انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 12

الموضوع: رجاء اريد بترونات كروشية

الردود
    12
    رجاء اريد بترونات كروشية

انا عضوه جديده اعرف اشغال الكورشيه لكن اريد بترونات لبلوزات او مفارش وشكرا .

الردود
    36,171
    أهلاً وسهلاً بك أختنا معنا
    هل هذا المطلوب؟

http://www.lakii.com/vb/showthread.p...hlight=%DF%D1%
    http://www.geocities.com/ar_crochet/introduction.htm

الردود
    12
    شكرا على تعاونك معى لقد جمعت كل ما وجدته من قبل و انا فعلا سعيده لكن اريد تفاصيل اكثر عن طريقه التنفيذ

الردود
    798
    وانا ايضا اشكرك يا اخت ايمان لاني فعلا بحاجة الى تلك المعلومات ونفعتني كثيرا واختي galua اذا في اي استفسار عن الكورشيخ يمكن اقدر اساعدك بس للاسف للحين ما تعلمت اشلون احط الصور والا انا امتلك عدد كبير من الكاتالوجات اللي تتكلم عن الكورشيه
    على العموم اخي هذي الفكره الجديده والحلوه
    اشتري مثلا مترم ن الاشرطه الستان حسب اللون اللي يعجبك واذا كانت فيه نقشه أو من نوع التور راح يكون حلو
    اشتري لك اذا ما تملكين الابره قياس 1.75 وهذي الابره لعمل ثقوب في الاقمشه وهي نفسها للكورشيه واعملي عدة ثقوب في شريط الستان بعد ان تفومي بتقطيعه لعدة وصل وكلها متساويه المهم لما تاخذين الوصله الاولي اثني اطرافها وخيطيها بالابره (الاطراف المقطوعه بالمقص )
    بالابره هذي اعملي ثقب ومن ثم حيكيه وانتي عارفه الحياكه التي تتم على اطرف الاقمشه وهكذا لين يصبح معاك مستطيل من الحياكه نفس قياس قطعة الشريط ومن ثم واصليه بالقطعه الثانيه عن طريق التثقيب والحياكه الى ان تصلي لاخر قطعه وفي النهاية راح يصير عندك مفرش في منتهى الجمال وهو عباره عن شريط من الحياكه وشريط من الستان الجاهز وفي النهايه اعملي ايطار للمفرش الذي طلع معاك
    وما ادري اذا قدرت اوصل لك الفكره والله يستر

الردود
    12
    اشكرك ورد الصبا فكرتك حلوه وقدرتى توصليها مضبوط بس يا سلام لو فى صور ان شاء الله تعرفى تدخلى الصور بس ىاريت لو تعرفى اى مواقع للبترونات التفصيليه يعنى بالعدد جازك الله كل خير وشكرا

الردود
    231
    اهلا بك اختي ........................ انشاء الله تجدين طلبك والاخت ورد الصبا ما تقصر

مرحبا ورد الصبا ...................... اعرفت الا ما تشاركي بالموضوع وخصوصا انه عن الكروشيه ,حبيت اسلم عليك

الردود
    798
    يا حبيبتي يا ليني انتي وين من زمان ما مريتي فقدتك كثيييييييييييييير اتصدقين اليوم صديقتي راح تجيكم استراليا
    واختي الغاليه galua اليوم عندي لك فكره ثانيه بعد
    وهي عباره عن الحياكه باستخدام اقمشه باليه عند خلاص ما تبينها
    مثلا عند فستان قماشه حلو بس خلاص انهري ايش اتسوييييييييييييين
    تقومين تقطعينه على شكل شرايط وتواصلينها والشريطه عرضها اقل من سم المهم وتربطينهم مع بعض لين يطلع معاك وصله طويله وتبدئين بالحياكه بإبره عاديه علي حسب سماكه الخام واللي حولتيه الي شريط او وصله طويله المهم تحيكينه وتعملين منه مثلا مربعات أو اي شكل تحبينه
    والوصلات اللي تنتج من عقد الاطراف تعطي شكل جمالي مع الحياكه يعني لا تحاولي تصغرين الربطاطات
    انشاءالله فهمتوني
    وعلى فكرة انا عندي كتالوجات ودي اعمل scan بس عندى مشكلة في السكانر وفيها وايد اشكال حلوه وتساعد المبتدأ على الحايكه بكل دقه بس اخ من السكانر اللي عطل لي شغلي
    على العموم راح احاول ادعولي
    باي

الردود
    14,041

ماشاء الله عليكم يا بنات

معلومات رائعة

ربي يزيدكم مفضله

you know where you can find me
    التوقيع مخالف به صور نسائية

الردود
    12
    اشكرك اخت ورد على افكارك الحلوه و ان شاء الله السكانريتصلح انا وجدت مواقع متازه ومنها
    www.jpfun.com
    آخر مرة عدل بواسطة galua : 11-08-2003 في 08:39 PM

الردود
    798

Talking مرحبا

اتصدقين اختي مافتحت الموقع بس انا متأكده من ذوقك بس قلت ارد عليك اولا
    شوفي اختي تذكرين الفكره الاخيره اللي قلت لك عنها تقدرين تعملين قطعه حياكه وتدخلين مع البكره اللي انتي تحيكينها خيوط من التور مثلا لنفرض ان انتي راح اتسوين بلوزه لك فلما تبدئين مثلا تحيكين خمس اعمده بدئ بادخال قماش التور مع البكره وهو عباره عن خيوط مقطعه بالطول من قماش التور واللي هو عباره عن قماش ناعم مثل الشبكه واختاري الالوان اللي تتماشى مع بكره الحياكه ومثلا كل خمس او 6 اعمده دخلي لون تور اخر وخليه نافش بارز لبره علشان يبن واذا تبين يطلع احلي وفخم مثلا لبلوزة سهرة دخلي الخرز بخيوط الحياكه واذا ماتعرفين بس بلغيني انا تحت امرك
    وبعد جربي اختي بكرات التطريز الصغيره المعموله من القطن عرفتيها اخذي كذا لون متناسقين مع بعض ودمجيهم مع بعض بكرتين او ثلاث وشوفي النتيجه وايد روعه لاني مجربتها وعملت منها بلوزه للسهرة والكل تعجب منها والبكرات هذي رخيصه جدا وما تكلف بالمره
    وتحاتي لك يا اختي الغاليه
    وخليني افضى اشويه واشوف سالفة السكانر علشان ارسل لك الصور

مواضيع مشابهه

1. الردود: 12
    اخر موضوع: 22-02-2011, 01:56 AM
  2. بترونات كروشية فيلية
    بواسطة عاشقة التحدي في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 18
    اخر موضوع: 12-04-2010, 11:47 PM
  3. مرحبا .. اريد بترونات مفارش للاطفال
    بواسطة وردة فرساي في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 6
    اخر موضوع: 24-01-2010, 06:32 PM
  4. بترونات كروشية فيليه للخبيرات الكروشية
    بواسطة ريم ياسيل في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 17-09-2005, 02:42 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ