انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: سؤال للمشرفات الغاليات .. عن رياضة الحامل و نظام أكلها

عائلة "ابن بطوطة" تنتقل من جديد من فانكوفر لهملتون
    الردود
    7,381

سؤال للمشرفات الغاليات .. عن رياضة الحامل و نظام أكلها

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أولا أنا لست حاملا لكن بودي أكون زوجي مش راضي حتى اخس اكثر .. ابنتي عندها سنتين .. أرى ان الوقت مناسب حتى ننجب من جديد

في حملي بابنتي زدت حوالي 22 كيلو *_* من أكل مربى الفرولة بالأطنان كل صباح *_*.. و المفروض الحامل لا تزيد في الحمل عن 12 كيلو .. قبل ما أولد بيومين كان وزني عند الطبيبة 98.8 *_* و عند الحمل بداية كنت 77 كيلو ولم يتغير وزني خلال الاشهر الثلاث الاولى لاني كنت اعاف الطعام لكن فيما بعد انفتحت شهيتي على الآخر.. يعني قبيل الحمل أيضا كان وزني مفرط لان طولي حوالي 169 سم

الآن أنا بعيدة عن وزني المثالي و لا يزال لدي افراط في الوزن لكن شكلي مقبول .. انا الآن 75 كيلو .. ما ان اتجاوز 80 كيلو أصبح بشعة بمعنى الكلمة *_*

هل يمكن ان لا تزيد الحامل بأكثر من وزن البيبي و الماء و المشيمة باتباع نظام عذائي و عمل الرياضة ؟؟
    و ما هي الرياضة الممكن عملها في قاعة رياضة (فيها آلات كارديو و آلات بناء العضلات، كرات سويسرية ..الخ) ؟؟و كم مدتها في اليوم ؟؟

تنزيل 10 كيلو بشهرين خطير ؟؟ *_*

أنتظر الجواب بأحر من الجمر و لكن جزيل الشكر مسبقا و بارك الله فيكن و جزاكن خيرا
    آخر مرة عدل بواسطة مسرّة : 04-12-2009 في 09:01 AM
    قَال مُحَمَّد بْن يحيى الذهلي سألت عَبد اللَّهِ بْن دَاوُد عَنِ التوكل، فَقَالَ: أرى التوكل حسن الظن بالله ) [تهذيب الكمال]

الردود
    7,381
    انتو فين ؟؟
    قَال مُحَمَّد بْن يحيى الذهلي سألت عَبد اللَّهِ بْن دَاوُد عَنِ التوكل، فَقَالَ: أرى التوكل حسن الظن بالله ) [تهذيب الكمال]

الردود
    1,449
    انا مش مشرفه.......
    بس برأيي اضعفي اول بعدين انتقلي للمرحله التانيه الي هي الحمل خاصة اذا هيك حابب جوزك
    صدقيني تراكم السمنه مشكلللللللللللللله حمل ورا حمل ورا حمل وبعدها ماراح تقدري تضعفي بسهوله
    فاضعفي وبعدها احملي وبعدها اضعفي.هههههههه
    شو بدنا نعمل هاي حالتنا الا بعدها تضطري تضعفي ضعف الكميه اذا صح التعبير يعني اذا زايده هلأ عشره بعد الحمل ممكن 20 او 25 وشوفي الصعوبه فنزلي 10 بدل ماتنزلي 20 اهون بلى
    والله يكون بالعون ويوفقك يارب
    وتقبلي مروري..............

الردود
    7,381
    تعقيب كتبت بواسطة hadeel-mf عرض الرد
    انا مش مشرفه.......
    بس برأيي اضعفي اول بعدين انتقلي للمرحله التانيه الي هي الحمل خاصة اذا هيك حابب جوزك
    صدقيني تراكم السمنه مشكلللللللللللللله حمل ورا حمل ورا حمل وبعدها ماراح تقدري تضعفي بسهوله
    فاضعفي وبعدها احملي وبعدها اضعفي.هههههههه
    شو بدنا نعمل هاي حالتنا الا بعدها تضطري تضعفي ضعف الكميه اذا صح التعبير يعني اذا زايده هلأ عشره بعد الحمل ممكن 20 او 25 وشوفي الصعوبه فنزلي 10 بدل ماتنزلي 20 اهون بلى
    والله يكون بالعون ويوفقك يارب
    وتقبلي مروري..............
    أسعدني مرورك جزاك الله خيرا

معك حق لكن مش عارفة عندي رغبة لا تقاوم للخلفة حتى اني اقنعت زوجي امس فقط و قال امري لله نشوف كيف تصبحي ..لكن فكرت من جديد وقلت اصبر شهرين و الله الخالق .. على الاقل انزل 8 كيلو و الله الميسر

مواضيع مشابهه

1. رياضة الحامل
    بواسطة msanaa2008 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 1
    اخر موضوع: 07-08-2010, 10:07 AM
  2. رياضة الحامل
    بواسطة a.s.r في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 10
    اخر موضوع: 13-06-2008, 12:56 AM
  3. رياضة الحامل .... مفيده للغايه
    بواسطة زهرة النجمة في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 9
    اخر موضوع: 27-03-2007, 09:21 PM
  4. ** تهنئة للمشرفات الغاليات **
    بواسطة سوسو فو في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 17
    اخر موضوع: 23-05-2005, 05:53 PM
  5. سؤال للمشرفات الغاليات وبخاصه هند
    بواسطة mrmr2002 في ركن التصاميم
    الردود: 4
    اخر موضوع: 01-03-2004, 11:12 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ