انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 8 الأولىالأولى 123456 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 79

الموضوع: ✿*تعلم اللغة الألمانية خطوة بخطوة بالشرح والصوت *✿ German for beginners step by step

الردود
    2,829
    Unstressed '-e' vowels

The unstressed 'e' sound is the most common vowel sound in German, appearing very frequently in final position in words such as 'eine' and 'viele'. Also known as a 'schwa', this sound should cause few problems for English speakers, as it equates to the final 'a' sound in the English word 'sofa'.
    حرف 'e' الغير مشدد هو الحرف المتحرك الشائع باللغة الألمانية ويأتي في اخر الكلمة ومثال عليه الكلمات الآتية ولكن نطق هذا الحرف يسبب بعض من المشاكل لدى متحدثي اللغة الانجلييزية ..

للاستماع للنطق ااضغطي علي الصوت الآتي

Care should be taken to distinguish between an unstressed German '-e' and an unstressed German '-er'. Although ostensibly quite similar, the tongue should be retracted more quickly in German '-er' sounds than it is in an unstressed '-e'.
    وينبغي ان نفرق مابين حرف '-e' الغير المشدد وحرف '-er' الغير المشدد
    فهما متشابهان في اللفظ ولكن ينبغي ان نراعي اللفظ ففي حالة '-er'
    يكون اللفظ اسرع مما عليه في '-e'

للاستماع للنطق ااضغطي علي الصوت الآتي

German unstressed '-er'

Sometimes referred to as a 'dark schwa', the German unstressed '-er' or vocalic 'r' is articulated with the tongue slightly lower and further back in the vowel area than the 'schwa' sound heard at the end of such German words as 'Liebe', 'Katze' and 'Ratte'.

The most common usage of vocalic 'r' is in unstressed "-er" syllables at the end of German words.
    ببعض الاحيان يُسمى حرف '-er' الغير مشدد ب 'dark schwa' وذلك يعني الحرف المخفي او حرف الاي الثقيل وتسمي أيضا بحرف الار المتحرك لانه هو بالاساس يتكون من حرفين اولها متحرك واالاخر حرف الار الساكن ولكن نظرا لسرعة النطق بهذا الحرف فيطلق عليه حرف الار المتحرك او الغير مشدود والاستخدام الاكثر شيوعا لهذا الحرف هو في نهاية الكلمة ..

للاستماع للنطق اضغطي علي الصوت الآتي..

You will also hear vocalic 'r' in the unstressed German prefixes of verbs and nouns that start with er-, ver-, zer- and her-.
    وكذلك سوف تسمع حرف 'r' المتحرك في بعض مقدمات الافعال الألمانية الغير مشدودة وايضا في بداية الأسماء التي تبدأ ب er-, ver-, zer- و her

الردود
    2,829
    German diphthong: 'ei', 'ey', 'ai' and 'ay'

The German 'ei' diphthong - which can be written 'ei', 'ey', 'ai' or 'ay' - starts off with an /a/ phoneme and then glides into an 'i' sound. Its closest equivalent in English is the vowel sound in the English word 'light'.

للاستماع للنطق اضغطي علي الصوت التالي

Note that, unlike in English, the pronunciation of the German letters 'ei' remains consistent - it is always pronounced as the diphthong outlined above.

The pronunciation of the letters 'ie' also remains consistent in German. To practise the distinction between these two sounds.

الردود
    9,459
    What such a wonderful way for learning, dear Jana
    I think that i'll be a good student but after holidays
    اللهم اني استودعك نفسي و ابنتاي و زوجي و اهلي و احبائي فانه لا تضيع و دائعك

الردود
    2,829
    تعقيب كتبت بواسطة Touraya عرض الرد
    What such a wonderful way for learning, dear Jana
    I think that i'll be a good student but after holidays

What a surprise darling Thourya. I can't believe it, you are back. Really I miss you very much the last time .
    I hope you will enjoy the studing of German now.

Best regards

الردود
    406
    بارك الله فيكي اختي جنى وجعله الله لكي في ميزان حسناتك انا عندي الان خمس سنوات في المانيا واعاني من مشكلة تركيب الجمل واتعلم الان بعض الشيء مع صديقتي وارجوا ان اجد عندك الاستفادة في هذا الموضوع كما ارجوا ان تستمري معنا حتى النهاية وشكرا لجهودك مرة اخرى

الردود
    2,829
    تعقيب كتبت بواسطة ف الزهراء عرض الرد
    بارك الله فيكي اختي جنى وجعله الله لكي في ميزان حسناتك انا عندي الان خمس سنوات في المانيا واعاني من مشكلة تركيب الجمل واتعلم الان بعض الشيء مع صديقتي وارجوا ان اجد عندك الاستفادة في هذا الموضوع كما ارجوا ان تستمري معنا حتى النهاية وشكرا لجهودك مرة اخرى
    اهلا وسهلا فيكي حبيبتي وتسلمي علي الدعاء الحلووو
    ولايهمك ياقمر تابعي معي الدروس وان شاء الله تستفيدي
    ولو محتاجة مساعدة بتركيب الجمل ضروري بالهوقت راسليني عالخاص لانه لو بلشت هلا اشرحلك راح اخربط نظام الدروس والاشياء هاي لسة مطولة شوية لاني باعمل اول شي دروس النطق والاشياء البسيطة والاشياء الصعبة لسة ممكن تجي بعد شهر

الردود
    406
    ان شاء الله ببلش معك من الاول افضل ولكن الكلمات يلي في المربعات اليوم مش ظاهره مابعرف ليش مع انها كانت موجوده عندي سؤال لو تكرمتي علي لو عندك خطة امشي عليها حتى ماانسى يلي بتعلموا وهل انتي عندك كل اسبوع درس مثلا وتقبلي شكري لكي

الردود
    2,829
    تعقيب كتبت بواسطة ف الزهراء عرض الرد
    ان شاء الله ببلش معك من الاول افضل ولكن الكلمات يلي في المربعات اليوم مش ظاهره مابعرف ليش مع انها كانت موجوده عندي سؤال لو تكرمتي علي لو عندك خطة امشي عليها حتى ماانسى يلي بتعلموا وهل انتي عندك كل اسبوع درس مثلا وتقبلي شكري لكي
    اهلا حبيبيتي منورة ياعسل

اي الكلمات راحوو لانه انا بارفع اصور علي موقع وهاد الموقع بعد العصر صار فيه عطل ان شاء اله برجع تاني بس يرجع يشتغل الموقع

حبيبتي انا باعمل كل اسبوع درس بس لو حابة مساعدة سريعة بما انك في المانيا انا مستعدة اساعدك خارج نطاق هذا الدرس يعني ممكن تواصل علي الايمل لانه هاد مستوي المبيتدئين من الصفر وانتي اعتقد بتعرفي اشياء كثيرة وسابقاهم وبالنسبة لك مختلف الوضع لانك في المانيا اتبعي غير هاد الطريقة لانك عايشة بين المجتمع الالماني وبصورة تلقاءية ممكن تتعلمي نطق الحروف وبدون الللجوء لسماع الكلمات في هذه الدروس شوو رايك تحبي نتواصل عبر الايمل والا لاء؟؟

الردود
    406
    شكرا لكي اختي ولكن انا جديدة في المنتدى ولايسمح لي بالمراسلة الا بعد 300 رد سبحان الله صار عندي احباط قبل ماابدى والله يا اختي كل مانويت اتعلم هاللغة بيطلعلي شغله لكن يلي محمسني اني اتعلمها انوبنتي هالسنة بتدخل الروضة وحابة اكون معها من البداية وواااخ الله المستعان

الردود
    1,318
    بارك الله فيك وجعله الله في ميزات حسناتك
    هذا ما كنت أبحث عنه طيلة إقامتي هنا في المانيا
    انا اتحدث الألمانية جيداً
    لاكن تنقصني بعض المفردات وأحتاج أيضاً إلى توضيح
    لبعض القواعد النحوية كما أنني ولله الحمد أستطيع
    أن أتعلم هذه اللغة الصعبة وبسرعة فقط أحتاج الوقت الكافي
    للمتابعة حيث أن وقتي ضيق جداً بسبب رعايتي لأطفالي الصغار

أحب أن أتواصل معك على الإيميل إن لم يكن لديك مانع
    وفقك الله ورعاك

مواضيع مشابهه

1. البراد خطوة بخطوة و بالصور من مطبخي step by step
    بواسطة (راما) في المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات
    الردود: 20
    اخر موضوع: 16-07-2008, 01:07 PM
  2. عصير الليمون بالنعناع بلونه الأخضر الجميل و بالصور STEP BY STEP
    بواسطة (راما) في المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات
    الردود: 37
    اخر موضوع: 22-05-2005, 01:19 PM
  3. صينية الجلي الطبقات ،، زي ما وعدتكم بالصور STEP BY STEP
    بواسطة (راما) في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 35
    اخر موضوع: 16-05-2005, 06:50 PM
  4. المعجنات و البيتزا اللي عملتها step by step و بالصور كمان يميميم
    بواسطة (راما) في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 12
    اخر موضوع: 10-05-2005, 09:40 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ