انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 2 من 2

الموضوع: لاصقات القدم هل هي فعالة فعلا

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الموقع
    البحرين
    الردود
    5
    الجنس
    امرأة

    openion لاصقات القدم هل هي فعالة فعلا

    خلال زيارتي الى سنغافورة وجدت لاصقات يابانية للرجل تباع في جميع المحلات التي تبيع منتجات العتاية بالصحة. بدأت هذه اللاصقات بالظهور في اليابان أولا و منها الى كوريا. هذه اللاصقات اصبحت شائعة الاستخدام في سنغافورة و ماليزيا و رغم عدم وجود دراسات طبية تؤكد على فائدتها الا ان الناس في هذه الدول لازالت تستخدمها و مقتنعة بفائدتها.

    زالدتي تعاني من آلام في المفاصل بسبب العمر رغم انها تمارس رياضة المشي يوميا الا ان الآلام لازالت موجودة رغم انها خفت بسبب الرياضة.

    ولأن هذه اللاصقات تدعي تدعي كما هخة مكتوب عليها انها تساعد على تخفيف آلام المفاصل عند الكبار في السن و لأنها تستخدم من قبل اليابانيون لذلك قررت تجربتها خلال فترة تواجدنا في سنغافورة لعلها تفيد خصوص ان سعرها لم يتجاوز الدولارين أمريكي.

    اتشتريت اللاصقة و طلبت من والدتي تجربتها حتى اتأكد من فائدتها و اثناء شراءي للمنتج وجدت امراة تشتري من نفس اللاصقة و لغرض تخفيف آلام مفاصلها و نصحتني بشراء المنتج الذي هي تجربها منذ العام الماضي. بناءا على نصيحتها اشتريت نفس المنتج و هو ياباني.

    يجب استخدام اللاصقة بشكل يومي لفترة اسبوع او عشرة ايام و من ثم مرة او مرتان اسبوعيا و يجب استخدامنها اثناء النام و ازالتها في الصباح عند الاستيقاض.

    تحتوي اللاصقة على اعشاب خاصة مجففة ومطحونة تستخدم لأغراض صحية مختلفة مثل تخفيف آلام المفاصل و التخلص من السموم في البدن و ازالة الأيون من الجسم و المساعدة على دوران الدم.
    المتوفر في الأسواق عندنا هو الصيني من النوع الردئ و كما يعلم الجميع ان المنتجات الصينية عادة رخيصة و لكن هناك شك في جودتها .


    استخدام اللاصقة شائع في اليابان لدى النساء خصوصا و يعتقد اليابانيون انها مفيدة فعلا و تجربتهم مع المنتج يثبت ذلك. و يستخدم اليابانيون اللاصقة عند الرجوع الى المنزل بعد العمل و يستخدمونها للاسترخاء أما النساء فيستخدمونها لتخفيف آلام المفاصل نتيجة ارتداء احذية ذات كعب عالي.

    تجربة والدتي مع اللاصقة خلال فترة اقامتنا في سنغافورة كانت جيدة و شعرت والدتي بأن آلام مفاصلها بدأ يخف تدريجيا كما انها اصبحت اكثر نشاطا وخلال بحثي على الانترنت لمعلومات اكثر عن اللاصقة و جدت انها تفيد لدوران الدم و يعتقد الصينيون و اليابانيون بأن دوران الدم عامل مهم لصحتنا لذلك نجد لديهم جميع انواع الاعشاب و حتى الرياضة التي تساعد على حركة دوران الدم في الجسم.

    بدأت بنفسي باستخدام اللاصقة و لكن النوع الذي يحتوي على اعشاب الجينسينغ الكوري و وجدتها جدا مفيدة حيث اشعر بارتياح عند النوع و عند الاستيقاظ كما انني لا حظت تحسن بشرتي قد يكون ذلك بسبب تنقية بدني من السموم..لا أدري و لكن اشعر بتحسن في صحتي. و انصح كل من يريد استخدام اللاصقة بان يجرب النوع الياباني لأن افضل من الصيني كما ان رائحة اللاصقة الصينية قوية و تملئ الغرفة و قد لا تستغيين الرائحة اما اللاصقة اليابانية فيه متوفرة برائحة الليمون المنعش.

    و لكي تستفيدين من اللاصقة عليك بتجربتها لفترة اسبوع من دون انقطاع و بعد ذلك مرتان في الاسبوع لفترة ثلاثة أشهر و يمكنك ان تتوقففي عن استخدام اللاصقة بعد ذلك و تستخدمينها مرة أخرى بعد ثلاثة او اربعة اشهر و هكذا.

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الموقع
    بعدت وكنت هعمل إيه؟؟؟ مين أختار غربته بإيديه!!! (بعيدة عن مصر أم الدنيا و نفسى أرجع لها)
    الردود
    4,023
    الجنس
    امرأة
    انا فعلا وجدت اللاصقات دى فى محل يابانى هنا
    و اشتريتها لكن ما جربتهاش
    بس انتى شجعتينى اجربها

    ان شاء الله اجربها و اقولكم

مواضيع مشابهه

  1. استفتاء: هل الاناشيد طريقة فعالة لغرس القيم للاطفال
    بواسطة great soul في الأمومة والطفولة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 31-10-2009, 11:32 PM
  2. الي تعاني من مسمار القدم او الحم الميت في كعب القدم تدخل
    بواسطة (ريما) في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 13
    اخر موضوع: 06-04-2009, 03:50 PM
  3. الي تعاني من مسمار القدم او الحم الميت في كعب القدم تدخل
    بواسطة (ريما) في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 2
    اخر موضوع: 26-02-2005, 08:19 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ