انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 6 من 23 الأولىالأولى ... 234567891016 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 51 الى 60 من 224

الموضوع: ضروري وعااااااااااجل للباحثات عن الرشاقه و للجادين part3

الردود
    860
    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الردود
    860
    يا بنات نقدر نقول ان اول يوم رجيم مر على خير
    الله اكبر و
    الحمد لله
    عقبال بكره
    يا بنات طمنوني عليكم عملتو ايه في رجيم مصطفى ساري ؟؟؟؟؟؟؟
    عايزين جديه ..... لما تشوفي النقصان في الوزن بعينك على الميزان ولما تشوفي حالك احلويت و صرت احلى
    وبان عليك عمر اصغر .... بتحسي ان الموضوع يستحق رجيم وتحمل وصبر
    يلا يا بنات نشوف مين هي قوية الاراده
    الله معانا

الردود
    77
    كيفك مؤمنه بالله ؟
    انا حابه احكيلك عنى هلاء انا الى شهر عامله رجيم بس مو منتظم يعنى يخرب وارجع تانى وهيك يعنى يطلع وينزل الميزان ,,,, بتعرفي احيانا بيصير يعنى لو معزومه حفله وهيك بيخرب بعدين كنت كل جمعة اخربة انا يعنى قال يوم راحة وبتعرفي ايجازة وطلعة ,,,, بس الاسبوع هدا مصرة انى استمر بدون انى اوقف يوم اجازة لانه مليت بدى اخلص من الرجيم وبعدين اعيش حياتى طبيعية مع المحافظه طبعا ..........
    هلاء حقلك بيناتى
    هلاء انا طولي 162 سم و وزن الحالى 65.4 كج
    اكبر وزن وصلتله 70 طبعا وانا حامل ههههههههه
    اقل وزن وصلتله 50 بس انا وزنى الطبيعى يعنى الى
    كنت دايما علية هو بتراوح بين 56 و 58 بس الاغلب 56
    كنت حس حالى ممتازة بهالوزن بس وقت كنت 50 كنت كتير نحيفة بس ظروف يعنى
    زواج وهيك فوقتها انزلت من دون رجيم بتعرفي الوحدة نفسيتها غير بتكون فوصل وزنى 50
    وقتها حملت وصلت 70 بس الحمدلله وقت ولدت رجع وزنى 60 وبعدين مع شويه رجيم صار وزنى 58 وبقيت على هالوزن بس يعنى كان ينقلي انى سمينه ههههههههه بعد ما شافوا 50 يعنى بقصد زوجى المهم كنت اعمل رجيم بهالفترة قال بدى صير 53 وقت زواجى هيك كنت و تدريجيا نزلت 50
    المهم مانزل وزنى بالعكس زاد وقت سافرت ورحت عند اهلى صار 64 وحملت بعدها بهالوزن فكان هاى المشكله انى حملت وانا وزنى كبير المهم بعد ما ولدت ما نزل وزنى على خلاف حملي الاول نزلت 10 كج سبحان الله بس الحمله التانية ما نزلت شي احباط و بعدين كان عندى ضغط واعمل حميه زاد وزنى المهم هلاء صار عمر ابنى ماشاءالله 9 شهور فقررت خلاص اعمل رجيم الى شهر تقريبا وقت بديت كان وزنى 67 وهلاء صرت 65.4 اليوم الصبح الاسبوع هدا ناوية ما اعمل يوم ايجازة لانه بيخلينى ارجع وزن وانا عندى حماس اكبر من اى مرة انا اساسا ما عمرى اعملت رجيم ما بقدر وما بحب والحمدلله ما كنت بحاجه بس هلاء بحاجه عارفة مع انه مو كتير بس بتعرفي بيفرق خصوصا بالبس يعنى ملابسي ما صارت حلوة على وهيك يعنى ونفسيتك ما بتكون كويسه على العكس
    يعنى لهيك حابة انضملكم لتشجيع

مع التحية
    voice of sea
    آخر مرة عدل بواسطة voice_ofsea : 19-02-2008 في 06:05 PM

الردود
    860
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفك مؤمنه بالله ؟
    انا حابه احكيلك عنى هلاء انا الى شهر عامله رجيم بس مو منتظم يعنى يخرب وارجع تانى وهيك يعنى يطلع وينزل الميزان ,,,, بتعرفي احيانا بيصير يعنى لو معزومه حفله وهيك بيخرب بعدين كنت كل جمعة اخربة انا يعنى قال يوم راحة وبتعرفي ايجازة وطلعة ,,,, بس الاسبوع هدا مصرة انى استمر بدون انى اوقف يوم اجازة لانه مليت بدى اخلص من الرجيم وبعدين اعيش حياتى طبيعية مع المحافظه طبعا ..........
    هلاء حقلك بيناتى
    هلاء انا طولي 162 سم و وزن الحالى 65.4 كج
    اكبر وزن وصلتله 70 طبعا وانا حامل ههههههههه
    اقل وزن وصلتله 50 بس انا وزنى الطبيعى يعنى الى
    كنت دايما علية هو بتراوح بين 56 و 58 بس الاغلب 56
    كنت حس حالى ممتازة بهالوزن بس وقت كنت 50 كنت كتير نحيفة بس ظروف يعنى
    زواج وهيك فوقتها انزلت من دون رجيم بتعرفي الوحدة نفسيتها غير بتكون فوصل وزنى 50
    وقتها حملت وصلت 70 بس الحمدلله وقت ولدت رجع وزنى 60 وبعدين مع شويه رجيم صار وزنى 58 وبقيت على هالوزن بس يعنى كان ينقلي انى سمينه ههههههههه بعد ما شافوا 50 يعنى بقصد زوجى المهم كنت اعمل رجيم بهالفترة قال بدى صير 53 وقت زواجى هيك كنت و تدريجيا نزلت 50
    المهم مانزل وزنى بالعكس زاد وقت سافرت ورحت عند اهلى صار 64 وحملت بعدها بهالوزن فكان هاى المشكله انى حملت وانا وزنى كبير المهم بعد ما ولدت ما نزل وزنى على خلاف حملي الاول نزلت 10 كج سبحان الله بس الحمله التانية ما نزلت شي احباط و بعدين كان عندى ضغط واعمل حميه زاد وزنى المهم هلاء صار عمر ابنى ماشاءالله 9 شهور فقررت خلاص اعمل رجيم الى شهر تقريبا وقت بديت كان وزنى 67 وهلاء صرت 65.4 اليوم الصبح الاسبوع هدا ناوية ما اعمل يوم ايجازة لانه بيخلينى ارجع وزن وانا عندى حماس اكبر من اى مرة انا اساسا ما عمرى اعملت رجيم ما بقدر وما بحب والحمدلله ما كنت بحاجه بس هلاء بحاجه عارفة مع انه مو كتير بس بتعرفي بيفرق خصوصا بالبس يعنى ملابسي ما صارت حلوة على وهيك يعنى ونفسيتك ما بتكون كويسه على العكس
    يعنى لهيك حابة انضملكم لتشجيع

مع التحية
    voice of sea
    ان شاء الله حبيبتي توصلي للانت تتمنيه
    يا ريت نتواصل باليوميات
    عشان ما يخرب الرجيم
    انا اليوم اليوم التاني
    .... والله المعين
    انت ماشيه على اي رجيم ؟؟؟؟؟

الردود
    77

بتعرفي انا ما بحب اتقيد بنظام بمشي على عقلي ههههههههه

شوفي شو بعمل

الصبح بشرب النسكافية طبعا بحط 1/2 ملعقة سكر صغيرة وبستخدم الكفي ميت قليل الدسم وساعات بعمله بحليب سائل قليل الدسم ,,,, لو كنت جعانه كتير باكل شابورة الرجيم

الغدا بشرب كاسه لبن قليل الدسم وباكل من الغدا الى مسوينه بس طبعا ببدى بصحن السلطة وباكل من الاكل بس بقلل وبقوم مو شبعانه ,,,, بس لو كان اكل الغدا يتخن ما بكل منه
    مثلا اليوم غدا همبرخر معمول بالبيت بس انه زيت فما اكلت منه طبعا عامله معه شوربه خضار هاى اكلت منها ما فيها شي واكلت خبز بر مع قطعة جبنه قليله الدسم و حبه بندورة وانا عامله سمبوسة مع الهمبرخر فاكلت قطعه صغيرة من السمبوسه وبس

العشا ممكن كاسه نسكافيه متل الصبح وخلص ممكن معها تفاحة ممكن العصر لو جعت اشرب كمان كاسة لبن قليل الدسم

بس هيك نظامى

اعدت فترة اشرب شاي اخضر واضيفله كمون و ليمون و نعنع و زنجبيل بس ازهقت منه و ما كملته
    طبعا بحاول اشرب ميه كتير وبعمل رياضة نوعا ما منيح يعنى 1/2 ساعة او اقل بس هيك

الردود
    860
    ماشيه على رجيمى الخاص ههههههههه

بتعرفي انا ما بحب اتقيد بنظام بمشي على عقلي ههههههههه

شوفي شو بعمل

الصبح بشرب النسكافية طبعا بحط 1/2 ملعقة سكر صغيرة وبستخدم الكفي ميت قليل الدسم وساعات بعمله بحليب سائل قليل الدسم ,,,, لو كنت جعانه كتير باكل شابورة الرجيم

الغدا بشرب كاسه لبن قليل الدسم وباكل من الغدا الى مسوينه بس طبعا ببدى بصحن السلطة وباكل من الاكل بس بقلل وبقوم مو شبعانه ,,,, بس لو كان اكل الغدا يتخن ما بكل منه
    مثلا اليوم غدا همبرخر معمول بالبيت بس انه زيت فما اكلت منه طبعا عامله معه شوربه خضار هاى اكلت منها ما فيها شي واكلت خبز بر مع قطعة جبنه قليله الدسم و حبه بندورة وانا عامله سمبوسة مع الهمبرخر فاكلت قطعه صغيرة من السمبوسه وبس

العشا ممكن كاسه نسكافيه متل الصبح وخلص ممكن معها تفاحة ممكن العصر لو جعت اشرب كمان كاسة لبن قليل الدسم

بس هيك نظامى

اعدت فترة اشرب شاي اخضر واضيفله كمون و ليمون و نعنع و زنجبيل بس ازهقت منه و ما كملته
    طبعا بحاول اشرب ميه كتير وبعمل رياضة نوعا ما منيح يعنى 1/2 ساعة او اقل بس هيك
    ما شاء الله عليك
    كتييير نظام حلو
    فعلا لو انت ملتزمه تمام بهدا النظام يبقى اكيد اخر الاسبوع بنلاقي نزول بالوزن لانه يشبه نظام مصطفى ساري نوعا ما
    انا في صراع مع رجيم انوشكا بس ان شاء الله لما اخلصه هحاول امشي على نفس نظامك

الردود
    2,181
    ايه الاخبار يا بنات
    voice_ofsea
    اكلك قليل جدا بصراحه ان شاء الله تنزلي وزن كويس
    بس حاولي تاكلي برضه بروتين في الغدا وفاكهه وخضار وبالتوفيق
    مؤمنه عامله ايه مع ست انوشكا علي كده الي نقصتيه معها مش بيرجع تاني يا مؤمنه؟
    انا زي منا الحمد لله وزني 66 معتمده علي اني اكل عادي بالنهار بس برضه بالعقل من غير افترا
    العشا يبقي حاجات خفيفه وبادي لبن فاكهه كدا يعني
    وبحاول لو جعانه اكل المغرب كده
    اكتشفت ان المصيبه في العشا لو اكلتي كويس طول النها وخففتي في العشا مش هتلاحظي زيادة وزن نهائي وممكن كمان تخسي
    ربنا يسهل

الردود
    2,181
    امبارح رحت اقيس الوزن والطول الطول كان 161 والوزن 69 بس طبعا كنت لابسه تقيل جدا لبسي حوالي 3 كيلو
    بس كان قياس الدهون كتير 40 في المائه

الردود
    860
    امبارح رحت اقيس الوزن والطول الطول كان 161 والوزن 69 بس طبعا كنت لابسه تقيل جدا لبسي حوالي 3 كيلو
    بس كان قياس الدهون كتير 40 في المائه
    نايس مش عارفه اقولك ايه دلوقتي جالنا فطير مشلتت من الي يحبه قلبك
    ... انا بصراحه اخدت لقمتين بس ..... وقبل ما يجيلنا كنت هبطانه جامد رحت اكلت ممكن تقولي كده 10 تمرات والنهرضه تاني يوم في رجيم انوشكا فاكهه بس
    تفتكري كده با ظ الرجيم
    انا مش عارفه اعمل ايه المشلتت ادامي يا عالم
    وفي نفس الوقت عايزه اكون 70 في اقرب فرصه
    وفي نفس الوقت متضايقه من البعمله النهرضه ده
    اعمل ايه ؟؟؟؟

الردود
    860
    ايه الاخبار يا بنات
    voice_ofsea
    اكلك قليل جدا بصراحه ان شاء الله تنزلي وزن كويس
    بس حاولي تاكلي برضه بروتين في الغدا وفاكهه وخضار وبالتوفيق
    مؤمنه عامله ايه مع ست انوشكا علي كده الي نقصتيه معها مش بيرجع تاني يا مؤمنه؟
    انا زي منا الحمد لله وزني 66 معتمده علي اني اكل عادي بالنهار بس برضه بالعقل من غير افترا
    العشا يبقي حاجات خفيفه وبادي لبن فاكهه كدا يعني
    وبحاول لو جعانه اكل المغرب كده
    اكتشفت ان المصيبه في العشا لو اكلتي كويس طول النها وخففتي في العشا مش هتلاحظي زيادة وزن نهائي وممكن كمان تخسي
    ربنا يسهل
    على فكره كده وزنك جميييييل اوي يا نايس
    ما شاء الله ولا حول ولا قوة الابالله
    حافظي عليه وكلي عادي بقه
    انت كده في التمام

مواضيع مشابهه

1. هاااااااااااااام وعااااااااااجل
    بواسطة الدانة حسن في فيض القلم
    الردود: 3
    اخر موضوع: 13-09-2008, 07:51 PM
  2. ضروري وعااااااااااجل للباحثات عن الرشاقه و للجادين part2
    بواسطة 0مؤمنه بالله0 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 209
    اخر موضوع: 17-02-2008, 11:22 AM
  3. ضروري وعااااااااااجل للباحثات عن الرشاقه و للجادين part1
    بواسطة 0مؤمنه بالله0 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 210
    اخر موضوع: 01-02-2008, 05:50 PM
  4. الردود: 2
    اخر موضوع: 23-08-2002, 12:18 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ