انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 3 من 3

الموضوع: الي اختي عسل الجنة وجميع الاخوات تفضلوا جدول للامتحان..........

الردود
    91
    الي اختي عسل الجنة وجميع الاخوات تفضلوا جدول للامتحان..........

اختي عسل الجنة

يمكن اول مرة ارد عليك بمشاركاتك لكن انا دائما اتابع موضيعك وردودك للاعضاء وحبك للمساعدة ابي اقول لك طريقتي في المذاكرة والحمدلله كنت دائما ممتازة وكله بفضل الله ثم الطريقة الصحيحة في المذاكرة شوفي عيوني ماكنت اذكر يوم بيوم لا والله طبعا انا كنت في الكلية كنت اذا قرب الامتحان الدوري قبله باسبوعين اجمع المحاضرات وطبعا مو اني ماذاكر يعني ماتبع المحاضرات لا كنت حريصة علي المتابعة المهم اسوي بهذا الاسبوعين جدول بساعات متي اذاكر متي انام متي ارتاح متي اكل طبعا هذا الجدول حتي وانا في المدرسة اساوية شوفي حبيبتي هذا الجدول ممتاز يعني تعرفين لكل مادة وقت للمذاكرة والمراجعة وتصرين غصب لازم تسوي زي مامكتوب في الجدول لان بجدول مايجي في بالك شوي اذاكر شوي انام وتقولي قدامي وقت لا بهذا الجدول كل شئ عندك زي الساعة يعني ماراح تحسي بنوم او ضيق بتقولين لازم اسوي ماهو مكتوب وقت راحتي باقي بصورة ابسط مثــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاً :
    الرياضيات اليوم السبت بداية الجدول اكتب بالجدول الساعة 7 صباحاً مذاكرة للفصل الاول في كتاب الرياضيات الي الساعة 12 ظهراً طبعا ماترك درس الابعد فهمة وحفظة تماما كان بكرة الامتحان وبكذا خلصت 5 ساعات مذاكرة حتي لو درسين مو مهم المهم اني ذاكرة ومراح وقتي خسارة ومن الساعة 12 ظهراً إلي 3 عصراً راحة اتغدي وانام ولازم اصحي الساعة 3 عصراً حتي لو ماشبعت نوم غصب لازم اتبع الجدول المهم اشرب كوب عصير ثم ابداء في مذاكرة الرياضيات الي اذان المغرب ثم ارتاح الي اذان العشاء وبداء من بعد الصلاة الي 10 ثم ارتاح ساعة وكمل من 11 مساء الي 2 صباحا ونام .وصحي طبعا بعد صلاة الفجر انام واذا ماعندي نوم اكمل مذاكرة الي الظهر ونفس الشئ اسوي في هذا اليوم مثل اليوم ياللي قبلة كنت اخلص الرياضيات في هذين اليومين مذاكرة من جد واليوم الثالث مراجعة للكتاب ولو ماخلصت المراجعة مااكمل مهم كان خلاص اسكر الكتاب وفي وقت المتحان عندي 3 ايام قبل الامتحان اربعاء خميس جمعة اكمل مراجعه ومذاكرة
    اليوم الرابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــع اختار مادة سهلة علي ونفس الشي اقسم اليوم صباح مذاكرة وبعد الظهر راحة والساعة 3 العصر مذاكرة الي المغرب ثم راحة بعد العشاء مراجعة للكتاب لانة مادة سهلة علي احاول انة في يوم اذكر واراجع
    اليوم الخامـــــــــــــــــــــس اختار مادة صعبة ونفس الشئ أختي جدول مرهق من قراتها بس جربي ماراح تندمين بلعكس تدعين لي .......
    هذا الجدول في الاسبوعين قبل الامتحان وختم جميع المواد او المحاضرات انا مااعرف انت باي مرحلة بس هذا طريقتي في المدرسة والكلية نفس الشئ
    ملاحـــــــــــــــــــــــــــــــظة وقت المذاكرة والمراجعة اجلس بغرفتي مااحد عندي علشان اقدر اركز وبعد مع المجموعة تجلس تتكلمي يضيع وقتك وبعد عند المذاكرة اذا مر شئ صعب وخفتي تنسين تخيل الشئ وسوي تمثلية يعني كلمي نفسك وحوري يدينك يعني اقول هذا اذا جاء اسوي كذا وكذا كانك تشرحي لغيرك ارجوا انك فهمتي علي
    وتاريخ اذا عندك اذا معارك تخيلي انك معاهم وقومي برسم المعركة وبجنب الرسم ضعي نقاط اسم القائدين ونتايج والهزيمة والفوز وماترتب علي ذلك صدقين ماراح تنسين وبعد خلي التاريخ كانة قصة
    اختي يوم تبدا الامتحانات ارجع من الامتحان بدري وانام كنت انام من 11 صباحا الي 2 ظهرا واصحي واكل شئ خفيف ثم اخذ المادة ياللي علي واجلس اذاكر الي العصر وصلي ورجع الي المغرب اصلي ورتاح ساعة العب اتسبح اي شئ الا النوم لا علشان ماازهق وبعد ساعة اذا خلصت المادة ارجع نصف المادة الي ساعة 11 وانام الي4 صباحا وراجع النصف الباقي لو اطلاع علية واذا خلصت بدري وبقي لي ساعة قبل ماروح بعد ارجع بسرعة شئ كان صعب وكنت طاوية علية بصفحة علشان مانساه
    ملاحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــظة مااراجع مع البنات قبل الامتحان تري يلخبطون عليك الا اذا شئ مو عارفة اسئل عنة
    اول مايخلص الاسبوع الاول يوم الاربـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ عاء ماامسك ولا شئ انام تعوض عن نوم الاسبوع بس اصحي اصلي ورجع انام الي 4 الفجر يعني من يوم الاربعاء 1 ظهرا الي يوم الخميس الفجر نوم ثم امسك مادة السبت واذاكر الي الظهر اصلي وانام الي العصر واذاكر واحاول انام ليلة الجمعة بدري واصحي بدري من 6 صباحا واذاكر الي الظهر او ارجع اذا خلصت المادة والظهر لاتنامي بعد الصلاة اقراء قران لو سورة اي سورةلاتنامي علشان بالليل تنامي بدري العصر اكمل اراجع واذا عندي فترتين يعني مادتين اذاكر حقت الفترة الثانية واحاول انام بدري من 9 مساء واصحي بدري اراجع واذا مذاكرتي تمام انام الي 6 علشان استغل الرجعة بعد الامتحان اكون نشيطة لامتحان الاحد ونفس الشئ يسوي في الاسبوع الثاني مثل الاول ولله الحمد كنت دائما متفوقة طبعا جدول صعب بس من جد تحسي اذا صلحتي الجدول انه قانون لازم يتنفذ وفي نهاية انت الربحانة وتصيري قائدة هذا القانون بيكون صعب في بداية بس بعد يومين تتعودين

اسفة علي الاطالة بس كل ذا من حبي لكم فارجوا ان يفيدك اختي وجميع الاخوات وتقبلوا حبي لكم ولاتنسوني من دعائكم
    أخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــتكم
    عبير الاحزان

الردود
    4,017
    الله يبارك فيك اختي
    شكرا لحرصك على افادة الاخوات

ومما زادني شرفـاً وتيــهًا***وكدت بأخمصي أطأ الثريا

دخولي تحت قولك ياعبادي***وأن صيّرت أحمد لي نبيـًا

بلاد الحرمين في دمي تجري والرياض في جسدي تروي
    الردود
    3,022
    اخجلتني كلماتك ولي الشرف انه اخت مثلك تتابع ردودي ومواضيعي
    بالنسبه للموضوع(صدقيني استفدت منه كثيييير يعطيك الف عافيه والله يجعله في ميزان حسناتك يارب وييسر لك امورك دنيا وآخرة)الف الف الف شكر لك ماقصرتي والله

مواضيع مشابهه

1. عاجل ام ايات وجميع الاخوات بدي مساعدتكم
    بواسطة drame1979 في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 1
    اخر موضوع: 03-08-2009, 09:56 AM
  2. بلييييييييييييييييييييييز دخول من الاخوات الي مجربة الحنة الطبيعية
    بواسطة pouce في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 1
    اخر موضوع: 25-03-2009, 02:29 PM
  3. اختي poseecat جزاكِ الجنة وجميع الاخوات
    بواسطة أزهار الحلوه في روضة السعداء
    الردود: 3
    اخر موضوع: 11-10-2007, 03:22 AM
  4. رسالة الى الاخت R.S.R وجميع الاخوات
    بواسطة الف باء في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 0
    اخر موضوع: 22-12-2006, 02:37 PM
  5. الا ايمااااااااان علي وجميع الاخوات
    بواسطة ام عبودي الصغير في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 4
    اخر موضوع: 26-10-2003, 04:37 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ