انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 20

الموضوع: هل من ناصحة تنصحني وانا لها من الشاكرين

الردود
    189

flower2 هل من ناصحة تنصحني وانا لها من الشاكرين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : أخواتي الحبيبات انا أحب الكروشي بشدة واتمنى كل ما ارى الكروشي اني انجزه ولكن ما باليد حيلة فأنا مبتدأة حاولت اتابع ورشة الأخت لبنانية بجدة وكنت طبعا انا التلميذة وانا الأستاذة يعني أنا التي أضع النقاط لنفسي وما شاء الله عليا أنا أحط العلامة 20 على 10 ولا تخبروا لبنانية بجدة حتى لا تطردني من المنتدى لأني لا استطيع ارسال الصور وبعد ما اجتزت الدور الاول انتابتني الرغبة في الانطلاق دون ان اكمل الدور الثاني والثالث من الورشة لكن لم اعرف من اين ابدأ ولا اي الاعمال انجزه فعالم الكروشي متاهة وضعت فيها فهل من توجيه من فضلكن جزاكن الله بخيري الدنيا والاخرة وماذا عليا ان افعل رجاء.

الردود
    1,771
    بصي حبيبتي حطي لنفسك هدف الاول انت عاوزه تشتغلي ايه لو حابه تعملي ملابس اطفال ابدائي في دوره الحردات لاستازه لبنانيه بجد روعه الدور والاستازه جزاها الله الخير ما بتقصر مع حد
    لو حابه تبداي مفارش في كتير بترونات وشرح لمفارش في المنتدي وابدئي بحاجه بسيطه الاول وان شاء الله ها تبقي مبدعه من مبدعات المنتدي يا رب اكون قدرت افيدك
    وان شاء الله الخبيرات يفيدوكي اكتر

الردود
    189
    بارك الله فيكي يا سمسمة وجعل الله ايامك ورود مفتحة ودنيتك كلها منفعة ، طبعا انا مرة حاولت في ورشة لأخت جمانة خطاب لانجاز قبعة وطلبت منها نصيحة وما بخلت جزاء الرحمان خيرا لكن فشلت لان كل مرة يحدث انكماش توقفت لاني كنت استعد للعمرة وتمت العمرة ولله الحمد ، طبعا استحيت في مكة من الدعاء لكن تشجعت وسألت الرحمان الرحيم اني اتعلم الكروشي ورجعت منذ ايام قليلة والآن احاول اني ابدأ وان شاء الله اتبع نصيحتك اما ان اصبح من مبدعات المنتدى واشارككم فهذا يبدو بعيد شوي لكن لا يأس مع الاصرار مشــــــــــــــــــــــــــــــكورة

الردود
    476
    اختي انا تقريبا مثلك

وسويت اشياء بسيطة

هذا مفرش للمبتدأت امثالنا http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=532490

انا طبقته وهذا عملي للمفرش سهل وجميل

اتمنى ان اكون افدتك

الردود
    386
    حبيبتي انا كنت مثلك في بدايه مشواري في الكروشيه

تصوري جلست اتعلم غرزه البدايه ( السلسله ) في اكثر من اسبوع مع انها سهله جداا جداا وبعدها جاني الهم الاكبر الدائره

كل مره بعمل دائره يخرب شكلها اعتقد جلست اكثر من شهر حتى اتقنت الدائره

يعني هذه الاشياء السهله تحتاج الصبر ولازم تفكي الخيط اكثر من مره في البدايه حتى تتعلمي

ولي نصيحه حاولي تتعلمي الغرز الاساسيه والمهمه واعملي اشياء بسيط

ثم توسعي وننطلقي للورشة

وانا مابكذب عليك حتى أتقن الدائره حاولت اكثر من شهر وحتى نجحت نجاح بسيط في القبعه استغرقت شهررين ونص علشان انجز عمل واااحد وبعدين فكيت القبعه لان عرفت وين المشكله وحتى تضبطت معي جانا الحر وراح تعبي مع القبعه هههههههههه

يعني اذا تحبي الكروشيه لازم تصبري حتى تنجحي

وانتظر اشوف ابداعاتك
    آخر مرة عدل بواسطة أسيرة الأحزان : 20-04-2009 في 12:45 AM

الردود
    476
    وعملي الثاني هو حذاء للبيبي

وهذه الورشة ان شاء الله تستفيدي منها
    http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=537656&page=23

نسألكم الدعاء

الردود
    386
    ماشاء الله عليك ميلار اتقنتي المفرش والحذاء

انا لم انجح في صنع الاحذيه حتى الان

عمل رائع
    تسلم ايدك

الردود
    189
    الله عليكم وربنا يبارك فيكم ، أختي ميلار يا ابنت العراق الحبيب فأنتم مثل فلسطين نتتبع اخباركم ونفرح لأهل المقاومة والاباء نسأل الله أن يرفع عنكم الظلم ويفرج كربتكم ويطرد الاحتلال عن أرضكم كما رحلت فرنسا من ارضنا الطاهرة وأسأل الله ان يحفظك واهلك من كل بلاء ، ولكن انت في بغداد ورغم الظروف اتعلمتي ما شاء الله عليكي وهذا حافز الي ، وعلى فكرة المفرش كنت ارغب في تنفيذه لكن لم يكن عندي البترون لأني وجدته في موقع ثاني والحمد لله انك ارسلتيه مشكورة جدا يا بنت بغداد الحبيبة ،ويا اختي اسيرة الأحزان فرج الله عنك وابدل الله احزانك افراحا وفي كل يوم بهجة ونجاحا وصدقتي في نصيحتك عن الصبر فيبدو اني قليلة الصبر وحابه اتعلم في لحظات قصيرة ان شاء الله احاول اصبر زيك واعمل قبعة وعندها اسمع العالم كله اني اخطت قبعة ، تعرفي يوم انجزت وردة وزينت بها قبعة ابنتي اخذتها معي لغرفة نومي تنام الوردة معي هههه زي الأطفال الصغار

الردود
    476
    تعقيب كتبت بواسطة أسيرة الأحزان عرض الرد
    ماشاء الله عليك ميلار اتقنتي المفرش والحذاء

انا لم انجح في صنع الاحذيه حتى الان

عمل رائع
    تسلم ايدك
    شكرا لك عزيزتي ربي يخليك .... صراحة الحذاء يحتاج له شوية صبر ولكن سهل مو صعب جربي

امشي على الباترون وان شاء الله تتوفقين في صنعه

تعقيب كتبت بواسطة أم سمية عيشة عرض الرد
    الله عليكم وربنا يبارك فيكم ، أختي ميلار يا ابنت العراق الحبيب فأنتم مثل فلسطين نتتبع اخباركم ونفرح لأهل المقاومة والاباء نسأل الله أن يرفع عنكم الظلم ويفرج كربتكم ويطرد الاحتلال عن أرضكم كما رحلت فرنسا من ارضنا الطاهرة وأسأل الله ان يحفظك واهلك من كل بلاء ، ولكن انت في بغداد ورغم الظروف اتعلمتي ما شاء الله عليكي وهذا حافز الي ، وعلى فكرة المفرش كنت ارغب في تنفيذه لكن لم يكن عندي البترون لأني وجدته في موقع ثاني والحمد لله انك ارسلتيه مشكورة جدا يا بنت بغداد الحبيبة ،ويا اختي اسيرة الأحزان فرج الله عنك وابدل الله احزانك افراحا وفي كل يوم بهجة ونجاحا وصدقتي في نصيحتك عن الصبر فيبدو اني قليلة الصبر وحابه اتعلم في لحظات قصيرة ان شاء الله احاول اصبر زيك واعمل قبعة وعندها اسمع العالم كله اني اخطت قبعة ، تعرفي يوم انجزت وردة وزينت بها قبعة ابنتي اخذتها معي لغرفة نومي تنام الوردة معي هههه زي الأطفال الصغار

شكرا لك اختي ولمشاعرك ... اذا قلت لك احتمال لم تصدقي انا لم اكن اعرف من الكروشيه الاغرزة السلسلة

والحمد لله تعلمت الغرز الرئيسية

الردود
    2,539
    فعلا حبيبتي ابدأي حاجات بسيطة بالاول وبعدين تحدي نفسك في حاجات كبيرة وصعبة
    وموفقة ويعطيكي الف عافية

مواضيع مشابهه

1. الحمد لله حمد الشاكرين
    بواسطة طائرة السعد2 في الأمومة والطفولة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 15-07-2011, 11:15 PM
  2. وانا وانا وانا يا نونا تعالى شوفى
    بواسطة أم سعاد في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 62
    اخر موضوع: 21-06-2007, 05:00 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ