انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 27

الموضوع: بغيت مساعده انا متحطمه نفسيا

الردود
    1,314

بغيت مساعده انا متحطمه نفسيا

مساء / صباح الخير

انا اللي شجعني اكتب مشكلتي هو تعاونك وانكم دايما تحبون تشوفون حل وتحولون قدر المستطاع تجدون حل مناسب انا مشكلتي زياده وزن وكل سنه امتن عن قبل بس يوم كنت صغيره ما كنت متينه بالمره يعني وزني تعدي المائه حاولت كذه مره احاول اخفف من الاكل امارس رياضة المشي ما في فايده يومين وامل ع طول واتخايب ولا اكمل حاولت اجرب اعشاب طبيعيه تخفف من الوزن الصراحه هي تمشي البطن بس وزني ما ينقص الا قليل وببطي والله دوم اعصب واقعد اكل مثل اللي مو شايفه خير واقعد اكل طول اليوم يعني من اقوم من الغذاء او العشاء ابي اكل مره ثانيه واللي بالبيت اخواني دوم يعصبوني الجئ الى الاكل واذا اروح الموالات اشوف اثياب تعجبني بس للاسف مافي من مقاسي حاولت كم مره اقول ابي اضعف ابي انزل من وزني بس مافي فايده مليت والله العظيم يا جماعه حاولوا تساعدوني وتقولون لي شنو اسوي المشكله الرجيم
    يمشي على اكل معين احيانا الاكل ما يكون موجود بالبيت انتظر ردودكم اللي ان شاء الله بتساعدني
    لكم تحياااااااتي

الهي حقق لي حلما بات يكبر بداااخلي يوما بعد يوم
    الردود
    12,902
    التدوينات
    1
    هلابك اختي
    خلي عندك ارادة انك تنحفي وربي بيعنك ان شاء الله وتلبسي اصغر المقاسات ويطلع جسمك رشيقك بس قبل كل حاجه
    توكلي على الله
    خلي امامك هدف وحيد انك تنحفي
    قولي stop الاكل الثقيل والحلويات والمقليات
    اعلمي رياضه يوميه واستمري عليها +تمارين للجسم +المشي اقل شي 30 دقيقه+شرب لتر اواكثر في اليوم من الماء
    صدقيني اذامشيت على اللي قلتك ماراح يجي 10 ايام باذن الله الانازله 2 الى 3 انتي وجهدك
    والرجيمات كثيره في القسم اختاري اللي يناسبك والبنات بيشجعوا بعض واحنا بالخدمه
    عدناااااااااااااااااا

فوضت امري الى الله
    رحمك الله ياحبيتي مايا واسكنك فسيح جناته
    بالقلب دوما
    [/CENTER]

الردود
    38
    حبيبتي انا عندي الحل وهو :
    تقليل كمية ما تأكيلنه الى النصف .... مع الامتناع عن الحلويات والسكريات فقط لاغير .... وصدقيني رح ينزل وزنك ...

الردود
    189
    والله مشكلتك فقط بالاراده لازم تكون عندك اراده قولي انا بنحف يعني انحف
    ومو شرط تلتزمي برجيم معين يعني مالقيت اكل نفس اللي بالرجيم كلي البديل
    اهم شيء الرياضة وتقليل الاكل مافي شيء صعب في بنات ماشاء الل تعدى وزنهم 100 ومع الاراده نزلوا

الردود
    1,885
    هلا بك ..
    حبيبتي السمنه مرررض العصر من منا لايجد في كل منزل شخص بدين يعاني من السمنه ولكن من منهم
    فكر في ايجاد حل للمشكله انت هنا في صدد حل مشكلتك لانك فكرتي ع الاقل انك تلاقي حل وهذا شي ممتاز ورائع وخطوه جيده
    اولا حبيتي انا عمري 20 سنه اعاني من السمنه ولكن بفضل من الله فكرت في حالي شويه وكلمت نفسي وفهمت داخلي وعقلي الباطن وقررت اتبع الطريق المستقيم
    الى متى وانا مهدده بامراض السمنه(من تسداد شراين ,وقلب ,وسكري ,وضغط , وتكيس ,وغيره).الى متى وانا اعاني من الخجل بسبب سمنتي؟؟؟
    انا اقول الكلام لك لان لحد الحين وانا اعاني من السمنه ولكن انا الان اعالجها ولله الحمد
    انا راح اقولك حااااااااااجه
    لاتكوني غبيه مثلي وتضحكي على حالك ب
    وتضري صحتك باشياء مالها فيده والله بس تضرك عمر الاعشاب ماكانت سبب في نزول الوزن
    وانت هل سبق سمعتي ان شخص نحف لانه استخدم اعشاب..؟؟؟ وان كنتي قد سمعتي فهم اقله
    ولكن هل سمعتي ان شخص ما استمر على حميه غذائيه متكامله ويتبع ريااضه ولا حصل على صحه جيده ؟؟
    انتي تخسري وزن وتكسبي صحه
    شيلي من باللك انك راح تنحفين من ادويه تخسيس او اعشاب
    وحطي بالك رياضه+ وحميه وعمرك ماتراح تخسرررين
    يمكن قااسيه بس ابي مصلحتك
    المنتدى كله رجيمات وتجارب شوفي اللي يناسبك واتبعيه بس لاتتبعين رجيم سريع مثلا التمر واللبن ينزل بالاسبوع 7 كيلو والاسبوع اللي بعده
    اذا تركيه من القهرررررر يمكن تزيدين
    14 كيلو مو بس راح يرجع وزنك الا بعد يزيد
    حبيبتي اي شي تبينه المنتدى كله تحت امرك والله انا اعتبرهم خواتي وعمري ماسغنيت عنهم
    لك مني اطيب الامنيات
    اختك صرررررخه امل
    دعواتك لي بالرشاااقه ونزول الوزن

الردود
    1,067
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختى الحبيبة /لابد ان تكونى قوية وذو عزيمة وارادة
    لا تفكرى فى الحلول السحرية
    اللى تفتكرى انك مجرد تاخديها انك هتوصلى لوزنك اللى انتى عايزاه فى لمحة بصر
    لكن المفروض انك تغيرى نظام حياتك
    فى الغذاء
    لازم تكونى منظمة فى مواعيد اكلك
    وكمان لازم تدى لنفسك فرصة بين كل وجبة والاخرى
    ولابد ان تعلمى ان المعدة بيت الداء والدواء
    حاولى تتعبى شوية عشان توصلى لهدفك
    اختى رصيد المراة ماهو الادينها طبعا فى المقدمة ومظهرها
    عشان تشعرى دايما انك راضية عن نفسك
    وبعدين خلى ارادتك قوية شوية
    ومش كل ما حد يزعلك بكلمة
    تروحى تجرى تجيبى دة لب دة بسكوت دة ايس كريم
    وهاتك يا اكل وتطلعى غيظك فى التهام الطعام

خلى بالك شوية على مصلحتك

ضعى لنفسك مخطط للوصول لهدفك :
    1)اكتبى ورقة بالبنط العريض على باب التلاجة وعلى باب المطبخ واكتبى عليها اكل ايه وبتاع ايه انا عايزة اخس وابقى شيك
    عايزة البس احلى لبس وابقى سمبتيك .

2) ضعى لنفسك هدف مبدئى يعنى وزنك بتقولى فوق المية يكون هدفك الاول انك تكسرى المية وتوصلى مثلا 99 .

3)هدفك الثانى انك تبقى 89 وبعدين 79 وهكذا
    ودة عشان فى كل مرة تحسى انك خرجتى من عالم جديد فى الاوزان يعنى كنت فى الميات بقيتى فى التسعينات وبعدين التمنينات
    وهكذا

4)تابعى مع مجموعة تكونى بتحبيها هنا على المنتدى ومتوافقة معاكى عشان تشجعك وتبقى قوية .

5) حاولى فى خروجك متكونيش مع ناس بتسرف فى الاكل خارج البيت وان كان ولابد لازم تاخدى حاجة معاهم عشان متحسيش بضعف بس اختاريها تكون اقل ما تستطيعى فى السعرات
    يعنى انا خرجت امبارح طلبت عصير كيوى وطلبت انه يكون من غير سكر وشربت واتبسطت

6)حاولى بقدر الامكان تذكرى نفسك ان الاكل اللى بتاكليه دلوقتى فوق احتياجك وطاقتك لن يزيدك الا تعاسة فى المستقبل
    وانتى فى غنى عن هذا الالم .

واخيرا تذكرى ان هنا على المنتدى ناس بقالها اكتر من سنة زى ما ذكروا المشرفين متابعين فى مجموعات وعلى وشك انهم يوصلوا لاوزانهم

اهم حااجة متزهقيش وخلى بالك ونفسك طويييييييييييييييييييييييل
    وتمنالك التوفيق

الردود
    1,314
    الله يعطيكم الف عافيه الصراحه كلامكم حرك اشياء بداخلي وايد فعلا اني دوم اتحسر على شكل اللي وصلت عليه وحتى يوم اسافر حزام الطياره يوصل على الاخر والا لما اروح ابي اشتري لي ثياب دائما اختار اللي بيجي مقاسي مو اللي يعجبني بس ان شاء الله راح احاول واثبت روحي عن الاكل واضبظ اكلي واحاول امارس الرياضه مع العلم انا مارست سابقه رياضه ونزلت 2 كيلو بس شنو الفايده رجعتهم يعني حتى شكلي صرت اكرها دائما يقولون لي انتي بهالسنه جذي وانتي لحين لا تزوجتي ولا جبتي اعيال حاولي تنزلين من وزنج والحين اتعارض الى الالم بالرجل وعندي الدوالي قاعده تظهر لي سئالت دكتوره قالت لما تنزلي من وزنج راح يرحون فعلا الصحه ما تنباع ولا تشتري بس ان شاء الله بحاول انزل وبخبركم شنو صار معاي الله يعطيكمالله الف الف عافيه وصرخة امل ياربي يضعفج ويضعفني يارب بس كلامكم شجعني كل ماا ابي اكل بدخل ع الموضوع وبشوف كلامكم بيشجعني اني اصمد
    لكم الف تحيه مني

ღ مسلمه ღ مصريه ღ عربيه ღ و حقى افتخر بالتلاته
    الردود
    12,428
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اختى سلامتك الف سلامه اولا ادخلى هذا الموضوع لتتعرفى على تجارب اخوات كانوا مثلك ونجحوا فى انقاص وزنهم ولازالوا معنا لو تحبى تسأليهم اى سؤال ما يتأخروا

** فنجان قهوه فى ضيافه رشيقه ** ضيفه جديده كل اسبوع

و ثانيا وهذا الاهم هناك مجموعه تحاليل المفروض تعمليهم لنعرف ان سبب زياده وزنك الاكل فقط و ليس هناك اسباب مرضيه

صوره دم كامله + سكر صائم وبعد ساعتين + وظائف كلى + وظائف كبد + وظائف غده درقيه + كوليسترول الدم والدهون الثلاثيه

لو عندك كسل فى الغده الدرقيه لو عملتى ريجيم من هنا للعام القادم دون علاجها لن ينزل وزنك

الاخوات ربى يعطيهم العافيه ما قصروا جعله ربى فى ميزان حسناتهم
    الحمد لله الحمد لله الحمد لله زالت الغمه
    صباح نسائم الحريه و الديمقراطيه
    احبكم فى الله

على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاء ** انا مصر عندى احب واجمل الاشياء

الردود
    1,314
    تسلمين والله ان شاء الله استفيد منهم واحاول فعلا اني اصلب قدام الاكل عيني سويت تحليل طلع الحمدالله مافيني شئ والمتن انا سبب وهو الاكل الزائد الله يعطيج الف عافه
    لج تحياتي

طول عمري في غربه بس مدوتش طعم الغربه الا دلوقت
    الردود
    385
    اختي المجبوره ربنا معاكي حبيبتي وانا مع كلام البنات في كل كلمه قولها وانا كنت نفسك كده يعني تخينه ومش لاقيه ملابس البسها لما اطلع في السوق وعمري الحين 21 وداشه في 22 واهلي كل يوم يقولولي نزلي من وزنك ولا ماحد راح يتقدم للك وانتي بهذا الشكل ويم اطلع مع صديقاتي السوق اتحسف على نفسي لاني ما اقدر اشتري ملابس مثلهم ولا حتي اقدر اقول عن وزني الحقيق قدامهم لما يسالون بعض اسوي نفسي مش معاهم في الموضوع يعني من كلامي هذا ابي اوضحللك انك مش الوحيده الي تصيرلها هذي الاشياء الموضوع بس يبيله شجاعه واراده وانك تسوين كل كلمه قولوها للك البنات وتقليلين من اكللك وتنسين الحلويات هذا اول شي تاني شي انك تحاولين تصومين كتير عشان تتعودين على الجوع وبعدين تبدين الرجيم الصحي انا سويت كل هذا والحمد لله اشترك مع فريقين هنا في المنتدى ومن يوم ما سويت كذا وزني ينزل اكثر واكثر واكيد اي فريق تنطمين له ما راح يرفضج بل راج يرحبون بيكي كل ترحيب وينصحونك ويعاقبونك بعد لو سويتي شي غلط .

والى الامام دائما اختي مجبوره

مواضيع مشابهه

1. تعبانه نفسيا بليززززز مساعده
    بواسطة مهاااوي نجد في نافذة إجتماعية
    الردود: 4
    اخر موضوع: 18-10-2007, 03:05 PM
  2. بغيت مساعده منكم لو تكرمتوا......
    بواسطة فزايع في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 3
    اخر موضوع: 01-10-2007, 12:50 AM
  3. بغيت مساعده
    بواسطة .[الغلا كله]. في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 5
    اخر موضوع: 04-03-2007, 08:19 PM
  4. بغيت مساعده
    بواسطة ام ناصر وهتون في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    اخر موضوع: 05-11-2006, 08:45 AM
  5. بغيت منكم مساعده
    بواسطة أواشي في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    اخر موضوع: 15-05-2006, 05:26 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ