انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 13

احلقوا شنبي اذا ما نقص الوزن ؟؟

(ركن التغذية والصحة والرجيم - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    البـــــرواز غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    الموقع
    السعودية - الرياض
    الردود
    130
    الجنس
    رجل

    احلقوا شنبي اذا ما نقص الوزن ؟؟

    رجيم لمدة اسبوعين فقط ينزل وزنك من 4 - 6 ك

    الإفطار اليومي : بيضه مسلوقة مع ثمره فاكهه .

    اليوم الأول :
    الغداء : لحم مشوي أو مسلوق مع سلطة خضراء .
    العشاء : نوع واحد من الفاكهة .

    اليوم الثاني :

    الغداء: دجاج مشوي أو مسلوق ، طماطم ، ليمون هندي (( جريب فروت ) أو شمام .
    العشاء : بيضتان مسلوقتان مع شريحة خبز نخاله ، سلطه خضراء ، وثمرة ( قريب فروت )

    اليوم الثالث:

    الغداء : لحم مشوي ، طماطم .
    العشاء :جبن قريش مع شريحة خبز ، طماطم .

    اليوم الرابع :
    الغداء : لحم مشوي ، سلطه خضراء .
    العشاء: نوع واحد من الفاكهه .

    اليوم الخامس:
    الغداء : سمك مشوي أو جبري مسلوق أو تونة مصفاة من الزيت ، سلطه وثمره ( جريب فروت )
    العشاء : بيضتان مسلوقتان ، فاصوليا أو سبانخ أو خرشوف مسلوق .

    اليوم السادس :
    الغداء : لحم مشوي ، سلطه خضراء .
    العشاء : نوع واحد من أنواع الفاكهة .

    اليوم السابع :
    الغداء : دجاج مسلوق أو مشوي ، خضار مسلوق ، طماطم .
    العشاء : خضار مسلوق أو طازج (جريب فروب )

    ملاحظه :

    1- الأسبوع الثاني بنفس النظام وعدم الملل بل يجب عليك الصبر والمتابعة .
    2- يجب أن يطبق البرنامج بحذافيره مو تنقص وتزود على كيف كيفك .
    3- مسموح بالمشروبات بدون سكر يستخدم ( السكرول ) .
    4- الكميات غير محدد في البرنامج .
    5- يمكن تناول الخضروات الطازجة بعد ساعتين من تناول الوجبة من النوع المكتوب في اليوم نفسه .


    بعد كذا تعالوا احلقوا شنبي إذا ما نقصت وزانكم والمثل يقول ( خذوا العبره من أفواهه ؟؟؟؟؟؟؟ ) قصدي المختصين .

  2. #2
    saan14 غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2002
    الموقع
    saudia/jaddah
    الردود
    310
    الجنس
    ذكر
    طيب ما قلتي في كم يوم وكم كيلوا و و و الخ

  3. #3
    حبوبة غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    الموقع
    بلاد الحرمين
    الردود
    936
    الجنس
    أنثى
    مشكورة البرواز...

    الرجييم شكله حلو وسهل....

    لكن نزول الوزن يتم مع رياضة او لا؟؟؟؟

  4. #4
    رمح غير متواجد عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    الموقع
    المملكة
    الردود
    89
    الجنس
    أنثى
    بنات- ترى البرواز رجال مش بنت لان قال احلقوا شنبي البرواز ان نقص 1 ولا2 او مانقص شي انا اللي بحلقه لك
    آخر مرة عدل بواسطة رمح : 24-04-2003 في 06:54 PM

  5. #5
    البـــــرواز غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    الموقع
    السعودية - الرياض
    الردود
    130
    الجنس
    رجل
    saan14 تحياااااتي :

    قلنا اسبوعين .. من 4 - 6 كيلو

    ياهلاااااااااااااااااااا

    ------------------------------
    حبوبة / هلااااااااااااا

    طبعاً اختي الرياضه مهمه جداً جداً .. وهي العدو اللدود للسمنه ..

    تحياااااااااااااااتي ..

    ملاحظه / قصدك اخوي ...

    ----------------------------
    رمح هلاااااااااااا هههههههههههه

    الشنب حلالك بس خلي يجي على الاقل مناسبه علشان اكشخ فيها ..

    مشكوووووور على التنبيه وعلى فكره تراني مليت من كثر ما اقول انا رجل بس الربع مو يبون بنت يعني بنت هئ هئ هئ هئ اشق ثوبي ..

  6. #6
    بنت الحجاز غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    الموقع
    المدينه المنوره
    الردود
    113
    الجنس
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    انا وزني مهو راضي ينقص عندك حل لني سويت كذا رجيم مانفع الا الرجيم الكميايي بس تركته تعبني وخلني كسوله


    تحياتي

  7. #7
    ورقة ليمونة's صورة
    ورقة ليمونة غير متواجد :: لؤلؤة لكِ ::
    تاريخ التسجيل
    Apr 2003
    الموقع
    دمشق
    الردود
    2,728
    الجنس
    امرأة
    أختي البرواز انت بنت ومالك شنب تحلقيه شكرا لك

  8. #8
    السلطانة's صورة
    السلطانة غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Apr 2002
    الموقع
    بلاد الله
    الردود
    5,537
    الجنس
    امرأة
    بسم الله الرحمن الرحيم

    خخخخخخخخخ ورقة ليمووونة مصرة و بالحاح الحين بتلاقين البرواز قاعد يشق ثوووبه ...

    مشكوور على الريجيم .. بس ويييييييين اسبوعين مشان 4 كيلو ؟؟؟!!!!
    الله يسامحك بس ... احنا تعدينا هالمرحلة صايرين الحين ندور واحد يقول احلق شنبي لو ما نحفتو 20 كيلو بيوم ونص ...

    عموووما شكراً كثير على المجهود ... بارك الله فيك












  9. #9
    مس بيوتي's صورة
    مس بيوتي غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    الموقع
    جارة القمر
    الردود
    1,894
    الجنس
    الحين انا ما فهمت باسبوع والا باسبوعين ؟؟؟
    ضيعتونييييييييييييييييييي

    مشكور البرواز واااااااايد انا بجربه واذا ما نقصت مثل اللي قلت عنه ولو بنص كيلو شسوي ؟؟؟

    يعني انت قلت اربعه لو نقصت ثلاثه ونص ما رااااااااااح اسكتتتت ترى



    نجربه شنو ورانا بس حلو امبين عليه وسهل..
    يعطيك العافيه وياويلك من البنات اللي يعينك


    السلطانه عندج لج خلطه للحبايبي تنقصين 20 كيلو بيومين يعني باليوم 10 كيلو اشرايج .. ههههههههههههههه لو ما تحطين شي بحلجج طول اليوم هم ما راح تنقصين هالكثر بس على قولتج


    يالله سلملم

  10. #10
    رونة's صورة
    رونة غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    الموقع
    .·´¯`·• مصر •·´¯`·.
    الردود
    1,809
    الجنس
    حبايبى للعلم هذا الرجيم الكيميائى الأسبوع الثانى

مواضيع مشابهه

  1. وجبات صحية لانزال الوزن ياللي حابة تشاركني تخفيف الوزن
    بواسطة كريمة الواني في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 20
    اخر موضوع: 14-01-2011, 12:56 PM
  2. الطريقة الصحيحة لقياس الوزن باستخدام ميزان الوزن المنزلي **احسنتِ الإختيار**
    بواسطة -بلسم الجروح- في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 27
    اخر موضوع: 08-05-2010, 10:51 AM
  3. الردود: 2
    اخر موضوع: 10-02-2010, 08:43 PM
  4. عشرة نصائح ذهبية للحفاظ على الوزن : وداعاً لزيادة الوزن
    بواسطة ana_lara في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 10-02-2010, 08:43 PM
  5. عصير لزيادة الوزن .. وعصير لإنقاص الوزن
    بواسطة سعدانه في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 08-09-2007, 01:43 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96