    خلال 34 فرعا جميع مناطق المملكة بنين وبنات.




    :: أهداف الأكايديمية ::
    المساهمة في توطين الوظائف الصحية بالمملكة العربية السعودية على
    أسس علمية ومهنية وتقنية عالية ، ومتفقة مع التطورات المتسارعة في
    المجال الطبي وتقنياته.
    1- التأهيل للعمل في المجال الصحي بأحدث الأساليب العلمية المتطورة.
    2- تلبية كافة احتياجات المؤسسات الصحية من الكفاءات القادرة على
    العمل الفني الصحي والتعامل مع التقنيات الحديثة في المجال الصحي.
    3- نشر الوعي الثقافي الصحي بالمجتمع وتقديم الخدمات الإرشادية له
    والإسهام في المشاركة المجتمعية بكل ما يخدم صحة الإنسان السعودي
    والارتقاء بالخدمات الوقائية للمجتمع.




    مميزات الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية


    1- الإعتمادات:
    قام بإعداد وتصميم برامج الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية معهد الملك عبدالله للبحوث والدراسات الاستشارية بجامعة الملك سعود . وهو من أكبر المؤسسات العلمية الراقية وأكثرها خبرة في هذا المجال وتم إعداد مقررات دراسية لجميع التخصصات التي طرحتها الأكاديمية .
    - برامج الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية وهي هيئة مهنية علمية أنشأت بموجب مرسوم ملكي رقم م/2 في 6/2/1413 هـ . وتخضع الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية للإشراف المباشر من الهيئة المتمثل في لجنة الإشراف المركزية وإدارة المعاهد الصحية واللجان العلمية ولجان الإشراف المحلية في جميع مناطق محافظات المملكة.
    - صنفت برامج الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية هذا البرامج من قبل وزارة الخدمة المدنية . الدبلومات مصنفة ومعتمدة من وزارة الخدمة المدنية برقم 8/74 - 4591/904 - 5566/904
    - الأكاديمية حصلت على شهادة (ISO9001-ISO2000 ) في جميع فروع الأكاديمية وأقسامها الإدارية والأكاديمية .

    >>> تــابـــع

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الردود
    15
    الجنس
    امرأة
    2 – الراتب :
    راتب خريجي وخريجات الأكاديمية يتم تعينهم على المستوى الثاني للدرجة الأولى من الكادر الصحي ويتقاضون راتب شهري قدره 4800 ريال + 20% بدل تفرغ ليصبح الراتب 5760 ريال ثم يتم صرف مبلغ قدره من 500 - 1500 لمن يعمل في العيادات النفسية ومن 200 - 1000 ريال لمن يعمل بمستشفيات العزل والجذام وبدل نقل 400 ريال. وذلك بناء على تصنيف وزارة الخدمة المدنية وسلم رواتب الوظائف الصحية الصادر من الوزارة بموجب خطاب رقم 30520 بتاريخ 16/7/1426 هـ


    3– انتشار الفروع في جميع مناطق المملكة :
    تنتشر فروع الأكاديمية في جميع مناطق المملكة حيث تم الاهتمام بالتوزيع الجغرافي المناسب وذلك لتصبح أكبر أكاديمية صحية وبلغ عدد فروع الأكاديمية حتى الآن 34 فرعاً منها 23 للبنين و7 فروع للبنات في مكة المكرمة - جدة - الدمام - بريدة و الرياض.


    4 – تعدد وتنوع البرامج التي تقدمها الأكاديمية :
    لقد تم اختيار برامج الدبلومات الصحية بناءً على حاجة سوق العمل في القطاعين العام والخاص .

    بعض البرامج والدبلومات التى تقدمها الأكاديمية
    - دبلوم السكرتارية الطبية
    - دبلوم التمريض
    - دبلوم الصيدلة وتصنيع الدواء
    - دبلوم التصوير الأشعاعى
    - دبلوم أدارة الخدمات الصحية
    - دبلوم مساعد طبيب أسنان
    - دبلوم التخدير والإنعاش
    - دبلوم الأجهزة الطبية
    - دبلوم العلاج الوظيفي
    - دبلوم التأمين الصحي
    - دبلوم السجلات الطبية
    - دبلوم فني البصريات
    - دبلوم الأطراف الصناعية
    - دبلوم أدارة الجودة والسالمة المهنية بالمنشأت الصحية


    5 – أخلاقيات المهنة الطبية :
    لقد انفردت الأكاديمية بتقديم مقرر دراسي لجميع طالباتها باسم " أخلاقيات العمل في المهن الصحية " حيث أن العمل في المجالات الصحية و المهن الطبية من أرقى و أهم المهن في المجتمع فهي تتعامل مع أعز و أغلى ما يملكه الإنسان و هي صحته . و لما لهذه المهن الطبية من قدر كبير و أهمية بالغة فإنه من الضروري أن يكون كل ممارس لهذه المهنة الشريفة على قدر عالٍ من الخلق و الالتزام بشرف هذه المهنة والبعد عن كل ما قد يخدش سمو العمل الصحي .


    6 - اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي :
    حرصا من الأكاديمية على تقديم مستوى تأهيل الطلبة والطالبات فقد قامت بإجراء دراسة ميدانية تم فيها استقراء المستوى العلمي لبعض خريجي المعاهد الصحية لمعرفة العوائق التي قد تحول دون الرفع للطالب من مستوى التحصيل العلمي وقد كان من أبرز نتائجها ضعف خلفية الطالب في اللغة الإنجليزية والمصطلحات الطبية والحاسب الآلي وبناء عليه قامت الأكاديمية بإعداد برنامج خاص باللغة الإنجليزية يؤهل الطالب للعمل في القطاع الصحي وتأهيله للإلمام بمهارات الحاسب الآلي وتطبيقاته الطبية وتم إسناد تنفيذ البرامج لشركة الخليج للتدريب والتعليم لتقوم الشركة ومن خلال ( DIRECT ENGLISH ) لتقديم برنامج متكامل في اللغة الانجليزية والمصطلحات الطبية وتقديم برنامج الحاسب الآلي من خلال ( NEW HORIZONS ) لجميع طلابنا وطالباتنا في جميع فروعنا حيث دمج هذان البرنامجان في خطة الأكاديمية لجميع الدبلومات الصحية بحيث يدرس الطالب مادة اللغة الانكليزية والمصطلحات الطبية على مدى ثلاثة فصول دراسية ويدرس مادة الحاسب الآلي لمدة عام دراسي كامل ويؤهل الطالب بعد تخرجه من الأكاديمية في استخدام وتطبيق مهارات الحاسب الآلي وإتقان اللغة الانجليزية بالإضافة إلى تخصصه الرئيسي في الدبلوم .



    >>>> تــابـــع

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الردود
    15
    الجنس
    امرأة
    7 - التدريب الإكلينيكي وفترة الامتياز :
    حرصا من الأكاديمية في رفع مستوى الطلاب والطالبات لاكتساب المهارات العملية أثناء فترة تدريب الامتياز في مستشفيات مؤهلة تطبق آلية دقيقة لمتابعة تحصيل الطالب من خلال لقاءات أسبوعية مع مشرفي التدريب في الأكاديمية والمستشفيات القائمة على التدريب في جميع مناطق المملكة .


    8 – الامتحانات الموحدة :
    تم توحيد الامتحانات لجميع الفروع حيث يتم إعدادها مركزياً في الإدارة العامة للتأكد من تغطية وطرح كامل المنهج الدراسي ويتم اختيار عينات عشوائية من إجابات الطلبة لمراجعتها والتأكد من مستوى تحصيل الطالب والدرجة التي حصل عليها في الامتحان .


    9 - متابعة الخريجين وتوظيفهم :
    لا يقتصر دور الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية على تأهيل طلابها في التخصصات الصحية بل يتعدى ذلك ليشمل متابعة الطالب بعد إنهاء
    الدبلوم والتنسيق مع الجهات الحكومية والقطاعات الخاصة الصحية لتوظيف خرجيها ولتحقيق هذا الهدف تقوم هذه الإدارة بالتنسيق مع إدارة التخطيط والتطوير بالأكاديمية .


    10 - متابعة الدراسات العليا :
    تفاعلا من الأكاديمية مع رغبات طلابها وطالباتها للحصول على درجة البكالوريوس وذلك بالتنسيق مع بعض الجامعات العربية والتي يتم فيها معادلة المواد الدراسية التي قام الطالب بدراستها أثناء مرحلة الدبلوم .


    11 – ربط الفروع بالحاسب الآلي :
    تم ربط جميع الفروع بشبكة الحاسب الآلي ليتم من خلاله متابعة الشؤون الأكاديمية والإدارية والوقوف على تحصيل الطالب ومستوى أداء أعضاء الهيئة التدريسية والمادة العلمية التي يقومون بتدريسها .


    12 – الكوادر التعليمية والهيئة الإدارية :
    تم اختيار نخبة متميزة من الأطباء والأكاديميين عن طريق هيئة إشراف للبنين وأخرى للبنات وذلك لضمان تطبيق أعلى المعايير الفنية لكل برنامج من حملة الشهادات العليا ليقوموا بالأشراف على آلية تنفيذ برامج الأكاديمية ومتابعة الأداء المهني لدى الأساتذة ومستوى تحصيل الطلاب .



    >>> تـــابـــع

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الردود
    15
    الجنس
    امرأة
    13 – استقطاب الكفاءات والخبرات المتميزة :
    رغبة من الأكاديمية بأن يكون مستوى الأداء الإداري والأكاديمي على مستوى يرقى لدرجة طموحنا فقد تم استقطاب كفاءات وخبرات متميزة من أساتذة وأكاديميين من حملة درجة الدكتوراه للعمل في الإدارة العامة للأكاديمية والأشراف على البرامج وإدارة الفروع ليكون الأداء الأكاديمي والإداري حسب الأنظمة والمعايير الدولية فتم توقيع عقد مع إحدى الشركات السعودية المتخصصة لتقوم بتطبيق نظام الجودة


    14 – المشاركات الوطنية :
    إحساسا من الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية بأن دور المؤسسات التعليمية يجب أن يتجاوز التأهيل العلمي للطلاب إلى صقل شخصية الطالب وزرع روح الانتماء وتنمية الحس الوطني لديه ومن هذا المنطلق نظمت الأكاديمية المسابقة الثانية ضمن مشاركتها في الحملة الوطنية ضد الإرهاب والتي كان محورها ( التطرف والفكر الإرهابي وطرق التحصن منه ) وقدمت نسخ من هذه البحوث لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام . كما نظمت الأكاديمية العام الماضي المسابقة الثقافية الأولى لطلابها وطالباتها في جميع فروعها تحت عنوان - الإرهاب وأثره على المجتمع - ولقد قدمت نسخ من هذه البحوث لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية حيث تشرف مجلس أدارة الأكاديمية ونخبة من الطلاب بلقائه . وانسجاماً مع توجيهات الدولة حفظها الله وللوفاء لشهداء الواجب تقدم الأكاديمية منح دراسية مجانية لأبناء وبنات الشهداء في جميع فروعنا بالمملكة وبجميع التخصصات .


    15 – خدمة المجتمع :
    تشارك الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية في الحملات الصحية التي تقيمها وتشرف عليٍها الشؤون الصحية في كل منطقة أو محافظة من مناطق المملكة العربية السعودية تساهم الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية في العديد من المناسبات الوطنية والمشاركة بالأنشطة التي تهدف لخدمة المجتمع ومنها خدمة ضيوف الرحمن. وامتدت المشاركات لتشمل جميع الأنشطة الثقافية والاجتماعية والصحية التي تنظمها الجهات الحكومية في جميع مناطق المملكة وذلك بالتنسيق مع تلك الجهات وفروعنا .


    16 - المجلس الإستشاري :
    إن ما تتميز به الأكاديمية عن بقية الأكاديميات وجود مجلس استشاري مكون من أعضاء ذوي إختصاص وخبرة مؤهلين تأهيلا علميا من الأكاديميين من مختلف قطاع الخدمات الصحية بالمملكة كما يوجد مجلس إستشاري نسائي يضم أعضاء ذوات مؤهلات كسابقه وتكون مهام المجالس كسابقه:
    - الإشراف المباشر على سير العملية التعليمية من خلال الزيارات الدورية لفروع الإكاديمية.
    - تقويم العملية التعليمية في برامج الدبلومات وذلك عن طريق تشكيل لجان منبثقة من المجلس للمتابعة .
    - إعتماد البرامج والخطط الدراسية .
    - التوجيه بشأن إجراء الدراسات والبحوث للإرتقاء ببرامج الأكاديمية .
    - إعداد اللوائح التفسيرية ودليل إجراءات العمل بفروع الأكاديمية والرفع بها لمجلس الإدارة.
    - دراسة تطبيق اللوائح التنظيمية واللوائح التفسيرية ورفع التوصيات للرئيس.
    - وضع أسس ومعايير أختيار أعضاء التدريس.
    - وضع أسس ومعايير قبول الطلاب.
    - وضع أسس ومعايير إفتتاح فروع الأكاديمية الجديدة.
    - وضع أسس ومعايير ***** وإستحداث أقسام تخصصية جديدة بالأكاديمية.
    - للمجلس الحق في الإستعانة بالمتخصصين من ذوي الخبرة عن الحاجة.


    17 - المنح المجانية :
    انطلاقاً من إحساس الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية بالمسؤولية تجاه المجتمع ومساهمةً منها في دعم وتطوير التعليم الصحي بالمملكة والتزاما منها بتحقيق رسالتها التي تقوم على المساهمة في توطين الوظائف الصحية بالمملكة على أسس علمية ومهنية عالية تقوم الأكاديمية بتقديم عدد من المنح الدراسية المجانية لعدد من المستفيدين من خلال تنفيذ مسابقة سنوية لطلابها تكون جوائزها عدد من المنح الدراسية.

    كما تقدم الأكاديمية عدد آخر من المنح المجانية للمستفيدين من عدد من الجهات الخيرية مساهمةً منها في دعم العمل الخيري والأسر المحتاجة مثل جمعية رعاية الأيتام بالرياض (إنسان) ودار التربية بمدينة بريده وبعض الجمعيات الخيرية الأخرى.

    كما أن الأكاديمية وضمن مساهمتها في فعاليات مكافحة الإرهاب وتجسيداً لروح التلاحم بين أفراد المجتمع قامت الأكاديمية بتقديم منح دراسية مجانية للراغبين بالالتحاق بالأكاديمية من أبناء وبنات شهداء الواجب الذين سقطوا في مواجهة الإرهاب وفي في جميع فروع الأكاديمية للبنين والبنات بمختلف مدن المملكة وبجميع التخصصات الصحية التي تطرحها الأكاديمية وذلك تعبيراً عن الوفاء والتقدير لأبطالنا الذين ضحوا بأرواحهم فداء للدين والوطن وحماية لمجتمعنا من شرذمة همجية مدحورة ***** الله.


    18 - النقل :
    انطلاقا من حرصاً الأكاديمية على توفير كل مامن شأنه تحقيق راحة الطالبات قامت الأكاديمية بتوفر وسائل نقل مهيأة لنقل الطالبات من و إلى اجميع أكاديمياتها بمختلف مناطق المملكة .


    19 - الكتب والمقررات الدراسية :
    - دبلومات صحية معتمد من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية
    - برامج الدبلومات مصنفة ومعتمدة من وزارة الخدمة المدنية
    - البرامج معدة ومعتمدة من معهد الملك عبدالله للبحوث والدراسات الأستشارية بجامعة الملك سعود

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الردود
    15
    الجنس
    امرأة
    البرامج و الدبلومات


    1/ دبلوم الصيدلة :
    يمنح الطالب الدبلوم في الصيدلة بعد إتمام 4 فصول دراسية وفصل التدريب ألسريري( ألامتياز) أي بعد عامين ونصف من الدراسة. ويقبل في هذا البرنامج الطلبة من حملة الثانوية العامة العلمي والأدبي. حيث يدرس طلبة القسم الأدبي لفصل دراسي إضافي (تأهيلي ) زيادة عن الطلبة من القسم العلمي.

    2/ دبلوم التمريض :
    يتم قبول الطلبة من القسمين الأدبي والعلمي في هذا البرنامج حيث يدرس طلبة القسم الأدبي فصل إضافي (تأهيلي). يمنح الخريجين درجة الدبلوم بعد 4 فصول دراسية أي عامين ونصف حيث يكون الفصل الخامس فصل التدريب ألسريري (الامتياز)

    3/ دبلوم المختبرات والتحاليل :
    يتم قبول الطلبة من القسمين الأدبي والعلمي في هذا البرنامج حيث يدرس طلبة القسم الأدبي فصل إضافي (تأهيلي). يمنح الخريجين درجة الدبلوم بعد 5 فصول دراسية أي عامين ونصف حيث يكون الفصل الخامس فصل التدريب ألسريري (الامتياز)

    4/ دبلوم مساعد طبيب أسنان :
    يتم قبول الطلبة من القسمين الأدبي والعلمي في هذا البرنامج حيث يدرس طلبة القسم الأدبي فصل إضافي (تأهيلي). يمنح الخريجين درجة الدبلوم بعد 5 فصول دراسية أي عامين ونصف حيث يكون الفصل الخامس فصل التدريب ألسريري (الامتياز)

    5/ دبلوم التصوير الأشعاعى :
    يتم قبول الطلبة من القسمين الأدبي والعلمي في هذا البرنامج حيث يدرس طلبة القسم الأدبي فصل إضافي (تأهيلي). يمنح الخريجين درجة الدبلوم بعد 5 فصول دراسية أي عامين ونصف حيث يكون الفصل الخامس فصل التدريب ألسريري (الامتياز)

    6/ دبلوم الإسعاف والطوارئ :
    يمنح الطالب الدبلوم بعد إتمام 4 فصول دراسية وفصل التدريب ألسريري( ألامتياز) أي بعد عامين ونصف من الدراسة. ويقبل في هذا البرنامج الطلبة من حملة الثانوية العامة العلمي والأدبي. حيث يدرس طلبة القسم الأدبي لفصل دراسي إضافي (تأهيلي ) زيادة عن الطلبة من القسم العلمي.

    7/ دبلوم فني البصريات :
    يمنح الطالب الدبلوم بعد إتمام 4 فصول دراسية وفصل التدريب ألسريري( ألامتياز) أي بعد عامين ونصف من الدراسة. ويقبل في هذا البرنامج الطلبة من حملة الثانوية العامة العلمي والأدبي. حيث يدرس طلبة القسم الأدبي لفصل دراسي إضافي (تأهيلي ) زيادة عن الطلبة من القسم العلمي.

    8/ دبلوم المراقبة الصحية :
    يمنح الطالب الدبلوم بعد إتمام 4 فصول دراسية وفصل التدريب ألسريري( ألامتياز) أي بعد عامين ونصف من الدراسة. ويقبل في هذا البرنامج الطلبة من حملة الثانوية العامة العلمي والأدبي. حيث يدرس طلبة القسم الأدبي لفصل دراسي إضافي (تأهيلي ) زيادة عن الطلبة من القسم العلمي.

    9/ دبلوم الإنعاش والتخدير :
    يمنح الطالب الدبلوم بعد إتمام 4 فصول دراسية وفصل التدريب ألسريري( ألامتياز) أي بعد عامين ونصف من الدراسة. ويقبل في هذا البرنامج الطلبة من حملة الثانوية العامة العلمي والأدبي. حيث يدرس طلبة القسم الأدبي لفصل دراسي إضافي (تأهيلي ) زيادة عن الطلبة من القسم العلمي.

    10/ دبلوم السجلات الطبية :
    يمنح الطالب الدبلوم بعد إتمام 4 فصول دراسية وفصل التدريب ألسريري( ألامتياز) أي بعد عامين ونصف من الدراسة. ويقبل في هذا البرنامج الطلبة من حملة الثانوية العامة العلمي والأدبي. حيث يدرس طلبة القسم الأدبي لفصل دراسي إضافي (تأهيلي ) زيادة عن الطلبة من القسم العلمي.

    11/ دبلوم السكرتارية الطبية :
    يمنح الطالب الدبلوم بعد إتمام 4 فصول دراسية وفصل التدريب ألسريري( ألامتياز) أي بعد عامين ونصف من الدراسة. ويقبل في هذا البرنامج الطلبة من حملة الثانوية العامة العلمي والأدبي. حيث يدرس طلبة القسم الأدبي لفصل دراسي إضافي (تأهيلي ) زيادة عن الطلبة من القسم العلمي.

    12/دبلوم إدارة الخدمات الصحية :
    12/ يمنح الطالب الدبلوم بعد إتمام 4 فصول دراسية وفصل التدريب ألسريري( ألامتياز) أي بعد عامين ونصف من الدراسة. ويقبل في هذا البرنامج الطلبة من حملة الثانوية العامة العلمي والأدبي. حيث يدرس طلبة القسم الأدبي لفصل دراسي إضافي (تأهيلي ) زيادة عن الطلبة من القسم العلمي.

    13/ دبلوم العلاج الوظيفي :
    يمنح الطالب الدبلوم بعد إتمام 4 فصول دراسية وفصل التدريب ألسريري( ألامتياز) أي بعد عامين ونصف من الدراسة. ويقبل في هذا البرنامج الطلبة من حملة الثانوية العامة العلمي والأدبي. حيث يدرس طلبة القسم الأدبي لفصل دراسي إضافي (تأهيلي ) زيادة عن الطلبة من القسم العلمي.


    14/دبلوم التأمين الصحي :
    يمنح الطالب الدبلوم بعد إتمام 4 فصول دراسية وفصل التدريب ألسريري( ألامتياز) أي بعد عامين ونصف من الدراسة. ويقبل في هذا البرنامج الطلبة من حملة الثانوية العامة العلمي والأدبي. حيث يدرس طلبة القسم الأدبي لفصل دراسي إضافي (تأهيلي ) زيادة عن الطلبة من القسم العلمي.

    15/ دبلوم تقنية الأجهزة الطبية :
    يمنح الطالب الدبلوم بعد إتمام 4 فصول دراسية وفصل التدريب ألسريري( ألامتياز) أي بعد عامين ونصف من الدراسة. ويقبل في هذا البرنامج الطلبة من حملة الثانوية العامة العلمي والأدبي. حيث يدرس طلبة القسم الأدبي لفصل دراسي إضافي (تأهيلي ) زيادة عن الطلبة من القسم العلمي.

    16/ إدارة الجودة والسلامة بالمنشآت الصحية :
    يمنح الطالب الدبلوم بعد إتمام 4 فصول دراسية وفصل التدريب ألسريري( ألامتياز) أي بعد عامين ونصف من الدراسة. ويقبل في هذا البرنامج الطلبة من حملة الثانوية العامة العلمي والأدبي. حيث يدرس طلبة القسم الأدبي لفصل دراسي إضافي (تأهيلي ) زيادة عن الطلبة من القسم العلمي.

    17/دبلوم الأطراف الصناعية :
    يمنح الطالب الدبلوم بعد إتمام 4 فصول دراسية وفصل التدريب ألسريري( ألامتياز) أي بعد عامين ونصف من الدراسة. ويقبل في هذا البرنامج الطلبة من حملة الثانوية العامة العلمي والأدبي. حيث يدرس طلبة القسم الأدبي لفصل دراسي إضافي (تأهيلي ) زيادة عن الطلبة من القسم العلمي

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الردود
    15
    الجنس
    امرأة
    :: صور من الأكاديمية ::

    http://www.medacademy.info/photogallery_ar.html



    :: فروع الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية ::

    http://www.medacademy.info/scitions-34.htm



    :: لمزيد من المعلومات ::
    http://www.medacademy.info/index.html

    الرقم المجاني : 8001241555


  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الردود
    21
    الجنس
    أنثى
    ........شكرا أخى العضو على موضوعاتك المميزة ووووووووإليك أخر ألاخبار الهامة عن
    يفتتح معالي الدكتور بندر القناوي صباح اليوم السبت البرنامج الصيفي للتدريب في مجال البحوث السريرية
    ....اتمنى لكم التوفيق

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الردود
    26
    الجنس
    أنثى
    مشكووووووووووووورة

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 5
    اخر موضوع: 28-12-2010, 11:22 AM
  2. الفوتوشوب + شهادات البرمجة الدولية
    بواسطة ظلمتُ نفسي في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 5
    اخر موضوع: 20-03-2009, 05:06 PM
  3. التسجيل في الأكاديمية
    بواسطة يرقانة في روضة السعداء
    الردود: 5
    اخر موضوع: 20-11-2005, 05:57 PM
  4. فتح باب التسجيل في الأكاديمية
    بواسطة يرقانة في روضة السعداء
    الردود: 2
    اخر موضوع: 11-07-2005, 07:52 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ