انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 3 من 3

الموضوع: أيهما أفضل ؟(للأخت *ياسمين*)

الردود
    798

Question أيهما أفضل ؟(للأخت *ياسمين*)

مرحبا ياسمين اشلونك
    ابي اسأل اذا عندك فكره عن منتجات تجميل البشره ايهما افضل اللي تكون من ماركه عالميه مثل لانكستر وكلينك الخ أو اللي تنباع في الصيدليه وعلى فكره انا كنت مستخدمه من فتره من ماركة(GALENIC ) من الصيدليه والله جابت نتيجه بس بعد فتره والاسعار نار الله لا يوريك يمكن 180 دينار يعني 540 دولار تقريبا يعني ميزانيه وماني عارفه يا اختي اذا عندك اي اقتراح او فكره عن المنتجات الجيده لاني والله لا أملك الوقت لعمل تلك الخلطات التي تكتب في المنتدى لذا اشترى عادة تلك المستحضرات ومثل ما عرفت انك صيدلانه فلو ما في غلبه تساعدني يا ريت
    ويسلمو
    خالدة

الردود
    153
    اهلين فيكي خالدة اول شي عندي بعض الاستفسار احبه اعرفه منك شو طبيعة بشرتك و شو بتعناي بالتحديد

و انا ما اعيش بالمملكة بس بعتقدد موجود كل شي اذا قلتلك بس اسالي بس اهم شي بدي اعرف يلي سألتك عنون

انا بنصحك بمستحضرات VICHY اكيد بتعرفيها هي في كريمات للوجه و الشعر و كل شي و من جد كتير كتير منيحة و بتعطي نتيجة على البشرة بس اهم من هذا احب اعرف بشرتك حساسة او جافة او دهنية و انا انتظ ردك خالدة

اختك ياسمين

الردود
    798
    يسلمو حبيبتي ياسمين
    انا بشرتي جافه في مناطق وعاديه في مناطق يعني مركبه بس مرات الجفاف يكون شديد على ارنبه الانف تقشرات ومحيط الفم وخاصه بعد ما اغسل وجهي بالماء ما تتخيلين اشلون تجف انا ادري انهو لازم اشرب ماي كثير بس ما تصل لهذي الدرجه
    ونسيت اقولك اني استخدمت صابونه البابايا بس يومين بس الله لا يوريك اشلون احترقت بشرتي في المنطقة الجافة كان بزياده وتقشرت وصارت بقع سوداء ومت من الحره لاني كنت مداومه على مستحضرات لانكوم للعنايه بالبقع السمره
    واليوم عملت تحليل وبعد كم يوم تظهر النتيجه وبالنسبه للماركه الي تطرقتي لها شايفتها مره بالصيدليه .
    ويسلمو مره اخرى على الرد
    خالده

مواضيع مشابهه

1. أيهما أفضل؟
    بواسطة الجودي207 في التنظيف والنتظيم والتجارب المنزلية والاجهزة
    الردود: 3
    اخر موضوع: 04-03-2011, 03:51 AM
  2. أيهما أفضل؟؟؟؟
    بواسطة دفا ليل في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 7
    اخر موضوع: 01-11-2008, 01:38 AM
  3. الردود: 32
    اخر موضوع: 30-10-2007, 01:23 PM
  4. أيهما أفضل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة { الآء } في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 5
    اخر موضوع: 16-08-2006, 06:11 PM
  5. أيهما أفضل
    بواسطة أميرة الالوان في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 9
    اخر موضوع: 28-04-2006, 02:27 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ