انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 12

الموضوع: HELP !!

الردود
    8

Unhappy HELP !!

السلاااام علييكم ,,

شخبااركم بنااات ؟؟

بادخل ف الموضوع مرة وحده ,,

من حواالي سنتيين واناا اسووي الليزر اللي يزييل الشعرر ,,
    ويمكن سوييت 9 مراات ,,
    وبعد المررة الثاالثه ,, بديييت اعرررق وااااااااااااااايد ,, يعني لدرجه ماتتخيلوونهااا ,,
    حتى لو البس قطن تحت الملااابس العررق يووصل لللبس ويبين ,,
    وحتى اياام البررد ,, كنت البس فانيله قطن نص كوم ,, وتيشيرت يد طوييله فووقه وقمييص المدرسه ,, بس بعد العرررق ووصل للقمييص ,,
    ويطلع لي كأنه حد صااب مااي على القمييص ,,

ومن 4 ايااام ,, رحت المستشفى ,,
    وسوييت تحااليل وجي ,, وطلع ان خلايا الدم البيضااء زاايد عندي ,,
    ويقوولي الدكتوور ان الطبيعي 1-2 ,, بس انااا 3-4 ,,

ويوومياااا ادووووخ ادوووخ ,, يووميااااا ,,

والله خااايفه ان يكووون فينييي شي ,,
    اللي تقدرر اتسااعدني بليييز اتسااعدني ,,
    لأن والله عاايشه حااله رعب بسبة اللي فيني ,,

وللعلم اناا تووني صغييرة عمري 14 سنه ,,

يمكن العمرر له خص باللي فيني ,,,

ويعطييكم العاافيه =)

الردود
    8
    لييش محد يررد علي
    انااا خاايفه على نفسي والناس اتيي وتقرا وتطلع

♥أم عبد الله♥'s صورة
    ♥أم عبد الله♥ غير متواجد كبار الشخصيات- بالعلم نرتقي -شعلة العطاء -لؤلؤة شتوية نادرة- بالعلم نرتقي - زهرة الحوار
    الردود
    10,541
    التدوينات
    9
    أختي مزيونة شفاك الله و عافاك إن شاء الله ما في شر
    أختي الغالية لازم تشوفي دكتورة و هي إن شاء الله تفحصك و تعملك التحاليل اللازمة لمعرفة سبب التعرق الشديد و الذي من الممكن لا يكون له علاقة بالليزر

الردود
    8
    والله رحت عند الدكتوور من حواالي 3 اساابييع ,, بس لسبب ثااني ,,
    احس بآلاااام شديييييييييده في فتحه الدم ,, هالمشكله من سنه ونص ,, وقبل كنت احس فيهاا مع الدوورة بس الحييين ممكن احس فيهااا بأي وقت ,,
    وعطووني مضااد حيوي ماادري حق شنوو ,,
    وعملولي الـ Altrasound ,, والحمدلله ماافي شي خرباان ,, بس ماادري شنو مشكله هالشي ,,

ونسييت اقوول للدكتوور عن العررق والدووخه ,,
    عندي موعد معاااه بعد اسبووع تقريبااا ,,

وتسلمييين اختي ام عبدالله ع الرد

ღ مسلمه ღ مصريه ღ عربيه ღ و حقى افتخر بالتلاته
    الردود
    12,428
    انا من راى مشرفتنا الغاليه الدكتوره اقدر من تفيدك وان شاء الله خير
    الحمد لله الحمد لله الحمد لله زالت الغمه
    صباح نسائم الحريه و الديمقراطيه
    احبكم فى الله

على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاء ** انا مصر عندى احب واجمل الاشياء

♥أم عبد الله♥'s صورة
    ♥أم عبد الله♥ غير متواجد كبار الشخصيات- بالعلم نرتقي -شعلة العطاء -لؤلؤة شتوية نادرة- بالعلم نرتقي - زهرة الحوار
    الردود
    10,541
    التدوينات
    9
    لا تنسي تطمنينا بعد الزيارة

الردود
    38
    اللي اعرفه انه زياده خلايا الدم البيضاء يدل على وجود التهاب في مكان بالجسم .. يعني اذا خف الالتهاب يرجع دمك طبيعي .. اذا انتي شاكه اعملي تحليل ثاني وشوفي هل زاد العدد او قل او كيف أما بالنسبه لكثرة العرق اعتقد انه مش سببها الليزر يمكن وراثه فيه كثير ناس عندهم هالمشكله،، يمكن انتي عندك التهاب في المسالك البوليه وانتي مش داريه اعملي فحص للبول ،، والدوخه لها اسباب منها مثلا حالتك النفسيه اعتقد وحده خايفه على صحتها احتمال كبير اكلها يكون قليل وشهيتها ضعيفه ... هل عندك فقر دم ؟؟؟ احتمال يكون سبب للدوخه ، هل تحسين مثلا بتعب وارهاق وصداع ، واطرافك بارده ؟؟ وتعانين من تساقط الشعر ،، اذا كان كذلك انصحك تتأكدي من فقر الدم .. الله يطمنا عليك حبيبتي
    آخر مرة عدل بواسطة DohaArtTeacher : 04-08-2009 في 02:30 AM

الردود
    8
    تعقيب كتبت بواسطة um Abdallah عرض الرد
    لا تنسي تطمنينا بعد الزيارة

ان شالله ولاا يهمج ,,
    يعطيج العاافيه

الردود
    8
    تعقيب كتبت بواسطة DohaArtTeacher عرض الرد
    اللي اعرفه انه زياده خلايا الدم البيضاء يدل على وجود التهاب في مكان بالجسم .. يعني اذا خف الالتهاب يرجع دمك طبيعي .. اذا انتي شاكه اعملي تحليل ثاني وشوفي هل زاد العدد او قل او كيف أما بالنسبه لكثرة العرق اعتقد انه مش سببها الليزر يمكن وراثه فيه كثير ناس عندهم هالمشكله،، يمكن انتي عندك التهاب في المسالك البوليه وانتي مش داريه اعملي فحص للبول ،، والدوخه لها اسباب منها مثلا حالتك النفسيه اعتقد وحده خايفه على صحتها احتمال كبير اكلها يكون قليل وشهيتها ضعيفه ... هل عندك فقر دم ؟؟؟ احتمال يكون سبب للدوخه ، هل تحسين مثلا بتعب وارهاق وصداع ، واطرافك بارده ؟؟ وتعانين من تساقط الشعر ،، اذا كان كذلك انصحك تتأكدي من فقر الدم .. الله يطمنا عليك حبيبتي

عااد خاالتي الله يهدييهاا خرعتني وقاالت يمكن سرطاان وزاااد الهم فيني ,,

وعن العررق ,, مااذكرر ان في حد من هلي يعرررق هالكثررر ,, هم دووم يستغربوون مني ومن عرقي يعني يقولون من شنوووو ومن وييين يطلع كل هااي ,
    وبنت خاالتي اتقوول يمكن بعد ماسويتي الليزر تهيجت الغدد ,,

سوييت فحص بوول ,, وللحيين مااخذت النتاايج ,, برووح المووعد وبجووف كل شي ,,

وعن الدووخه ,, ماايندررى يمكن الحاله النفسيه لهاا خص ,, مشااكل البييت ماتنتهي واناا الوحييده اللي مفتكررة فيهااا ,,

وانااا دووم احس ان فيني فقررر دم ,, بس لييين اتكلم محد يعبررني ,, كل اللي قلتيييه فيني ,, " تعب وارهااق والصداااع هااي يوومياااا في راااسي موو راااضي يرووح عنني ,, واصاابعي مراات اتكوون باارده ,, وتسااقط الشعررر احسه عيين
    الله يعلم ,,

تسلميين حبيبتي ,, مااقصررتي والله يعطييج العاافيه
    آخر مرة عدل بواسطة اموونه المزيونه : 04-08-2009 في 03:38 AM

الردود
    38
    تعقيب كتبت بواسطة اموونه المزيونه عرض الرد
    عااد خاالتي الله يهدييهاا خرعتني وقاالت يمكن سرطاان وزاااد الهم فيني ,,

وعن العررق ,, مااذكرر ان في حد من هلي يعرررق هالكثررر ,, هم دووم يستغربوون مني ومن عرقي يعني يقولون من شنوووو ومن وييين يطلع كل هااي ,
    وبنت خاالتي اتقوول يمكن بعد ماسويتي الليزر تهيجت الغدد ,,

سوييت فحص بوول ,, وللحيين مااخذت النتاايج ,, برووح المووعد وبجووف كل شي ,,

وعن الدووخه ,, ماايندررى يمكن الحاله النفسيه لهاا خص ,, مشااكل البييت ماتنتهي واناا الوحييده اللي مفتكررة فيهااا ,,

وانااا دووم احس ان فيني فقررر دم ,, بس لييين اتكلم محد يعبررني ,, كل اللي قلتيييه فيني ,, " تعب وارهااق والصداااع هااي يوومياااا في راااسي موو راااضي يرووح عنني ,, واصاابعي مراات اتكوون باارده ,, وتسااقط الشعررر احسه عيين
    الله يعلم ,,

تسلميين حبيبتي ,, مااقصررتي والله يعطييج العاافيه

أها انتي من الدوحه ما انتبهت اول مره ، طيب ليش خالتج قالت سرطان ؟؟ الله يهديها خوفتج عالفاضي ..
    شوفي واضح انه فقر دم و وسواس واعتقد تحليل البول ممكن يظهر بنتيجه فيها التهاب او املاح زايده بس بالنسبه لفقر الدم لازم لاااازم تعالجينه وتساقط الشعر يا حبيبتي مش عين اول سبب له هو سوء التغذيه ونقص الحديد ،، عليج بالسبانخ اطلبي من الوالده تحط السبانخ في اي اكله وحطي السبانخ في السلطه وعليج بالبقدونس ( التبوله ممتازه جدا في هالحاله ) والشمندر.. هذيلا كلهم فيهم حديد واذا تبين شعرج يرجع بسرعه اكلي هالاشيا وفي نفس الوقت اخذي حبوب حديد .. بتشوفين انه شعرات صغيره بدت تنبت والمساحات اللي بين الشعر بتقل بالتدريج .... على فكره انا اقولج تجربتي مع فقر الدم .. انا مدرسه وشايله هموم قد الدنيا بحكم شغلي ... واهملت في نفسي عشان خاطر الشغل .. بس بشهرين استمريت على هالنظام وماشاء الله شعري رجع مثل ما كان واحلى ...

ونسيت اقول ( ابتعدي خلال هذه الفتره عن الشاي او القهوه او الكاكاو لانها تكسر الفيتامينات والحديد فانتبهي .. او اذا ما قدرتي اشربي هالاشيا بعد مرور ساعتين من الأكل )

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ