انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

الموضوع: ياريت اجد حل عندكم

الردود
    2
    ياريت اجد حل عندكم

السلام عليكم
    انا عضوة جديدة لكن زائرة قديمة الحقيقة المنتدي رائع جدا ومفيد جدا وانا سعيدة به ويا رب دائما الي الامام في الحقيقة يا بنات انا عندي مشكلة تعباني جدا وبقالي مدة طويلة بحاول اجد لها حل مش لاقية بصراحة انا وزني زايد جدا عن الوزن المثالي يعني محتاجة انزل 40 كيلو والبدانة دي عندي من الصغر بس للاسف ارادتي ضعيفة جدا وعملت مليون رجيم وكلهم بيفشلوا من ثالث يوم بحس اني مقيدة ونفسيتي بتتعب جدا جدا اثناء الرجيم وبلخبط الدنيا وباكل في الحقيقة انا تعبت جدا يا ريت الي عندها حل ليا تقولي علية وجزاها الله كل الخير
    اسفة طولت عليكم

الردود
    1,650
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    أهلا بك muslima معنا
    بالنسبة لسؤالك بداية لازم يكون فى قوة إرادة و عزيمة و رغبة حقيقية فى إنزال الوزن
    و لكن لاتبدئى بالأربعين كيلو مرة واحدة ولكن قولى لنفسك أنا محتاجة أنزل 10 كيلو فقط
    وأبدئى بالنظام الذى حدتيه لنفسك ولا تستعجلى المدة حتى لا تعودى لما أنزلتيه بسرعة
    وبعد نزولك العشرة كيلو الأولى أبدئى فى تغيير نظامك الغذائى بنظام آخر جديد وأيضا
    قولى لنفسك سأبدا ريجيم لأنى محتاجة أنزل 10 كيلو وهكذا ستجدى نفسك بتنزلى للوزن المطلوب دون معاناه لإن كل الحكاية 10 كيلو بس ولو قلتى 40 كيلو حتتخضى وحتصعبى على نفسك المشوار ورحلة ال1000 ميل تبدأ بخطوة وفى حالة تعذر أستمرارك فى الرجيم فيفضل ذهابك إلى طبيب متخصص ليساعدك على ذلك ولو فى الفترة الأولى حتى يشجعك كما يجب عليك ممارسة الرياضة ولتكن المشى لمدة ساعة يوميا ولكن أبدئى بربع ساعة ثم أزيديها كل يوم شوية حتى تصلى للساعة أرجو أن أكون أفدتك وربنا يوفقك

الردود
    7,525
    اهلا وسهلا بيك اختي مسلمه
    اذا كان وزنك زائد وما تقدري تعملي ريجيم اول شي ابدئي بالتخفيف في الاكل يعني ابتعدي عن الدهون والحلويات استبدلي المقلي بالمسلوق او المشوي وابتعدي عن المشروبات الغازية وحاولي انك تتركي الحلويات واذا ما قدرتي تتركيها اكلي قطعه صغيره مرتين في الاسبوع يعني مو تمنعي نفسك عن الاكل مرة وحده لأنك راح ترجعي تاكلي اكثر وحاولي انك تشربي الماء قبل الوجبات علشان تقل الشهيه وحاولي ان يكون العشاء خفيف يعني ابتدئي بالتدريج ولا تحزني اذا ما نقصتي وزنك بسرعه لأن هذا الوزن مجمع من سنين

هذا التوقيع من الغالية صدى الله يبارك فيها

وإذا ذكر اسم الله في بلد عددت ارجاؤه من لب أوطاني
    الردود
    1,076
    اضافه الى نصائح الاخوات :
    لا بد من ممارسه الرياضه بانتظام مع الرجيم لانه احيانا الرجيم و حده لا يكفي ابدا تتعب نفسيتك بدون فايده ،،، رياضه المشي من افضل الرياضات ..
    اذا اردت ان تنجحي : لا بد من ايجاد رفيق في رياضه المشي يعني لازم يكون معك شخص يسليكي و تكون المعنويات مرتفعه عند الاثنين .. يعني ما تروحي تصاحبي واحده محبطه ،،، كل يوم تحكيلك : مااااااااافي فايده .. انا اعرف نماذج كثيره ضعفت في مثل حالتك ولم تعد للزياده .

يجب ان تختاري مكان مناسب للمشي يكون سهل الوصول اليه بعيد عن المنغصات و مخصص للمشي .. يعني ما في فايده من المشي في الاسواق او شارع مكتظ .

اخيرا في فتره الرجيم يجب ان تشغلي نفسك بنشاط معين يأخذ من وقتك الكثير ..

ابدئي الان نحن على وجه اجازه تستطيعي من هنا للإجازه انزال 20 كيلو

جميله جدا .... مو ضروري ال 40 كلها .

الردود
    1,557
    عزيزتي muslima
    البنات ما قصروا وما سابولي شئ اذكره
    المهم الاراده والعزيمة والتوكل علي الله

مواضيع مشابهه

1. بنات سؤال ياريت اجد له جواب عندكم مهم جدا
    بواسطة جوهرة الفرات في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 11
    اخر موضوع: 02-01-2011, 12:41 PM
  2. عندى مشكلة فى الfacebook ياريت الاقى حل عندكم
    بواسطة nanosa311 في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 8
    اخر موضوع: 25-10-2010, 02:56 AM
  3. ياريت تساعدونى اذا عندكم فكرة ؟ ياريت
    بواسطة om_yazan في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 13
    اخر موضوع: 16-08-2009, 07:52 PM
  4. ياريت الاقي عندكم من يشعر بي
    بواسطة القمر الخافت في نافذة إجتماعية
    الردود: 22
    اخر موضوع: 03-07-2007, 02:44 AM
  5. اسئلة ياريت القي عندكم اجابة عليها الله يخليكم
    بواسطة ام هاشم في الأمومة والطفولة
    الردود: 34
    اخر موضوع: 03-06-2002, 07:18 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ