انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 20

الموضوع: هل أجد عندكم الحل؟؟!!

الردود
    464

هل أجد عندكم الحل؟؟!!

هل أجد عندكم الحـــــل؟؟!!
    []السلام عليكم....أخواتي الكريمات...مشكلتي تكمن في انني جسمي ضعيف ومهم آكل مايبين علي الا نسبه بسيطه جدا في وجهي فقط..ونصحوني في أن آكل الحلبة لأن لها مفعول سريع بس أنا افكر بطريقة أخرى غير الحلبة وطبع تعرفون السبب ليش (لرائحتها النفاذه!!!!!)))وانا مليت مليت من المحاولات إن أكلت شيء نفخت بطني على الفاضي..واصبت بالتخمة..وعسر الهضم ..!
    ![ومرة وحده لو ماعليكم أمر عندي مشكلة في وجه قبل كان صافي جدا لكن الان تغير أصبحت البثور السودء صغيره على أنفي ولااعرف كيف ازيل ولا أريد أن اخرجها عن طرق الضغط كما نصحني البعض..وكما ان بشرتي دهنية يغطي جبهتي بعض الحبوب الناعمه[/] ممكن تساعدوني واجد عندكم إن شاءالله الحل ..وجزاكم الله عنا خير الجزاء[/

الردود
    70
    Thumbs up هلا بنجمة الكويت..

مرحبا نجمة ...
    كيف الحال ؟؟

حبيت اساعدك اذا سمحتي لي .. مشكلتك عزيزتي نفس مشكلة اختي ودها تسمن والله ماادري شنو تبون بالسمنة ترى الرشاقة حلوة صدقوني

على العموم حاولي دائما تاكلين وجبات دسمة ، واكلي حلى
    وانا سمعت اخصائي تغذية تسألة وحدة تبي تسمن نفسك فقال لها حاولي تسرعين في الاكل شوي يعني ماتصيرين بطيئة لانك اذا ابطأتي راح تحسين انك شبعتي بسرعة وفعلا كلامة صحيح .
    وحاولي بين كل وجبة وجبة تاكلين كورن فلكس.
    والحلبة مع الحليب تسمن بس مثل ماقلتي رائحتها مزعجة ..
    اما بالنسبة لبشرتك ان شاء الله راح ادور لك اقنعة مفيدة ... واعذريني
    بالتوفيق ،،،

اختك ام الوليد.

هلا بك نجمة الكويت ..
    يمكن في بعض الاحيان الاكل مايناسب لك علشان كذا يسبب آلام في البطن وانتفاخ ...وبعدين ليه ماتروحين لطبيب الباطينه والله احسنلك .......
    وبالنسبه لوجهك حاولي تستمرين على مقشر للبشره انا كنت مثلك واستخدمت قناع البحر الميت مقشر للبشره والحمد لله وغير كذا اهتمي بمرطبات للبشره من مركات معروفه .....,,,,,,واستخدمي الاقنعه الطبيعيه مثل ..سدر +ماء= بشره حلوه لأن السدر ينظف البشره ....وبس

الردود
    464
    السلام عليكم....ياهلا وغلا فيك اختي مسلمه.. والله الرشافة حلوة مثل ماتفضلتي بس السمنه الخفيفة احلى..وانا صدقيني بخصوص الاكل اني آكل بسرعة والله مافي اسرع مني وتشوفيني اشرق من أول لقمه!! لأن هذه طبيعه فيني من زمان.. وبسمع لنصيحتك بان آكل الكورن فليكس بين الوجبات,,وتسلميين يالغاليه على هالنصايح وانا بنتظار المزيد يالغالية***اختي العزيزة سارة حياك الرحمن... تسلميني اختي والله شكلي بروح حق طبيبين الباطنية والتغذيه....وبجرب السدر والماء بس عندي سؤال يالطيبة على اضعه على الوجه مثل العجينه لينه توضع على البشرة ومشكووورة وماتقصرين عزيزتي

الردود
    464
    السلام عليكم......الاخوات الفاضلات اللي عنده فكرة او نصيحة بالموضوع اللي طرحت ياليت تساعدني فيها.وعندي سؤال للأخوات السعوديات.. مارايكم بالخميرة الموجودة عندكم التي علبتها بيضاء وعليها صورة امراة شقراءه هل هي مفيده.. وهل تنصحوني باستعمالها .. ؟؟؟. وشاكرة لكم حسن تعاونكم..

الردود
    464
    <FONT FACE="Shurooq 23"><FONT SIZE="5"><FONT COLOR="#FF0000">ا</FONT><FONT COLOR="#FD0202">ل</FONT><FONT COLOR="#FB0404">س</FONT><FONT COLOR="#F90606">ـ</FONT><FONT COLOR="#F70808">ـ</FONT><FONT COLOR="#F50A0A">ـ</FONT><FONT COLOR="#F30C0C">ـ</FONT><FONT COLOR="#F10E0E">ـ</FONT><FONT COLOR="#EF1010">ل</FONT><FONT COLOR="#ED1212">ا</FONT><FONT COLOR="#EB1414">م</FONT><FONT COLOR="#E91616"> </FONT><FONT COLOR="#E71818">ع</FONT><FONT COLOR="#E51A1A">ل</FONT><FONT COLOR="#E31C1C">ي</FONT><FONT COLOR="#E11E1E">ك</FONT><FONT COLOR="#DF2020">م</FONT><FONT COLOR="#DD2222"> </FONT><FONT COLOR="#DB2424">.</FONT><FONT COLOR="#D92626">.</FONT><FONT COLOR="#D72828"> </FONT><FONT COLOR="#D52A2A">ا</FONT><FONT COLOR="#D32C2C">خ</FONT><FONT COLOR="#D12E2E">و</FONT><FONT COLOR="#CF3030">ا</FONT><FONT COLOR="#CD3232">ت</FONT><FONT COLOR="#CB3434">ي</FONT><FONT COLOR="#C93636">.</FONT><FONT COLOR="#C73838">.</FONT><FONT COLOR="#C53A3A">.</FONT><FONT COLOR="#C33C3C">.</FONT><FONT COLOR="#C13E3E">.</FONT><FONT COLOR="#BF4040">ج</FONT><FONT COLOR="#BD4242">ز</FONT><FONT COLOR="#BB4444">ا</FONT><FONT COLOR="#B94646">ك</FONT><FONT COLOR="#B74848">م</FONT><FONT COLOR="#B54A4A"> </FONT><FONT COLOR="#B34C4C">ا</FONT><FONT COLOR="#B14E4E">ل</FONT><FONT COLOR="#AF5050">ل</FONT><FONT COLOR="#AD5252">ه</FONT><FONT COLOR="#AB5454"> </FONT><FONT COLOR="#A95656"> </FONT><FONT COLOR="#A75858">خ</FONT><FONT COLOR="#A55A5A">ي</FONT><FONT COLOR="#A35C5C">ر</FONT><FONT COLOR="#A15E5E"> </FONT><FONT COLOR="#9F6060">ا</FONT><FONT COLOR="#9D6262">ل</FONT><FONT COLOR="#9B6464">ج</FONT><FONT COLOR="#996666">ز</FONT><FONT COLOR="#976868">ا</FONT><FONT COLOR="#956A6A">ء</FONT><FONT COLOR="#936C6C">.</FONT><FONT COLOR="#916E6E">.</FONT><FONT COLOR="#8F7070"> </FONT><FONT COLOR="#8D7272"> </FONT><FONT COLOR="#8B7474">أ</FONT><FONT COLOR="#897676">ي</FONT><FONT COLOR="#877878">ـ</FONT><FONT COLOR="#857A7A">ـ</FONT><FONT COLOR="#837C7C">ـ</FONT><FONT COLOR="#817E7E">ـ</FONT><FONT COLOR="#7F8080">ـ</FONT><FONT COLOR="#7D8282">ـ</FONT><FONT COLOR="#7B8484">ـ</FONT><FONT COLOR="#798686">ـ</FONT><FONT COLOR="#778888">ـ</FONT><FONT COLOR="#758A8A">ـ</FONT><FONT COLOR="#738C8C">ـ</FONT><FONT COLOR="#718E8E">ـ</FONT><FONT COLOR="#6F9090">ن</FONT><FONT COLOR="#6D9292"> </FONT><FONT COLOR="#6B9494">أ</FONT><FONT COLOR="#699696">ن</FONT><FONT COLOR="#679898">ت</FONT><FONT COLOR="#659A9A">م</FONT><FONT COLOR="#639C9C">؟</FONT><FONT COLOR="#619E9E">؟</FONT><FONT COLOR="#5FA0A0">؟</FONT><FONT COLOR="#5DA2A2">؟</FONT><FONT COLOR="#5BA4A4">؟</FONT><FONT COLOR="#59A6A6">؟</FONT><FONT COLOR="#57A8A8">؟</FONT><FONT COLOR="#55AAAA">؟</FONT><FONT COLOR="#53ACAC">؟</FONT></FONT></FONT>

هلا اختي العذر والسموحه تعرفين جت الدراسه وجاء النكد معها...........................
    آآآآآآآآسفه مليون مره اني مارديت عليك .......
    حبيبتي..........ان كان سؤالك عن السدر ....تراه قوي للبشره مره يعني ماينفع للحساسه.........................واذا كانت بشرتك دهنيه ...حطي (2) ملعقه عاديه سدر.......على .بياله ماء..وبس اخلطيها مع بعض وحطيه لمدة ربع ساعه واستخدميه مره في الاسبوع .....لأنه ينظف البشرره ....
    أما حبيبتي عن الحبوب الخميره ترا يبيلها طواااااااااااااااالت بال نتايجها ماتطلع بسرعه يبغالها مده طووويله ......ان كنتي تريدين ....بس انتفاخ الوجه كل حبه او حبتين في الصباح على الريق..............واذا كنتي بتريدين زيادة الوزن كل حبه او حبتين بعد الاكل بس لازم تداومين عليه ..................
    وانا عن نفسي اكل الحبوب الصباح ابي انفخ وجهي.....ومابان شي ....بس ماهي ضارتك ابداً..........

الردود
    464
    السلام عليكم...... ياهلا ومراحب والله فيك اختي... السارة ...والله ردك اثلج صدري بعد طول انتظار... بس يالغالية لاتقولي ان الخميرة ماتسوي شيء انا بصراحة ابي اسمن كلي واول شيء وجهي.. بس اللي سمعته ان الخميرة لها مفعول ممتاز وحده مجربته الحبوب اللي موجودة بالسعودية وانا طلبتها تجيب لي تقول انه سمن بخلال مده اسبوعيين. .. تسلميين مرة ثانية على الرد واذا عندك وصفة لنقاوة البشرة زوديني فيها وألف شكر لج
    آخر مرة عدل بواسطة نجمة الكويت : 26-09-2001 في 02:09 AM

الردود
    171
    السلام عليكم...... ياهلا ومراحب والله فيك اختي... السارة ...والله ردك اثلج صدري بعد طول انتظار... بس يالغالية لاتقولي ان الخميرة ماتسوي شيء انا بصراحة ابي اسمن كلي واول شيء وجهي.. بس اللي سمعته ان الخميرة لها مفعول ممتاز وحده مجربته الحبوب اللي موجودة بالسعودية وانا طلبتها تجيب لي تقول انه سمن بخلال مده اسبوعيين. .. تسلميين مرة ثانية على الرد واذا عندك وصفة لنقاوة البشرة زوديني فيها وألف شكر لج
    [/
    والله قههههههههههههههههر ناس بتضعف و ماهي محصله وناس بتسمن ؟؟؟؟؟
    آنا من رايي انك تتركين السمنه والمتن للزمن هو كفيل و راح تسمنيييييييين بعدين بس أخاف ساعتها تجيينا تصيحيين تبين تضعفين مره ثانيه بس ما تقدرين والله انتي بنعمه يا اختي آنا أقول خليكي ضعيفه و رشيقه أحسن هو صحيح الجسم مليان شوي أحلى بس الخوف انه يمتلي زياده عن اللزوم وساعتها ما نقدر انزله أو صعب ينزل .

الردود
    464
    السلام عليكم ورحمة الله............يااختي أم عبد العزيز........مشكورة اولا لتجاوبك معي..زز بس يالطيبة والله خيبتي أملي.. انا بالحسرة انتظر اخت تقدر تساعدني في مشكلتي ولما قرات اسمك بالرد فرحت جدا لكن الصدمه لم تقوليين لي خليج على ماانتي عليه ..... انا ابي شوي زيادة في الصحة مو ضعيفة والله ضعيفه ساعدوووني (( ابي اسمن شوي فقط))))

وعاد انا عندي اخواتي وزوجات اخواني يبون الضعف..... صدوقوني بكون محافظه على رشاقتي .. !!!! لاتردوووني

مواضيع مشابهه

1. مشكلة فهل أجد الحل عندكم؟
    بواسطة إحياء السنة في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 6
    اخر موضوع: 28-02-2009, 01:53 AM
  2. يا ريت الاقي عندكم الحل
    بواسطة أسيرة حبي في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 4
    اخر موضوع: 11-11-2007, 02:18 PM
  3. لو عندكم الحل ساعدوني...
    بواسطة angel-love في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 5
    اخر موضوع: 14-08-2005, 02:46 PM
  4. ارجو ان اجد الحل عندكم
    بواسطة حلا 11 في نافذة إجتماعية
    الردود: 8
    اخر موضوع: 09-05-2005, 02:08 PM
  5. النجدة .. هل اجد عندكم الحل ؟؟؟
    بواسطة ريم الروم في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 17
    اخر موضوع: 29-10-2004, 11:30 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ