انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 9 من 21 الأولىالأولى ... 567891011121319 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 81 الى 90 من 205

الموضوع: قراءة رموز التريكو و طريقة حياكتها ( الدرس الثاني )

الردود
    2,980
    التكريم
    • (القاب)
      • بحر العطاء في ركن الكروشية
    (أوسمة)
    ههههههههههه الكلام على ميييييييييييييييييين ياترى؟؟؟؟؟؟

الردود
    4,527
    التكريم
    (أوسمة)
    ست من فضلك ممكن ؟ منو الى راح تلهيني عن واجبي ؟
    عندما تولد يا ابن آدم يؤذن في أذنك من غير صلاة... وعندما تموت يصلى عليك من غير آذان وكأن حياتك في الدنيا ليست سوى الوقت الذي تقضيه بين الآذان والصلاة .....فلا تقضيها بما لا ينفع
    (اجمل شي في هذة الحياة ان تعرف قيمة نفسك)

الردود
    4,527
    التكريم
    (أوسمة)
    رنودا انا ايضا اسئلل (من كثر ماخوفتني من الدروس مااستر الزم الخيط خاف مااعرف صارت عندي عقدة)
    عندما تولد يا ابن آدم يؤذن في أذنك من غير صلاة... وعندما تموت يصلى عليك من غير آذان وكأن حياتك في الدنيا ليست سوى الوقت الذي تقضيه بين الآذان والصلاة .....فلا تقضيها بما لا ينفع

الردود
    2,980
    التكريم
    • (القاب)
    (أوسمة)
    زينا تعالى على بيتنا وانا اغششك

الردود
    10,329
    التكريم
    (أوسمة)
    زينه ياريت تبدي بعمل عقدة وتحطيها على السنارة اليمين وطبققي الدرس بتنحل عقدتك

الردود
    4,527
    التكريم
    (أوسمة)
    لالالالالالالالالالالا الست زودتها يعني ضرب وشتيمه وتقلي معقدة لالالالالالا لالالالالالا لازم نشتكي هى وينها بيدو( من خرج من دارة ) اى مو كنا بالكروشي محترمين شجابنا للتريكو اروح اقل لبيدو

الردود
    2,839
    التكريم
    • (القاب)
      • مبدعة مسابقة غزل البنات
      • مبدعة الكوآكب
      • متميزة دورة التريكو 1433هـ
    (أوسمة)
    بارك الله فيكي يبرودية
    وجزاكي كل خير
    ,,
    ,

الردود
    97
    التكريم
    (أوسمة)
    شكرا اأختي رندا والاسم بارعه
    1_يعني اذا المطلوب 50 غرزة فالي يكونوا على السنارة51 صح كذا
    2 _مشكلة زيادة الغرز لم استطع حلها حتى الان مع اني حاولت كثيرا وممكن الخطأ في طريقة سؤالي بنزل الصورة مرة اخرى حتى تتضح المشكلة

تعقيب كتبت بواسطة رندا ماس عرض الرد
    لو تسمحيلى يبرودية ارد على الاخت بريئة ( صح الاسم كده ؟)
    1_ هل تعد عقدة البداية غرزة ؟ تعد غرزة لكن لا تدخل فى عدد الغرز المطلوب تكرارها فى الباترون ودايما فى رسم الباترون يرمز لها بالرمز +
    2_هل نترك اول غرزة في كل وجه نعملة أو فقط في بداية العمل؟ نعم نترك اول غرزة فى بداية كل سطر
    3_ عند العمل تطلع معي زيادات في عدد الغرز الي في السنارة وعندما عملت بهذا الطريقة التي بالصور ظبط معي الشغل فهل الطريقةصحيحة؟
    الطريقة فى الصور صح تماما
    لكن الزيادة بتيجى من انك بتغيرى اتجاه الخيط وبيلف على الابرة وبيعمل غرزة زيادة ( لاحظى مكان الدايرة الحمرا )
    يعنى ياقمر لو يتشتغلى فى السطر العدل لازم دايما الخيط ورا الابرة زى الصورة الثانية
    ولو بتشتغلى فى السطر المقلوب لازم دايما الغيط امام الابرة زى الصورة الاولى

موفقة حبيبتى
    آسفة يابرودتى اذا تجاوزت حدودى

الردود
    97
    التكريم
    (أوسمة)
    شكرايبررودية،،
    مشكلتي في زيادة الغرز على السنارة او انها تطلع قاسية جدا وملمومه على بعضها وعندما جربت ان اعمل الوجة بشكل والظهر بشكل اخرى رأيت هذة الطريقة في اليويتوب تسمى الجرسية يعني مو العدلة ولا المقلوبة
    اعتذر على كثرة أسئلتي بس حابة التريكو مع انة صعب وحابة اتقنة
    وشكرا لك ولرندا مرة اخرى وجزاكم الله خير،،
    تعقيب كتبت بواسطة يبرودية عرض الرد
    يسعد صباحكم بكل خير وجمعة مباركة عليكم جميعا الف شكر رنوودة الله لا يحرمني منك ومشكورة على مساعدتك حتى البنات ما يتاخروا وكلام رنودة صح اخت بريئة

انا شرحت وصورت اتجاه الخيط بكل غرزة وادخالك للسنارة صح بس انتبهي للاتجاه الخيط

وسؤالك 2_هل نترك اول غرزة في كل وجه نعملة أو فقط في بداية العمل؟ نعم نترك اول غرزة فى بداية كل سطر

نعم اتركي كل غرزة من بداية كل دور ان كان امامي او خلفي واتبعي هيدي الطريقة باي قطعة بتعمليها وان شاء الله حنتعلم اشارة ال+ وهي غرزة الحافة موفقة اختي

الردود
    10,329
    التكريم
    (أوسمة)
    عقلي معكم كل شوي وبدخل اشوف البنات يسعد صباحك اختي بارعة

شوفي نحنا هلا عما نتعلم شي بسيط ومافيه تعقيد على شان المبتدات اولا مافيه بدرسنا غرزة زيادة واذا الاخت رندا قالتلك اول غرزة ما تنحسب مع الغرز وتسمى غرزة الحافة هاي بعدين منشرحها لما بدنا نعمل غرزة كاملة والها بترون وكمان حنتعلمها مع الرموز بالدروس القادمة

انت اعملي عدد الغرز متل ما التلكم واحسبي الغرزة مع الغرز لا تشدي ايدك كتير لما بتعملي اول اول غرزة او باقي الغرز ارخي ايدك حتى تتمكني بالاول عيدي مرة وتنين مو مشكلة اول شي ابدي بعشر غرز وارخي ايدك بالشغل لما بتشعري انك اتمكنت من الشغل ابدي بداية جديدة انا ما بدي ادخلكم بعالم التريكو من اولها خطوة خطوة وان شاء الله حتعرفي تعملي الغرزة وهي فعلا غرزة الجرسيه بس نحنا هلا عما نتعلم كيف نعمل الغرزة المقلوبة والغرزة العدلة لانهم اساس التريكو

اذا لا تسمي اول غرزة زيادة لاننا بدنا ناخد درس عن كيفية الزيادة بالغرز حتى ما تتلخبطي اوكي انا عما ابسط الشغل الكم وما بدي اتوهكم واي سؤال انا تحت امرك وعلى فكرة غرزتك كتير حلوة بالشغل ولسا قدامك ليوم الاثنين وحتى لو تاخرتي انا متابعة معكم بالتوفيق

مواضيع مشابهه

1. قراءة رموز التريكو و طريقة حياكتها ( الدرس الرابع )
    بواسطة يبرودية في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 87
    اخر موضوع: 07-03-2013, 08:53 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ