انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 7 من 7

الموضوع: ساعدوني بلييييز

الردود
    608

ساعدوني بلييييز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف أخباركم بنات أريد منكم أن تنصحوني أنا أتعالج لأجل الحمل أي باخذ كلوميد لأنو عندي ضعف تبويض و أخذته الدورةالماضية يعني أناالآن في اليوم 21 و لكن زدت زيادة مفاجئة في الوزن و خاصة منطقة البطن والخصر و أريد أن أنحف و قرأت في المنتديات عن خلطة للكرش وهي نعناع زنجبيل كمون شاي خضر هل أستطيع أن أستعملها لأنو سمعت في أعشاب تقدر المرأة التي تحاول الإنجاب تستعملها خلال النصف الأول فقط للدورة ساعدوني بليز و الله محتارة

ღ مسلمه ღ مصريه ღ عربيه ღ و حقى افتخر بالتلاته
    الردود
    12,428
    حبيبتى ربنا يرزقك انتى وكل مشتاقه للذريه الذريه الصالحه التى تقر بها عينك عاجلا غير اجلا

نصيحه بلاش اى اعشاب فى منها ممكن يضر الحمل

افضل شىء امشى لانزال اى دهون فى الرداف ( والطريقه البيسطه امشى للامام وللخلف ممتازه لانزال الارداف )

يارب يقدم لكى الخير حيث كان ويرضك به
    الحمد لله الحمد لله الحمد لله زالت الغمه
    صباح نسائم الحريه و الديمقراطيه
    احبكم فى الله

على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاء ** انا مصر عندى احب واجمل الاشياء

الردود
    5
    مرحبا اختي ارجو منك ان تساعديني على انزال وزني فانا سيدة بيت ولا امارس اي رياضة وصلت لمرحلة اني اكره الاكل فيها عشان ما يزيد وزني بس مافي نتيجة وزجي مضايق من هالشي كثير انصحيني الله يبارك فيك

زهر الريحان's صورة
    زهر الريحان غير متواجد كبار الشخصيات -معطاءة ركن الصحة والتغذية
    الردود
    14,705
    التدوينات
    4
    التكريم
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة nassyma عرض الرد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف أخباركم بنات أريد منكم أن تنصحوني أنا أتعالج لأجل الحمل أي باخذ كلوميد لأنو عندي ضعف تبويض و أخذته الدورةالماضية يعني أناالآن في اليوم 21 و لكن زدت زيادة مفاجئة في الوزن و خاصة منطقة البطن والخصر و أريد أن أنحف و قرأت في المنتديات عن خلطة للكرش وهي نعناع زنجبيل كمون شاي خضر هل أستطيع أن أستعملها لأنو سمعت في أعشاب تقدر المرأة التي تحاول الإنجاب تستعملها خلال النصف الأول فقط للدورة ساعدوني بليز و الله محتارة

و عليكم السلام و رحمة الله
    أنا من رأي الأخت الراجية عفو ربها الله يجزيها الخير

تعقيب كتبت بواسطة shfaa عرض الرد
    مرحبا اختي ارجو منك ان تساعديني على انزال وزني فانا سيدة بيت ولا امارس اي رياضة وصلت لمرحلة اني اكره الاكل فيها عشان ما يزيد وزني بس مافي نتيجة وزجي مضايق من هالشي كثير انصحيني الله يبارك فيك

أهلا بيكي يا أختي
    أنت قديش طولك ووزنك؟ و الرياضة ممكن تمارسيها في البيت
    أدخلي للمواضيع و الحملات للأخوات هنا ماشاء الله حماس و رياضة و رجيم و ان شاء الله موفقة

أحبّكن في الله أخواتي

المكان الدي يقربني الى الله والنبي عليه الصلاة والسلام
    الردود
    709
    اختي الغالية نسيمة.....
    الله يفتح عليك بالذرية الصالحة عاجل غير اجل....
    شوفي عمري شكلك من الجزائر والله اعلم مش عارفة ممكن شميت الريحة هههه
    مرة واحد في القناة المصرية....اسمه عبد الله شحاته الله يرحمو...كلمته وحدة ماعندها اولاد قال لها ...اقرئي انت وزوجك صورة مريم ليلة الخميس...واكيد يكون جماع بينكم وادعو الله العلي القدير..وباذن الله يرزقكم ...والله اختي قلتها لاختين وبفضل الله ومنته رزقا ...ذكور ولله الفضل والمنة..اختي انتي عالجي اكيد واعملي ما قال الشيخ ..والله اختي وحدة من عائلتي قلت لها ما قال الشيخ ومن شهرين جابت ولد عقبالك اختي انت سببي بس والله الرزاق الله يفرح قلبك ويسعك انا تدخلت لاجل الحمل اكيد البنات يفيدوك انا عليا بطلت الخلطات من يوم الانيميا ...واستبدلت السوائل بالماء..والحركة المستمرة اما رياضة بالبيت اومشي..انا بالغربةوالقاعات مختلطة وانا محجبة وما في قاعات نسائة فقط لذالك احافظ على رشاقتي بالاكل الخفيف ...والصحي وادلع نفسي شوية بين فترة وفترة...عزيزتي ما في حلول سحرية المهم الابتعاد عن الخبز خاصة باليل وعوضي الحلويات بالفواكه ..والحوم بالاسماك او دجاج من غير الجلدواللحوم القليلة الشحوم+المااء عى الاقل 2لتر واتحركي واول شيء اذعي الله في كل صلاة بان يوفقك اختي ارجو ان اكون افادتك ولو بالقليل والله يفتح عليك بالذرية الصاااااالحة..والوزن عليك وعلى الحركةوالاكل المخفف واشربي ماء كثير.......موفقة.....والله لا يحرمك من الي في باالك ياعسل
    اسفة طولت عليك...

الردود
    608
    تعقيب كتبت بواسطة الراجيه عفو ربها عرض الرد
    حبيبتى ربنا يرزقك انتى وكل مشتاقه للذريه الذريه الصالحه التى تقر بها عينك عاجلا غير اجلا

نصيحه بلاش اى اعشاب فى منها ممكن يضر الحمل

افضل شىء امشى لانزال اى دهون فى الرداف ( والطريقه البيسطه امشى للامام وللخلف ممتازه لانزال الارداف )

يارب يقدم لكى الخير حيث كان ويرضك به
    جزاك الله خيرا أختي

الردود
    608
    تعقيب كتبت بواسطة زهرةالكريستال عرض الرد
    اختي الغالية نسيمة.....
    الله يفتح عليك بالذرية الصالحة عاجل غير اجل....
    شوفي عمري شكلك من الجزائر والله اعلم مش عارفة ممكن شميت الريحة هههه
    مرة واحد في القناة المصرية....اسمه عبد الله شحاته الله يرحمو...كلمته وحدة ماعندها اولاد قال لها ...اقرئي انت وزوجك صورة مريم ليلة الخميس...واكيد يكون جماع بينكم وادعو الله العلي القدير..وباذن الله يرزقكم ...والله اختي قلتها لاختين وبفضل الله ومنته رزقا ...ذكور ولله الفضل والمنة..اختي انتي عالجي اكيد واعملي ما قال الشيخ ..والله اختي وحدة من عائلتي قلت لها ما قال الشيخ ومن شهرين جابت ولد عقبالك اختي انت سببي بس والله الرزاق الله يفرح قلبك ويسعك انا تدخلت لاجل الحمل اكيد البنات يفيدوك انا عليا بطلت الخلطات من يوم الانيميا ...واستبدلت السوائل بالماء..والحركة المستمرة اما رياضة بالبيت اومشي..انا بالغربةوالقاعات مختلطة وانا محجبة وما في قاعات نسائة فقط لذالك احافظ على رشاقتي بالاكل الخفيف ...والصحي وادلع نفسي شوية بين فترة وفترة...عزيزتي ما في حلول سحرية المهم الابتعاد عن الخبز خاصة باليل وعوضي الحلويات بالفواكه ..والحوم بالاسماك او دجاج من غير الجلدواللحوم القليلة الشحوم+المااء عى الاقل 2لتر واتحركي واول شيء اذعي الله في كل صلاة بان يوفقك اختي ارجو ان اكون افادتك ولو بالقليل والله يفتح عليك بالذرية الصاااااالحة..والوزن عليك وعلى الحركةوالاكل المخفف واشربي ماء كثير.......موفقة.....والله لا يحرمك من الي في باالك ياعسل
    اسفة طولت عليك...
    نعم حبيبتي أنا جزائرية و جزاك الله خيرا على الإفادة

مواضيع مشابهه

1. ساعدوني بلييييز
    بواسطة حبيبت ميدو في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 4
    اخر موضوع: 26-02-2010, 01:46 AM
  2. ساعدوني بلييييز
    بواسطة املي في خالقي في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 10
    اخر موضوع: 14-10-2007, 11:01 PM
  3. بلييييز ساعدوني ؟؟؟؟؟
    بواسطة ROOH-ALKOSAMA في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 11
    اخر موضوع: 03-09-2007, 01:53 PM
  4. بلييييز ساعدوني
    بواسطة meemo80 في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 8
    اخر موضوع: 05-02-2007, 05:47 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ