انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 22

الموضوع: اخيرا لقيت دكتور عظام فهم مشكلة يدي

الردود
    131

cryhard اخيرا لقيت دكتور عظام فهم مشكلة يدي

لي سنتين وانا اتعالج في مستشفي التخصصي في مكه عندي الم في مفصل كتفي كل ما حركت يدي ومع مواعيد المشتشفي المتباعده زاد الالم وفي كل موعد تخيلو في كل موعد والله نادرا ما يتكرر الدكتور وكل دكتور اقدم له ال الهستوري المرضي واشرح حالتي وياريت اسجله في المسجل واعطيه للدكاتره لان لساني صار حبل وانا اشرح وكل دكتور يخمن ايش المشكله اول واحد اعطاني كيس من الادويه قال احولك للعلاج الطبيعي وكمادات ساخنه واجهزة مساج وارتاح شوي ويعاود الالم والتاني قال يمكن من رقبتك المشكله اعملي رنين مغناطيسي للرقبه والله لايوريكم علي جهاز زي القبر مررررره مخيف ....ومايطلع في الرقبه شي ويحولني للاعصاب لان مع طول المده والالم يزيد بدئت اطراف يدي (تنمل ) رحت للاعصاب قال سوي طبقي محوري للدماغ يمكن من الدماغ وسويت وطبعا تخيلو كل موعد وموعد احيانا بعد شهر والله زي ما اقول لكم وانا علي امل ان اجد الحل مالقي دكتور الاعصاب من الاشعه شي وقال مالقيت حاجه وبعدين تخيلو دكتور الاعصاب حولني لطبيب نفسي يقول يمكن انا مشكلتي نفسيه |( يعني مجنونه مثلا ) لكن برضو رحت ماعندي حل تاني انا مااقدر لفلوس الخاص وطول المده كل دكتور يعطيني كيس من المهدئات علي شان الم كتفي رحت لدكتور الاعصاب قال (بعد ما اعدت له الشريط cv)قال كيف يحولوكي عندي روحي قوليله انت ليه حولتني للنفسيه انا رح احولكن للعضام مره تانيه وهكذا الي ان تخيلو صارت يدي ما تتحرك وصرت ابكي كم يوم وانا عايشه علي الفولترين وغيره وحده ورا وحده فكرت بفكره مجنونه وهي اني اروح للمدير (مدير المشتشفي ) اشتكيه واشرح حالتي.....واكمل بعدين زوجي جا

الردود
    11,281
    التكريم
    • (القاب)
      • رائعة الحرف
      • مُتنزهة بارعة
      • ملكة الرشاقة 2013م
      • بصمة مبدعة
      • عاشقة الوطن
      • فراشة الربيع
    (أوسمة)
    ربنا يشفيك ويمتعك بالصحة والعافية
    وإذا عصيت فتب لربك مسرعا حذر الممات ولا تقـل لـم يـان

وإذا ابتليت بعسرة فاصبر لهـا فالعسـر فـرد بعـده يسـران

Haja غير متواجد "مجموعه العطاء لركن التغذيه والصحه"
    الردود
    3,413
    تعقيب كتبت بواسطة ام عبودى القمر عرض الرد
    وبعدين تخيلو دكتور الاعصاب حولني لطبيب نفسي يقول يمكن انا مشكلتي نفسيه |( يعني مجنونه مثلا )

شفاك الله و عافاك و الهمك الصبر. اختي من قال انه الطبيب النفسي للمجانين!!!!!!!!!!!!! صرنا في عصر العلم و بعدنا نظن انه الطبيب النفسي للمجانين!!!!! اين العلم و الفهم

الردود
    13,324
    التدوينات
    9
    التكريم
    • (القاب)
      • معطاءة ركن الصحة والتغذية
      • محررة في مجلة أنا ورحلة الأمومة
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • لمسة إبداع
      • نبض وعطاء الشتاء
      • مبدعة ركن الصحة والتغذية
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • لؤلؤة الإحسان
    (أوسمة)
    شفاكى الله وعافاكى
    ننتظر بقية القصة
    بالامس كان في احشائي قريباً من نبضات قلبي ،،

واليوم اصبح في احضاني قريبا من عيني،،

فقد ابصر النور"زين"

بحجم كل شئ حمدآ وشكرآ لخالقي

أسأل الله ان يحقق لكم ما تتمنون

عصفور فى مقصلة الشواء"هنا حكاية"

الى مدرآء المدآرس في غزة ؛
    لآ تسجلوآ طلآبكم ؛ غآئبون !
    بل : " أحيآء عند ربهم يرزقون " :')

لك الله ياغزة وفقط

لملمي الجراح يا بلدي وتعالي نزرع الورد من جديد
    الردود
    7,711
    التدوينات
    22
    أنتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتظرك
    بفااااااااااااااااااارغ الصبر

الردود
    1,875
    ربنا يشفيكي ويعافيك

...

الردود
    37
    شفاك الله و عافاك و الهمك الصبر

الردود
    131
    شكرا والف شكر لردكم ولمؤازرتي وانا ما قدرت اكمل لاني والله مشغوله مرررره نبغي نروح لاهل زوجي وزي ما تعرفو لازم الأم تشرف علي كل متطلبات الخروج من لبس وتمشيط وغيره .... المهم ابي اكمل القصه طبعا سبق وقلت اني زادت علي الالام ليلة خميس وجمعه واستنيت للسبت الصبح وانا اشرب المهداااات رغم اني ارضع طفلتي بس والله من الالم الله لا يوري مسلم وجا الصباح واخذني زوجي للمستشفي التخصصي ودخلت لعيادة العضام اللي لي سنتين وانا اراجع فيها طبعا بمواعيد .....وانا متاكده انهم مارح يدخلوني ولا الدكتور رح يحزن علي بس والله الامل بقدرة الحنون اللي عالم بحالي والله يا جماعه مفصل كتفي ما يتحرك مرررره مع الم شديد ولبست عباتي بملابس البيت لان ما قدرت البس ولي يومين ما مشطت شعري تخيلو شكلي كأني شجره قولو يالطيف المهم رحت ودخلت للممرضه طبعا المستشفي فاضيه انا اول الزائرين وقلت لها دخيلك الموضوع كذا وكذا وشوفي حالي والله ببرود قالت الدكتور اللي اخر مره دخلتي له مو اليوم دوره قلت لها الله يخليكي ساعديني انا يدي ما تتحرك قالت انا ما اقدر الا اقولك تعالي الثلوث تلاقيه يمكن يدخلك قلت وزدت مافي فايده قالت روحي للطوارئ ووانتو عارفين ما الطوارئ رح يعطوني زي العاده مخدرات وبس طيب ايش اسوي يااااربيقالت سوي انك طحتي عليا علشان يشوفك دكتور عضام والله من الالم قلت يمكن
    ورحت للطوارئ الله لا يوريكم كاني شحاته هذا شعوري ساعة ما وقفت امام طبيب الطوارئ كان يقري في كتاب انجليزي وما كلف نفسه انه يتركه ويلتفت يشوف هذي ليش صوتها يبكي قال لي ببرود وهو ما ترك الكتاب ايش اسمك رديت عليه قال ايش تشتكي قلت يدي طحت عليا بالانجليزي علشان يفهم مضبوط وينادي لي دكتور عضام (بلاااااهه)كتب في ورقه شئ وقال روحي سوي اشعه ولا طالع في يدي ولا حتي اخذو حرارتي او اي شي قلت معليش ماشي ورحت اسوي الاشعه ورجعت طالع فيا وقال انا مو شايف فيه شي يعني(انتي ما فيكي شي )وخدي هدي الحبوب لقيت الدوا فيفادول طيب كييييييف قلت له انا مره تعبانه وشوف يدي ما تتحرك قال لي بعربيه ركيكه انا مافي غير كده خلاص والله والكتاب مازال في يده كنه ما عنده شغل انقهرت مررره وقلت له بالانجليزي انت المسؤووول لو حصل لي شئ اذا خرجت من غرفتك ....اعطيني اسمكو ساعتها كتب ورقه واعطانيها وقال روحي لغرفه رقم 2 رحت لقيت طبيب من نفس الجنسيه بس كبير في السن وبدقن فرحت وقلت هذا اتوسم فيه الخير قال ايش تشتكي رجعت شرحت الموضوع شاف الاشعه قال ما فيكي شي انا احولك علي دكتور الطوارئ الخاص بالعضام...... رحت للغرفه الكبيره المليانه اسره وجلست انتضر الدكتور اللي رجع يطلب مني اسوي اشعه بس تخيلو بالكتف الثاني استغربت قلت للدكتور ليه يا دكتور انا ما اشتكي من هذا الكتف قال وصدمني لما قال علشان اشوف ايش الاختلاف بين الكتفين قلت ماشي يلا يابنت هانت وسويت اشعة اكس رغم خوفي منها ومن ما قريت عنها واستعذت بالله من شرها ورجعت للدكتور وانا اجر نفسي جر من التعب والالم المستشفي كبير والاماكن متباعده للمريض وصرت افكر وانا ماشيه واقول لنفسي ياااالله هذا كيف لو كانت رجلي التعبانه كان ايش سويت ياتري لو احد عجوز مسكين كيف رح يتصرف تشعرو مافي رحمه او شفقه الحمدلله
    الحمد لله وحده المهم قال الدكتور اكتافك زي بعض وما لقيت اي اختلاف قلت له يعني انا طيب ليش يدي ما تتحرك طيب وهذا الالم ايش اسوي فيه قال بعصبيه وتأفف انتضري موعدك عند دكتور ك وهو يشوف المشكله قلت له طيب موعدي بعد 3 اسابيع وانا حالتي مخوفتني قال هذا الحل الوحيد قلت له هذا مو حل انا عندي مشكله في مفصل يدي فيه التهاب والالتهاب مو واضح في اشعة اكس لانها ببساطه ما تبين الا العضم لقيته مشي وما رد علي لحقته وانا مقهوره وخايفه ارجع البيت واخذ المسكنات لليوم الرابع قلت له انا رح اشتكيك للمدير لانك ما عالجت مشكلتي ولا طلبت لي دكتور عضام قال روحي اشتكي مشيت وانا ابكي ترا يا جماعه لا تضنو اني قويه لكن انتو ما جربتو المي وانا خيفه ان يذهب مفعول المسكن ويرجع الالم ومشيت وانا هامه اني لازم ما اسكت علي قسوتهم ولا مبالاتهم وكأن الواحد يشحت منهم الله لا يحوجنا الا لوجهه الكريم
    معليش ممكن اكمل في وقت تاني اصلي للان ما نمت والله مررره نعسانه بس ارتحت اني فضفضت بكره اكمل روحتي للمدير

الردود
    4,686
    التكريم
    • (القاب)
      • أميرة الرشاقة لعام 2014
      • شمعة مضيئة
      • همسة متميزة
      • باحثة مجتهده
      • بصمة متميزة
      • ندية ركن الصحة والتغذية
    (أوسمة)
    لا حول ولا قوة الا بالله
    حسبنا الله نعم الوكيل في دكاترة مثل هدول
    وكأن قلوبهم ميتة
    أنا حاسة فيك أختي لاني مررت بهكدا مرحلة
    ربنايحاسبهم على ما يفعلوه بالناس كوارث في كل مكان
    ربي يشفيك وننتظرك

الردود
    16,410
    التكريم
    • (القاب)
      • معطاءة ركن الصحة والتغذية
      • نبض وعطاء الشتاء
      • قائدة شتوية بارعة
      • باحثة متألقة في الصوتيات
    (أوسمة)
    ربنا يشفيك ويعافيك للاسف الدكاترة جدا مادين لو كنتي روحني عيادة خاص كان التعامل حيكون مختلف حسينا ونعم الوكيل في انتظار ياقي القصة

مواضيع مشابهه

1. اخيرا لقيت المرمريه
    بواسطة سمسما2007 في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 3
    اخر موضوع: 28-01-2009, 12:27 PM
  2. لقيت الحل لحب الشباب اخيرا
    بواسطة be cool 3la 6oo في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 20
    اخر موضوع: 26-03-2007, 01:30 AM
  3. اخيرا لقيت امراءه تحجم في المنطقه الشرقيه
    بواسطة بدون اسم في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 25-10-2003, 12:46 AM
  4. اخيرا لقيت عطر يهببببببببببببل
    بواسطة مؤسسة آه يالقهر في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 24
    اخر موضوع: 20-08-2003, 04:41 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ