انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: [مساعدة] ساعدوني ياخبيرات النقاط سو لي رجيم

الردود
    175

[مساعدة] ساعدوني ياخبيرات النقاط سو لي رجيم

ايش رايكم بالرجيم هذا تحسبي النقاط وتزيدين لي النواقص علما ان وزني99ك وطولي 155وعمري28ارجوكن لاتهملون موضوعي د

الله يدخلكم الجنه يارب هذارجيم لقيته ابغاكم تعطوني الاشياء الناقصة والسناك وكيف اقدر اشرب كميااااااااااااااات ماء كثيرة

السبت . الافطار . جبنة قليلة الدسم 100 جم + توست + شاي أقهوة ( أنا أحط شريحة جبنة قليلة الدسم وهي متوفرة فوق 1 شريحة بريد برمع شاهي طبعاً أحط السكر الخاص بالريجيم فقط لا تفركرين تحطين سكر مع الشاهي ولانقطة ههههههتعذيب صح ) عالعموم اللي يبي الدح مايقول أح ...
    الغدا . 2/1 دجاجة مشوية + سلطة خضراء + خضار مسلوقة .. ( الخضار تجي مجمدة في أكياس بس أسلقيها )العشا . كوبكبير عصير برتقال ( طازج طبعاً أنتي تعصرينة وأنتي ماتشوفين الدرب ) + علبة زبادي قليل الدسم كليها طبعاً آخر الليل مو مع البرتقال ( يازينكوأنتي تاكلين عصير وتشربين برتقال )ا
    لأحد . الأفطار . 2 بيضة مسلوقة معشاي ( بدون سكر الا من سكر الريجيم ) الغدا . سمكةمشوية كبيرة + صحن سلطة خضراء ..العشا . شابورة ( طبعاً بر ) مع قطعة جبنة ( اللي ذكرتها فوق """) مع شاي أو قهوة ( شاي اكيد )
    الاثنين . الافطار . بيضة مسلوقة + برتقاله + شاي أو قهوةالغدا . لحم مشوي غير محدود الكمية معحبة طماطم أو خيار ( أنا أستبدلته بدجاج ) ...العشا . كوب حليب قليل الدسم ويفضل منزوع + شابورة ( بر ) ...

الثلاثاء . الافطار . شريحة جبنة قليله الدسم + توست ( بريد بر ) + شاي أقهوة .الغدا . نوع واح من الفاكهة ... ( أنا كنت آكل التفاح ) ......العشا . لبن قليل الدسممع توست ( بريد بر )
    الاربعاء . الافطار . 7حبات تمر مع قهوة طبعاً مو شاي الغدا . دجاج مشويبدون جلد غير محدود الكمية .العشا . 3 بيضات مسلوقاتمع توست .... ( أنا كنت أحط البيض في المقلى من دون زيت وأقلقلة .. وأحط شوية جبنةفيتا قليلة الدسم علشان يلينة ) ...
    الخميس . الافطار . مفتوحالغدا . مفتوحالعشا . مفتوحالجمعة . الافطار . جبنقليل الدسم + 2/1 خبزة + عصير برتقال ...الغدا . لحممشوي غير محدود الكمية ( أستبدلية بدجاج اذا تبين ) + لبن قليل الدسم ويفضل منزوع ....العشا . مفتوحملاحظة : مفتوحتعنياختيار أي وجبة مما سبق في الريجيم ( لا تستانسين واجد) ..عالعموم أنتي بس سوية عشرين يوم يعنيأسبوعي و6 أيام = 3 أسابيع

وروحي الدوااام وأنتي مستانسة وقولي عذاري ماقالت .. رهيييب واذا حسيتي بالجوع مررة بين الوجبات كلي هوى أقصد كلي تفاحة وعالعموم أتمنى للجميع الرشاقة وأي استفسارأنا حاضرة بس أهم شي الرياضة أعرف وحدة سوت الريجيم هذا وضعفت بس يبي لها شويةرياضة ........ عالعموم أنا بادية الريجيم اليوم25 / 6 السبتوهذاني أكل زبادي وبالتوفيق ....................

الردود
    175
    وينكم استغفر الله سبحان الله الله اكبرررررررررررر

الشفاعة's صورة
    الشفاعة غير متواجد مشرفة ركن الصحة والتغذية - النجمة الفضية 2012م
    الردود
    15,303
    التكريم
    • (القاب)
      • شعلة العطاء
      • بسمة النزهة
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • ناصحة متألقة
    (أوسمة)
    اهلا يا اختي

شوفي هادا الريجيم غير صحي لانه لا يحتوي على كافة العناصر الغذائية اللي بالهرم الغذائي

مثلا لا يحتوي على النشويات الا مرة بالاسبوع وين الرز ؟؟؟ او المعكرونة ؟؟؟؟ او الخبز اختي البشر لازم ياكل من 4 الى 6 حصص من النشويات يوميا

و حصص من الخضرة

و حصص من البروتين و يتوزع على كل الوجبات اليومية

كمان وين السناك ؟؟لا زم يكون عندك وجبتين سناك يوميا اما فواكه او تمر او حليب و بسكوت صحي

يعني لا انصح بهادا الريجيم ابدا لانو ريجيم النقاط لا يحرمك من شي و هادا مو ريجيم نقاط ابدا

اقراي اول صفحة هون بالمجموعة و شوفي فيه نموذج لوجبات الاكل اليومية شلون لازم تكون و انتي اختاري وجبة من كل شي سناك و غدا و عشا وفطور و طبقيه باذن الله بتنزلي 2 كيلو اسبوعيا مع الالتزام منيح و الرياضة اليومية اقل شي نص ساعة

و ان شاء الله اكون جاوبتك على سؤالك و اي سؤال انا حاضرة

اللهم انصر اهل غزة وسوريا و العراق واليمن و مصر
    و افغانستان وبورما و الشيشان ....
    اللهم انهم مظلووومون فانتصر لهم ياحي ياقيوووم .....

الرجاء الرد من الاخوات فقط

الردود
    44,703
    التدوينات
    18
    التكريم
    • (القاب)
      • مكتسحات القمة
      • نجمة إبداع في ركن الجوال
      • خبيرة برامج
      • وهج عطاء الكمبيوتر
      • درة صيف31/ 1432هـ
      • لؤلؤة شتوية نادرة
      • تربوية مثقفة
      • لمسة عطاء
      • مبدعة صيف1430هـ
      • مدربـة متميزة
      • ريحانة الحوار
      • عطاء ركن التغذية والصحة
      • ضياء العلم
      • شعلة العطاء
      • فرحة عدسة
      • لمسة إبداع
      • مستشارة ركن الحاسوب
      • احساس راقي
      • الأم الحنون
      • متميزة ركن الأمومة والطفولة
      • بصمة مبدعة
    (أوسمة)
    أنصحك تابعي مع ورد مديني هنا
    وستفيدك كثيرا

وكمان هناك مجموعة للنقاط ولكن التسجيل داخل المجموعة مغلق

ولكن عند ورد مفتوح
    هنا
    [مجموع] التحـــدي الكبيــــر (2) مــــــع ورد مديـني ( الدعووووه عاااااااامه للجميع )

وهي حتتفيدك كمان بجدول
    لو أحببتي بدون حساب للنقاط

مواضيع مشابهه

1. [مساعدة] ساعدوني بمجموعة لرجيم النقاط
    بواسطة بسنت الاموره في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 07-02-2011, 12:15 PM
  2. [مساعدة] ساعدوني ابي نصائحكم ياخبيرات التغذيه ©{« رد قيم بالداخل »}©
    بواسطة اناتومي في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 12
    اخر موضوع: 14-11-2010, 04:00 PM
  3. ساعدوني في رجيم النقاط
    بواسطة asairi في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 4
    اخر موضوع: 31-05-2010, 02:44 PM
  4. رجيم السعرات الحرارية + رجيم النقاط .... الجزء6
    بواسطة - بنت الأحرار - في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 203
    اخر موضوع: 02-05-2009, 06:11 PM
  5. رجيم السعرات الحرارية + رجيم النقاط .... الجزء 3
    بواسطة - بنت الأحرار - في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 203
    اخر موضوع: 21-04-2009, 05:44 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ