انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 3 من 3

الموضوع: اارجو المساعدة- المشكلة بزوجي انة يعاني من الحساسية الزايدة مني ومن الغير

الردود
    7
    اارجو المساعدة- المشكلة بزوجي انة يعاني من الحساسية الزايدة مني ومن الغير

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اتمنى ان اجد الحل لمشكلتي

فضيله الدكتور عبدالله أنا متزوجة من 5سنوات لدي طفل المشكلة بزوجي انة يعااااااااني من الحساسية الزايدة مني ومن الغير جدا بيتوتي ليس لدية صداقات من البيت الى العمل ومن العمل الى البيت

اهلي روحاتة لهم تنعد على اصبع اليد الوحدة لا يخرج من البيت بتاتا

المشكلة انة دائما اي كلمة اقولها يقعد يحللها على كييفة ولا يقول لي شي يكتم بنفسة واي شي يفعلة لي حلووو يتوقع نفس رد الفعل اللي يصدر منة واذا ماحصل هالشي يكتئب ويتهمني بعدم محبتة واني امثل هالشي( المحبة ) نفسيته مره تعبانة قلت له نروح لدكتور نفسي انا تعبانة مارضى احس ان في فشل في التواصل بيننا هو مر بتجربتين انفصال وانا بتجربة واحدة يوم علم بحملي طلب اني اجهض الجنييين لسبب ان حياتنا غير مستقرة وبعد الولادة صار ينام بغرفة ثانية دايما حزين مكتئب اذا صار مشكلة بيني وبينة مايواجها الحين انا في بيت اهلي لي 8 شهور ماسوى شيئ على انة ياكد انة يحبني ولا راح يفرط فيني اتمنى الرد وعذرا لو ان الرسلة مو مترابطة

أ.د. عبدالله السبيعي غير متواجد بروفيسور الطب النفسي بكلية الطب - جامعة الملك سعود
    الردود
    279
    أختي الكريمة:
    زوجك يعاني من خلل في شخصيته. وللأصف لا يمكن مساعدته مالم يكن هو راغباً في ذلك ومعترفاً بوجود مشكلة.

أرى أن تناديه وتتفاهمي معه على علاقتكما وأهمية العلاج. يجب ان لا يظهر الأمر بأنه فيه عيب ويجب أن يصلحه ولكن على أنه هناك مشكلة في علاقتنا ويجب أن نشاور مختصا. لعل هذا يكون بطاقة دخوله للعلاج.

والسلام.
    أ.د.عبدالله السبيعي
    زميل الكلية الملكية للأطباء النفسيين بكندا
    أستاذ واستشاري الطب النفسي بكلية الطب ، جامعة الملك سعود وعيادات ميديكير 01-4708841

المشرف على موقع فريق النجاح
    www.najahteam.com

الردود
    7
    تعقيب كتبت بواسطة أ.د. عبدالله السبيعي عرض الرد
    أختي الكريمة:
    زوجك يعاني من خلل في شخصيته. وللأصف لا يمكن مساعدته مالم يكن هو راغباً في ذلك ومعترفاً بوجود مشكلة.

أرى أن تناديه وتتفاهمي معه على علاقتكما وأهمية العلاج. يجب ان لا يظهر الأمر بأنه فيه عيب ويجب أن يصلحه ولكن على أنه هناك مشكلة في علاقتنا ويجب أن نشاور مختصا. لعل هذا يكون بطاقة دخوله للعلاج.

والسلام.
    الله يجزااااااااك خير يااستاذي انا من جد تعبت معاه حاولت بس مافي فايدة لمدة 5سنوات كل ماقولة يقوول فيني عين نفس لايبي يروح دكتور ولا شيخ واي شي يصير لة عالطول يقول منفوس

دكتوري جاني خبر انة تعبان وش تنصحني ارجع ولا لا

مشكووووووووووور

مواضيع مشابهه

1. علاج لمن يعاني من الحساسية
    بواسطة داعيه لله في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 5
    اخر موضوع: 02-12-2009, 12:54 AM
  2. زوجي يعاني من صداع يومي ارجوا المساعدة
    بواسطة اشراقة نور في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 6
    اخر موضوع: 24-09-2007, 07:04 AM
  3. أرجو منك المساعدة يا دكتور خالد - ابني يعاني من قلة التركيز -
    بواسطة لبلبة في اللقاء مع الدكتور خالد بازيد (مغلق)
    الردود: 0
    اخر موضوع: 15-01-2005, 06:22 PM
  4. الردود: 2
    اخر موضوع: 13-10-2001, 02:20 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ