انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 20 1234511 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 200

الموضوع: حملة الصديقات الرشيقات

وأخيرا عدت لك ياوطني الغالي الحمد الله ياربي
    الردود
    1,318

flower2 حملة الصديقات الرشيقات

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

وحشتوني كثيييير عضوات ومشرفات ركنا الغالي لي أنا شخصيا بموووت فيه وبتفائل فيه
    طبعا من العنوان واضح الموضوع وهو حملة نودع فيها السمنة ونكون بجديتنا وبتعاونا وحبنا ودعمنا لبعض أنشط مجموعة هون خخخخ مع احترامي وحبي لكل الحملات وقائدات الحملات لي بحترمهم كثيييير
    بنات أنا مش حطول كثير بس حابة أقولكم إنو دخولي يمكن يكون متأخر أو منقطع بس عالأقل حدخل 4 5 أيام بالأسبوع بسبب شغلي أي عملي

للآآاكن أهم شي نمشي نتوكل على الله عز وجل
    ونحط هدفنا قدام عيونا ونقوي إرادتنا فهدا أمر جد ضروووري الإرآآدة يابنات

وشروطنا
    هي حتكون
    1 إلتزام بالريجيم على الأقل 15 يوم بدون مقليات أو أطعمة محرمة أثناء الريجيم زي الشبسي والكولا والشكلاطة
    2 شرب مالا يقل عن 2 لتر ماء يوميا
    3 عمل 5 ساعات عالأقل رياضة بالأسبوع ووزعيهم كيف تحبي
    4 وفآخر الأسبوع تعملي ملخص يوم لي حنوزن فيه ولي حتلتزم بكل الشروط حنعطيها لقب الصديقة الرشيقة ونناديها بيه طول الأسبوع ويارب نكون كلنا صديقات الرشيقات ولي تحصل على اللقب 4 أسابيع متتالية نعطيها لقب أميرة الصديقات الرشيقات شو رأيكن؟؟؟؟؟؟؟

على فكرة يابنات عنوان الحملة سميتو هيك عشان عن جد بحس إنو هون إحنا صديقات بنناضل عشان نوصل للرشاقة وكمان أنا كان معي فحملة سابقة أحلى وأروع بنات من غير مجاملة وكافحنا مع بعض كثيير والحمد الله حققنا جزأ كبييير من هدفنا وهم راجية لقاء ربي و ندى وزهرة كرييستال و إلهام وأحلى قائدتي بنت الأحرار ورد الله يدكرهم بالخير كلهم

المهم يابنات أنا بكرة حوزن وأكتب بياناتي ولي عن جد عن جد وجدية وبدها أكيد تنعم بالصحة والرشاقة تتفضل معي وأتمنى نكونو أحلى رفقة

زهر الريحان's صورة
    زهر الريحان غير متواجد كبار الشخصيات -معطاءة ركن الصحة والتغذية
    الردود
    14,705
    التدوينات
    4
    التكريم
    (أوسمة)
    أهلا يا سالميتا نورتي

موفقة ان شاء الله و كل البنات اللي رح ينضموا ليكي

أحبّكن في الله أخواتي

المكان الدي يقربني الى الله والنبي عليه الصلاة والسلام
    الردود
    709

راجعين بادن الله .....بعد فرحة العيد الوزن اكيد يزيد.....ههههه

يالله بكل حب نعود للانضباط وجد الجد والله لخبطنا كثيييييييييييرعلى العيد وبرمضان اكييييييد لكن حبيبة الكل سالميتا رجعتنا للنشاط وفضل ونعمة من الله علينا الله لا يحرمها الاجر والله خبصنا ولخبطنا وساعة الجد جاااااااااااااااااااااااية يالله بجد نحافظ على صحتنا ومكتسبتنا ...اوزن بعد اسبو ع طلع وزني ب2 كيلو بعد العيد ورمضان ياعيني وانا داخلة هجووووووووم على الحلويات .....بس ايييييييييه stop...
    والله بجد عودتك حمستني انزل الي زايد يالله ايدينا في ايدين بعض والله فرحت بعودتك الله يجمعنا دايما على طاعته بس ايه احنا ضعاف امام شهوة الاكل الخايب بس بالاتحاد والصحبة الحلوة نجيبها يالله انا كنت 68لما جيت من السفر لكن مع رمضان لخبطنا شوية وختمناها على العيد ولاااااازم نعلن ناقووووس الخطر لانها هتكون عادة سيئة جدااااااااا التمادي فيها يوصلنا لوزن الدببة خخخخخخخخخخخ
    انا طولي 170 ماشاء الله والان وزني 70 لكن بادن الله انزل الي زاد معكن يالله الصحة امانة يالله صح لخبطنا بس مو كل العام العيد عدر بايخ خخخخ يالله نبدا صح وباسم الله نتعاون ونحافظ على رشاقتنا ولياقتنا......سمسمة وحشاااااااااني كثييير يابت كيف امورك ان شاء الله زوجك وكل العائلة بخير يالله فرحينا ولو مرة بالاسبوع بمقال يفتح النفس ويكره اللخبطة زي زمان يالله ياعمري نرجع للايام الخوالي وننافس مراسلات الجزيرة يالله هههههه
    انا معك ياعسل.....احاول ادخل بانتظام الاولاد بخير الله يعزك ويفرحك بلي في بالك...وكل الغاااليات ......موفقة في شغلك يا ست الرشيقات والله زماااااان ......يالله للرياضة واله كسلت من يوم ما رجعت من السفر مع رمضان الجو كان كل طبخ ونفخ ...بس ايييييييه راجعيييييين وما نحب الكسولات يالله اصحوووووووو بناااات ازوجنا بيحبو الرشاقة حتى لو كان عندهم كروووش بموتو في الرشاقة .....ويا حلوتك وانت ماسكة تفاحة وهو هاجم على الايس كريم ويقول لك ...اه يا حبيبتي والله برافو عليك ...قاهرة نفسك بجد ..هههه بس ايه على الميزان من الاشيك ومن الصح ومن الي تبان قطقوطة قدامو وهو بكرشه..بنت في العشرين وهو اااااهههه ..هههه احسيبيها صح تحبي الصحة والرياضة يالله ان الاوان نبدا سوى سمسمة معك يا قلبي ....كل يوم احاول ادخل اشقر واكتب الي اقدر عليه .....موفقة اختي الغااالية وكل الحبيبااات يالله الى النشاط معااااااااااااااااااا

آخر مرة عدل بواسطة زهرةالكريستال : 03-10-2009 في 12:54 PM

الردود
    50
    يعني اللي ماتسوي حمله معكم ماراح تكون صديقه لكم

نفسي انتظم معكم بس جسمي نحيف حيل

الردود
    5
    يوووووووووووووووووووووووووووه سااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااعدوني ابي انحف وموعارفه كيف ابدا سااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعدون ي

الردود
    38
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    مشكوووووووووره وموضوع حلو مررره الله يوفقكم جميع

الردود
    5,132
    السلام عليكم ورحمة الله
    سمسمه الغاليه حمد لله على سلامت رجوعك الى ركننا الحبيب وايه النشاط الحلو ده حمله موفقه ان شاء الله
    زهوره وحشتينى وكده برضوا يا بنت ما تيجى تشجعينى فى حملتى والا انت من مشجعات سمسمه فقط هههههههههه

الردود
    274
    ما شاء الله عليكى
    ممكن اشترك معاكى
    انا تعبت اوى واريد حلا للسمنة

الردود
    1,318

heart2

سلآآآم على أحلى رشيقات سامحوني اتأخرت بس غصبا عني أصل يوم العطلة عندنا سبت و الأحد مابنكون بالبيت
    معلش سامحوني يا حلوات
    أول شي هلولة منورة بوجودك ياعسل وتسلميلي نورتي صفحتي وإنتي أول صديقة رشيقة تحط رد عندي ربنا يسعدك ولا تغيبي عنا كثير
    زهورتي أم المقالات الرشيقة المفيدة الأنيقة وحشتيني يادووبتي ههههه بمزح معك يا غالية يلا نقاوم أنفسنا شوي ونخس ونكون أحلى رشيقات و جدعات أنا كمان زدت 2 كيلو لما إجيت بسبب العزومات وبعدها رمضان والعيد زدت كيلو واحد بس أصلي كنت مواضبة شوية ههههههه ووزني الآن 68 بعد ما كان 65 للأسف بس اكتشفت إنو طولي 162 مش 164 زي مكنت مفكرة أصلي مشفتش كم طولي من زمآان هههه والظاهر إنو لما شفتو كنت لابسة كعب 2 سنتيم هههههههههه على فكرة أنا ملتزمة بالدايد والمشي وزوجي وعدني يجبلي إليبتكل عن قريب أديني بستناه بفارغ الصبر
    يلا يا زهورة بدنا حماس ونشآاط منك لاتبخلي علينا يا طيوبة و إبقي سلمي على أمونة وأسامة
    أنا ريماس ادخلي معنا نفيدك بتاجربنا ونشجعك وإن شاء الله تخسي ياأختي
    ندووووشتي منورة يارفيقتي شو أخبارك مع دايد شفتك زايدة مفعول الحلويات ظهر بسرعة بعد رمضان هههههه يلا موفقة ياقمورة أوزنا قريبا من بعض يلا نتنافس إحنا الثلاثة
    حبيبتي drhappy68طبعا ممكن يلا تفضلي حطي طولك ووزنك واكتبي الهدف واعذريني اتأخرت في الرد ياقمر

الردود
    1,318

heart2

أما عني أنا
    طولي خخخ 162
    وزني 68
    الهدف 60
    وراه وراه والزمن طويل
    أما يومياتي 3 أيام لي فاتو ملتزمة بالدايد وشرب المآآاء ورياضة نص ساعة مبدئيا الآن وكنت صايمة وبفطر شوربة خضار مشكلة من غير بطاطس و200 غرام خبز أسمر نصف كامل وتفاح ورمان عالعشا ومابتسحر حاسة إنو في نتيجة بس مش حوزن إلا معاكن
    يلا أنا بكرة حسافر الصبح وحرجع المسا عندكن لا تطولو الغيبة يا أغلى صديقات
    زهورة وينك يابنت وين غاطسة حبيبتي

مواضيع مشابهه

1. فريق الزهرات الرشيقات ~ تابع حملة وداعاً للنحافة ~ أهلاً بكم ..
    بواسطة نقآء الياسمين ~ في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 282
    اخر موضوع: 10-06-2010, 03:53 PM
  2. <<< فريق الفراشات ** احنا الرشيقات ** اهلا بكل العضوات **تابع حملة وداعا للنحافه **
    بواسطة الطباخة نوران في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 91
    اخر موضوع: 07-06-2010, 07:25 PM
  3. حملة الصديقات الرشيقات **الجزء الثاني**
    بواسطة طلة حنين في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 09-11-2009, 05:45 PM
  4. بنات لك الرشيقات
    بواسطة sunskies في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 9
    اخر موضوع: 24-03-2005, 08:46 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ