انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 29

الموضوع: السلام عليكم وتعالوا شوفوا الموضوع الى عندي والى مش داخل ترى هي الخسرانه

الردود
    38
    السلام عليكم وتعالوا شوفوا الموضوع الى عندي والى مش داخل ترى هي الخسرانه

لو سمحتوا الى يبون يضعفون اهم الى يدشون ويقرون اما الضعيفات مالهم حاجه بالموضوع

اول شي السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ايها الدببه الكرام
    انا وزني كان اربع وثمانين ونزل لين 80 بعدين 77 وقولوا ماشاء الله وباركولي
    اول شي اسمعوني يابنات انا ضعيفه ارادة وطباخه ماهرة.... وذويقه في الاكل... اعشق الاكل والحلويات.... وجلسه البنات والحب والشاي ..والكيك... والاكل الى من المطعم... والى يسونه البنات والاكلات الجديدة,,,,,,,,,,, بعدين فكرت بعدين,زهقت مليت .........مليت من المتن..والشحم... والى حوالي من البنات كلهم ضعاف وياكلون على راحتهم لكن شنسوي احنا اجسامنا قابله للمتن.............زهقت من الاثقال الى انا شايلتهم... والعجز والكسل .........زهقت من الجلابيات .......زهقت من الاماني والتسويف.... في عمل الرجيم او بمعنى اصح( اكل صحي منتظم) .......زهقت من كسل الدبيات وتاففهم من الرجيم .......زهقت من التاجيل والعمر يمشي(سويتها لكم قصه حزينه)
    ذقت الاكل كله (طعمه هو هو ماتغير) لكن المشكله ان احنا كانا نعاند نفسنا اذا بغينا نسوي رجيم انفجعنا لاتحطون في بالكم كلمه رجيم استبدلوها باكل صحي متوازن ومنوع....... بعدين جاتني فكرة......الغيت شي اسمه رجيم..... وحطيت مكانه اكل صحي متوازن ..... وسويته ونجحت بفضل الله ومنته......يا بنات المتن شين والشحوم شينه..... بكرة اذا كبرتي وها الشحوم فيج ....من الىمن العيال الى بيتبرع ويغسلج ((الله يعينه)) ويكرمكم .... والا يوديج والا يشيلج اذا الله عطانا عم.....ر هذا من غير الامراض والمصايب....وكله من ورى هالشهوةوهالبطن الخايس... ليمتى لين متى نتبعه((هالبطن)) لين متى ........ماساة ........على العموم لاتقولون هذي ارادتها قويه ....لا والله يمكن اضعف ارادة بالعالم انا والدليل السنين الى راحت ولاقدرت انقص شي لكن الحن باسبوعين..... قدرت انقص سبعه كيلو وبدون حرمان وجبه العشا مافيه دااااعي عشااااان ارقد زين .......والظهر يا لحم مشوي مع سلطه او سمك او رز اسمر مع روووب(شوفوا الاكل الصحي) والله اني انقرفت من الدهن وسيرة الشحم.....المهم وربكم الى عانني واستبدلت الروب والالبان بقليله الدسم وتعوذت من الشيطان وقلت لنفسي الاكل هوهو.......(( يعني تقريبا مافيه شي ماكلناة)) صح والا لا....... والاهو فجعه وبس ..... وبعدين لما تخفين.... راح تحسين بالخفه والنشاط كانكم منطلقين من رباط..... المهم بفضل الله ثمورجيم بنت الكويت ثم رجيم متون وااااايد حلو في منتدى حواء ضعفت ومن القرفه من الاكل ....خلاص .........لين متى ذا الحاله يا بنات كل وحدة تشد حيلها .....اي تشد حيلها والله لاشدة حيل ولاشي الدعوى تحسين النظام الغذائي والعادات الفاشله الى كنا عليها وتنويعا بس ولايبغيلها شي((المهم اسمحولي لاني والله انصحكم من قلبي ))اختكم ام عبد الهادي مع ملاحظه ارادتي كانت اضعف مايكون...... احب الحويات استبدلي كلمه ريجيم وحرمان<<<<< باكل صحي متوازن...... وجبه العشا الى ماتاكلها بترقد ياسلام احلى رقدة.....شرب الماء بكثرة مع السلامه واسمحولي اذا ورد في الكلام غلط السموحه من اختكم .
    آخر مرة عدل بواسطة الراجيه : 27-03-2003 في 09:17 AM

الردود
    300
    ماشاء الله العزيمه صارت قويه والدليل الكيلوات الي نزلتيها الله يوفقك وتوصلين للوزن الي تبينه

الردود
    38
    معليش اضافه بسيطه انا من الاوزان الى صعبه صعبه صعبه تنزل وطولي الحدالله

163
    المهم اي سؤال انا بالخدمه

الردود
    38
    ام سلوم والله لاقويه ولاشي ربج الى عانني وعدم التاجيل واخذ الموقف والموضوووع والله مايحتاج لاعزيمه ولاشي لان الرجيم لم يكن رجيم انما هو غذاء صحي متوازن

الردود
    582
    ألف مبروووووووووووك
    أنا بدأت بالأكل الصحي ....
    كل واحده فينا تشجع أختها
    أول ما أوقف وجبه العشاء لمده أسبوع .. وأخفف قليلا من الطعام .. أحس بنفسي خفيفه وبالفرق في الوزن
    يعطيكي العافيه عيوني
    أختك ناش

الردود
    38
    ياهلا ومرحبا فيج اختي ناش وهلا ومرحبا بالى شرفوا موضوعي بس اتمنى ما زعلتوا من الكلام الدفش؟؟؟؟؟؟ لاتسمونه رجيم اهو اكل صحي بالعربي وتغير لعاداتنا الغذائيه الفاشله الله يسامح اهلنا ومنطقتنا

الردود
    83
    هلا اختي صراحه انا عانيت كثير لي 2 اسبوع ووزني مو راضي ينزل وانا والله لما شلت فكرة رجيم وحطيت بدالها اكل صحي مثلك تحمست بس المشكله مانزلت غير كيلو ممكن تقولين لي بالتفصيل ايش الفطور والغداء والعشاء وهل كان معه رياضه والله اتمنى تساعديني والله يوفقك ويناولك اللي في بالك...

الردود
    38

حتى مافيه شي اسمه حرمان تخيلي وفيه كاكاو وتوكس وسبحان الله تنزلي من 3 الى اربعه كيلو بلاسبوع
    بعدين ماكنت اسوي رياضه لاني بصراحه كنت احس بالبدايه بخمول وكسل لكن بعد ماخفيت صرت خفيفه واكرة شي اسمه دهوووووووووووون والحين رياضه مرتين بلاسبوع

آخر مرة عدل بواسطة رونة : 21-11-2003 في 02:24 AM

الردود
    38
    بعدين اذا شفتي ان وزنج مانزل وانتي بكل امانه كنت ماشيه على نظام غذائي بس تكونين ماشيه عليه عدل
    على طول توقفي من هذا النظام وارجعي للعادات الغذائيه القديمه لمدة يومين بعدين ارجعي لهذا النظام الصحي المتوازن
    تقبلي تحياتي اختك الراجيه

الردود
    38
    ايضا هناك طريق للاخت رونه تسمحلي اضع مشاركتها......هنا
    هو تعود الجسم على نظام غذائى معين وبالتالى لا يفقد من الوزن والا جرام واحد ..

الحل كما يلى بالترتيب :

1- وقف الرجيم الى انتى متبعاه فورا ( لانه لا جدوى منه تعب على الفاضي )
    2- ثم البدأ فى رجيم العصير لمده يومين ( سأكتب طريقة الرجيم لاحقا )
    3- بعد ذلك ترجعي لرجيمك السابق ويبدا وزنك فى النزول من جديد بشكل أ سرع

رجيم العصير مكونات كالتالى :
    4 ليمونات + 2 موز + 8 برتقالات + 4 معالق شاى عسل

الطريقة :
    يعصر الليمون والبرتقال ثم يوضع فى الخلاط ثم نضيف العسل و الموز
    وتقومين بشربه طوال اليوم ولا تأكلى اى وجبات اخرى اثناء اليومين ..
    ممكن تشربى الشاى والقهوة والماء فى اى وقت وبأى كمية لكن ( بحليب قليل أو خالى الدسم والسكر البديل فركتوز ) وبعد الانتهاء من اليومين ترجعى لرجيمك السابق وتنزلىالكيلوات
    الى تعباكىىىى

مواضيع مشابهه

1. السلام عليكم الى كل من جربة خلطة نحفت عليها تدخل والى اخصائيات التغذية
    بواسطة فطوووم2007 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 4
    اخر موضوع: 14-09-2008, 03:22 AM
  2. ؟؟؟بالله عليكم هذي موضة؟؟؟؟؟ شوفوا الموضوع
    بواسطة نعيمة2 في الملتقى الحواري
    الردود: 21
    اخر موضوع: 15-08-2007, 01:26 AM
  3. السلام عليكم ليش يامشرفات (دايم اذمك خخخخخخخخخ ادخلوا انا معصبة عليكم)
    بواسطة الفراشة المضيئة في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 5
    اخر موضوع: 19-10-2006, 08:43 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ