انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 11

الموضوع: ريجيم فضيع بينزل عشرة كيلو في اول اسبوع

الردود
    72

ريجيم فضيع بينزل عشرة كيلو في اول اسبوع

بنات قريت هالريجيم بمنتدى اخر وقلت لازم انقله لكم للافاده

يقول الدكتور:- ان النقص في هذا النظام نقص حقيقي لانه يتم من دهن الجسم لذا ليس من السهل اعادة تكوينه في فترات قصيره لذلك يبقى الشخص دون زياده لفترات طويله جدا طالما حافظ في اكله على نظام متوازن وقلل من السكريات والدهون
    وان النقص وان كان كبيرا لايؤثر على اي من القياسات الحيويه داخل الجسم ولا يؤثر على الصحة ما دام المتعالج يأخذ الحيطة بتناول الوجبات الموجودة فيه دون حذف الوجبات

يصلح لجميع الاعمار ولاضروره للفيتامينات مع ضرورة الالتزام بالوجبات المذكوره دون تعديل
    ان حيز المعده يبدأ في النقصان بالتدريج فيجد الشخص نفسه يصل الى مرحلة الشبع بسرعه شديده واحساس بالحيوية حين يتعود الجسم على هذا النظام
    وسوف نستخدم في هذا الريجيم مطحون بذرة الكتان مع السلطة أو الزبادي

التعليمات في هذا الريجيم:-

- الزبادي المطلوب هنا هــو زبادي أكتيفيا لأنه يساعد على الهضم الجيد وتحسين عملية شد الجسم

- شرب 8 أكواب من الماء يوميا وأكثر

- عمل رياضة مدة ربع ساعة وهي المشي فقط

- غير مسموح مشروبات الدايت لأنها بالغالب تكون تجارية وتؤثر على البرنامج

- مسموح شرب القهوه و الشاي والاعشاب (بدون سكر)

- مسموح تناول خس او خيار بين الوجبات (اختيار صنف واحد) ولكن قبل الوجبه بساعتين

- محاربة الامساك قـدر الامكان وتناول الاعشاب المسهلة

- تناول الطعام ببطء حتى تحس بالشبع السريع

- عدم إستهلاك السكر العادي ويرجى استخدام سكر دايت ومنهم (سبليندا)

- عدم استهلاك الحلويات لأنها تعمل على قتل هذا الريجيم و أيضا بطء في نزول الوزن

______________________________ ______________________________ ___

الاسبوع الأول

الفطور اليومي:- بيضتين مسلوقه + حبة خيار + مرتديلا حسب الرغبة

(السبت)

الغداء:- صحن سلطة بدون طماطم و جزر

والسبب أن الطماطم فيها أملاح وتحبس سوائل الجسم والجزر غني بالسعرات التي من شأنها تقوم بعمل في بطء نزول الوزن

العشاء:- لحم مشوي (قطعة ستيك) خالية من الملح وزبادي الأكتيفيا

(الأحد)

الغداء :- دجاج مسلوق اومشوي و أكتيفيا بملعقة من مطحون بذرة الكتان

العشاء:- 2 بيضه مسلوقه + سلطه (خيار,خس,فلفل اخضر و ملفوف وبقدونس)

(الأثنين)

الغداء:- جبن قريش او جبن منزوع الدسم مقدار 80 غ

العشاء:- لحم مشوي او مفروم أو صدر دجاجة مسلوق أو مشوي

(الثلاثاء)

الغداء :- حبه كيوي أو حبتين (أرجو التقيد)
    العشاء:- علبة تونة بالماء واذا كان عندك اللي فيها زيت يجب أن يصفى مع لبن أكتيفيا وملعقة صغيرة مطحون بذرة الكتان

(الاربعاء)

الغداء:- خضار مسلوق ويجب عدم اضافة الملح الا بكمية بسيطة

العشاء:- سمك اوجمبري اوتونه مصفاه من الزيت + سلطه مع لبن أكتيفيا

(الخميس)

الغداء:- لحم مسلوق وسلطة بملعقة من مطحون بذرة الكتان

العشاء :- صحن شاورما بدون خبز (فقط هذا اليوم)

(الجمعه)

الغداء :-دجاج مسلوق + صحن سلطة خضراء + لبن أكتيفيا
    العشاء:- مرتدلا بقري (3 شرائح) لبن أكتيفيا

على فكره بنات انا الريجيم سويته وهو صحي ولا يأثر على الصحة وماله أي سلبيات وكنت دايما أوزن عند الدكتور فادي وتطلع النتيجة فنانة خاصة الدهون في الجسم والسوائل وكنت أنقص بصورة مذهلة يعني أول أبوع 10 كيلو واللي بعده 6 كيلو واللي بعده 5 كيلو واللي وراه 3 كيلو واللي بعده 3 ونص كيلو

ونقصت بأول شهر حوالي 34 كيلو شكلي صار وحدة ثانية ولا كأني أنا ولبست اللي ما حد لبسه

طبعا اليوم الثامن خذي (Free Day) بس بحذر

الردود
    29
    شي عجيب ماشا الله يارب ماتنصحي زي مانصحت بعد الرجيم حافظي على جسمك الله يسعدك

ღ مسلمه ღ مصريه ღ عربيه ღ و حقى افتخر بالتلاته
    الردود
    12,428
    الافظع ان عمله مضر جدا بالصحه

اخواتى 2 كيلو هى معدل حرق الدهون اما باقى العشره كيلو فعباره عن ماء الجسم يعنى جفاف و فقد من عضلاته

لو فعلا كما تذكر نحفت 34 كيلو فى شهر وان كنت اشك يبقى الترهلات حدث ولا حرج بخلاف المضاعفات

نصيحه هذا الريجيم غير صحى بالمره

اللهم بلغت اللهم فاشهد
    الحمد لله الحمد لله الحمد لله زالت الغمه
    صباح نسائم الحريه و الديمقراطيه
    احبكم فى الله

على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاء ** انا مصر عندى احب واجمل الاشياء

الردود
    1,990
    هذا الموت وليس رجيم
    مفيش احسن من الاكل الصحي و الرياضة

الردود
    7,245
    بنات دايما بسمع انه بذرة الكتاب لها ضرر وخاصه على الخصوبه وانها ممكن كثرتها تسبب العقم؟؟؟؟؟

شو رايكم بهذا الكلام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الردود
    72

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته جميعا
    با البدايه بحب ارحب بكل زميلاتي وبتشكركن على الرد المميز هاد
    انا من جهتي ضد اي نوع من انواع الريجيم وضد الاعشاب الي بتساهم في انقاص الوزن والسبب انا برئيي انها بخلص الجسم من السوائل فقط ولا تعمل على الدهون وهاد الشي خطا كبير كتير وانا ضده
    الحل انا من جهتي وبا النسبه لتجاربي الشخصيه الرياضه ثم الرياضه
    افضل حل لانقاص والوزن والقضاء عليه بحيث انه ما يرجع يزيد ويتجمع هو قللي اكلك عزيزتي وكتري حركتك ما نمنعي حالك عن اي شي الا شغلتين بس المقلي والخبز الابيض والارز الابيض وكلي كل الي بنفسك بس بكميات بسيطه لو اكلتي من كل شغله بنفسك لقمه خلص بتطلعي مبسوطه وشبعانه واهم شي العزيمه يا بنات والاراده طبعا الجسم بيحتاج كل شي لا تحرمي حالك منشي وكتري خضار وفاكهه انا الي فترى عم باكل خضره وفواكه يعني فطوري وغدائي بس بزات الوئت مو حرمان هاد او نوع ريجيم لالالالالالالالا متل ما سبئ وزكرت اني ضد اي ريجيم بس هاي فترة اسبوع فقط انه الواحد يريح معدته شوي من الخبز واللحوم والارز ومن هاد الشي

عزيزتي المشرفه جهان ابو الغيظ بارك الله فيكي على ردك وتئبلي مني فائق الاحترام باالبدايه البنت زكرت حسنات كتير بتمنع الترهل انا وانتي واغلب البنات بنعرف انه المشي مع الريجيم وشرب الماء بكميات كبيره بيمنع الترهل والماء بيطرد السموم من الجسم صح؟
    مما يساعد هاد الشي على شد الجسم وتخليصه من الدهون والسموم الموجوده فيه الماء مع المشي اثناء الريجيم مممتااااااااااااااااااز جدا
    ونئطه تانيه انه البنت زكرت انه كانت عم تتوزن عند دكتور وانه كماني الدكتور هوي يلي اعطاها ياه لهاد الريجيم يعني تحت اشرافه عزيزتي وما فينا نئول انه متل مازكرتي انتي ومع احترامي الشديد ا لك زكرتي انه هاد الريجيم غير صحي وانه بيعمل ترهلات وانه الواحد ما بينئص غير 2 كيلو والبائي سوائل هاد الريجيم بيعمل على الدهون ميه با الميه لانه في شرب تمان كاسات مي با اليوم وفيو خيار وخس ونحنا بنعرف اديش بيكونو غنيات با الماء هدولي النوعين وبعدين مسموح شرب الشاي والقهوه واي نوع اعشاب بتحبيه بيدون سكر انا من جهتي لما متل ما سبئ وزكرت انه انا ماشيه الي اسبوع كامل على الخضار والفاكهه طبعا مو بغرض اني اعمل ريجيم بس نوع من الراحه للجسم والمعده ونزلت 3,5تلات كيلو ونصف
    مو كل الاجسام واحد اختي العزيزه في اجسام قوة الحرق عندها عاليه واجسام ما بتنزل با الاسبوع غير 1 كيلو غرام واجسام بتنزل 6 وسبع كيلو على حسب همة الشخص با الحركه وقوة ارادته با الريجيم

وانتي اختي ضيائي بزرة الكتان ليس لها اضرار ازا اخدت بكميه معقوله متل ملعقتين يوميا بس مطحون يكون طبعا بزر الكتان ما اله اي علاقه بانه ينزل الوزن ولكن لانه بيفرد داخل المعده بيحيث انه بيخلي المعده ممتلئه وبهيك بتشعري با الشبع
    بعتزر ازا طولت الرد بس الهدف هوي التوضيح فقط لا غير وتئبلو مروري اختكم
    حنين الشاميه

الردود
    393
    انا سويته مدة 15 يوم ونحفت 6 كيلو
    وكان اول رجيم اسويه

ღ مسلمه ღ مصريه ღ عربيه ღ و حقى افتخر بالتلاته
    الردود
    12,428
    اختى اهلا بكى

طالما النظام اعطاه لها دكتور يكون شخصى جدا و لا يعمم والماء اسمحى لأ لا يمنع الترهلات ما يمنع الترهلات النزول المعقول مع لعب الرياضه فقط

واذا كانت كل الابحاث تقول ان معدل نزول الدهون هو من 1 الى 2 كيلو فى الاسبوع كيف نقول ان ما نزل هو دهون لأ ليست دهون بل عضلات وماء كما ذكرت ( فقط 2 كيلو دهون والباقى كما ذكرت )

اختى وشرب الماء فى الصيف يكون 12 كوب ماء وليس 8 اكواب فقط ولا دخل لها بالترهلات دور الماء الى الان رأيى الشخصى ان العلماء لم يتعرفوا على كل فوائده فالماء يعنى بالنسبه للكائنات عموما الحياه

ومعلومه اخرى الشاى والقهوه واى مشروبات فيها كافيين مدره للبول لذلك يفضل منعها من اى نظام فى الدنيا او يكون تعاطيها فى اقل القليل لان نزول ماء الجسم ليس فقط فى الماء فقط ولكنه ايضا فى بعض الاملاح المعدنيه والفيتامينات الهامه جدا للجسم

واذا فرضنا جدلا ان النزول كما ذكرتى اين يذهب الجلد المتمدد طوال سنوات زياده الوزن ببساطه سيترهل لانه لم يترك له فرصه ليعود كما كان ( اختى ما اقوله لكى ليس وجهه نظر بل ما اقابله مع اخوات اتبعوا هكذا انظمه وكانت النتائج كترهلات مشكله كبيره جدا )

وان شاء الله يبلغكم مرادكم بصحه وعافيه
    الحمد لله الحمد لله الحمد لله زالت الغمه
    صباح نسائم الحريه و الديمقراطيه
    احبكم فى الله

على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاء ** انا مصر عندى احب واجمل الاشياء

الردود
    1
    مشكوووووووووووووووورة اختي الحبيبة وبارك الله فيكي
    آخر مرة عدل بواسطة دورررررة : 11-08-2009 في 02:36 PM

الردود
    5
    انا مع الرأي بأن العلاج هو بالارادة و عدم عمل طقوس معينة و تجهيز طعام و وجبات معينة لنزول الوزن لأن ذلك يسبب حالة نفسية معاكسة و يدفع للإكثار من الاكل و النهم حيث اننا داخليا نشعر بالحرمان و لا اراديا يعمل جسمك على تخزين كميات دهون خوفاً من أن تقل بسبب مجرد النية و العزم على الريجيم و عليه انصح الجميع من الاكثار من شرب السوائل و اكل اي شئ و من كل الاصناف بالبيت و ذلك بكميات قليلة جدا و ان تؤجلي وجباتك على قدر المستطاع ( اي انك لو بالعمل لا تأكلي اي شئ الا بعد العودة و لو عدت الظهر لا تتغدي نامي و عند استيقاظك كلي و إشربي ماء كثير و المشي و إلغي من حياتك السكر العادي استخدمي سكر الريجيم و انهي نفسك عن الحلويات و الارز و المكرونة و الخبز الابيض و كل اي شئ اخر بحرية و لكن بكميات ، هذه الحالة تنقص الوزن بشكل صحي و ايضاً اشتري لنفسك فستان او بنطلون جينز مقاس تتمنى ان تلبسيه و جربيه كل يوم او كل يومين و سيدفعك ذلك للامام .
    و اخواتي مهم جدا تخرجي من البيت و تتنشقين الهواء الطلق و ترفعي معناوياتك و تعلمي بان السمنة مشكلة و لكن لها حل بإذن الله و هى افضل من مشكلات كثيرة تصيب صحة الانسان و اجعلي ثقتك في الله كبيرة و ادعي دائما الله سبحانه و تعالى ان يشفيكي من داء السمنة و هو القادر على كل شئ .... لا تنسوني من الدعاء بالهداية و الشفاء

مواضيع مشابهه

1. ابغى ريجيم ينقص عشرة كيلو بسرعة قدامي شهر
    بواسطة هجرة الروح في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 5
    اخر موضوع: 09-05-2008, 06:21 AM
  2. الردود: 49
    اخر موضوع: 09-08-2007, 02:14 AM
  3. ريجيم بينزل 60 كيلو
    بواسطة noor alhouda في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 26
    اخر موضوع: 28-05-2007, 11:15 PM
  4. ريجيم لمده اسبوع وينقص 4 كيلو صحى جدا :)
    بواسطة omahmad في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 14
    اخر موضوع: 31-05-2006, 10:31 AM
  5. ريجيم ينزل 6 كيلو في اسبوع
    بواسطة بسبوسة شامية في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 28
    اخر موضوع: 26-04-2006, 03:02 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ