انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 8 من 8

الموضوع: الحقونى بنبططططططططططططططط

الردود
    170

الحقونى بنبططططططططططططططط

اخواتى السلام عليكم
    الحقونى انا من ثلاث شهور والدة الحمد لله جبت ولد مثل فلقت القمر
    بس الوزن طايش لين السقف مررررررررررررررررررررررة
    اريد منكم طر يقه تخفف هذى الزيادة
    على فكرة انا ارضع طبيعى
    تدرون العذر الي عندى مرة حامل ومرة مرضع
    عطونى الحل الله يخليكم
    انا اعرف انكم ماتقصرون
    وجزاكم من الله الف خير

الردود
    116
    انا بعد ارضع واريد ينقص وزني على الاقل 30 كيلو الله يخليكم ساعدونا التهديدات وصلت راح يجيب الثانية ايش اعمل زوجي وزنة تقريبن 65
    وانا وزني 95
    ايش اعمل هو رشيق وانا

الردود
    390
    الله يعينكم
    بس اعتقد انة الوحدة لازم تجلس من 3الى 4 اشهر بعد الولادة وزنها زايد
    نصيتي رضي مولدة رضاعة طبيعية لانها تنزل الوزن كثير
    انصحك بشرب الكمون مع اليمون يومياً لانها تنزل الوزن ومجربة

الردود
    170
    شكرا ياوردة ينبع
    الباقى بعد وين
    بتخلونه كذا ضايعين فى الشحم الحقونه اةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

الردود
    153

مشكلة الوزن الزائد بعد الحمل كل يعناي منها انا سبق وكتبت برنامج ريجيم للتنحيف بالمنتدى وراح اكتبلك ياها واذا سويتي والله انك راح تنحفي اختي واذا كان صعب عليكي قولي كيف بتحبي او شلون اكلك نظامك اعملك نظام راح اكتبلك حاليا هاد

بنات مين ما بدوا ينحف و8 كيلو والله مجربته
    بعرف هلاء وقت صار البنت تحاول تخلي وزنها حلو بتعرفوا هل موضة واللبس كلو بدون نحف المهم
    انا عملت هيك ونزلت يعني مجربته علي كمان والله صدقوني بتنزلوا شي 8 كيلو

اول يوم.............. عند الصباح كأس برتقال طازج مو يلي بل سوبر ماركات لاان هداك فيه سكر

عند الغداء ................. عباره عن خضار مطبوخه يعني بدنجان طماطم كوسا فليفله خضرا شو بتحبي خضرا حطي وشوي مي معها وتركيها على النار مع صحن سلطه كبير ونص خبز غامق اذا بدك

عند العصر .......................... اذا شعرتي باجوع اناناس او كيوي او خيار او جزر والاافضل اناناس وكيوي لو معلب لان الااناناس والكيوي بيهضم الدسم وبيذوب الشحوم

كل ما شعرتي بالجوع كلي اناناس او كيوي او خيار او جزر او بندوره

وعند العشاء............................... صحن سلطه بس طبعا بدون زيت مع خل او ليمون وعصير برتقال

وعند الصباح بتقدري تبدلي يعني كل صبح قلت كأس برتقال صح تستطعي ان تاكلي مرتين بل اسبوع بيض 2 معلش ومره بل اسبوع موزه اوكى

ومع الغدا بتقدري تاكلي مع الخضار صدر جاج مشوي او مسلوف متل ما بتحبي او سمك اوكى

هاد الريجيم لمده 15 يوم بتعملي هيك وطبعا بدون سكر او بوظه او حلو او عشى انا ذكرت عند العشى سلطه لااني بعرف راح تجوعي او ثمره فواكه بس خبز او شي دسم ابدا ابدا لان العشى هو يلي ينصح كتيررررررر

بعد 15 يوم نفس الشي تماما بس وقت الغدا بتقدري تاكلي من طبخت البيت بس ما تكون كتير فيها دسم واذا دسم كتير انصحك لاء ضلي على خضار مع جاج او لحمه مشويه بالفرن او سبانخ او سمك

وبعد الساعه 8 ياريت ما يكون في عشى انا اعرف صعب وقاسي بس صديقني بتنزلي بل شهر منيح كتير

وبدي اقول شغلات هامة وهي

1- كتير شربي ماء اقل شي بل يوم 2 ليتر ماء او شاي بس طبعا شاي بدون سكر في شي اسمه سكرين تبع سكر امراض السكر او يلي يسوي رجيم

2- الملح ما يكون كتير بل اكل لان الملح بيمتص الماء وبتشعري بالجوع

3- قبل ما تاكلي الغداء او العشاء اشربي كاس ماء منشان المعده تتملى وكلي سلطه قبل

4- حاولي تعملي رياضه بل بيت من جد بدي اقلكون شي لا تضحكوا الرقص هاد كتير يخلي الخصر يضعف ويحرق طبعا بهدف انا الرياضه اذا لحالك بالبيت عادي لو نص ساعه باليوم تحركي جسمك

وبل اخير وقت بتعملي هاد الريجيم بصير جدران المعده تتقلص وبصير الشعور بالجوع يقل بدون ما تشعري لان جسمك صار عباره متل شي واتبرمج بصير اذا اكلت صحن تشبعي كتير كتير انا سويت شهرين هيك انحفت صرت 52
    وانا هلااء مثلا بدي اكول اشعر بالشبع ما بجوع ليش والسبب لان المعده اتعودت خلص

لاان الغرض من الريجيم تقليل الدسم, والسكر نمنعه ونكثر من الماء

الجسم بحاجه 50 غ باليوم دسم اذا ما بدنا انزل بس نحن عندنا زياده فتحتاج انزل يعني ناكل اقل من 50

وبحاله اي صعوبه بالريجيم اقدر اعدل

وبالتوفيق ان شاء الله وحاولوا والله تتقيدوا فيه وبتشوفوا النتيجة وادعولي امانة

اختكم ياسمين

الردود
    170
    الله يعطيك الصحه العافيه يا اخت ياسمين عندي سوال يصلح هذا الرجيم للمرضع لانى ياختى انا ارضع ولا اريد اقطع رضاعه ابني فصفص
    ولكى منى جزيل الشكر

الردود
    153
    الله يعافيكي يارب هل ريجيم بصير للرضع بس اكثري من شرب البرتقال شوربة الطماطم لبن خالي من الدسم وحليب وبيض بكون بل شيمافي خطر على الرضاعة

بس السكر لا تاكلي ولاا شي دسم كتير ووالاهم العشى ما بصير بعد ساعة 8 واذا كنتي جوعانة اشربي شوربة مع سلطة

وجربيهل ريجيم وصدقيني بتضعفي اول اسبوع بتشوفي بس 2 كيلو نزل وبعدا بتزلي بسرعة كبيرة

وبالتوفيق

اختك ياسمين

الردود
    129
    قمر الموده وام طه احسن شيء بالنسبه للحاله هو الابتعاد عن الرز و الخبز الابيض
    عادي كلي بس اشربي قبل الاكل ماء بنصف ساعه و كمان حاولي تشربي عصير
    اناناس بدون سكر زي عصيرات الربيع لان المرضع تحتاج لشرب الحليب و العصير
    بس ابتعدي قدر الامكان عن الدسم و الحلى و البيبسي والشيكولاته و كلي تمر مع القهوه
    لان التمر مفيد جداً و طبعاً لاتنسين الخبز الاسمر او شريحتين خبز بر في اليوم لان
    الابتعاد عن النشويات يضر بالجسم و ما يخلي الجسم يحتفظ بالماء
    وكمان الاكثار من النشويات ومن الحلى يفتح الشهيه ان شاء الله اكون افدتكم تحياتي

مواضيع مشابهه

1. الحقوني الحقوني الحقووووووووووووووني الظاهر كمبيوتري خرب
    بواسطة **ام البنات ** في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 4
    اخر موضوع: 19-11-2010, 01:38 AM
  2. الحقوني الحقوني سويت recovery و ..... ساااعدوني ....؟؟
    بواسطة melody في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 18
    اخر موضوع: 10-11-2008, 06:24 PM
  3. الحقونى بسرعة الحقونى الله يخليكم
    بواسطة مصطفى قرة عينى في الأطباق الرئيسة
    الردود: 9
    اخر موضوع: 26-03-2008, 03:26 PM
  4. الحقونى بسرعة الحقونى الله يخليكم
    بواسطة مصطفى قرة عينى في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 2
    اخر موضوع: 24-03-2008, 03:10 PM
  5. الحقوني تكفوون يا نساء المسلمين الحقوني
    بواسطة ما حصلت اسم في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 08-07-2006, 02:26 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ