انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 10 من 10

الموضوع: قريبتي تعاني من مرض لازمها طويلا فهل من الممكن مساعدتها فهي تخشئ ان تزداد الحاله سوئن

الردود
    993
    قريبتي تعاني من مرض لازمها طويلا فهل من الممكن مساعدتها فهي تخشئ ان تزداد الحاله سوئن

انها قريبه تسكن في بلد اجنبي وتشكو من البلغم فهو مستمر معها وبدون زكمه ولااي حاجه اخرئ تقول غرفني وغرف زوجي واتعبني كثير واغلب حياتي مستمر واحيانن يشتد واحيانن يذهب

ولكن فراقه قليل فما ان افرح بزواله الاويعود ويستمر لعدت ايام وربما اسبوع ثم يختفي كم يوم وبعدها يعود والمشكله تقول انه يحرمني من النوم لانه تقول يخنقني فلابد من اخراجه وساعات

يكون ابيض واحيانن تسوئ الحاله فيخضر واستمر في اخراجه حتئ يصبح حلقي يولمني واحيانن يخرج بعض الدم وتقول اخشئ ان يودي لاجفاف او لشئ خطير تقول والله تعبت دائمن اشرب

شئ ساخن ليخفف الم حلقي الذي اتوقع انه التهب من شدت الحال وهنافي البلد التي تسكن تقول الاطباء عذاب وراحت كم دكتوروتقول ومليت واخذت ادويه من الصيدليه ومافيه فائده والان

ساذهب لطبيب ولكن الاطباء لم تنفع ادويتهم والغريب اني تقول كنت في البدايه عندي حساسيه واعطوني بخار وخفت وماستخدمته لان واحده قالت يخلي الواحد يدمن عليه والان الحساسيه

راحت وتحولت لهذه الحاله الانفت الذكر والي منكم تقدر تسئل طبيب تعرف انه اكويس فلها اجر كبير من الله 00وتقول المشكله ان زوجي يقول الي عندك حالت وهم والاانتي لستي مريضه

وتقول مين الي من الممكن ان يتبلئ علئ نفسه ويوذيها وتخشئ ان توثر هذه الحاله علئ علاقتها الزوجيه ارجو عدم اهمال هذه الاخت التي جدن ضروفها صعبه وتقول الي راح تقولي والله

ماانسها من دعواتي الي ولله الحمد غالبن تصيب حتئ انها من شدت القهر من زوجها الي يتهمها انها تتوهم دعت عليه ان يصاب بما اصيبت به فاصيب فتره طويله وحزنت انها دعت عليه

وحالين تقريبن تلاشئ منه المرض ولكن لايزال يتهمها بنفس الشئ فا الله يهديه ويهدي الجميع واسفه لاني غرفتكم بها الشئ ولكن صعب علي حال قريبتي وخاصه مع غربتها 000وبتووووووووووووفيق

الردود
    81
    اختي يزداد عنها البلغم اذا شربت غازيات
    والدم الي ينزل لان الحلق تجرح من داخل مثل الحامل لما ترجع باستمرار ينزل مع البلغم دم
    وانصحها تعمل فحو صات علشان تعرف السبب

الردود
    28
    اختي في اكلات تزيد البلغم مثل الدهون والموز مثلا وهناك علاج شعبي لعلاج البلغم وهو اللبان تنقعية بماء حار لعدة ساعات ثم تشرب منه عدة مرات في اليوم وومكن تضيفين له كركم ايضاً يفيد
    مع تمنياتي لك بالشفاء العاجل

الردود
    993
    الله يسعدكم اخواتي علئ ردكم ممكن تقولو شو الطعام الذي ممكن يزيد البلغم علمن ان قريبتي تقول لست ممن يشرب المشرؤبات الغازيات الاقليل والموز قليل ايضن 00 وهي سوت فحوصات ولكن تقول عندنا المواعيد صعبه ومانفعها العلاج وزوجها مشغول نضرن لدراسته فيمكن بتحتاج وقت حتئ تتعالج 0000

الردود
    993
    الله يسعدكم اخواتي علئ ردكم ممكن تقولو شو الطعام الذي ممكن يزيد البلغم علمن ان قريبتي تقول لست ممن يشرب المشرؤبات الغازيات الاقليل والموز قليل ايضن 00 وهي سوت فحوصات ولكن تقول عندنا المواعيد صعبه ومانفعها العلاج وزوجها مشغول نضرن لدراسته فيمكن بتحتاج وقت حتئ تتعالج 0000

الردود
    8
    السلام عليكم اختي العزيزة انا دائما استعمل البابونج مع العسل الطبيعي وهذا الشي اعطيه لاطفالي عندما يزداد البلغم عندهم يتعافون والحمد لله بدون زيارة الطبيب والمهم ان يكون العسل طبيعي واتمنى لها الشفاء العاجل باذن الله

الردود
    294
    تمتنع عن منتجات الألبان بكل انواعها راح تشوف الفرق على طول
    هذا الكلام لقيتة في كتاب واكدت علية مريم نور

الردود
    993
    الله يوفقكم ويسعدكم ويجعله في موازين حسنتكم ولايجرمكم الاجر علئ الرد
    0يااخواتي صفاف ونواير 0000وبتوفيق 000

الردود
    4
    استعمال الحلبة المطحونه مع العسل او اوراق البمبر عملها مثل الشاى

اختكم الجديدة

الردود
    601
    الأخت الشعاع ... حياك الله

بالنسبة لقريبتك .... تشتكى من كثرة البلغم فالسبب ان هناك حالة مرضية وتكون مزمنة وقد تنتج من الصدر باسبب التهاب لم يعالج او باسبب عيوب خلقية فى الجهاز التنفسى .. وليس بالضرورة ان يكون لديها كحة ... ولكن ربما يكون هناك مهيجات لزيادة خروج البلغم مثل الغبار .. او الدخان ... لذا ننصحها بعمل فحص للبلغم .. اشعة صدر .. ربما يتطلب الأمر عمل منضار
    للجهاز التنفسى حتى يتم التأكد واخذ عينة للفحص المخبرى .

نسأل الله لكم العافية

مواضيع مشابهه

1. عدم معرفة بنتي التؤام لاسمها
    بواسطة ام التوينز في اللقاء مع البروفيسور عبدالله السبيعي استشاري وأستاذ الطب النفسي بكلية الطب (مغلق)
    الردود: 1
    اخر موضوع: 06-12-2007, 12:08 AM
  2. الردود: 31
    اخر موضوع: 11-07-2007, 08:17 PM
  3. شكر خاص لصعبة المنال على مساعدتها لي.
    بواسطة رحلة امل في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 15
    اخر موضوع: 07-01-2003, 08:49 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ