انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 11 من 21 الأولىالأولى ... 789101112131415 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 101 الى 110 من 204

!iI*Ii!لا جوع، لاحرمان،لاأثار جانبية(ريجيم صحي وسهل)الجزء الثالث !iI*Ii!

(ركن التغذية والصحة والرجيم - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
مرحبا بنات .... كيفك حالكم كلكم ام عبد الرحمن وكاااان وام الوضحي ونايس وكل الي في المووووووضوع انا اليوم الحمد لله احس نفسيتي افضل من ...
    $$$ طيبة $$$'s صورة
    $$$ طيبة $$$ غير متواجد النجم البرونزي
    الردود
    895
    مرحبا بنات .... كيفك حالكم كلكم ام عبد الرحمن وكاااان وام الوضحي ونايس وكل الي في المووووووضوع

انا اليوم الحمد لله احس نفسيتي افضل من الايام السابقه التي خرجت منها بزياده الوزن ...

عزيزتي الساجده كيفك ....انتي اليوم شجعتيني ...قريت في احد ردودك ان صديقتك كان وزنها 59 وصارت 50 في 3 اسابيع ....خبريني شو عملت بالضبط لان هذا حلمي ان شاء الله ...

يومياتي اكتبها بالليل ان شاء الله ..
    آخر مرة عدل بواسطة $$$ طيبة $$$ : 06-02-2008 في 06:25 PM

*الساجدة لله *'s صورة
    *الساجدة لله * غير متواجد النجم الفضي
    الردود
    2,090
    اهلاااااا ام مسرة ..اهلا وسهلا بكي معانا وان شاء الله توصلي معانا لوزنك المثالي..
    والف سلامة على ركبتك .. خلاص لا تمارسي رياضة كثير بس خففي اكثر في الاكل..
    واذا تقدري بس تمشي نص ساعة يوميا المشي لا يضر الركبة كثير وحاولي تعملي رياضة اللى تكوني فيها نايمة على ظهرك والايروبيك .. وبأذن الله بتنحفين معانا كثييير.. ولا تخافي في بنات كثير عاملين الريجيم من غير رياضة ونحفوا ..

*الساجدة لله *'s صورة
    الردود
    2,090
    اهلااااااااااااااااااااا نايس 1 .. ماتصدقيش اد ايه فرحت انك اخيرا انضميتي لينا وهتشاركينا في الريجيم

ماتزعليش على زيادة وزنك .. لانك معانا ومع تشجيع البنات ان شاء الله هتوصلي لوزنك المثالي بصحة وعافية وهتلاقي هنا البنات يشجعوكي ويقفوا معاكي ومايخلوكيش تلخبطي خااالص.
    وحبيبتي ماتوزنيش ابدااا في فترة الدورة لان الدورة بتزيد الوزن 2 كيلو لانها بتحبس الماء في الجسم..
    استمري على الريجيم بدون لخبطة والرياضة اكتر وهتلاقي نفسك خسيتي اكتر من 3 كيلو بالاسبوع ان شاء الله..ومرة تانية اهلاااا وسهلااا بكي معانا.

*الساجدة لله *'s صورة
    الردود
    2,090
    تعقيب كتبت بواسطة $$$ طيبة $$$ عرض الرد
    مرحبا بنات .... كيفك حالكم كلكم ام عبد الرحمن وكاااان وام الوضحي ونايس وكل الي في المووووووضوع

انا اليوم الحمد لله احس نفسيتي افضل من الايام السابقه التي خرجت منها بزياده الوزن ...

عزيزتي الساجده كيفك ....انتي اليوم شجعتيني ...قريت في احد ردودك ان صديقتك كان وزنها 59 وصارت 50 في 3 اسابيع ....خبريني شو عملت بالضبط لان هذا حلمي ان شاء الله ...

يومياتي اكتبها بالليل ان شاء الله ..
    اهلا حبيبتي طيبة .. الحمد لله ان معنوياتك ارتفعت كده تقدري تنحفي اكثر..
    وبالنسبة لصديقتي اللى نحفت لل50 في 3 اسابيع فنظامها هو:
    اتبعت ريجيمي بالحرف .. يعني عمرها ما لخبطت ابدااا في اي شي طوال هال3 اسابيع خصوصا الفطور والعشاء ماكانت تاكل الا كوب حليب او علبة زبادي فقط ..
    وثانيا هي اتبعت النصايح اللى انا كتبتها هنا في المنتدى
    وكانت تشرب 3 اكواب شاي اخضر يوميا بعد كل وجبة
    وبالنسبة للرياضة هي ماكان عندها وقت للمشي لذلك كانت بس تنط الحبل 20 دقيقة الصباح 10 د والمساء 10 د..
    وكانت طول ماعندها وقت فاضي تسمع اغاني وترقص عليها الى ان تحس رجلها اتكسرت..
    راابعااا نفسيتها كانت حلوة لان انا وهي كنا متحديين بعض منو تنحف اكثر ومنو تلتزم اكثر.. والحمد لله احنا الاثنين فزنااا.
    ان شاء الله نظام صديقتي يفيدك.

نايس1 غير متواجد النجم الفضي
    الردود
    2,181
    تعقيب كتبت بواسطة *الساجدة لله * عرض الرد
    اهلااااااااااااااااااااا نايس 1 .. ماتصدقيش اد ايه فرحت انك اخيرا انضميتي لينا وهتشاركينا في الريجيم

ماتزعليش على زيادة وزنك .. لانك معانا ومع تشجيع البنات ان شاء الله هتوصلي لوزنك المثالي بصحة وعافية وهتلاقي هنا البنات يشجعوكي ويقفوا معاكي ومايخلوكيش تلخبطي خااالص.
    وحبيبتي ماتوزنيش ابدااا في فترة الدورة لان الدورة بتزيد الوزن 2 كيلو لانها بتحبس الماء في الجسم..
    استمري على الريجيم بدون لخبطة والرياضة اكتر وهتلاقي نفسك خسيتي اكتر من 3 كيلو بالاسبوع ان شاء الله..ومرة تانية اهلاااا وسهلااا بكي معانا.
    حبيبتي الساجده
    ايه التشجيع ده كله
    فرحتيني والله
    والله احسن حاجه في تخننا ان احنا تعرفنا علي بعض هنا في المنتدي والواحد كون صداقات جميله ببنات فضليات
    ربنا يوفقك في امتحاناتك
    ويثبتنا
    ومبروك علي نزول وزنك وعقبال متوصلي للوزن الي انتي عاوزاه

نايس1 غير متواجد النجم الفضي
    الردود
    2,181
    نسيت اسالك يا ريهام
    عادي اشرب النكافيه باللبن بسكر دايت؟
    وهل ممكن اقسم كوب اللبن علي مرتين تلاته ومعاه نسكافيه في العشا؟
    لاني بحب طول منا قاعده اشرب حاجه

*الساجدة لله *'s صورة
    الردود
    2,090
    هلااا نايس..

مرسي يا حبيبتي على الدعوات الحلوة زيك ..واكيد غير اننا بنكسب بالريجيم صحتنا بنكسب صداقات جميلة جداا..

بالنسبة لسؤالك.. اه ممكن تشربي نسكافيه مع سكر دايت وممكن تقسمي الكوب لعدة مرات او ممكن تشربي كوبين نسكافيه او انك تفضلي ماسكة الكوباية تشربي فيها واحدة واحدة زي ما انا بعمل ..

واي سؤال انا حاضرة يا حبيبتي..
    بس لا تنسي تكتبي يومياتك واكتبي بيانااااتك كاملة

$$$ طيبة $$$'s صورة
    الردود
    895
    شكرا لكي عزيزتي الساجده علىطرحك لتجربت صديقتك....انا بصراحه ما كنت مقتنعه كثير ان هذا الرجيم بينفع الى الي مثل وزني ....لكن بعد كلامك خلاص راح التزم حرفيا ....والدليل انا اليوم اول يوم فطرت حليب مع نسكافيه فقط ...

وباقي اليوم بكماه ن شاء الله بألتزام .....لكن خايفه النسكافيه يخرب كلشي ...لان ما احب طعم الحليب...

*الساجدة لله *'s صورة
    الردود
    2,090
    هلاااااا طيبة..
    لا حبيبتي الريجيم بينفع مع كل الاوزان لانه اصلااا نمط حياة .. واذا وزنك في البداية مانقص ممكن بعد 3 اسابيع يبدأ في النزول .

وعن تجارب صديقاتي فانا عندي صديقة تانية وزنها 55 وهدفها توصل لل48 او 49 والحين هي في بداية الاسبوع الثاني وصار وزنها في هالاسبوع 53.4..
    انتي التزمي بالريجيم تماما وثقي تمام الثقة انك رح تنحفي ولو ببطء لكن رح تنحفي اكيد ان شاء الله.

$$$ طيبة $$$'s صورة
    الردود
    895
    والله شجعتيني كثيرررررر يا ساجده .....ان شاء الله بلتزم ......واهم شيء راح ابعد الميزان عني واخبيه ولا اقرب له ..لانه هو سبب احباطي المستمر .....

مواضيع مشابهه

1. ريجيم صحي بدون حرمان ولا مضاعفات ... الجزء الثالث ....13 ....
    بواسطة زهر الريحان في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 208
    اخر موضوع: 05-04-2009, 05:35 AM
  2. .:O*O:.لا جوع،لاحرمان ولا آثار جانبية<أروع ريجيم>..((الجزء الثاني)).:O*O:.
    بواسطة *الساجدة لله * في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 219
    اخر موضوع: 06-02-2008, 02:41 AM
  3. ريجيم ينقص 8 كيلو جرام في 10 أيام وسهل جدا
    بواسطة noor alhouda في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 16
    اخر موضوع: 15-06-2007, 05:15 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96