انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 13

الموضوع: ما عرف وين الخلل ؟؟؟؟ *رد قيم بالداخل*

الردود
    2,424

confused ما عرف وين الخلل ؟؟؟؟ *رد قيم بالداخل*

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا: الي شجعني اكتب هو الي اشوفة من المشرفات والبنات ماشاء الله عليهم وسرعة ردهم على كل وحدة تطلب العون او تسال اي سؤال ...
    ثانيا :صراحة احس باحباط شديد .... صحيح اني قرات اكثر من موضوع متميز عن سبب عدم نزول الوزن .. واسباب ثبات الوزن
    بس يمكن مشكلتي ان انا ماعندي ثبات وزن ولا عدم نزول ... انا انزل بس وايد بطيء

قبل فترة يعني قبل 5 سنوات سويت رجيم واشتركت في نادي لمدت شهرين مانزل وزني ابدا غير بعد الشهر الثاني نزل 3 كيلوات بس جسمي تغير وايد وتقاسيمة وانشد والترهلات سارت اكيد من الرياضة لان كنت العب 4 ساعات في اليوم ..بس الوزن ماتغير

بعدها ماسويت لا رياضة ولا رجيم مدة 5 سنوات لان حملت وربيت واساسا انا بالحمل اضعف وايد وبس بالرضاعة اسمن عكس الناس (اتمنى دوم اكون حامل )

المهم الحين وعمري ابني سنتين بديت من شهر وعشر ايام رياضة ورجيم بس مانزل وزني غير 2 كيلو او 3

سؤالي هو ؟
    ان قبل هذول 40 يوم انا كنت آكل كل شيء واشرب كل يوم قبل النوم مشروبات غازية مع حلويات واتعشا مو قبل الساعة 12 بالليل وما اتحرك ولا اسوي رياضة وغذائي دوم دهون بدهون وكان وزني 75 ثابت يمكن يزود 76... والحين العشا سلطة والغدا مسلوق والفطور بعد اكل صحي ....ما ابا اتكلم عن سعرات ولا لا نقاط ولا رجيم ول شيء بس ابا اعرف ان التخفيف في الاكل أو بالاحرى ان الاكل الي كنت آكلة اول وين كان يروح وليش مكان يزود وزني عن 76 وليش الحين تقليل الاكل مانزل الوزن (ماعرف فاهمين قصدي ول لا )

والسموحة منكم طولت عليكم

الردود
    38
    حرام اذا افتهمت شي ههههههههههههههههههههه حياتي اللي فهمتة انج ماتنزلين بسرعة هالشي عادي ياريت توضحين لي شو المشكلة عشان اساعدج وبعيووووني اخدمج قلبي

الردود
    2,424
    ام مريم وفهد حبيبتي انتي خليش بمشكلتك هاهاهااها الله يخليك يارب ...توة يالسة اقرا في موضوعنا الثاني ان انتي تبين تنزلين بسرعة ... الله كريم والله نحن مساكين احس مثل هبل صايرين الكل يبا ينزل ونركض ونسوي بس شكلنا مافاهمين عدل اجسامنا لازم نفهم طبيعت جسمنا عشان نضعف صح

حبيبتي مشكلتي اني ما يالسة انزل او انزل بس وايد بطيء ما عرف شو المشكلة هل هو جسمي ول في خلل ثاني
    لو كلن جسمي هاذي طبيعته اوكي امنت برب العالمي
    لو كان في سبب ثاني ابا اعرف من اهل العلم والمعرفة
    للعلم ان انا قبل الزواج كان وزني 50

اشكرك حبيبتي لانك رديتي علي

الردود
    99
    مرحبا اختي كيف حالك ان شاء الله تمام اتوقع اني فهمت مشكلتك
    مشكلتك انه لما كنتي تاكلي من دون ريجيم او اي تنظيم كان وزنك ثابت ولما بلشتي بالتخفيف مانزل وزنك هيك صح انا فاهمة
    الجسم لما يكون متعود على نظام معين بالاكل ببلش يخزن ومابعود يحرق ولما تجي تعملي حمية غذائية رح يتغير عليه العادات عشان هيك ببلش ينقص بصعوبة ولحتا تستفيدي اكتر الافضل انك تستمري على الرياضة ولا توقفيها لانها هي الوحيدة اللي بتجبر الجسم لحتا يحرق المكتنز من الدهون وشوي شوي بلش جسمك ينقص بس بدك صبر
    والافضل تكون الفترة مابين الوجبات الرئيسية مش اكتر من 4 ساعات ويكون بينهم سناك عبارة عن خضار او فواكه او كاس حليب يفضل خالي الدسم
    بس انتي ماحكيتي انتي كم طولك وكيف النصاحة متوزعة بجسمك
    ان شاء الله اقدر اساعدك لان هالشي تخصصي
    وبالتوفيق ان شاء الله واي استفسار خبرينا

الردود
    13,324
    التدوينات
    9
    التكريم
    • (القاب)
      • معطاءة ركن الصحة والتغذية
      • محررة في مجلة أنا ورحلة الأمومة
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • لمسة إبداع
      • نبض وعطاء الشتاء
      • مبدعة ركن الصحة والتغذية
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • لؤلؤة الإحسان
    (أوسمة)

حبيبتى كلامك واضح جدا
    بس لازم تعرفى انو الرجيم هو:
    نقص بالميزان او توسعة بالملابس وانت بيصير عندك توسعة بالملابس
    وهذا جدا رااائع ولكن نقص الميزان يزيل الاكتئاب ويعطى دفعة معنوية كبيرة
    للاستمرار
    من خلال كلامك تقولين تمارسى الرياضة 4 ساعات باليوم
    فاحتمال يكون تكون لديك عضل والدليل ان جسمك مشدود وغير مترهل
    ومن المعروف ان العضل ثقيل بالميزان
    بمعنى انك بالسابق ووزنك 75 ولا تأكلين اكل صحى يكون وزنك معظمه دهون
    اما بالتخفيف والرياضة فاصبح الوزن للعضل الثقيل وليس للدهون الخفيفة والمنتشرة بكل مكان
    فنقصك 3كجم بالميزان يكون من هذه الدهونهذا قمة الروعة
    والمطلوب
    لاتيأسى ولا تحبطى
    الاهم ان جسمك متناسق ومشدود وغير مترهل
    تقبلى مرورى
    آخر مرة عدل بواسطة - بنت الأحرار - : 22-05-2010 في 09:08 PM السبب: اضافة شعار رد متميز
    بالامس كان في احشائي قريباً من نبضات قلبي ،،

واليوم اصبح في احضاني قريبا من عيني،،

فقد ابصر النور"زين"

بحجم كل شئ حمدآ وشكرآ لخالقي

أسأل الله ان يحقق لكم ما تتمنون

عصفور فى مقصلة الشواء"هنا حكاية"

الى مدرآء المدآرس في غزة ؛
    لآ تسجلوآ طلآبكم ؛ غآئبون !
    بل : " أحيآء عند ربهم يرزقون " :')

لك الله ياغزة وفقط

الردود
    2,424
    blackiriis2020 و ام يزونة شكرا لكم عزيزاتي ... فهمت عليكم بس الي ابا افهمة لين متى يتم الجسم يكون عضل وما يضعف ... وهل الآيروبيك هو سبب الوزن .... يعني لو مشيت يكون احسن مثلا عشان ما يتكون عضل ....
    بعد سؤال الله يخليكم انا الحين يالسة اتبع رجيم البروتين هو عبارة الصبح بيضتين الظهر قطعة دجاج وسلطة والليل بيضتين هل هو غلط بالنسبة لي ول لا ...
    للعلم ان انا طولي 155 ووزني 73،4 الان ... والوزن عندي تحت في الارداف والبطن

شاكرة لكم تعاونكم والله يوفقكم يارب

الردود
    466
    السلام عليكم اختي حليب نيدو
    متل ماحكو الاخوات الرياضه الزايده بتعمل عضل وبالتالي الدهون بتنزل بس العضل بزيد وبالتالي بتشعري انه وزنك مانزل هادشي
    والشي التاني بالنسبه لرجيمك كويس بس كل يومين دخلي على اكلك شيء من الخبز الاسمر او الرز وبكميه قليله
    واخيرا انا تجربتي انه كنت اعمل رجيم بس ماكان ينزل وزني وعملت فحص الغده وطلع عندي كسل فيها ولما بلشت اخد دوا بلش وزني ينزل والحمدلله بنصحك تعملي الفحص من باب الاطمأنان
    انشالله اكون افدتك

الردود
    270
    مممممممممممم
    يعني مو كتير فرق بيني وبينك
    وبرضو انا مشكلتي بالارداف...
    بس يعني مش شايفه الوضع كتير خطير ومستعجل...
    يعني لما كنت تشكي كنت بحس انو الوضع كتير سيء
    بس اظن انو عادي
    ولا انت شايفه انو كتير سيء؟؟؟

حبيبتي انت
    بقلك احسن روحي اول شي ع دكتور
    وبعدين اخصائية تغذية عشان كمان تحسي بجدية اكتر

ربي يرضى عنك

الردود
    38
    شوفي والله نفسيا الموضوع عندج يعني خليج طبيعية وسوي اللي عليج ولا تستسلمين ابداااااااااااااااااااااااااااا ودائما قولي انتي احسن من وحدة بال 100 وزنها واللي مترهل جسمها يعني دائما كولي انا احسن من غيري انا قبل 3 سنوات كنت بعد 50 واهلي يقولون لي وين الاكل تودية ؟ الحين بسبب الزواج وشهر العسل وبالبيت سمنت 16 كيلووو تخيلي يعني الله كريم توكلي على الله

الردود
    2,424
    جنتها بيتها :شكرا لك وخليني اروح اسوي فحص ... مع اني مو شاطرة ابدا بروحت المستشفيات والعيادات اساسا الدكاترة ماحبهم (بس الله يستر وتطلع وحدة منكم دكتورة واروح بدهيا)
    انا مصممة :الموضوع مو بخطورته بس هي بالنفسية وخايفة يصير فيني مثل قبل 5 سنوات ما اضعف بعدين امل واترك مع ان اذا كملت في هذيك الفترة يمكن كان وصلت للوزن المثالي بس انا تعبت وقتها وماكان عندي حد يحمسني مثلك هاهاها الله يخليك يارب ومستمرين انشاء الله
    ام فهد ومريم:انشاء الله توصلين للوزن الي تبيه خلينا نستمر والله كريم وكلام بيني وبينك لا تقولين ل انا مصممة انا اليوم خبصت عدل والله كليت الي علي بس كانت نفسي مفتوحة على الماكنتوش يعني صراحة كليت ليش الكذب ... ما عديت كم حبة بس كان العدد محترم اخاف اقول جدام الناس يحسدوني

اشكركم جميعا والله يوفقكم وغدا يوم آخر
    نكمل المشوار

مواضيع مشابهه

1. الردود: 22
    اخر موضوع: 02-11-2010, 09:57 PM
  2. بالداخل شيء ما !
    بواسطة محبة دينها في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 9
    اخر موضوع: 25-08-2009, 07:19 AM
  3. اللي عاوزين الحمل الحمل واللي عاوزين يمنعو الحمل تعالو هنا
    بواسطة امورة مصر في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 9
    اخر موضوع: 22-04-2008, 03:56 AM
  4. الردود: 13
    اخر موضوع: 25-11-2007, 04:46 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ